(2) توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي كانون الاول 2014 -2-1

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تحقق أهدافك
يتميز هذا الشهر بظروف استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً، وتحقّ جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يتميز هذا الشهر بظروف استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً، وتحقّ جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما تكن التحديات. تحقق أهدافك هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّل في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة تسير بشكل جيّد وها أنت تلمس تطوراً رئيسياً في سير اشغالك. أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك تحصد أرباحاً مادية ومعنوية.
إن الاجواء مشجعة وتعطيك فرصة لتحسين صورتك امام المجتمع المهني بعد ان شوهتها مواقفك السلبية والمعاكسة.
بإمكانك اختيار مجال جديد ذلك رغبة منك في كسب المزيد من الخبرة، وقد ترغب في حضور مؤتمر او المشاركة في ورشة عمل. قد تحصل على دعم من قبل احد الاشخاص اوالمؤسسات، وفي هذه الحالة يتوجب عليك توظيفه لاغراض بنّاءة من دون المجازفة برصيدك.
تتضاعف الظروف السعيدة على الصعد الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي أشخاصاً نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي يحملها إليك هذا الشهر. ابتداءً من الآن، لا شيء يستطيع أن يخفّف من عزيمتك أو يحد من تطورك، شرط أن تكون مستعداً للعطاء والعمل وإلا فوَّت على نفسك فرصة استثنائية لا تتكرّر في كل مرة. قد تكون معفى من هذه المعاكسات، إلا أن الجو العام يتأثر قليلاً وينعكس عليك توتراً. إعلم عزيزي الميزان، أن هذا الشهر يحررك من بعض الظروف الضاغطة ويجعل الآخرين ينتمون إليك ويكيفون أوضاعهم معك، فلا تضطر إلى التأقلم مع أي ظرف كان.

اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 5و6و7 تشرين الاول.
الزهرة: تساعد في تلطيف العلاقات الشخصية.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و8و9ومساء 12و13و14و22و23و28و29.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تتلهى بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها هذا الشهر، الأيام الخمسة الأولى قد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي قد لا يبدو حاضراً هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون متلهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء. وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا مهمة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها. تضاعف رعايتك لبعض المجموعات أو التنظيمات أو الجمعيات، وحماستك لأداء مهمة فتوظف الطاقات لتتوصل إلى هذه الأهداف التي تستأثر بكل الشغف والاهتمام. ان الحظ لا يشير الى فرص عاطفية كبيرة ومناسبات، ولو أن بعض الفترات يتيح لك لقاءات مميزة تحدث عبر بعض المناسبات الاجتماعية أوالانتماء إلى منظمات أو جهات ما. كذلك قد يقترن الحب بأوضاع مهنية، أو يتجه القلب نحو موجه في مسيرة معينة أو قائد روحي مثلاً أو معلّم أومسؤول يهتم بمجال إنساني أو خيري. باختصار، تبدو العواطف والمشاعر متّجهة نحو الشأن العام والقضايا الكبرى، أو الأعمال أو الأوضاع العائلية أو ما شابه.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تغييرات جذرية
تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو أنك تصبو إليها الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو أنك تصبو إليها الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك. تشع هذا الشهر بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع ومن دون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر في طرق أبواب تبدو واعدة، أو الانتقال إلى عمل جديد، أو مباشرة مشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر. قد تحقق أحلامك وتتوصل إلى مجد وانتصار، أو يطرأ على الصعيد العام ما يخدم مصالحك، أو ربما تسد فراغاً أو تتبوأ مركزاً، أو تكون المنتخب لخلافة في منصب أو ما شابه.
بب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 20 الى 22 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9 ومساء 17و18و19و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4 وصباح 5و10و11و12و15و16وصباح 17و24و25ومساء 30و31.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تنتهي السنة بجو من الرومنسية والحماسة، وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع. يحوم جو ينعش القلب، فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أنني أحذرك من قرارات حاسمة قد تسبب لك الانفعال. لا تتسرع في تحليل كلام الحبيب ومواقفه، بل اعطه فرصة لتبرير نفسه. كما أدعوك إلى اختبار بعض العلاقات والتمهمل قبل اتخاذ القرار. تغييرات قد تطرأ على مجرى الأمور، وفرص للتعبير عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً، ومصارحة ربما مع الشريك. قد يؤدي الشريك دوراً في ازدهارك أو في تطورك الآن.
 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
فرص استثنائية
يقرع الحظ بابك هذا الشهر، ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يقرع الحظ بابك هذا الشهر، ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. أنت نجم متألق ولا بد من أن تمارس صلاحياتك بشكل لافت للنظر. فهنيئاً لك بنهاية سنة رائعة، وعساك تكون استفدت من حظوظها. قد يكون توقيع العقود هو العنوان الأبرز في هذا الشهر، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب. إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدوشهر كانون الاول مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ويحمل نتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة.
يكون شهراً مهماً ومثمراً جداً على مختلف المستويات ولا سيما المالية منها، ويقدم لك حوافز كثيرة لتحسين وضعك المالي وربما يشجعك على مناقشة تفاصيل دقيقة تتعلق بعقد ما أو بصفقة تجارية، كما قد يحمل إليك جرأة في إثبات الذات وقدرة على فرض وجودك، ويسمح لك إدخال تعديلات أو تغييرات لمصلحتك. تبدو طموحاتك كبيرة والآفاق واسعة وواعدة بانفراجات مهمة، لكن عليك عدم صرف الأموال والتبذير.
الزهرة: يجلب الحظ لمواليد 10 الى 21 كانون الاول وذلك في النصف الاول من الشهر.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 4و5و6 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 14و15 تشرين الثاني وذلك في الاسبوع الاخير من العام.
زحل: يجلب المتاعب والفشل والقلق لمواليد 22 الى 24 تشرين الثاني وذلك في الاسبوع الاخير من العام.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و12و20و21و28و29
الأيام الأقل حظًا: منتصف 5و6و7ومساء 12و13و14و18و19و26و27.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يبدو الحب سعيداً هذا الشهر ويبشر معظم مواليد القوس بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها. تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، وخصوصاً أنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي القوس، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى لو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة. لكنني أطلب إليك التروي وعدم الاستسلام لبعض الشكوك أو الإشاعات أو النميمة المغرضة، فشهر كانون الأول يجب أن يكون شهر الحب بالنسبة إليك، يحمل إليك العشق والأوقات السعيدة والرفاهية، شرط أن لا تقع في الغيرة ولا في حب التملكية. جرب الاتزان في العلاقة، فلا حاكم ولا محكوم.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو، الميزان، الحمل أو الأسد، فقد يتضاعف حظك وتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتستغل نفوذك، لكي تفرض رأيك في مجالات اجتماعية، سياسية، تربوية، طبية وتجارية.
قد تتغير كلياً، عزيزي القوس، فتنفتح على آفاق جديدة وتهتم ببعض المواضيع العالمية الآنية، والتغييرات والاكتشافات العلمية التي تبدل بعض القناعات، أو تطرح علامات استفهام حول بعض الانتماءات.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لا تتراجع
تعبر بسلام الى عام 2014 لكن حافظ على رصانتك واتزانك في القسم الاول من الشهر. لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى لو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تعبر بسلام الى عام 2014 لكن حافظ على رصانتك واتزانك في القسم الاول من الشهر. لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى لو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية.
تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم وتحمل إليك الأيام الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لمصلحتك. إنّ ظروف هذا الشهر تشجّع على تبادل الزيارات المهنية وعلى حضور مؤتمرات والإنضمام الى مجموعات أو منظمات أونقابات. هذا شهر الإنفتاح والتواصل الإيجابي. وربما حان الوقت لادخال تعديلات مهمّة على اسلوب العمل وكيفية التعاطي مع العلاقات العامة.
تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.
كثيرون من مواليد الجدي يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضل أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. في أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء، ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، ذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوافر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 20، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 3و 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والفرص الممتازة في العمل في الحياة الاجتماعية والعاطفية ابتداءً من تاريخ 11.
المريخ: قد يجلب الحوادث والخلافات وربما الورطات والعمليات الجراحية لمواليد 18 و19و20.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و صباح 5 ومساء 12و13و14و22و23ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و8و9و15و16و17و20و21و28و29.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يكون شهراً هادئا بشكل عام وخالياً من النشاطات الصاخبة. يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيداً عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من ظروف قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. تأثيرات عاصفة احياناً على مجرى العلاقة تثير الانفعالات القوية التي قد تهدّد استقرارها. أدعومواليد برج الجدي الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. على الرغم من ان الجو يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية. أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك ،يا عزيزي الجدي، الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى لو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.
باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. على الرغم من ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.
أما ما يعكر صفو هذه الأجواء فهو مشكلة في التواصل مع أحد أفراد العائلة، أو أحد الأولاد. لكن قد يتاح لك حل هذه المشكلة قبل الخامس والعشرين.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
إحم نفسك
حاول، عزيزي الدلو، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية السنة. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك وتجنيب ما يعرضك لبعض المجازفات والأخطار.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

حاول، عزيزي الدلو، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية السنة. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك وتجنيب ما يعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك ليخفف من الوهج، أويوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. ضغوط كبيرة، أرجوأن تكون بين المعفيين منها. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة. تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بلا تقصير، حتى لو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أطلب إليك التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب وتفادي كل التحديات المعلنة. حدد أولوياتك يا عزيزي، وضع برنامجاً واضحاً ومدروساً، متوقعاً الطوارئ، وقد يساعدك هذا الكتاب على استباق الأمور والتقاط الإشارات في بدايتها لمحاصرة النيات السيّئة.
قد يخضع بعض مواليد الدلو أيضاً لعلاج أو لعملية جراحية، يجب عدم إهمال الصحة أو تجاهُل بعض العوارض. كذلك يجب الاهتمام بالسلامة والحرص على حماية الذات من أي مكروه.
زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 17و18 شباط
المريخ: يجلب الحوادث والمتاعب والخلافات لمواليد شهر كانون الثاني و1الى 10 شباط.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5و10و11و12و18و19و22و23ومساء 30 و31.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شريك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر انفرجت الأسارير وخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، بخاصة في أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

مفاجآت وأفراح
يوفر لك هذا الشهر حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يوفر لك هذا الشهر حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. فشهر كانون الأول هو شهر كبير لجميع مواليد الحوت، يوفر لك الهناء. قد تطرأ أمور كثيرة إيجابية، ويسيطر التفاؤل حيث يبدو الصبر جيداً.
ان الشهر الاخير من 2014 يكون سهلاً وكثير الحركة الامر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تتوضح الامور لك وتكون صاحب شخصية مميزة ومتيقظة جداً الامر الذي يسمح لك بمعالجة الامور بسرعة ومهارة. قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً. تبدو سعيداً بقراراتك. تعبّر عن أفكارك بثقة، وقد تفرضها أيضاً من دون نقاش.
تدخل مرحلة من القلق والتوتر لذلك يترتب عليك تنظيم وترتيب العمل قبل نهاية السنة، إذ قد تضطر بإلى مواجهة قضية قانونية، أو تبرير الذات، أو الدفاع عن خيار، أو اتخاذ قرار صعب. تحلَّ بالصبر والهدوء واجمع افكارك قبل تشتيتها. ركّز جيداً ولا تستسلم للفوضى. انت بحاجة إلى التنظيم في الاسبوع الاخير من الشهر والتنسيق وحسن الارادة. يتحدث هذا الشهر عن ارادة قوية وربما رغبة في فرض الرأي او الادارة، لذلك حذار الاصطدام بآراء الآخرين ولا سيما المسؤولين منهم.
تتمتع، عزيزي الحوت، بمعنويات كبيرة، وتتكل على حدسك، لكي تلتقط الفرص المناسبة، وعلى الرغم من ذلك، يُطلب إليك الاعتناء بصحتك وعدم إهمال أي عوارض.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 17 الى 19 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 8و9ومساء 17و18و19و26و27
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7ومساء 12و13و14و20و21و24و25

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز الانجذاب الجسدي. تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرّض استقرار العلاقة للأخطار بشكل خاص اذا كنت من مواليد العشرية الثانية اذ قد تثار شكوك وتتسبب بأزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر، أو يتحمس بعضهم لشخص قد يجتاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيّرون اتجاهاتهم.

 

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي كانون الاول 2014 -1-1

نشر بتاريخ 02/12/2014

ردان على “(2) توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014”

  1. عبد الحميد ومريم قال:

    ارجو اعطائي توقعات شخصية لي في الجانب المهني والمالي والصحي

  2. […] (2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر كانون الأول / … […]

أضف تعليقاً