(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي تشرين الاول 2014 -2-1

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

أيام مثقلة بالأعمال
تدخل شهراً حافلاً بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تدخل شهراً حافلاً بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير في شؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك. ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحتي هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.
تستفيد، عزيزي الميزان، من الظروف الإيجابية التي تحمل اليك الحلول الفجائية في بعض الاحيان والاجواء المهدئة على الرغم من العواصف، والتي تغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف بعضهم حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السود وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي أعدك بها. صحيح ان الظرف يعاكسك الا انك مستعد للمواجهة والمطالبة بحقك. تشعر بجرأة الانطلاق والتحدي وفرض الحلول، لكن عليك الانتباه والتروي واتخاذ الحيطة والحذر في اثناء التنقلات. تجنب الارهاق وتعب الاعصاب.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 6و7 و8و9 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من السرعة في قيادة السيارة.
الزهرة: تجلب الحظ والمال والشهرة والحب خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13ومساء 21و22و23و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و14و15و19و20 وصباح 21و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية ومن دون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر في تغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.
يسمح الظرف بإقامة نقاشات بناءة تتبادل والشريك خلالها الآراء المختلفة في سبيل التوصل الى قواسم مشتركة اكثر متانة من السابق. تسمح لك الظروف ايضاً بالاعتذار، فلربما أهملت حبيبك في الشهر الماضي لكثرة المشاغل، اوربما لاختلافك معه حول امور متنوعة. خذ أنت المبادرة واطرح أفكاراً شيّقة لإنعاش المودة والعواطف الجياشة بينكما. إنه شهرٌ إيجابي بالتأكيد ويسمح لك بالتواصل الشفاف والراقي مع حبيبك.
أما العازب فقد يعرف فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو في أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الظرورف عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أوخارج البلاد، في أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

المسؤوليات عديدة
تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلبات تطال صعداً مختلفة من حياتك، ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال انصح لك ادارة اعمالك جيداً والابتعاد عن اي اهمال أو تقصير.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلبات تطال صعداً مختلفة من حياتك، ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال انصح لك ادارة اعمالك جيداً والابتعاد عن اي اهمال أو تقصير. قد يجر عليك ضغط هذا الشهر تعباً جسدياً وفكرياً فكن متنبهاً لذلك. ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق ، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب أو الحزن، أي تحت وطأة تأثيرات سلبية. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبباً لنفسك تحديات وعداوات انت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة مطلع الشهر ثم تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة.
قد تحتار في أمرك ، فالمعنويات لا بأس بها لكن المسؤوليات عديدة ومتنوّعة تتطلّب تركيزاً جيداً وتنسيقاً واسعاً. تحتاج بعض الاحيان الى نصيحة خبير او شخص كفوء تثق بمصداقيته فلا تتردّد! قد تحتاج في أحد الأيام الى من يقدّم لك يد العون أو يأخذ مكانك مدة من الزمن، وهنا تكتشف الصديق من المراوغ وتتوضّح لك نيات بعضهم تجاهك.
إنه شهرٌ متقلّب لكنه ليس بالضرورة فاشلاً او سلبياً. بإمكانك تخطّي العراقيل بالإدارة الحسنة والتنسيق الجيّد. أطرد الهواجس من رأسك وفكّر بإيجابية. دع التعقيد جانباً ، فلا وقت لديك الآن لحل المعضلات، وابحث عن الحلول السهلة البسيطة. تنفرج الأمور بشكل متقطّع لكن ملموس، فثابر ولا تراوح مكانك! اسعَ للنجاح شخصياً واختر أياماً جيّدة لاتخاذ خطوات رئيسية.
تتصرّف معظم الأحيان بقساوة او فتور واضح، الأمر الذي يسيء الى بعض المعاونين والموظفين. قد تخسر صفقة تجارية وتعرّض جهوداً سابقة للضياع بسبب موقف متشدِّد وعدم الرغبة في تقديم التنازلات. كما أنّ فرض الرأي في الجزء الأول من الشهر أمر غير مستحب على الإطلاق. تتحسن الامور والمعنويات في الجزء الثاني من الشهر، ويجب عندئذٍ إنهاء آخر أعمال الشهر وطي صفحة السنة بهدوء.
ب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 12 الى 17 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
كسوف الشمس: يحذر مواليد 23 و24 تشرين الاول من ظرف مهم واجواء ضاغطة تستمر حتى سنة كاملة تقريبًا.
الزهرة: يجلب كل الحظ والنجاح والاخبار السارة لمواليد تشرين الاول في الاسبوع الاخير.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11و16و17و18 ومساء 21و22و23و31.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

قد تتراكم المشاعر السلبية لتثور بصورة قويّة في أحد الأيّام ولتجد نفسك في ورطة أنتَ بغنى عنها. قد تعيش لحظات محرجة في الجزء الاول من الشهر وربّما تخيب آمالك. إنّ الجوالعام متوتر بسبب مشاغلك العديدة او انشغال الحبيب عنك. في الحالتين هنالك توتر ملحوظ في الأيّام الأقل حظاً وتوترٌ بسيط راكد في الأيّام الآخرى. أدعوك الى التعامل مع الظروف الحالية بهدوء ونضج. إنّ التسرّع في القاء الاتهامات واللوم لا ينفع بل قد يزيد الوضع تأزماً. كن عاقلاً وناضجاً في تحليلك، ولا بأس في غض النظر عن أخطاء عابرة. بسّط حياتك يا عزيزي، وابتعد عن الخلاف كلياً. هل تريد عبور العام بسلام ام تريد الجدال والمراوحة في المكان؟ تعامل مع الحياة بموضوعية، فقد لا تستطيع تغيير شخصية الحبيب، لكنّك بالتأكيد تستطيع التحكم في شخصيتك. كن ناضجاً ولا تأبه لكل مسألة طارئة وشاردة. حكّم عقلك. تعود الأمور الى طبيعتها عن قريب، فلماذا الشجار؟
الفترة المتشنجة عابرة ولن تواجه مشاكل صعبة إذا تعاملت معها بهدوء ومنطق. لن يعقد الحبيب حياتك إلاّ إذا كان من مواليد برج الجوزاء، فهو في هذه الحالة متمرّد وثائرٌ، وقد لا يجد الإيجابيّات حتى لو كانت نصب عينيه. حاول ان تتفهّم وضعه ولا تلق اللوم عليه. قف الى جانبه لأنه بحاجة الى شخص إيجابي التفكير ليوصله الى شاطئ الأمان.
انه شهرغير مناسب للارتباط أوعلى الأقل في الجزء الأوّل منه، لكن تتحسّن المعنويات وتعود المياه الى مجراها الطبيعي في الأيام الأخيرة من الشهر.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

الحذر والتروي
يطل شهر تشرين الاول مع ظروف دقيقة بالنسبة إليك، تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
يطل شهر تشرين الاول مع ظروف دقيقة بالنسبة إليك، تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. يثير لديك هذا الشهر الانفعالات ربما لبطء الآخرين أو لاعتقادك بأنهم غير مكترثين لأي تعاطف أو تجاوب معك. لا تستسلم، إصبر، وراجع الطبيب إذا شعرت بأي عوارض ولا تهمل الأمر. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي باتجاه إيجابي.
قد تدرك أموراً مدهشة تؤجل النقاش بها إلى وقت لاحق، وربما تكرر المحاولات لبلوغ بعض الأهداف. المطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. إياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. الحق وحده لا يكفي، تذكر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوى من الاثنين للأسف! لا تعقد الأمور ولا تلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن. أترك الوقت يعالج المشاكل فتحل الأمور تلقائياً. قد تخوض نقاشات كبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، كي تنتصر على الآخرين. حاول أن تؤجل النقاشات والمفاوضات إلى تسوى المشاكل التي عرقلت تفكيرك ومساعيك، وتنجح المبادرات على كل الصعد مهنية كانت أم شخصية.
الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 5و6و7 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 8 الى 13 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9ومساء 16و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و12و13و19و20و24و25.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تساهم هذه الفترة في تلطيف الاجواء وتقريب العواطف والافكار، فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. يجعلك هذا الشهر تقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تتحسن الظروف وتحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ان تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء على علاقة سليمة. يتحدث الشهر أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما يحدث معك في الأشهر المقبلة. أما إذا كنت تعاني أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض مواليد القوس يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية، التي تجعل مولود القوس أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 نهاية الفترة القاتمة
لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً، يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى إنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام. ها إنك الآن تدرك حاجاتك الحقيقية، وتكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس. يكون شهرا بناء لن يخيب الآمال شرط القيام بالواجبات على افضل ما يرام والتزام المواعيد والمسؤولية.
تشعر أن الحياة تغير ألوانها فتسهل أمورك بشكل مميز وبناء وتدعوك إلى مواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات. تبدوهذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى من دون أي تردد، مع دعم واضح للأفلاك. قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة أهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين.
تباشر عملاً خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن تثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو اتخاذ قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور من دون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة يا عزيزي.

بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والفرص الممتازة في العمل والحياة الاجتماعية.
المريخ: يجلب الحوادث في الاسبوع الاخير لمواليد 22 الى 26 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء9و10و11و19و20 وصباح 21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و14و15وصباح 16 ومساء 21و22و23و26و27

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يحمل إليك هذا الشهر الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على إحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعت الحاجة. بعض مواليد الجدي يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها، فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة. قد تلتقي الحب أيضاً في أثناء سفر، أو ربما تقرر السفر مع الحبيب، أو تشعر بالأمان أكثر بالنسبة إلى قرار يتخذ على هذا الصعيد. يمكن القول إن هذا الشهر يحمل حسماً ما لمواليد الجدي، أو بداية رحلة جديدة على الصعيد الشخصي، أو مفترق طريق في حياتهم.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

 عزم كبير
أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة. تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، وتكون اتصالاتك مشعّة. تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أ وتنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور من دون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب. الحركة كبيرة جداً لكن عزمك على النجاح لا يحدّه شيء. تعرض نفسك لأداء مهمة وأنت متأكد أن لا أحد يستطيع إتمامها كما تفعل. تقف في المقدمة لتقود جهة أو تياراً أو مجموعة، وإذا كنت تمارس عملاً جديداً تترك انطباعاً هائلاً لدى المتعاونين معك. تسجّل تقدّماً ملموساً كلما اقتربت من آخر الشهر.

زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 9 الى 13 شباط
الزهرة: يتنقل في برج الميزان حاملاً معه النجاح والحب والانسجام
كسوف الشمس: في برج العقرب ينبه من حدث صعب مقبل يتعلق بالسمعة او بأحد الوالدين. تستمر التأثيرات حوالي السنة.
الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13 ومساء 21و22و23و31
الايام الاقل حظاً: 1و2 9و10و11ومساء 16و17و18و24و25و28و29و30

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. في أي مواجهة ترفع التحديات وتضع الشريك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. مؤشرات إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك. قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصدقاء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة. إذا كنت منتمياً إلى مؤسسات أو مجموعات ما، فقد تلتقي الحب عبرها. كذلك إذا كنت مسافراً إلى بلدان غريبة. الفرص كثيرة لكنك تفتقر إلى النوعية التي تبحث عنها. تجنّب اتخاذ القرارات الحاسمة وأعد النظر في كل حياتك الشخصية لكي تجد الحلول للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجها وتعزّز الأوضاع. تتلقى علامات الإعجاب والحب ويرنّ هاتفك بلا انقطاع. تأتيك أخبار عن أشخاص كنت على ارتباط سابق بهم، كما تنهمر الدعوات من كل صوب. تبرز كنجم في محيطك، في حين أنّ قلبك يبقى متردّداً.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

أوضاع جيدة
قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها. ألاعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية. قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام. أدعوك إلى المصالحات والتنازلات. لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين والانتصار على المعوقات، كما على بعض النيات السلبية.
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لن تخضع لابتزازات يمارسها بعض المقربين. فأنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور، وربما تواجه أوضاعاً كهذه خلال هذا الشهر. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها، أو تستقل بعمل وتؤسس جديداً لنفسك. بعض مواليد الحوت يسجلون فترة انتقالية في حياتهم المهنية الآن.

نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المريخ: ينبّه من اعتماد اسلوب عدائي. يحذر من تشويه للسمعة ومشاكل مع جهات مسؤولة.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 10 الى 15 آذار
الأيام الأكثر حظًا: صباح 5و6وصباح 7و14و15و24و25
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 11و12و13و19و20و26و27و31

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تباشير بالانفراج العاطفي ما يجعلك مميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبّر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرّب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوّض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها في بداية الشهر.
بعض مواليد الحوت يظهرون تمنعاً عن التجاوب مع أحد العروض العاطفية في البداية، في محاولة للتأكد من الرغبة الجدية لدى الطرف الآخر. بعضكم يبدأ مرحلة عاطفية جديدة بسبب زواج او ارتباط. تميل الى تقديم المساعدة وتقف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً له. اما العازب من مواليد الحوت فأدعوك الى الخروج لملاقاة الحبيب. مارس سحرك وجاذبيتك فأنت لن ينقصك شيء.أخيراً، ادعوك، عزيزي الحوت، إلى التحفظ هذا الشهر مع مواليد العذراء، الجوزاء والقوس.

 

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي تشرين الاول 2014 -1-1

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/10/2014

4 ردود على “(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر 2014”

  1. يقول هيام:

    أين هي توقعات شهر نوفمبر ٢٠١٤ ؟!

  2. يقول محمد حسن عوف:

    أنا من مواليد برج الحوت 10/3 ولكن ارى على المستوى المهنى عام 2014 سيئ جدا وكنت أعمل حتى شهر 3 ولكن حدثت مؤامرة على وقدمت استقالتي ومن شهر ابريل حتى الان لا أعمل وغير متزن وتوجد امامى فرص عمل ولكنى متردد فى اتخاذ القرار هل السفر ام العمل بمصر

  3. يقول محمد حسن عوف:

    أنا من مواليد برج الحوت 10/3 ولكن ارى على المستوى المهنى عام 2014 سيئ جدا وكنت أعمل حتى شهر 3 ولكن حدثت مؤامرة على وقدمت استقالتي ومن شهر ابريل حتى الان لا أعمل وغير متزن وتوجد امامى فرص عمل ولكنى متردد فى اتخاذ القرار هل السفر ام العمل بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.