حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج السرطان 2017

في كلّ عام، ينتظر عدد كبير من القرّاء والمتابعين والمهتمين بعلم الفلك والابراج ومن مختلف الفئات العمريّة أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخبّئه الفلك لهم كلٌّ بحسب برجه وينتظرون تحميل كتاب ماغي فرح 2017.
واليوم موقع ارب حظ يقدم لكم نبذة مختصرة للابراج المنتظرة للإعلاميّة ماغي فرح وفيها سنكشف من خلالها عن ملامح الأبراج في عام 2017 من الناحية العاطفية والمهنيّة والصحيّة.
تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح في كتابها الجديد “طريق شاقة نحو السلام 2017

توقعات ماغي فرح 2017 لمواليد برج السرطان:

ستكون سنة مستقرة وجميلة لمواليد السرطان 2017 ، كما في العام السابق سيؤثر عليك ايجابياً كوكب أورانوس طوال السنة مما سيعطيك حرية أكبر في اختياراتك خصوصاً بمجالات التعليم والسفر والتعاقدات والتعاملات مع الخارج‮. كما سيساعدك كوكب ساتورن في برج العذراء في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات وتحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي‮؛ س‮‬تشعر ببعض الضغوط في شهري مايو وسبتمبر فقط مما سيؤثر على أعصابك قليلاً فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه والرياضة و تأكد أن باقي الشهور ستكون خفيفة ولن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬ابريل و يونيو‮ “.‬

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج السرطان في كتاب ماغي فرح 2017 هذه السنة تحمل الكثير من التناقضات ، ولكنك تملك الحكمة لتجاوزها ، سنة مليئة بالاجواء الجديدة ، ولكن هناك معاكسات خلال بداية السنة مما يؤثر على اوضاعك النفسية والمهنية والعاطفية.

انتبه لصحتك وسلامتك ولا تغامر بأمور دقيقة ، والمطلوب منك الصبر وعدم التورط بقضايا ليس لمصلحتك ، ولكن ابتداء من تشرين الاول 2017 تبدا بفترة جيدة توعدك بالافضل ، وبنهاية العام يتبلور حلم كبير
وتحقق حلم كنت تتمنى تحقيقه .
عاطفياً لا تراهن على الفترة الممتدة بين شباط وحزيران ، وابتداء من تشرين الاول تتغير الامور لمصلحتك وتلتقي بأشخاص يخدموك او يساعدوك او يرافقوك فيي رحلتك ، وقد تلتقي بشخص كنت قد ابتعدت عنه ، وهناك عودة الى الوراء والماضي.

تخبئ لك هذه السنة متغيّرات ومفاجآت كما توقعت ماغي فرح في كتاب طريق شافة نحو السلام 2017، فكوكب جوبيتير في الميزان يدفعك إلى التهوّر ويهبك ساتورن الحكمة. تضطرّك الظروف إلى القيام بعمليّة تصحيح وتقويم. تشير الأفلاك إلى أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه. تمرّ بفترة من اللإستقرار حتى اكوتبر إذ يحمل إليك جوبيتير في العقرب الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات. تتطلّب الأوضاع الفلكيّة أيضاً إنتباهاً للصحة وعدم الإستهتار بالسلامة.


فاصل ترفيهي قبل ان تتابع توقعات كتاب ماغي فرح 2017

من اكثر الالعاب التي تبحث عنها فتاة برج السرطان في قسم العاب باربي هي الالعاب التي تعتمد على السرعة والفن ، لذلك فهي تحب نمط الالعاب المشابه لـ لعبة التزلج مع باربى لذلك سنقدمها لها ونأمل في أن تنال اعجابها.


توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

هي سنة القرارات الكبرى وقد تتّسم بالجمود ومرواحة المكان بين يناير وفبراير بحسب توقعات ماغي فرح . يَعِدك فينوس بأوقاتٍ حلوة ولقاءاتٍ إستثنائية في شهري يونيو واغسطس. وابتداء اكتوبر تبشّرك الأفلاك بفترة خريفيّة زاهرة ومفاجآتٍ على الصّعيدين الشخصي والمهني. وقد توقّع على اتفاقٍ قد يكون له تأثير مهمّ على العام المقبل، وتطلُّ إلى مصيرٍ آخر على كل الاصعدة.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

انتبه للصحة ولمشاكل القلب والعظام كما للمشاكل النفسية التي قد تطراً ولا تستهر بسلامتك وكن متأنياً في الماكل والمشرب وخفف من مجهودك .

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة متقلبة جدا خاصة لمواليد الدائرة الثالثة فهم الأكثر تأثرا. ينتظر مواليد برج السرطان مفاجآت وتغييرات. ينصحه الفلك بعدم الدخول بمغامرات من دون دراسة خطواته بحذر. يجب أن يقوم بعملية تقويم وتصحيح وعليه أن يساير المحيط والا فسيدفع الثمن.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح بالدخول على هذا الرابط .

تحميل برج الثور 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com 

او

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 15/03/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *