(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر آب/ أغسطس 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي آب-2-2014

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تراجع الضغط
تسجل هذا الشهر نقاطاً لمصلحتك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يتراجع الضغط وتصفو سماؤك فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تسجل هذا الشهر نقاطاً لمصلحتك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يتراجع الضغط وتصفو سماؤك فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية.

يتحسّن مزاجك خلال هذا الشهر وتتبدّل الأمور كلياً، فما عانيته في السابق يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر بعض مواليد الميزان عملاً جديداً، أو تسمح لهم ظروف جديدة في العمل تطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً جديدة واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة.
تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأنظار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، إذ يجسّد بعضهم حلماً ويتبوأ بعضهم الآخر مركزاً، في حين يتلقّى الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو العائلية. يحقق فريق تنتمي إليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك أحد هؤلاء هدفاً أو مهمة، فقد يغمرك الحظ بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر بعض الاستثمارات، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها. إنّ الظروف سهلة وإيجابية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية، لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب أو مكافأة. أدعوك الى التعامل مع الوضع العام بتجرّد وتفاؤل. يجب التحرّك بشكل فعّال منعاً لإضاعة الفرص الثمينة.الزهرة: تتنقل في برج الاسد وستحمل ارتياحًا كبيرًا وقد تجلب المكاسب والحب.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 9 و10 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 8و9 ومساء 13 و14و15و20و21و22و25و26و27.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
ما إن يمرّ الأسبوع الأول، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم التقاء الناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك.
تكون ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومنسية.
فرص للعازبين قد تكون أوسع هذا الشهر. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك في أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الظروف تتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأي علاقة ناشئة.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
شهر الحظوظ
شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وتطال الايجابيات مختلف الصعد في حياتك سواء أكنت عاملاً او عاطلاً نن العمل او طفلاً او رب عائلة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وتطال الايجابيات مختلف الصعد في حياتك سواء أكنت عاملاً او عاطلاً نن العمل او طفلاً او رب عائلة. تلمس تسارعاً في وتيرة الحياة فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرارات المناسبة. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لمصلحتك.
إنه بالتأكيد شهر إيجابي، وهو يستحق بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح تكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك. تلاحظ كثافة التحركات وتلمس ارتياحاً وانفراجاً في تطور الأحداث. بعد ركود الشهر الماضي ها هي المستجدات تتسارع وادعوك هنا الى التعاطي مع الامر الواقع بحذر ايجابي. لا تختف عن الانظار ولا تقفل باب الحوار.
أمّا اذا كنت تبحث عن فرصة عمل أفضل فهذا الشهر ممتاز ولا سيّما اذا كنت من المواليد العشرية الثالثة. تكون جميع الآفاق مفتوحة والمطلوب هو المثابرة والتقدّم. انت على موعد مع الإنتصار الأكيد شرط أن تكون جميع المعطيات واضحة وكاملة.
لكن هذا لا يعني ان الاتكال على الحظوظ فقط امر مسموح به، ادعوك الى الجهوزية التامة وعدم التأفف من كثرة الواجبات والتراكمات، هذا إذا لم يحاول بعضهم معاكسة طموحاتك وسد الطريق أمامك. أنت قادر على معالجة الأوضاع، لكن حاول ألا تدين المال الآن، ولا توقع مستندات أو أوراقاً من دون قراءة كل التفاصيل والاستعانة باختصاصيين عند الضرورة.
بالإجمال، مطلوب منك الليونة والقدرة على التكيف مع بعض الأوضاع الطارئة. حاول أن تحارب بعض السلبية لدى بعض الأطراف، ولا تترك أحداً يفرض عليك خياراً أو قراراً، إلا أن الأسلوب اللين قد يكون الأجدى في هذه الفترة.زحل: يسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 9و10 و11 تشرين الثاني. تجنّب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المشتري: يحذر مواليد 25 تشرين الاول الى 14 تشرين الثاني وبشكل خاص مواليد 9و10 تشرين الثاني من الوعكات الصحية والحوادث والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12 وصباح 13و20و21و22و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1 و 2ومساء 9 و10 وصباح 11 ومساء 15 و16و17و23و24و28و29.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

أحداث سلبية أو مشاكل. قد تعيش شكوكاً أو خوفاً على مصير أو علاقة، وتبدو قلقاً غير مرتاح لمجرى الأمور، على الرغم من ان شكوكاً قد تساورك، وتخشى تطوراً ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب، وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة.

من الممكن أن تشكو تصرفات لشقيق أو شقيقة، أو وضعاً صحياً يتناولهما، ومن المحتمل أن تجد نفسك عاجزاً عن التدخل في قضية تخص أحد المقربين، أو اتهامات يتعرض لها، أو ربما فضيحة أو ما شابه.
الأيام الأخيرة من الشهر قد تحمل جواً رومنسياً، أو لقاء مميزاً قد يتم في أثناء ملاحقة هدف مهني أو مالي، أو في أثناء مشاركة في مؤتمر، أو محاضرة أو اجتماع ما.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

شهر مناسب
يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية. شهر أيلول يناسبك تماماً فبعد معاكسات وصعوبات تجارب الشهر الفائت المرة، تدخل مرحلة التعويض وتخوض مجال التنظيم وتنتصر حتى على ما كان يقيد حريتك.

تشعر بالارتباك في هذه الفترة الانتقالية التي تضع أمامك احتمالات كثيرة تبلبل تفكيرك، وتجعلك غير قادر على تحديد أهدافك. إلا أنها فترة عابرة، لا بد منها لكي تنتقل إلى الجديد الذي ينتظرك. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الظروف عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك الواحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها بتاريخ 18، واعتباراً من هذا الوقت تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الحظ كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار.
تبدأ بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. قد تحتل منصباً، أو تنال ترقية، أو تكسب تأييداً وموافقة على اقتراح لك أو عرض. كذلك تحصل على مساعدة مالية إذا احتجتها، يقف الحظ إلى جانبك.
تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد، توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن بعضهم لا يحاول أن ينصب لك فخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حكيمة، فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري. تشعر بحيوية أكبر وتتقدم بجرأة واندفاع نحو الشفاء والتخلص من الضغوط. تشعر أنك أقوى من السابق، وأكثر نضجاً ومسؤولية.الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 25 تشرين الثاني الى 3 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 11و12و13و18و19و25و26و27و30و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
كل شيء يبدو جميلاً على الصعيد العاطفي، يحمل اليك هذا الشهر أجواء لطيفة ودافعة تساهم في تقريب المسافة بين الاطراف. تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك وتعيش لحظات جميلة، ولا عذر لديك بالتهرب من أي مصالحة.
قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. بعض مواليد القوس يذهبون في أحلامهم بعيداً، ويتحمسون لشخص ولو قامت الاعتراضات عليهم. يبارك الحظ كل العلاقات الحميمة في هذه الفترة، يبدو الحب سعيداً، وقد تستعيد أجواء ماضية. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك. تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك. كذلك يسطع نجمك على الصعيد الاجتماعي.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تحامل على نفسك
الشهر بضغوط جمّة، ويكون اليومان الأولان حافلين بالمتاعب والأخطاء والجدال. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يبدأ الشهر بضغوط جمّة، ويكون اليومان الأولان حافلين بالمتاعب والأخطاء والجدال. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء. أخشى عليك في هذين اليومين من مؤامرة تحاك ضدك او من ورطة صعبة. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. يتابع الشهر بنمط أفضل لكنّه ليس بالنمط السهل. فتحرّكاتك تحت المهجر وقد يرافقك شعور بالإحباط حتّى تاريخ 22. تفتقد التركيز وتبدو مضطرباً معظم الأحيان وتفشل في تمالك اعصابك.

لا أعتبر الوضع حرجاً شرط التعامل مع المستجدات بمنطق وتعقّل. إنّ التهوّر والعشوائية في اختيار الكلمات يودي بمخططاتك ومشاريعك فوراً نحو الفشل.
أنصح لك مقاومة السلبيات بالايجابيات والتفاؤل. تضطر إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السود، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تقضي بالصبر والتروي ومحاولة ضبط الأمور. كثيرون من مواليد الجدي يدخلون صراعاً ما في هذا الفترة، وقد يصعب عليهم النظر بوضوح إلى أين يذهبون. ربما تبدو الأمور ملتبسة وغير واضحة، تثير في أنفسهم ما يكرهون، وهو التردد وعدم الوضوح..
لحسن الحظ أيضاً أنك من الذين لا يجترون الماضي ويعيشون في الذكريات، بل يركزون على اللحظة الآنية ويخططون للمستقبل.
أما الأيام الأخيرة من الشهر فتستدعي الصبر والانتظار وعدم المجازفاتة حماية الممتلكات والأموال في شهر دقيق الملامح، يتطلب حكمة ووعياً وصبراً، لكسر القيود واختراق الحواجز، وذلك على كل الصعد، حتى على الصعيد الصحي الذي قد يصبح من الأولويات، ابتداءً من الآن.بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في النصف الاول من الشهر.
عطارد: يكثف فرص السفر والتلاقي والانفتاح على تجربة جديدة.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و16و17و25و26و27
الأيام الأقل حظًا: 1و2و5و6ومساء 13و14و15و20و21و22و28و29.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يكاد الحوار يكون مستحيلاً هذا الشهر، كما التفاهم مع المحيط، ومحاولة إيجاد السلام والأمان. قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أوالاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. بعض مواليد الجدي يحتارون أمام الخيارات التي يجب أن يأخذوها. كذلك قد تتلهى أنت عن الأحباء، وتنغمس في العمل، أو تبدو متوتراً، إلى درجة أنك لا تعطي وقتاً للشريك أو الحبيب.
تبدي برودة في العلاقة ونوعاً من الغياب. قد تعيش تناقضات وانفصاماً، وربما يؤدي الأمر إلى فراق. من المحتمل أن تهتم أيضاً بمشكلة عائلية تجعلك أكثر توتراً من السابق. يحتاج إليك أحد الوالدين أو الأولاد، وقد لا تستطيع رفض بعض الطلبات الدقيقة. ربما تتخذ قرارات مهمة تتعلق بمكان إقامتك أو وضعك العائلي، وتقدم على تغيير كبير، في خطوة حاسمة تنقلك إلى جديد لا صلة له بالماضي.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

التصدي والصمود
ها هو شهر آب يطلّ مع ظروف متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

ها هو شهر آب يطلّ مع ظروف متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر. لا تستهتر بأي تعليمات وكن واعياً وحريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات قد لا تعفي إلا القلة. يتطلب هذا الشهر العمل السريع والمبادرة في الوقت المناسب والتحرّك إذا أردت أن تنتصر على المعوقات. تشعر بتراجع المقاومة والشجاعة، فترتبك لأقل حدث أو تطوّر، وربما تواجه بعض المشاكل وقضايا التأجيل والتسويف وعدم التواصل والتفاهم مع الشركاء والمحيطين. أدعوك إلى التصدي والصمود وعدم الإقدام على أي مبادرة أو تغيير أو تحرّك أو قرار نهائي وحاسم. لا تراهن على أي مجال مادي، ولا تجازف إلا في المكان الآمن. كل ارتجال أو تسرّع تدفع ثمنه غالياً.

من الممكن أن يتعرض بعض مواليد الدلو لهزيمة أو خسارة فيقعون في التشاؤم أو اليأس. إلا أن النصيحة هي في المواجهة والعزم على الصراع، ولو أجَّلوا التنفيذ الآن. قد يكون من المفيد معاشرة الأشخاص الذين يتمتعون بصلابة وأعصاب متينة وحكم منطقي على الأمور، فقد يدعمونك بمعنوياتهم المرتفعة، ويسدون إليك النصح ويشدّون من عزيمتك. لا يخلو هذا الشهر أيضاً من انتفاضة أو استقالة أو نزاع حاد يخرج إلى العلن، أو انتقال للإقامة في مكان آخر أو بلد جديد. أما المواجهات العائلية فقد تكون حاضرة أيضاً، وتؤثّر أو تتأثر بالأجواء المهنية. تبرز نقاط خلافية في أي مجال، ويبدو التحدي كبيراً. قد يصعب عليك خرق الحواجز، فتتأخر في عمل أو مهمة، أو تقف منتظراً الانفراج الذي لا يأتي بالسرعة المتوخّاة.المريخ: يتنقل في برج العقرب مسببا الضغوط والمتاعب على الصعيد المهني والاجتماعي.
الزهرة: تتنقل في برج الاسد ابتداء من تاريخ 12 حاملة معها فرص نجاح وارتباط او تسوية في الايام الأكثر حظًا.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9و10 وصباح 11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: مساء 7و8وصباح 9ومساء 15و16و17و23و24و30و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تعاني خلال هذا الشهر قلباً يسكنك على الصعيد الشخصي. تبدو العلاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف.
يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أو لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك. قد تصطدم بنفسك أيضاً معاتباً إياها، طارحاً الأسئلة، متململاَ أو مغتاظاً. قد تصعب الأمور كلما اقتربت من أواخر الشهر، فتبدو متحمساً لمواجهة تؤدي إلى جدال ونزاعات، أو ربما تخيّبك تجربة رومنسية اعتقدت أنها مخرج لك من معاناة. إهدأ أيها الدلو وحاول أن تشرك أحد الأصدقاء بأفكارك ومشاعرك. يكفي أن تتكلم حتى تشعر بالارتياح.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر آب/ أغسطس 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

معنويات مرتفعة
تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلاخوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلاخوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك. باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً معنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته. شهر مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأماني. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء أكنت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة. تدعمك الظروف وتعدك بأيام ممتازة من الحظ والفرص المتسارعة لتعزيز أوضاعك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. ان الظروف واعدة بتسهيلات مع المسؤولين والمقربين منك في حقل اختصاصك. حركة واعدة ببعض التجديد تجلب الانفتاح على افكارك وتحمل نجاحات على صعيد الاجتماعات او المفاوضات.
توقع، عزيزي الحوت، تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للبدء بمشاريع أخرى طارئة وواعدة.
تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام. تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء أكانوا من الأصدقاء القدامى أم تعرفت إليهم جديداً. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.

نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 25و 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
زحل: يجلب الحظ والنجاح والانفراج لمواليد 7و8و9 آذار
المريخ: يبّه من المشاكل في المعاهد وخلال السفر.
عطارد: يثير العدائية والطباع الحادة في النصف الثاني من الشهر
الأيام الأكثر حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 11و12و20و21و22و30و31
الأيام الأقل حظًا: مساء 5و6و7 ومساء 9 و10وصباح 11و18و19و25و26و27

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن على الرغم من التوتر تعزز أوضاعك العاطفية. تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات.

تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة او تصلك اخبار تبشر بحدث سارّ. المهم ان لا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي آب-1-2014

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/08/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.