(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي حزيران-2--2014

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

خير وتقدم
انتهت فترة المراوحة في المكان، وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. تطل عليك الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران مشرقة وتبشّر بالخير والتقدّم.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
انتهت فترة المراوحة في المكان، وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. تطل عليك الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران مشرقة وتبشّر بالخير والتقدّم. ولّت أيام الجمود والضجر وما عليك سوى التحرّك بذكاء حسب خطّة مدروسة. تتخذ مبادرات كثيرة هذا الشهر، وتسير نحو أهدافك واثقاً، فتقوم بالمساعي المطلوبة من أجل إطلاق أحد المشاريع، وقد تغيّر بعض الاتجاهات. تسافر للمشاركة في مفاوضات، أو تغيّر مكانك ويكون الأمر لمصلحتك. تبذل جهوداً قصوى من دون تراجع من أجل تحقيق بعض الآمال.يعمل فكرك بشكل فعّال وبكفاءة عالية، فتفهم ما يجري وتتعلّم بسرعة وتلتقط كل الإشارات وتوظّفها لمصلحتك. تُتاح لك فرص استثنائية، وخصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، لكي تنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى قناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك.

قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير في محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى. تتعرّف ربما إلى من يستطيع أن يخدم مصالحك بطريق المصادفة، أو بعد محاولات حثيثة من قِبَلك وعبر بعض الأصدقاء والمعارف.
لا شك في أنك تحقق نجاحاً مهنياً مميزاً، ولو عانيت بعض الصعوبات واضطررت في بعض الأحيان إلى بذل جهود مضاعفة. أما إذا راوحت بعض المحادثات مكانها فلا تيأس، إذ إن العقد تتحلحل في نهاية الشهر أو مع قدوم الشهر المقبل.
لا تلحّ على شيء يا عزيزي، بل حاول أن تتفهم الأوضاع بهدوء، لكن حذار بعض الفضائح المالية أو القانونية أو بعض الخسائر وعمليات الإفلاس التي قد تطال بعض المقرَّبين. إياك الآن من ارتكاب الأخطاء، لأن أي هفوة قد تُحاسب عليها بقسوة في الأيام المقبلة.
الزهرة: تتنقل في برج الثور و ستحمل ارتياحًا وتشجع على الاتفاق والتسوية والمرونة.
المريخ: يحذّر مواليد 3 الى 12 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 8و9و10 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 7و8وصباح 9 و16و17ومساء 24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: مساء 4و5و6و14و15و20و21و27و28.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
هذا شهر مميّز أيّها الميزان، تختفي ضغوط الشهر السابق وتدخل مرحلة اكثر ايجابية. تكون الاجواء سهلة وتسمح بادارة حوار بناء مع الحبيب. إنه شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه.
لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين. كن منطقياً ايضاً ايها الميزان وشغل عقلك.
اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. أمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج الاسد او العقرب فهو لا يبدو متجاوباً مع، بل يبدو متطلّباً ومستاءً احياناً. راجع حظه الشهري لتعرف كيف تتعامل معه.
في جميع الأحوال، أعتبر هذا الشهر جميلاً ودافئاً ويسمح بالتقارب والمصالحة. تجنّب فتح المواضيع الحسّاسة عندما تشعر بالاستياء.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
كن صبوراً!
هوشهر التعب والعناء. فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر ووقتاً أطول. تجد نفسك مرهقاً قبل مغيب الشمس ولا عجب اذا سعيت الى الترفيه من نفسك بشكل مكيف.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
هوشهر التعب والعناء. فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر ووقتاً أطول. تجد نفسك مرهقاً قبل مغيب الشمس ولا عجب اذا سعيت الى الترفيه من نفسك بشكل مكيف. حاول الا تورط نفسك في نزاعات قانونية. احم محيطك المهني من التوتر فهذا آخرما تتمنّاه حالياً. فالهموم اليومية تثقل عليك ولست بحاجة الى هم جديد. ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء أو المسؤولين الذين يتساءلون ربّما عن تصرفك الطائش. تجنّب لفت الأنظار وابتعد عن المبادرات غير المدروسة. دقق جيداً في عملك ولا تهمل

التفاصيل. أخطاؤك واضحة للآخرين أمّا نجاحاتك فهي الآن – في نظرهم – غير مميّزة! كن صبوراً ولا تضرب بنجاحك وجهدك عرض الحائط. انتظر فترة افضل للتحرّك. شهر دقيق بالنسبة إليك يطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك أثناء

التنقلات. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة، وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي بإتجاه إيجابي. المطلوب

هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. إياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. الحق وحده لا يكفي، تذكّر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوى من الاثنين للأسف! لا تعقد الأمور ولا تلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن.

أترك الوقت يعالج المشاكل فتحلّ الأمور تلقائياً. الحظ يزودك وحياً كبيراً وسرعة في اتخاذ القرارات والتصرف السليم، حتى لو واجهت صراعاً أو خصومة كبيرة أو منافسة شديدة.
أنت، عزيزي العقرب، غالباً ما تكون ليناً في التصرفات وعذباً وهادئاً، إلا أنك لا تستسلم بسهولة أمام التحديات. قد تخوض نقاشات كبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، كي تنتصر على الآخرين.
قد تكتشف أن الواقع لا يمت بصلة إلى أحلامك السابقة، وأن بعض الحواجز والعراقيل تواجه ما اعتقدت أنه انتهى لمصلحتك. قد تستاء من عدم أمانة أو صدق، أو من غدر يأتي من زميل أو مسؤول في العمل، ما قد يدفعك إلى تغيير موقعك أو مكان عملك.قد تقرر أيضاً مسيرة جديدة من حياتك وتعيد النظر في حساباتك وخياراتك، كما تهتم بصورتك ومستقبلك. أما الحدس فيبدو قوياً جداً في المجال المالي. قد تباشر دورة جديدة، وتتاح لك فرص مهمة في هذا الإطار. إذا كنت تنتمي إلى عالم الأعمال، قد تبدو

الاستثمارات جيدة في مجال الاتصالات والإعلام والمواصلات. كذلك في مجال الفنادق والمطاعم والسياحة.

زحل: يعود ليسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 9و10و11 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 12 الى 18 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 1ومساء 9و10و11و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و7و8وصباح 9و16و17و22و23و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

انت سعيد الحظ مع الحب، الظروف تلائمك وتسمح لك بجلسات هادئة مع الحبيب. يتسلط الضوء على الشؤون المالية والعاطفية على السواء. قد تمر مفاجأة في هذا الوقت أو تكسب مالاً، أو تحصل على عائدات أو مستحقات لك. ربما تتداخل شؤون مالية بأوضاع شخصية عاطفية أوعائلية.

قد يجني أحد أفراد العائلة ثروة ربما، أو تسمع عن نجاح مادي يحققه أحد المقربين أو الأحباء. قد تقدم على شراء منزل، أو تغيير الأثاث، أو تجدد في منزلك. يرتبط الحب بشكل من الأشكال بالوضع المادي، وقد يعني أيضاً استحالة ارتباط لأسباب ضاغطة، أو بسبب اختيار آخر للحبيب باتجاه شخص أكثر ثراء. إنه شهر رومنسي وعذب لا بد من ان تقوى فيه الروابط المتينة، ولا خوف على العلاقة الجديدة على الاطلاق.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

انطلاقة جيدة
يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصباً قد تشغله للمرة الأولى، أو الحلول مكان أحد الغائبين والاضطلاع بدور البديل بنجاح.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصباً قد تشغله للمرة الأولى، أو الحلول مكان أحد الغائبين والاضطلاع بدور البديل بنجاح. تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع

وكسب التأييد، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة. تبدو هذه الفترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية والسفر من أجل إتمام بعض الأعمال، أو من أجل الترفيه والتسلية فقط. تتألق وتنجح متمتعاً بإمكانات كثيرة تجعلك مصراً على التعبير عن نفسك، ولفت الانتباه إليك وكسب معرفة جديدة في مجال عملك، أو الانفتاح على بعض المجالات التي كانت مجهولة منك. قد تعود إلى دراسة، أو تشترك في دورة تدريبية، وربما تشارك في مفاوضات مهمة جداً تعود عليك بفائدة كبيرة.

بعض مواليد القوس يسافرون من أجل العلم، أو يتخذون قراراً بذلك، وبعضهم الآخر يبذل جهوداً مضاعفة في مشروع يبصر النور قريباً. أما الفترة الأكثر إشراقاً، فتقع في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. يطرأ ما يولد جواً من التحديات مع أطراف أخرى أو جهات مقابلة.

تحتاج هذا الشهر إلى حملات إعلانية ناجحة، إذا كنت تعمل في شأن عام، وإلى علاقات اجتماعية متينة. تؤدي دوراً مهماً في سير أعمالك. كذلك قد يكون لإحدى الشابات دور مفيد جداً في مهماتك، أما الزوج أو الزوجة فيكونان متعاونين جداً.
أحذرك من أعطاء الثقة إلى أشخاص لا تعرفهم، وخصوصاً إذا التقيتهم في مكان بعيد أو بلد غريب. كن حذراً جداً إزاء بعض العروض والوعود الخيالية، والتي تولد عندك شكوكاً من اللحظة الأولى، فالقوس يتمتع بحدس مهم أمام العمليات والقصص المشبوهة. لا تسكت هذا الصوت داخلك، ولا تسقط في التجربة.
الزهرة: يلطف الاجواء مهنيًا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 7 الى 9 كانون الاول .
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و4و12و13و20و21و29و30
الأيام الأقل حظًا: 4و6و9و10و11و18و19 ومساء 24و25و26.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

إنه شهر مناسب للتقارب ولتسوية الامور وإيجاد الحلول. يهديك هذا الشهر المزيد من الأحلام واللقاءات العذبة والانقلابات السارة. قد تصغي إلى بوح في الحب أو تتقرب أكثر من شخص يخفق له قلبك أو تشعر باهتمام بك يبقى صامتاً ربما، لكنه يتجلى ببعض الإشارات التي ترضيك.

قد تعرف لقاءً مميزاً يدعم بعض الأحلام والطموحات، أو يكون على صلة بنجاح حققته أو قد تحققه في هذه الأثناء. ينتمي الحبيب مثلاً إلى مجال مهني يجذب اهتمامك، أو قد يؤدي دوراً مهماً في ميدان مميز، أو ربما يتجاوب مع نظرتك إلى من يليق بك. ربما تلتقيه، طبعاً هذا إذا كنت خالياً، في أثناء ملاحقتك بعض الأهداف المهنية، أو تكون له علاقة بعملك مباشرة.
من غير المستغرب أن تأتي المشاعر قوية باتجاه أحد الرؤساء أو الأساتذة أو المسؤولين. أما بالنسبة إلى العلاقات القائمة فقد تبدو أكثر حميمية، وخصوصاً إذا جمعكما مشروع مشترك أو هدف واحد. من جهة أخرى، ترعى في هذه الأثناء، أوضاع المحيطين بك وتكون الملاذ والملجأ لهم، فتضطلع بدور ربما في خياراتهم أو في مهمة يؤدونها، وقد تضطر في النصف الثاني من الشهر، إلى قبول بعض التنازلات واستمهال بعض الأطراف لاتخاذ قرار. أما الحياة الاجتماعية فما تزال واعدة جداً.
 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

حصن دفاعاتك
لا تتكاسل ولا تضعف امام ضغوط هذا الشهر واحذر الانفعال والتسرع. أدعوك الى تحصين دفاعاتك المعنوية وغيرها وعدم الاستخفاف بالضغوط أو الاعباء أو الواجبات.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

لا تتكاسل ولا تضعف امام ضغوط هذا الشهر واحذر الانفعال والتسرع. أدعوك الى تحصين دفاعاتك المعنوية وغيرها وعدم الاستخفاف بالضغوط أو الاعباء أو الواجبات. كما ان الوضع الصحي يتطلب انتباهاً وحذراً منك، فلا تتردد في استشارة طبيبك إذا

شعرت بشيء. إحذر اللعب بالنار او التلاعب على الحبلين. إذا أردت القيام بتغيير كبير، أو مباشرة مشروع، أو التوصل إلى حسم في أي قضية، فاختر الأسبوع الأول الذي يحمل إليك التسهيلات والتطمين. حافظ على متانة أعصابك.

قد تتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداً. تضطر إلى التعامل مع أوضاع مباغتة وغير متوقعة. قد تجد نفسك أمام مستحقات أو استحقاقات لا تستطيع تجاهلها، إذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم، وخصوصاً إذا لم تعتمد أسلوباً إيجابياً في الحوار مع الشريك العاطفي أو المهني.
كن متعقلاً ومحترماً الآخر، مهما ارتكب من أخطاء، وإلا عرضت العلاقة للخطر. قد يعارض بعضهم وجودك في مؤسسة أو نقابة أو فريق أو حزب أو تيار، أو ربما يعمل في الظل لإزاحتك. تشعر ربما بعدائية صامتة، ومحاولة إرباكك بطريقة أو بأخرى، وقد لا تملك براهين وأدلة حسية على ذلك.
تقرأ في الوجوه والتصرفات، وتعيش بلبلة فكرية وعجزاً عن القيام بأي مبادرة لإيجاد الحلول. عبثاً تحاول إقامة حوار والتعبير عن بعض الآراء، فترى أن هناك من يسد عليك الطريق ولو بطريقة غير مباشرة.
بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 3و 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في الاسابيع الثلاثة الاولى.
المريخ: يمدك بطاقة كبيرة للماشاة الظروف ولكنه يطلب منك الانضباط وعدم التسرع.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 4و5و6و14و15و22و23وصباح 24.
الأيام الأقل حظًا: 1و7و8ومساء 11و12و13و20و21و27و28.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

أوضاع جيدة وواعدة، ولقاءات مشوقة ومصالحات بعد نزاعات. لكن ثمة ما يشير إلى بعض الارتباكات والاختبارات والتجارب الصعبة، بحيث أن كل علاقة تستمر قوية في هذا الشهر وتنتصر على الصعوبات، لا بد من أن تنتصر على أي صعوبة قد تطرأ طوال السنة.

بعض مواليد الجدي يعيشون حيرة داخلية، وحزناً لا يبوحون به أو انقباضاً. بعضهم الآخر يخضع لمشيئة أحد الوالدين أو المقربين، ويقدم على علاقة تخدم مصالح العائلة ولا تتجاوب مع الأماني الشخصية. وقد يكون العكس صحيحاً، فيقدم مولود الجدي على قطع علاقة تجاوباً مع رغبة المحيطين.
إلا أن بعضهم الآخر يتصرف بطريقة مختلفة، وينتفض على واقع، أو يتراجع عن ارتباط والتزام، كأن يفك قيوده، ويفسخ خطبته مثلاً، أو يترك شريكه طالباَ الطلاق. أما إذا كان الحب متيناً، فقد تكون هذه المرحلة أساساً لعلاقة أكثر عمقاً ومتانة، واختباراً لا بد من اجتيازه لتوطيد الصلات.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

أحداث مفاجئة
يحمل إليك هذا الشهر ظروفاً استثنائية وأحداثاً مفاجئة، تسمح لك القيام بالتغييرات المرغوبة وتوسيع الآفاق ومباشرة بعض النشاطات الجديدة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
يحمل إليك هذا الشهر ظروفاً استثنائية وأحداثاً مفاجئة، تسمح لك القيام بالتغييرات المرغوبة وتوسيع الآفاق ومباشرة بعض النشاطات الجديدة. إذا كنت بصدد البحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص مهمة الآن. أما إذا كنت تسعى إلى توقيع بعض العقود أوتعمل في مجال استثماري فقد تهديك الظروف أفضل ما لديها. كذلك إذا قمت بسفر تعود سعيداً مرتاحاً إلى الأجواء. باختصار، توفّر لك الظروف أوقاتاً مهمة وهدايا غير منتظرة، وأنت تعلم أن أجمل اللحظات التي توفرها لنا الحياة هي التي تأتي على غير

انتظار وتكون مفاجئة.
هذا لا يعني أن العمل لن يكون متراكماً، بل هو يثقل كاهلك في بعض الأحيان، فتضطر إلى ساعات إضافية، أو تأخذ معك الأعمال إلى المنزل، وخصوصاً إذا كنت تبدأ بجديد أو إذا كنت تتحمّل مسؤولية بعض الأعمال العائلية. لا يمكن التغاضي أيضاً عن نزاع محتمل يطرأ في مجال عملك أو مع بعض الزملاء، في بعض فترات هذا الشهر.

إلا أن المؤشرات ترى الأمر عابراً، يمكن معالجته من دون أن يترك أثراً كبيراً. قد يعود السبب إلى غياب يجب أن تملأ فراغه، أو إلى قرارات وتحديات تضطر أن تواجهها وحيداً. أما التأخير في إنجاز ما عليك، فقد يولِّد ردات فعل سلبية لدى بعض المعنيين أو المسؤولين. من المهم جداً أن تبرهن عن كفاءة في قيادة الآخرين وإدارة العمل، لأن هذا الأمر يضاف إلى ملفك ويحضِّرك لمركز مستقبلي ربما، أو لموقع تصبو إليه، وقد يكون مكرَّساً لك في الأشهر الآتية.
يحق لك التكاسل قليلاً وعدم الاهتمام بمسؤوليات يجب أن يتحمل جزءاً منها المتعاونون. أيهما تختار تجد مبتغاك يا عزيزي، وتشعر أنّ هذا الشهر هو بين أفضل الفترات خلال هذه السنة المليئة بالتحديات والمواجهات. أدعوك الى الانتباه والحذروالمحاقظة على مكتسباتك. اياك ان تترك عملك تحت وطأة الغضب او ان تقدم استقالتك. يحدث تغيير في مجال عملك وانتقالك الى مهمات جديدة، وخضات مالية او مفاجآت ايجابية.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تنتقل في برج الثور حاملة معها السعادة والافراح والحب.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و16و17 ومساء 24و25و26
الأيام الأقل حظًا: 2و3و4و9و10و11و14و15و22و23وصباح 24و29و30

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يشهد هذا الشهر تقلبات على الصعيد العاطفي، وتغيرات وتموّجات، فيكون النصف الأول حافلاً باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جداً. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق.

تشارك في أحداث رياضية أو فنية أو اجتماعية، وتذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما. بعض مواليد الدلو يقدمون على زواج خلال هذا الشهر، أو على شراء منزل تحضيراً لهذا الارتباط.
علاقة اجتماعية أو عاطفية تنشأ وسط أجواء معقّدة أو صعوبات أو حواجز وعراقيل. قد لا يتأمن الاستقرار الآن، بل يمر بتجارب عديدة تصطدم بإرادات معارضة وظروف قاسية. أما المرتبطون فيعرفون فترة أكثر هدوءاً وتقارباً في النصف الثاني من الشهر.
لا شك في أنك تلتقي وجوهاً متعددة خلال شهر تموز، وتهتم بمنزل جديد أو بتأثيث الداخل. تعيش تجارب مميّزة وتكبر الآمال بتعزيز علاقة ولا سيما في أواخر الشهر، وقد تُتّخذ قرارات مهمة في هذا الإطار.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

تقدم في الأعمال
لا تُضِع وقتك عزيزي الحوت بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الشهر يتطلب منك الحركة السريعة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

لا تُضِع وقتك عزيزي الحوت بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الشهر يتطلب منك الحركة السريعة. كل جهد تقوم به يجعلك تتقدم في مساعيك وأعمالك، ويزيد من أرباحك وعائداتك، وبصورة خاصة في القسم الاول وتحديداً حتى تاريخ 21 حزيران. لا شك في أنك تتمتع بحيوية مضاعفة. قد يهبك هذا الشهر حظوظاً جيدة لا بل استثنائية تفوق آمالك في بعض الأحيان، شرط ألا تتحول الطاقة لديك إلى عدائية. يبتسم لك الحظ في مجالات عديدة، وقد يكون هذا الشهر مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء أكانت للتسلية أو للعمل.
كل الظروف مشجعة تدفعك الى التحركات. تتعرض للمشاكل والتحديات، ويتعرض استقرارك المعنوي للتراجع. تكون الاجواء لطيفة ومناسبة للمفاوضات والاستشارات وكل ما يتعلق بالابحاث والتنقلات والرحلات والارتباطات، حتى الطلاب تكون الاجواء الدراسية جيدة اوعلى الاقل لن تكون معاكسة على الاطلاق. تقاوم كل أنواع الضغوط خلال هذا الشهر، وتنتصر على المعوقات والمصاعب بثقة بالنفس كبيرة، لكن حاول ألا تقع ضحية بعض الحوادث التافهة. إن ما يحصل يتم بسرعة البرق، تكاد لا تجد وقتاً للتفكير، فتتعامل مع الأحداث المستجدة والمتلاحقة بقوة وثبات.
عليك، عزيزي الحوت، ان تكون هادئاً، لا تشتت افكارك. ربما تظهر مسؤوليات طارئة مقلقة الى حد ما. ادعوك الى عدم تأزيم الامور.

لا تكن متطلبا ولا توفّر وسيلة لتوضيح وجهة نظرك ودعم قضيتك. عليك ان تجد وقتاً لمسؤولياتك الشخصية والعائلية حتى لا تولد خلال القسم الثاني من الشهر ردات فعل سلبية ولوم على إهمال، وخصوصاً أن الحياة الاجتماعية تتخذ مكانة كبيرة الآن فتتبادل الآراء والأفكار والنقاشات مع أصدقاء ومتعاونين، كما تكتسب بعض المعارف الجديدة. قد تبدل اتجاهاتك أو تطرأ على حياتك اهتمامات جديدة على أثر بعض اللقاءات والمحادثات.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 10 الى 17 آذار
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
الأيام الأكثر حظًا: 1 ومساء 9 و10و11و18و19و27و28
الأيام الأقل حظًا: مساء 4و5و6ومساء 11و12و13و16و17ومساء 24و25 و26

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
فرصة لاحياء العواطف توفر لك عشقاً ورومانسية حارة الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان، وتشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت خالياً. حضر نفسك بلقاء الحبيب خلال النصف الثاني من الشهر، إذ تبدو مستعداً للارتباط وتحسين المنزل وترميمه أو للانتقال إلى مرحلة جديدة من العلاقة.
بعض مواليد الحوت قد يتعلقون بشخص يكبرهم سنّاً بكثير، أو يتمتع بنفوذ وقدرة على اتخاذ القرار عنهم. أما المتزوجون فقد يبشرهم هذا الشهر بحمل أو ولادة طفل في حياتهم. انه شهر رومنسي يقرّب الاحبّاء بعضهم من بعض ويزيل الهموم والهواجس ويبشّر بمصالحة عائلية او عاطفية.
قد يحمل القسم الثاني من الشهر تشجيعاً على التلاقي مع الاهل والاحبّة، وقد يخبّىء جدالاً او خلافاً مع الشريك أو حول مسألة عائلية، فلا تسمح لاي أمر بالتأزم. لا تبحث عن المشاكل بل تجنبها كلياً. عالج الامور بهدوء وموضوعية متجنباً الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة.
قد تميل هذا الشـهر إلى مواليد الأسد، القوس، والجـوزاء، وتبـدومنسـجماً معهم أو يلفتون انتباهك لسبب أو لآخر.
arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي حزيران-2014

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2014

4 ردود على “(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2014”

  1. يقول عمار عبدالله:

    ست جاكلين البرج برج الميزان صحيح الشهر السابق في اواخره كان عصيبا جدا الان انا ابدا مرحلة استرجاع العلاقة العاطفية التي بدات تنتهي في الشهر الذي فات

  2. يقول لقاء الاحبه:

    انا برضوه عاوز اعرف انا بيحبنى ولا
    وفى مشروع جواز بنبى وبينه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *