(2) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

(2) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

arabhaz_2 توقعات جاكلين عقيقي 2015 التوقعات العامة

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 سنة التطورات الايجابية
تبدو أعصابك متينة أكثر مما كانت عليه خلال السنوات الثلاث الماضية . لقد تعلمت كيف تتعامل مع المشاكل اليومية بصبر وأناة . تشهد هذه السنة تطوراً أكيداً و هادئاً ، و تطل على جديد في حياتك المهنية ، فتجسد إحدى الأمنيات ، و لو تطلب الأمر جهداً و عملاً كبيرين . كذلك شهدت أوضاعك المالية قبولاً عاماً، واعتمدت طرائق جديدة في التفكير والتخطيط الماليين.

تبدو أعصابك متينة أكثر مما كانت عليه خلال السنوات الثلاث الماضية . لقد تعلمت كيف تتعامل مع المشاكل اليومية بصبر وأناة . تشهد هذه السنة تطوراً أكيداً و هادئاً ، و تطل على جديد في حياتك المهنية ، فتجسد إحدى الأمنيات ، و لو تطلب الأمر جهداً و عملاً كبيرين . كذلك شهدت أوضاعك المالية قبولاً عاماً، واعتمدت طرائق جديدة في التفكير والتخطيط الماليين. وهذا الاتجاه لم ينحصر في السنة المنصرمة، بل هو مستمر لسنوات قادمة. أما التركيز الفعلي هذه السنة فهو على العائلة. ولاسيما الأولاد، وعلى الأعمال الإبداعية. وتكون السنة بمجملها سنة هادئة تكثر فيها النشاطات الترفيهية حتى نهاية تشرين الأول حيث تعود الأمور الجدية الى أن تأخذ مجراها في حياتك. وضعفك المهني الذي عادة ما توليه اهتماماً مميزاً، يخبئ لك فرصاً لا بأس بها بعد أن كان غير مستقر في السابق. قد يحدث تبدل في نوع العمل أو مكانه، لكنه تبديل يكون مستحباً. تشعر في كثير من الأحيان ، بأن الوقت يمر بسرعة، ولست قادراً على تحقيق كل ما عليك إنجازه. لكن يجب ان تركز فقط على الأمور المهمة، وأن تنهي كل الاعمال القديمة العالقة تجد صعوبة في الالتزام بروتين الحياة اليومي وتريد التعرف الى أشياء أخرى، وهذا ما يدخل التوتر في حياتك. إذ لا تجد نفسك قادراً على الموازنة بين المسؤوليات التي قبلت بها سابقاً والرغبة المتزايدة في الحرية. وحل هذه المشكلة لن يحصل هذه السنة، إذ تحتاج الى وقت أطول حتى تحدد ما هي أولوياتك في الحياة.
كوكب الزهرة يلعب دوراً أساسياً في حياتك هذه السنة. تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة، فتعدك الكواكب بإنجازات مهنيّة، سياسيّة، شخصيّة أو فنيّة. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرض صلبة، حيث يدعمك ( المشتري ) حتى شهر آب فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أنَّ الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألّق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمالٍ جديدة، متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة. إنَّ كوكب (أورانوس) كفّ عن إزعاجك وكوكب ( المشتري) يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء. وأن تفجر طاقاتك الكامنة في مختلف هذه الميادين. خيالك نشط جداً، وقد يجعلك في كثير من الأحيان تحلّق في عالم آخر بعيد عن الواقع، حيث لا قيود ولا ضغوط. وإن سمحت لنفسك بالحلم يمكنك أن توقظ الطفل الكامن في داخلك، وان تجعل الحياة أكثر سلاسة ومرحاً. لكنك برغم كل شيء، تحتاج الى بعض الواقعية حتى تسيّر أمورك وتكبح جماح خيالك. صحتك التي سببت لك القلق في المراحل السابقة، تحتاج منك الى اهتمام اكبر ، حيث تصبح شديد الحساسية تجاه عدد من المتاعب الصحية.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 سنة جديدة من التطور
تعيد إليك هذه السنة البسمة ، بعد سنوات من التعب و الأثقال و التراجع النفسي . لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة، التي مررت بها وأذاقتك الأمرين. ها أنت أمام آفاق جديدة وقدر واعد لتحقيق ما ترغب ، مدعوماً من الكواكب .تطمئن عزيزي ، للأجواء السائدة .

تعيد إليك هذه السنة البسمة ، بعد سنوات من التعب و الأثقال و التراجع النفسي . لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة، التي مررت بها وأذاقتك الأمرين. ها أنت أمام آفاق جديدة وقدر واعد لتحقيق ما ترغب ، مدعوماً من الكواكب .تطمئن عزيزي ، للأجواء السائدة . تستعيد اتزانك بعد فترة من التأرجح ، و تثبت رجليك في أي مجال ترغب ، و تحسم أمرك واثقاً من نفسك و مستعداً للمواجهات .لقد بدأت السنة الماضية مرحلة جديدة في حياتك سوف تستمر لسنوات عدة قادمة. في الأعوام الماضية، كان اهتمامك منصباً على الشؤون المالية، وهذا الأمر سوف يستمر ويكون متساوياً في أهميته مع الاهتمام المهني. لكن، يبدو أن النشاطات الفكرية والتواصل مع الآخرين هي التي تستحوذ على اهتمامك الآن، فأنت تعمل على تفعيل طاقاتك في هذا المجال، وتحاول أن تستغلها إما في الدراسة وإما في التعليم. تدرك أن أهمية المال تكمن في الإفادة منه لتنمية مواهبك ونشاطاتك الأخرى. واهم ما يمكن أن تحمله إليك هذه السنة هو الشفاء من جروح قديمة ومسامحة النفس والآخرين على أخطاء سابقة كانت تقف حتى الآن عثرة أمام مستقبل أفضل لك. والتخلص من هذه المشاعر السلبية يفتح أمامك آفاقاً أوسع، ويساعدك على اكتشاف جميع الطاقات الكامنة فيك. إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب (زحل ) من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران ومنتصف شهر أيلول ، ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد العشرية الثالثة. وتكون تأثيراتها خفيفة. إلا أنك، يا عزيزي، تستقطب الأرباح والنجاح، في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك (المشتري) حتى شهر آب تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه.
تتخلى عن الكثير من الشكوك التي كانت تراودك في السابق، وتجد حلولاً عملية لمشاكل كنت تعاني بسببها. لكن عليك ان تدرك أن بعض الأوضاع، ولاسيما على الصعيد المهني، ميؤوس منها، لذا ليس عليك التشبث في إيجاد حلول لها، بل من الأفضل أن تنتقل الى مواضيع أخرى تعمل عليها باندفاع. ولا تترك إخلاصك ووفاءك يربطانك بأمكنة لم تعد ملائمة. وتبقى العائلة هي الاهتمام الأساسي الذي يقف في موازاة كل الاهتمامات الأخرى. إذ إن كل شيء من حولك قد يبدو متحولاً ومتبدلاً إلا العائلة وشؤونها. وهي تمدك بالرضا وبالشعور بالاكتفاء الذي يسهّل عليك النواحي الأخرى في الحياة.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 سنة الفرص الواعدة
تختار طريقك هذه السنة المليئة بالأحداث والتغييرات والتجارب ، فتناضل على جميع الجبهات ، لكن مع قناعة أنك ستخرج منها ، غنياً بالمعرفة والقدرات والحكمة والنضج والحرية كثيرون من مواليد القوس مروا بفترات دقيقة وقاسية في بعض الأحيان . انفصلوا خلالها عن بعض من يحبون ، وتبدلت اجواؤهم كلياً، أو تعايشوا مع أزمات كبيرة.

تختار طريقك هذه السنة المليئة بالأحداث والتغييرات والتجارب ، فتناضل على جميع الجبهات ، لكن مع قناعة أنك ستخرج منها ، غنياً بالمعرفة والقدرات والحكمة والنضج والحرية كثيرون من مواليد القوس مروا بفترات دقيقة وقاسية في بعض الأحيان . انفصلوا خلالها عن بعض من يحبون ، وتبدلت اجواؤهم كلياً، أو تعايشوا مع أزمات كبيرة. أما الآن ومنذ أن دخل كوكب ساتورن إلى برجك لتتبدل نظرتك الى الحياة، ولتكتسب معرفة ودروساً ، وتتعمق بحاجاتك وأهدافك وتتابع مسيرتك الجديدة نحو افاق أخرى وطرقات يشقها بنفسه ، مدعواً بالحكمة والوعي والخبرة الكبيرة .هذه السنة تدخل مرحلة الازدهار المالي بدأت تلوح تباشيره منذ السنة الماضية، وتكون العائدات المالية أقوى بكثير من السابق. صحياً أيضاً، تكون في افضل حال، وحيويتك تسمح لك بتحقيق كل ما تطمح اليه، وتضعه نصب عينيك. لكن كل ذلك يبقى ثانوياً أمام المهمة الكبرى لحياتك هذا العام. ألا وهي المهمة الإنسانية الروحية التي تشعر بانها تنبع من داخلك وتحثك على الاهتمام بالشأن الإنساني أينما وجد. فانت تتفهم قدرة الإنسان واحتياجاته من خلال ايمانك، وهذا ما يجعلك متضامناً مع الآخرين ومواسياً لهم. تكون أيامك مفعمة بهذا الإيمان، وهذا الحب، وتجد معنى لكل عمل تقوم به. صحيح أن ثمة مسؤوليات كثيرة ملقاة على عاتقك، ومعظمها واقعي وعملي، لكنك لا تحمل ثقلها، بل تجد امامك مروحة واسعة من الاحتمالات التي تساعدك كلها على تخطي مصاعب الحياة اليومية. تحتاج الى القيام ببعض الخيارات، وذلك لأنك تتأرجح ما بين واجب تحمل المسؤولية والرغبة في الحرية. تشعر ببعض الضغينة تجاه أشخاص يمثلون السلطة، وتلومهم على بعض الاحباطات التي تشعر بها. لكن هذا لا يعود عليك بالفائدة ولا يمكن أن يكون مثمراً. اعرف أن النجاح يأتي من تحديد الأهداف بوضوح ووضع خطط لبلوغها، من ثم السعي الدؤوب والدقيق لمتابعة هذه الخطط. إذا اتبعت هذا النظام فسوف تتمكن من اكتساب قدرة على ضبط النفس والتحكّم في تصرفاتك على نحو أفضل وهو ما تحتاج اليه الآن. المهم أن تضع لنفسك هدفاً حتى تتمكن من تنظيم حياتك، وهذا الهدف قد يكون تحصين موقعك المهني أو البحث عن اتجاه مهني جديد يؤمن لك استقراراً طويل الأمد بعض المشاكل البسيطة قد تأخذ منحى أكثر تعقيداً، ما لم تسارع الى تصحيحها في وقتها وهذا يصح على الصعيدين الصحي والعاطفي. لست من النوع الذي يهتم بنفسه ويدللها، لكن بعض الاهتمام ضروري حتى ولو اضطررت الى التخلي عن واجبات الحياة اليومية لتخصيص وقت لذاتك. ويمكن استقطاع هذا الوقت من خلال الابتعاد عن الأشياء والأشخاص الذين لم يعد وجودهم في حياتك يُرضيك.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 سنة التحولات الجذرية
تنافس ، عزيزي الجدي، مواليد الحمل والاسد ، على الطوالع الإيجابية و الحظوظ التي تحالفك هذه السنة . تدور الكواكب لمصلحتك ، و تطلب منك جهوداًً قليلة لبلوغ الأهدف . المشتري في الأسد يتلائم موقعه مع أورانوس في الحمل ما يوفر لك فترة طويلة من النجاح و الحظ و الانفتاح على كل الآفاق ...

تنافس ، عزيزي الجدي، مواليد الحمل والاسد ، على الطوالع الإيجابية و الحظوظ التي تحالفك هذه السنة . تدور الكواكب لمصلحتك ، و تطلب منك جهوداًً قليلة لبلوغ الأهدف . المشتري في الأسد يتلائم موقعه مع أورانوس في الحمل ما يوفر لك فترة طويلة من النجاح و الحظ و الانفتاح على كل الآفاق . لقد اكتسبت أعمالك أهمية كبرى لسنوات مضت ، خبرت فترات من السلبية و الإيجابية ، إلا أن التغييرات التي ستواجهها الآن ، فهي مختلفة تحمل إلى أوضاع أكثر إيجابية . تدخل ، عزيزي الجدي، في واحدة من أفضل المراحل المهنية في حياتك .

كل ما تباشر به خلال عام 2015 يكون له صدى كبير وواسع ، على مدى السنوات المقبلة. حان الوقت لكي تنطلق من جديد ، و توظف الطاقات في سبيل إحداث تغيير في حياتك و تطوير أعمالك . هذه الفترة إيجابية جداً و مميزة ، يبتسم لك الحظ خلالها ، فلا تبق متردداً و حائراً . لقد جاء دورك ، لكي تثبت قدرتك و كفاءتك ، و هذا ما ستفعله طوال هذه السنة !
انها سنة النجاح المهني المهم في حياته تمتد حوالي سنتين ونصف السنة. وبعد أن كان يكافح في السنوات الماضية للوصول، ينفتح أمامه الكثير من أبواب النجاح. يصاحب هذا التبدل في الأوضاع تبدّل في الكثير من الصعد الشخصية، وقد تصيب فلسفته الخاصة في الحياة، إذ يبدل وجهات نظره تجاه أمور أساسية فيها. يعمل بشكل خاص على إرساء صورة جديدة له تتلاءم وصورة الاحلام التي رسمها لنفسه منذ سنوات عدة، وقد يلجأ من أجل ذلك الى وسائل تجميلية جراحية، أو الى نوع من السيطرة على الذات عبر ممارسة اليوغا أو التأمل او الرياضة، التي تعطي ثقة بالذات، وترسم صورة أخرى للجدي أكثر حضوراً أو تأثيراً. هذا التغيير لا بدّ من أن ينعكس على نحو خاص على علاقته بالآخرين، حيث بدو الجدي غريباً بعض الشيء بالنسبة الى أصدقائه ومعارفه، كانه شخص آخر. وقد لا يحب الجميع هذا الشخص الجديد الذي يرونه أمامهم. لكن يمكن أن يحلّ محل هؤلاء أصدقاء جدد يأتون اليه من تلقاء أنفسهم، ويقدّرون ما هو عليه.

تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان أو أيار، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب ( المشتري) بتاريخ 11 آب إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة.

 

 

 

 

توتنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

ثورة صامتة سنة مصيرية
تخضع ، عزيزي الدلو، لتأثيرات فلكية قوية جداً طوال السنة ، لتعيش أحداثاً متنوعة، و تقلبات وتغييرات مصيرية ، لن تنساها لسنوات عديدة. تتبدل أشياء كثيرة حولك تقررها بنفسك تكيفاً مع بعض المستجدات، أو تفرضها الأحداث، و ترسم لك طريقاً جديدة

تخضع ، عزيزي الدلو، لتأثيرات فلكية قوية جداً طوال السنة ، لتعيش أحداثاً متنوعة، و تقلبات وتغييرات مصيرية ، لن تنساها لسنوات عديدة. تتبدل أشياء كثيرة حولك تقررها بنفسك تكيفاً مع بعض المستجدات، أو تفرضها الأحداث، و ترسم لك طريقاً جديدة . يكون بعض هذه التغييرات جذرياً، بحيث تطرح الأسئلة ، و تراجع نفسك حول رغباتك الحقيقية ، و الدور الذي تريد أن تلعبه. فالمواقع الفلكية تحثك على ذلك، و تفرض عليك جردة الحساب هذه ، في فترات عديدة. أما تأثيراتها فيمكن أن تركز على صورتك وشخصك و دورك في محيطك، وسيطرتك على الأوضاع ، قد تحقق ما تختاره لنفسك، و تلعب إرادتك دوراً كبيراً في هذا الإنجاز.أما الذبذبات الفلكية فقد تتأرجح بين الجيدة و السيئة . تحركك طاقات كبيرة، لكي تقود الآخرين و تنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى. إلا أنك تمر بتجارب، وتتخلى عما بات يزعجك. حضّر نفسك لمفاجآت وبعض الطوارئ العديدة، التي تختبر قدرتك على الإمساك بزمام الأمور.

منذ سنة العام 1995 وكوكب بلوتو موجود في برجك، ما أدى الى ظهور عدد كبير من الاحداث الدراماتيكية في حياتك. لكن حالياً، انتقل بلوتو الى منزلتك المالية. وسوف يبدأ رحلة طويلة الأمد لا تخلو من الأحداث وتحمل تجدداً ما في وضعك المالي. عملت في السنوات الماضية بجدّ على نفسك وصورتك الخارجية، وقد تمكنت من اكتساب الشخصية التي تريدها لنفسك حتى وان بدوت مختلفاً بالنسبة الى الآخرين. وها أنت اليوم تبدو اكثر ثقة وصحة من ذي قبل، لكن صحتك لا تزال تحتاج منك الى بعض المراقبة برغم التحسن الكبير الذي يطرأ عليها والمهم ان تستمتع بالنشاطات الفكرية التي تحمل إليك الكثير من الفرح. منذ سنوات عدة ووضعك متقلب وغير مستقر، فتشهد أحداثاً عدة، بعضها إيجابي والبعض الآخر لا يخلو من السلبيات. يحتل العمل مركزاً مهماً في حياتك، ويكون النجاح في انتظارك شرط ان تبذل جهوداً كافية لبلوغه، إذ لا شيء يأتيك بسهولة، وعليك أن تثبت ذاتك بقوة حتى تستطيع النجاح، وهذا لم يكون بالأمر السهل. أما الأوضاع العاطفية فتبدو هادئة، ولا تحتل الصف الأول في اهتماماتك، لأن تركيزك في مكان آخر، ولا سيما على المال، والاهتمامات الفكرية والبيت والعائلة والأصدقاء والمهنة…
تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات (زحل) التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب ( المشتري) الذي يواجهك حتى شهر آب عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها، ابتداءً من منتصف شهر شباط وحتى آخر شهر آذار ، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران ، وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

سنة التجارب الاستثنائية
تبدو هذه السنة سنة العلاقات العاطفية والاجتماعية بامتياز. فهي تحتاج الى توضيح الكثير من الأمور في علاقتك بالآخرين ورسم صورة جديدة لها، أكثر نقاء وبعيداً عن أي سوء فهم أو عدم تفاهم. تفتح ذهنك على الآخرين للتعلم منهم الكثير، ولاسيما ان حياتك الاجتماعية ناشطة، ويدخلها الكثير من الوجوه الجديدة. يتحول بعضها الى صداقات. من خلال هذا الزخم من العلاقات، يصبح لديك وعي اكبر لذاتك.

تبدو هذه السنة سنة العلاقات العاطفية والاجتماعية بامتياز. فهي تحتاج الى توضيح الكثير من الأمور في علاقتك بالآخرين ورسم صورة جديدة لها، أكثر نقاء وبعيداً عن أي سوء فهم أو عدم تفاهم. تفتح ذهنك على الآخرين للتعلم منهم الكثير، ولاسيما ان حياتك الاجتماعية ناشطة، ويدخلها الكثير من الوجوه الجديدة. يتحول بعضها الى صداقات. من خلال هذا الزخم من العلاقات، يصبح لديك وعي اكبر لذاتك. لكن ليس عبر تركيز الاهتمام على نفسك، بل على العكس: عبر التعلّم من الآخرين، وإسقاط تجاربهم الحياتية على واقعك. أما أبرز الاتجاهات التي تعيشها هذه السنة، فيكون على صعيد العاطفة، إذ أنك في ذروة نجاحك العاطفي والرومنسي. وقد تكون سنة هامة تُقرع فيها أجراس الزواج للعازبين، ويعرفون خلالها أن الحب هو أكثر من مجرد تمضية أوقات ممتعة مع الآخر، وهو في الواقع تجربة عميقة يمكن أن يغتني منها الطرفان وتقودهما الى معرفة أعمق لنفسيهما.من جهة أخرى، تدعوك هذه السنة الى رؤية الأمور بمنظار أكثر واقعية، مختلف عن المنظار الوردي الذي اعتدت النظر من خلاله. لقد آن الأوان لتتخطى نظرتك الخاصة الى الأمور، وتعرف أن للآخرين دورهم الفعال في رسم الاتجاه الذي يمكن أن تسير فيه بعض نواحي حياتك. صحيح ان بعض هؤلاء قد تكون نياتهم جيدة جداً، ويعدونك بالكثير، لكن قد لا يتمكنون من الإيفاء بوعودهم. بعض الأحلام المبنية على الأمل والايمان يمكن أن يتحقق هذا العام، ويتحول الى احداث حقيقية في حياتك. تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الكواكب على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر أيلول وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول (المشتري) إلى مواجهة برجك في شهر آب فيشير إلى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لـ(زحل) هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين.

 

راجــــــــــع المقال الاول

 arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي 2015 التوقعات العامة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/12/2014

4 ردود على “(2) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015”

  1. يقول زيزي:

    انا في شهر 11 معرفش بورج ايه
    —————–
    من 1/11 ولغاية 21/11 برج العقرب
    من 22/11 ولغاية 30/11 برج القوس

  2. يقول زيزي:

    انا في شهر 11 مشعرفه براج ايه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *