(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي تموز-2-2014

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

فوضى وأوضاع دقيقة
قد لا يساعدك الجو العام هذا الشهر، اذ انه يحمل معاكسات وتشنجات قد تؤدي الى فوضى وأوضاع دقيقة جداً…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

قد لا يساعدك الجو العام هذا الشهر، اذ انه يحمل معاكسات وتشنجات قد تؤدي الى فوضى وأوضاع دقيقة جداً. أدعوك الى قلب الصفحة اذ ان الأمر الحالي يساهم في إضرام النار، أو التسبب ببعض المواجهات والمشاكل ويهدّد حتى سلامتك. انتبه، يا عزيزي، لئلا ترتكب الأخطاء، أو تواجه بعض الحوادث.

أصغِ إلى متطلبات صحتك، وعالج كل العوارض كبيرة كانت أم صغيرة. لا تتورَّط في مجال لا يرتاح إليه قلبك. أبعثُ إليك بأشدّ التحذيرات، وإن لم يكن الأمر خطيراً، لكن الوقاية أفضل من العلاج.

تخضع لضغط كبير، وتعيش التوتّر الذي يؤثّر سلباً في صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. الاجواء الضاغطة تعرقل المساعي الايلة الى انهاء حالات الحرب او التوتر. تبدو الظروف معاكسة هذا الشهر على جميع الصعد تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول. قل في نفسك إنها فترة عابرة، أو ربما تكون نهاية الأحزان لأن ساعة التحري قد دقّت، وهي آتية إليك في الشهر المقبل، لكي تعاود الانطلاق مجدداً. أطرد من رأسك الهموم ولا تحمِّل نفسك المسؤولية.

لكنني عبثاً أطلب إليك ذلك، لأنك بطبعك، ترفض البقاء على الحياد، وتشعر بضرورة معالجة كل الأمور والتقدّم باقتراحات وقيادة كل الأوضاع بحسّ مسؤولية كبير. تعالج هذا الشهر أمراً طارئاً أو تدرس عرضاً مهماً قد يضطرّك إلى تغيير مكان إقامتك، أو السفر فترة معينة، وربما تبحث في شراكة مهنية أو تحالفات يجب إعادة النظر فيها. تبدو محتاراً بكل الأحوال، ولو أن الظروف تحمل إليك بي وقت وآخر، بعض الهدايا والأخبار الجيدة التي تتسلّل بطريقة غير متوقعة، لتريحك من الضغط. إلا أن النمط يبدو بطيئاً على الرغم من كل شيء، وقد تُتاح لك فرصة التفكير وإعادة الحساب. من الممكن أن تخيبك بعض الأخبار، لكن النصيحة هي في الهدوء والاتزان وعدم إعطاء الموضوع حجماً أكبر مما يستحق، إذ باستطاعتك أن تحاصر المشاكل وتخرج منها منتصراً. إحم نفسك، يا عزيزي، من بعض الفخاخ أو الخسائر المحتملة وتوسَّل الصبر طريقاً إلى النجاح.
الزهرة: تتنقل في برج الجوزاء وستحمل ارتياحًا كبيرًا وقد تجلب المكاسب والحب خلال السفر او الدراسة.
المريخ: يحذّر مواليد 11 الى 22 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 9 و10 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا:4و5و6و13و14و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و11و12و17و18و24و25و26و29و30و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية.
كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز، ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما. قد يعني الأمر أيضاً ميلك إلى شخص مرتبط لا يستطيع أن يبادلك الشعور نفسه والحرية في التصرّف، أو تعيش هذا الشهر فراقاً وابتعاداً عن الحبيب لسبب أو لآخر. أما إذا كانت العلاقة الزوجية مهدّدة فقد يحصل الطلاق خلال هذا الشهر. كذلك قد يمرّ أحد الوالدين بصعوبة تستدعي تدخلّك ومساعدتك.

تعيش جفاء في علاقاتك العائلية أو العاطفية، وترتبك بسبب بعض المستجدات. بعض مواليد الميزان يهربون من علاقة تضيِّق عليهم الخناق، ويتهربون من قرار، أو بكل بساطة يعيشون ضجراً ولا يعرفون كيف السبيل إلى الخروج منه. تتحسَّن الأحوال بعد تاريخ 14 ولو أنها لا تعدُ بالحلول السحرية، إنما يصبح بالإمكان أن ترى بصيص نور أو أن تحسم أمرك وتقرر ما تريد، من دون خوف من النتائج.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
ارتياح وانفراج
تطل على شهر جيد جداً استثنائي بفرصه وتستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطه، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة جيدة، تحمل الوعود وتقيك من الأمراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية…
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تطل على شهر جيد جداً استثنائي بفرصه وتستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطه، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة جيدة، تحمل الوعود وتقيك من الأمراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية. القدر يحميك هذا الشهر ويفتح أمامك الأبواب.

قد تتحقق أمانٍ أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام. تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل وتنتظم الأمور. لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتبدأ بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، تجد العمل الذي تصبو إليه، وتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ أوائل السنة، أو تسافر نحو اتجاه واعد.
قد تكون هذه الفترة الأكثر ازدهاراً على الصعيد المالي لهذه السنة. تحصل على فرص جيدة تتدفق إليك، وقد تجذب الآخرين بشخصيتك وعذوبة حديثك وليونتك. انتبه فقط لهندامك وملابسك وطريقة تقديم نفسك للآخرين. المهم ألا تقدم على مجازفات بل أن تستثمر في المجال الصحيح والأكيد. وظف أعمالك في مجال السياحة والشركات الفندقية والمطاعم والبناء، أو في وسائل التسلية واللهو، وربما في المجال الصحي الذي يجد رواجاً في هذه الفترة.
إلا أن الفترة الأكثر وعداً تقع بين 1 و23. بعد ذلك تتباطأ الخطى ويخف النمط. أما العمل فيكون عذباً هذا الشهر، تخوضه بروح مرحة، وتعرف نشاطات تبعث في نفسك الرضى، أو تريحك من ضغوط سابقة. كذلك، قد تبحث في تغييرات محتملة في مهنتك أو في مكان إقامتك.
تناقش كثيراً وتجتمع ببعض الجهات وتتخذ قرارات ثم تخطط لتنفيذ بعض المشاريع أو الأفكار. بعض هذه المشاريع قد لا يخرج إلى حيّز التنفيذ، لكنه يختمر في عقلك، وتبدي تفاؤلاً بإمكان تحويله إلى حقيقة وواقع.
إلا أنك اعتباراً من تاريخ 11، تدخل دورة دقيقة، تكثر فيها الضغوط. أنصح لك عدم البدء بجديد مهم والاعتناء بكل التفاصيل سواء أكنت توقع عقداً او تفاوض بشأن عملية ما او تختار طريقاً او تقوم بقرار. لا تقدم على تغييرات اساسية والا ندمت عليها.
زحل: يعود ليسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 8 و9و10 تشرين الثاني. تجنّب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 18 الى 22 تشرين الثاني.
الزهرة: تخفف الضغوط في النصف الثاني من الشهر وتجلب الحظوظ لمواليد تشرين الاول و1 الى 7 تشرين الثاني.
المريخ: يحذر مواليد 23 الى 26 تشرين الاول من الوعكات الصحية والحوادث العنيفة وذلك خلال الاسبوع الأخير من الشهر.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و15و16و24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 1و4و5و6و13و14و19و20و21و27و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

قد ترى نفسك هذا الشهر في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتاً سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيداً فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك في مناسبة اجتماعية. قد تتلقى دعوات كثيرة، أو يعرض عليك تنقل أو سفر يبدو واعداً، أو تعيش لحظات هي الأقوى شغفاً منذ بداية السنة، وتكون الرومنسية عنواناً لحياتك الآن. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

السماء صافية
هذا هو الشهر المناسب لتؤدي دوراً استثنائياً إذا أردت ولتعمق وتقوي جذورك. تشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، وخصوصاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر..

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

هذا هو الشهر المناسب لتؤدي دوراً استثنائياً إذا أردت ولتعمق وتقوي جذورك. تشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، وخصوصاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

تسجل نقاطاً لمصلحتك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة.
قد تتخلى عن مشروع، لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك استحقاقات كبيرة، وقرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية كما العاطفية والعائلية قلقاً بالنسبة إليك، وقد تجد من الصعوبة بمكان القيام بخيار يفرض نفسه. ربما تجد نفسك أمام وضع يضطرك إلى قلب بعض الصفحات، ويكون هذا التصرف هو الأنسب في هذه الفترة. حاول أن تبتعد عن الهموم، ولا تبحث عن حلول لكل المشاكل معاً، بل أجّل البحث في كل أمر حتى يحين موعده.
قد تضطر إلى الاعتراف بخطأ سابق لك، أو مواجهة بعض الحقائق، بعد فترة من الكتمان. أنصح لك معالجة المشاكل القديمة، كي تتحرر من ثقل لم تعد تستطيع تحمله. هكذا تبدأ بإيجاد العلاج ربما. إحذر أيها القوس الأوهام في منتصف الشهر، ولا تصدق حلولاً عجائبية قد تعرض عليك وإلا ضللت الطريق. قد يشجعك، بالمقابل، حدث ما على المثابرة في اتجاه تراه جيداً، ويعزز ثقتك بالنفس، على الرغم من ظهور أوضاع أخرى تبدو معقدة وصعبة.
الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 22 الى 26 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و7و8و15و16و22و23و29و30و31
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. تسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. قد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك.
يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البنّاء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الظرف الآن. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاقتك التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير فيك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع. قد تستقطب أيضاً الأشخاص العمليين والموضوعيين، البعيدين عن الانفعالات والعاطفة. تجنب، يا عزيزي القوس، الانتقادات والسخرية مع الحبيب أو في المجال العائلي، إذ تجد نفسك في موقف حرج أو أوضاع مقلقة.
تبرز الشؤون العائلية في مقدمة اهتماماتك أيضاً هذا الشهر، فتوظف طاقاتك لإسعاد المحيط، وربما تؤدي الاتصالات مع بعض أفراد العائلة إلى دعم كبير تتلقاه، أو إلى إتاحة فرصة أمامك لاستثمارات مهنية جيدة.
تصبح أكثر ميلاَ لارتباطات تواطئية، ولتفاهم فكري مع حبيب يلتقط إشاراتك بسرعة ويتفاعل معك بالكلام والنقاش والحوار، وهي أمور تجذبك جداً خلال هذه الفترة. زد على ذلك روح الدعاية والفكاهة التي تشكل لك جاذباً قوياً.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

حظ ومكافأة
يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع عقداً، وسط ظروف مهنية مناسبة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع عقداً، وسط ظروف مهنية مناسبة. تسافر ربما، أو تذهب بعيداً للقاء مهني أو شخصي مهم جداً. تعقد اتصالات جديدة في العمل تخدم مصالحك على المدى البعيد. تحصل على مواساة بعد فترة من القلق والتصدي لكل أنواع المشاكل والمصاعب. تتخلص مما كان يقلق راحتك تدريجياُ، وترغب في التغيير، فتعقد صداقات جديدة، وتقدم على ارتباطات غنية تولد في نفسك الحماسة والأمل.
يكون شعورك نحو الحياة ايجابياً ونظرتك متفائلة، فإذا فضلت البقاء على الحياد يكون حيادك غير استفزازي، وإذا قررت المشاركة تكون مشاركتك فعالة. توظف طاقاتك وتستفيد من بعض التطورات. بعض مواليد الجدي يسافرون لتوسيع الآفاق في عملهم ومهنتهم، ويشقون طريقهم في بلد جديد.
قد يبدلون اتجاهاتهم كلياً أو يغيرون برامجهم، فيشكل هذا الشهر مفترق طريق مناسباً جداً، يحمل أحداثاً سعيدة هي الأفضل منذ بداية السن، تسمح لهم التجديد والانطلاق ولقاء الشخص المثالي إذا كانوا من العازبين. إلا أنني أحذر من التطرف والمبالغة في كل شيء، في الأكل كما في المصروف والتبذير والثقة بالنفس أوالادعاء والاستقرار. كذلك قد يميل مولود الجدي إلى الماديات، ويتغير حديثه وخطابه، فيملي على الآخرين أفكاره وتحليلاته بالنسبة إلى الشؤون المالية، إلا أن هذه الميول تبدو ثانوية بالنسبة إلى الأعمال التي يؤديها والمهمات التي ينجزها، فما يبذله في شهر تموز هذا، يعود عليه بترقية كبيرة، أو منصب إداري، أو تغيير إيجابي في مهنته .أما الاسبوع الاخير فهو يحمل هدوءاً على صعيد المعاملات والمفاوضات وربما تأخيراً وخيبة أمل.

بلوتو: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3و4 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في النصف الثاني من الشهر.
المريخ: يمدك بطاقة كبيرة للماشاة الظروف الصعبة ولكنه يطلب منك الانضباط وعدم التسرع. حاذر من المشاكل مع المسؤولين.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و11و12و19و20و21و29و30و31
الأيام الأقل حظًا: 4و5و6و9و10و17و18و24و25و26.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
قد يبدأ الشهر باهتاً على الصعيد الشخصي، لا يحمل إلا بعض الانقباض والتقوقع أو الخوف من المجهول. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو أو الأسد أو العقرب أو الثور، فقد تعيش معاناة في بداية الشهر. إلا أن ابتداءً من تاريخ 18 تختلف الأجواء وتدور الأمور لمصلحتك، فتنتقل إلى عالم آخر من الوعود العاطفية، واللقاءات الحارة والمفاجآت السعيدة. قد يتم لقاء استثنائي يغيّر مصيرك، أو هو الحب يجتاحك مجدداً ويفرض عليك مشيئته.
ينسجم العازب حالياً مع مواليد برج السرطان والعذراء ، وتقرب المسافة بينك وبين مواليد الجنس الآخر.
تكون جذاباً وصاحب شخصية ساحرة، ومن الممكن أن تصادف خلال هذا الشهر خطبة أو زواجاً أو ولادة أولقاءات حارة أو مساعدة من أصدقاء تدفئ القلوب، أو تغييراً في مكان الإقامة، أو منصباً عالياً، أو سفراً موفقاً، أو أرباحاً أو تحقيقاً لبعض الأحلام. لقد انشرح قلبك طبعاً، وقد تشكك في هذه الهبات تسقط عليك من السماء، إلا أن إحداها لا بد من أن تتحقق، وسط هذه التأثيرات الإيجابية جداً.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تحت المجهر !
تتسلط عليك الاضواء لتكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. يتوجب عليك التحضير جيداً وبقوة قبل اتخاذ اي خطوة.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتسلط عليك الاضواء لتكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. يتوجب عليك التحضير جيداً وبقوة قبل اتخاذ اي خطوة. ليست الاجواء سلبية لكنك تحت المجهر. فاذا كان سلوكك جيداً حصلت على مكافأة واذا كان سلوكك عاطلاً حصلت على عقاب.

الامر يعود لك يا عزيزي. ادعوك بالتأكيد الى العمل باجتهاد، اذا لا يجوز ان تضيع نجاحات الشهر الماضي بإهمال منك، لذلك تفاءل بالخير وتسلح بالايمان والثقة.
ان الجزء الاول من الشهر يسبب لك توتراً وقلقاً. تخفف الظروف من وطأة الضغوط لكن هذا لا يعني ان بامكانك التقصير او تجاهل مسؤولياتك لانك بذلك قد تخسر الفرصة الممتازة. احم سلامتك العامة من التراجع.
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من حزيران فإنه يحمل انفراجاً وارتياحاً ونجاحاً. ادعوك الى التحرك ومحاولة انهاء الاعمال الملحّة.
قد تطرأ مشاكل ومواجهات من خلال تحديات مع القانون او المسؤولين، فكن حذراً.
اذاً، هنالك تحديات ومبارزة، النجومية بانتظارك شرط التحلي بكل المعطيات والمؤهلات، وعند الامتحان يكرم المرء او يهان. اتمنى لك حظاً موفقاً.

المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تنتقل في برج الجوزاء ثم السرطان لتلطف الاجواء في الايام الأكثر حظًا ولتجلب بعض النجاح
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و6و13و14و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و7و8و11و12و19و20و21 ومساء 26و27و28.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 انه شهر دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقضّ مضجعك في الايام الاقل حظاً. توترات عابرة لكنها قد تؤثر في استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.
ادعوك يا عزيزي الدلو الثائر الى التحلي بالمنطق. دع عواطفك جانباً الان، ليس لانها ليست مهمة، بل لانها تؤثر سلباً في طريقة تفكيرك وتحليلك للأمور. كن منطقياً ولا تسمح للغيرة بأن تنهش استقرارك وراحة بالك. هل تعتقد ان الحبيب يستحق اخلاصك ودموعك ؟ إذن تعامل مع الامر الواقع بموضوعية.
تستاء من بعض تصرفاته في الايام الاقل حظاً. لكن لا يجوز ان تسمح لاستيائك ان يؤثر في مجرى العلاقة. لا تكن عدائياً ولا توجّه اتهاماً اذا لم تكن متأكداً منه. لا تلعب بالنار!
ادعوك الى السيطرة علىانفعالاتك في الايام الاقل حظاً لانها قد تسبب فتوراً وجفاء بين الطرفين. وقد يصل الامر الى حد القطيعة. لا تسمح لبعض الخلافات في الاراء والمواقف ان تتأزم. قدّم بعض التنازلات اذا وجدت الامر يخدم استقرار العلاقة. وانا اعتبر هنا العلاقة المبتدئة او المتأرجحة في خطر الزوال، ولا سيما اذا كان الحبيب من مواليد برج الجوزاء، اما في الحالات الأخرى اي في العلاقة المتينة، فلا بد من ان تعود الاوضاع الى استقرارها بعد مرور الغيمة. لكن هذا الامر لا يسمح بتعريض العلاقة للمجازفة والأخطار.
يصبح الجو لطيفاً نوعاً ما في الجزء الثاني اي مع وصول فصل الشتاء، فكن جاهزاً لاعادة تصحيح مسار العلاقة ولدعم العواطف.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تموز / يوليو 2014


 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

لا للاستسلام لليأس
يحاصرك هذا الشهر بالهموم والمشاغل وبعض المؤامرات العابرة والهواجس التي تسكن رأسك، ما يحتم عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يحاصرك هذا الشهر بالهموم والمشاغل وبعض المؤامرات العابرة والهواجس التي تسكن رأسك، ما يحتم عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس. لقد حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك منذ بداية السنة.

تميل إلى التباطؤ والهدوء والكسل قليلاً. تحدد خياراتك مجدداً وتتخذ قرارات مهمة. انه شهر متعب تكثر فيه الواجبات والمسؤوليات وتظهر الامتحانات والضغوط، أعطِ الوقت الكافي لذلك ولا تستعجل أمراً متخطياً بعض الاعتبارات، وإلا فقد تندم على ذلك.

على كل حال يبدو أنك الآن تريد السلام والابتعاد عن الضجيج والناس. تشعر بالحاجة إلى ذلك ويجب أن تتجاوب مع حاجاتك يا عزيزي.
قد تشكو خلال القسم الاول كثرة الأحداث التي ترهق اعصابك وتوتر مزاجك. تضطر الى تغيير الاولويات او تبديلها في محاولة منك للتكيف مع الظروف الضاغطة. تتطلب منك الظروف الحرص والحذر في المهمات الصعبة. قد تظهر بعض التحديات الامر الذي يستوجب الهدوء والتروي قبل الاستعجال بأي قرار جذري. أحسب كل خطوة، أيها الحوت، وخصص وقتاً اضافياً للمهمات الطارئة.
لكن الجو لن يخلو من الايجابيات ويبشر بنجاحات كبيرة ولا سيما في القسم الثاني من الشهر. قد تكون القضايا المالية هي المسيطرة على تفكيرك الآن. تناضل ربما للمحافظة على عائداتك أو موقعك. بعض مواليد الحوت يبدأون بعمل جديد أو يناقشون هذا الأمر. قد يتعلق هذا الجديد بتقديم مارسوه في السابق، أو بوضع يعود للظهور الآن كمؤشر إيجابي أو سلبي.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 60 الى 97 آذار
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
زحل: يجلب الحظ والنجاح والانفراج لمواليد 6و7 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و15و16و24و25و26
الأيام الأقل حظًا: 2و3و9و10و13و14و22و23و29و30

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يخف الوهج وتهدأ الامور فتعيش اوقاتاً هادئة وتبدومهتماً بشؤون عائلية طوال هذا الشهر. ان المؤشرات المتناقضة تارة تعزز الالفة والحميمية، وتارة اخرى تثير الخلاف والتنافر. تتسلط الاضواء على الشؤون الحميمية وتلك التي تتعلق بخصوصيات افراد العائلة. تبدأ الامور بالتحسن ابتداء من تاريخ 23، وتستعيد السيطرة على مشاعرك وترتفع المعنويات بشكل كبير وتفيض طاقة وحيوية وتبحث عن انسجام في محيطك الشخصي، وتتاح لك فرص مهنية عبر بعض العلاقات العائلية أو الاتصالات الشخصية.

يلجا إليك كثيرون لإيجاد الحلول، وتبدو سعيداً بذلك. أما الفترة الفضلى للشؤون العاطفية فتبدو في النصف الأول من الشهر. قد تجد الحب أو تواصل قصة قديمة، أو تتأثر بنفوذ أحد الأشخاص الذي يوحي لك بالأمان. قد يفتح باب الزواج لأصحاب النيات الحسنة والجدية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/07/2014

3 ردود على “(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014”

  1. يقول عبدالبارى:

    انا عايز اشوف حظى
    هو الى انا عايزو بس
    ♥♥♥♥3♥♥!♥3
    وشكرا

  2. يقول عبدالبارى:

    انا بحب واحده اسمه اسرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.