حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج العقرب 2017

في كل عام تطل علينا عالمة الفلك والابراج والاعلامية الرائعة ماغي فرح لتخبرنا بتوقعات الابراج وما يخبؤه الفلك لنا من أسرار ومفاجئات وصدامات وأحزان وافراح ، ونحن بدورنا في موقع أرب حظ نقدم لكم ونضع بين أيديكم تحميل كتاب ماغي فرح 2017 ، ونقدم لكم كل جديد يتعلق بتوقعات ماغي فرح 2017 ، طبعاً كل الامور التي سنكتبها ستكون موثقة بالصور من كتاب ماغي فرح 2017 طريق شاقة نحو السلام ، نتمنى لكم أن تستمتعوا معنا وأن تستفادوا مع موقعنا ارب حظ موقع الابراج العربي الأول :

توقعات ماغي فرح 2017  برج العقرب 2017

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ميادين جديدة تخوضها وتطوّر ما باشرت به في السنة الماضية، لكنّك تحقّق المرتجى ابتداءً من شهر اوكتوبر. تتخلّص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية وماليّة. تثمر جهودك في فصل الخريف. بين يناير وسبتمبر إغتنمْ الفرص التي تتوفّر لك لمعالجة وضعٍ عالق. قد تربح قضية قانونيّة وتحقّق نجاحاً مالياً.

 

تتحرّر من ثقلٍ أو عبء وتنهي السنة على جديد. من الممكن أن تبحث في إرث أو في خلافة وتَعِدك أشهر ينابر ويونيو ويوليو، بحلول وانفراجات. تبشّرك الأفلاك بصحّة جيّدة، واعمال مثمرة في حال اجتهادك وصبرك  ، كل هذا واكثر ستجدونه عند تحميل كتاب ماغي فرح 2017

 

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

قد تحمل لك هذه السنة ظروفاً مؤاتية للتعرّف إلى شريك الحياة، إذا كنت عازباً، أو للتمتّع ببعض الأوقات الاستثنائية، أو للتحرّر من قيد لم يعد يريحك.

وقد تقع في الغرام وتتألّق كعاشق فريد متحمّس ومتباه بنفسه. ويكون الحبّ أيضاً شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد العاطفي،

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

تبشرك الافلاك بصحة جيدة وبحيوية مضاعفة تسمح لك بشق طريقك دون عوائق ، حتى ان بعض مواليد العقرب يجدون العلاج الشافي لوضع قلق ، ومع ذلك احرص على مراقبة الامعاء والام الراس ومتانة العضلات.

بالفيديو توقعات ماغي لعام 2017  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج السرطان تخوض تجارب كثيرة وجديدة وتمر بفترة تحضيرية حتى شهر تشرين الاول الذي يكون بداية الانفراجات المتلاحقة.
تربح قضية وقد تتعامل مع ارث او خلاف او موضوع مهم في المجال الانمائي ، وتعرف بعض التطورات على الصعيد المهني.
هناك بعض الشهةر الجيدة لك في العام 2017 مثل شهر تموز وشهر أيلول حيث تحقق بعض النجاح وتمر بفترات ايجابية
سنة جيدة بشكل عام رغم بعض التوترات والتحديات ، وقد تفضح بعض الاسرار على أثر بعض التطورات
في كانون الاول تبدأ مرحلة ممتازة مبشرة بعالم جديد ويكون تمهيداً لعام 2018 الذي سيكون عام العقرب ، وذلك بعد فترة من التعب.
عاطفياً هناك فترة انقلابية او تغييرية ، وخاصة في شهري شباط وآذار حيث تواجه بعض الذبذبات ، ولكن الامور تنفرج وتتحسن في شهر نيسان ، وفي شهر آب وأيلولل خاصة .
وصحتك ستكون جيدة جداً هذه السنة ..

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ستكون سنة جميلة رغم تأثيرات نبتون التي قد تواصل معاكستك قليلا في بعض المجالات‮، كما سيتأثر ‬برجك بأغلب الكواكب هذه السنة لكن مجال الاسرة والعائلة سيكون الافضل بين جميع المجالات خصوصا بمرور جوبتر، كن واثقا في خطواتك و متزنا في كلامك حتى لا تخدعك ثقتك في نفسك فترتكب هفوات انت في‮ غنى عنها.‮أما ‬في مجال العاطفة فإن شهر ابريل هو الاحسن على الاطلاق اذا كنت مرتبطا بعلاقة جادة، وهو شهر المقابلات الشيقة ان كنت خالياً، واحذر من شهر يونيو الذي قد يورطك بمشاكل مع الحبيب بسبب‮ ‬غيرة او بسبب شك من ناحيته ناتج عن تصرف‮ غير لائق منك فلا تحاول الخيانة حتى لا تندم. ‮ افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس وابريل ومايو ونوفمبر”.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

يتناغم العقرب مع بعض الأمور والظروف الجديدة في أول 9 أشهر من السنة. ومع بداية تشرين الأول يدخل الى فترة ناجحة جدا لا بل متفوقة . يربح قضية قانونية ويحقق نجاحا ماديا.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح بالدخول على هذا الرابط .

تحميل برج العقرب 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com 

او

تحميل برج العقرب 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

مواضيع مشابهة في عالم الابراج والالعاب:

كل شيء عن ابراج عام 2017 تغييرات جريئة ونجاحات ثابتة

العاب يحبها برج العقرب : هناك الكثير من الالعاب التي يحبها برج العقرب وخاصة بنات برج العقرب فهن يحببن ويفضلن العاب باربي ، ولكن لا مانع لديهن من لعب العاب طبخ والعاب تلبيس ومن اجمل الالعاب التي قد تقضلها بنت برج العقرب هي لعبة تلبيس باربي الجينز المفضل لديها حيث من خلالها ستقومين بإعداد باربي من خلال المكياج الاحترافي وأحدث خطوط الموضة! وستصبحين مصممة الأزياء وخبيرة التجميل الخاصة بـ “باربي” الشهيرة عالميًا.. اعرف المزيد

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 30/03/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *