(2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014

arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الثاني 2014 -2-1

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تعلن الأفلاك حالة الطوائ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم قد يتحول الى نزاع مفتوح وصراع قد يصعب وضع حد له ويجب ان يصار الى تسويته وخنقه في مهده في الأيام الاولى من الشهر قد يسود الغضب كما الحقد اجواءك وعلاقاتك فتشعر بالأرق، وربما تعاني من حالة عصيان تستهدفك ومن تعطيل لأعمالك او تاجيل وتأخير وهي امور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك. مرة جديدة يعود كوكب مارس لتحديك وينتقل الى موقع دقيق من برجك، فتطلب الاعتناء بنفسك واعتماد الحذر والتأني والسيطرة على اوضاعك من دون تمييع او تسويف.

قد تطرأ احداث تجب معالجتها بسرعة وتعاكس بعض مخططاتك أخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية. يكثر العمل كما المتطلبات الا ان الاسبوع الاخير قد يكون واعداً لهؤلاء يحررهم من ضيم وقيد او يفسح امامهم مجالاً جديداً فتجتاحهم حاجة للتجديد وتقودهم نحو بعض المغامرات الجريئة، رومنسية كانت ام مهنية. لحسن الحظ ان جميع مواليد الميزان يبرهنون على صلابة وقدرة على اجتراح الحلول واحترام ألاستحقاقات وهذا ما يساعدهم على تخطي الأزمة المحتملة في هذا الشهر. جدير بالذكر ان مواليد الدائرة الثالثة قد يخرجون من بعض القوقعة ويحققون حلما او يعقدون اتفاقاً مع مؤسسة خارجية أو يسافرون للعمل خارج بلادهم او ينجحون في مهمة توكل اليهم ،في حين يصطدم مواليد الدائرة الثانية بأحد المسؤولين او المراجع النافذة أو احد الزملاء.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

قد تصطدم بشريك او تعاني من أزمة عائلية او تخشى على صحة احد الوالدين او على سلوك مشين يعتمده احد المقربين ويسبب لك القلق . بعض مواليد الميزان يخشى على حبيب او شريك ويغذي شكوكا تجاهه، ويلاحق بعض الاشارات التي تنمي غيرته، والبعض الآخر يلاحق بالأوهام احد الأشخاص، ويراوح مكانه او يعيش تخيلات لا صلة لها بالواقع. في حين يجتاز آخرون فترة من الاستسلام للواقع والتخلي عن احدى العلاقات. الا ان النصف الثاني من الشهر يحمل آمالاً جديدة وانقلابا لبعض الاوضاع ربما. فتحظى بمحبة هفا اليها قلبك او تعرف حباً جديداً ينسيك آلام الماضي، او تسمع كلمات الاطراء والإعجاب ممن تمنع في السابق او حافظ على صمته ازاء عروضك. يحل الفرح مكان الحزن واليقين مكان الشك، او من الممكن ان تتحرر عزيزي الميزان من هذه العواطف المقيدة وتنطلق نحو تجارب جديدة بعيدة عن اجترار الماضي الذي دفع بك الى اليأس ربما.!

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تتحلى بعزيمة قوية وإرادة صلبة لا تقهر من اجل بلوغ اهدافك بثبات ووعي. تثمر جهودك الآيلة الى تصحيح وضع وتثبيت موقع فتأتي النتائج مشجعة جدا ًوالا احترت بين اتجاهين وخيارين. يدلك الحدس على القرار الصائب فتلتقط الفرص المالية خاصة وتؤدي مهارتك دوراً في انجاح الاعمال.
فتحقق الانتصارات في مجال التجارة والترويج والإعلان والشأن العام اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً. كما في المجال الصحي وكل ما يتعلق به وتدعمك مصارف ومعامل وكل ما تحتاجه لإنجاح مشاريعك. تبرع ايضا في مجال البيع والتخطيط والتنفيذ ونشر الآراء كما في الدراسات العليا والأبحاث والعلوم والحسابات والاجتهادات الفكرية. يجعلك فينوس في برجك النجم في محيطك حتى تاريخ 16، تمارس سحرك وتكسح الساحات. فتكون هذه الفترة الأولى من الشهر رائعة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي. تدللك الأفلاك بشكل لم تعرف منذ فترة طويلة وتثير الغيرة كما المنافسه لدى الجنس الآخر.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تفاخر بنفسك وقد تحقق المبتغى خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. بعد ذلك قد تحتج على بعض التصرفات او تضطر الى التراجع قليلاً امام صد وممانعة من قبل الحبيب او الشريك وقد يرد لك احدهم صفعة معنوية قديمه او يبتعد عنك حبيب بسبب كلام جارح توجهه مع ان الصمت من ذهب في هذه الأثناء. حاذر الانتقادات والملاحظات التي تنفر الطرف الآخر. كن صابراً يا عزيزي ولا تعتقد أن الحبيب يجب عليه ان يفهم رغباتك من دون كلام. أما اذا كنت عازباً فقد تجد بعض الصعوبات التي تحول دون اللقاء بمن تحب، او ربما تحاول التقرب من شخص تبقى علاقتك به سطحية فتتباعد اللقاءات.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
تستعصي عليك الامور في بداية الشهر وتجد انك مضطر الى تكرار المحاولة، لتحقيق المرتجى. اياك والتسليم بالهزيمة يا عزيزي، اذا واجهت رفضا او خصومة. تسلح بالشجاعة وكرر محاولتك اذ انك ستشعر بالفخر عندما ترى النتائج. قد تجد نفسك، في معظم الاوقات، وحيدا في الساحة تقوم بالعمل مكان الاخرين. الا ان ميلك في هذا الشهر الى الانزواء والعمل بعيدا عن الضجيج قد يتناسب مع هذه الاوضاع، خاصة وان همك الرئيسي في هذا الشهر هو الربح المادي. قد يدور نقاش حول هذا الامر يتعلق اما بزيادة على الراتب او منحة او بمكافاة مالية، تستحقها او بمبلغ من المال تاخر وصوله اليك. كذلك تتباطا وعود لا يفي بها اصحابها او يؤجلون الاستحقاق مرة بعد مرة. لماذا اللف والدوران؟ اقولها بصراحة: باختصار، تعاكسك الظروف في هذا الشهر وتحملك مسؤوليات ضاغطة، وتفرض عليك شروطا وتولد القلق.

اكثر المعنيين هم مواليد الدائرتين الاولى والثالثة، الاولى بسبب قرب دخول ” ساتورن” في برج العقرب. لذلك تشعر، عزيزي القوس، ببعض الحرتقات الصغيرة والمشاكل المتلاحقة يسببها بعض المتعاملين معك او احد المسؤولين او الزملاء فتدرك نوايا لا تستطيع اثباتها وتقديم البراهين عن مناورة يعدها احدهم. من الممكن ايضا، ان تعيش جوا من الالتباس او من الحيرة امام عرض تلقيته سابقا او تتلقاه الان. لن يشفي غليلك اغراء وتودد من قبل بعض المحيط. قد يسكنك نوع من البارانويا وتبدو متوجسا الشر في كل مكان. زد على ذلك صدمة قد يحدثها خبر او حدث يكشف النقاب عن بعض المخادعين او عن عملية مشبوهة شاركت بها عن خطا، او عن دعم قدمته لاحد المحتالين وقد نجح في خداعك. تكتشف لعبة ما، الا انك تستطيع بذكائك ومهارتك الانتصار على هذه المعوقات والحصول على المعلومات الحقيقية التي تخدم مصالحك. تعلم طبعا ان في المعلومات قوة ( هل تعمل في جهاز مخابراتي او تنصت على الناس مثلا؟ صعب، لان هذا الامر نادر مع مواليد القوس، والخبراء فيه هم مواليد الماء وفي مقدمتهم مواليد العقرب بع الحوت والسرطان). يجب ان اريحك قليلا لاقول ان الاسبوع الاخير قد يحمل انفراجا او خبرا سارا او بعض المعطيات الجديدة التي تطمئن البال.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يرتدي قدرك العاطفي اهمية كبرى واساسية ابتداء من تاريخ 16، وحتى العاشر من الشهر المقابل كانون الاول/ ديسمبر، اذ يدخل “فينوس” برجك ويحمل اليك قصة عاطفية قد تكون استثنائية وتوقظ في نفسك الحيرة لكنها تعجبك، فتتغير حياتك ربما اذا كنت عازبا وقد تتخذ قرارات مهمة وتتحدث في هذه الفترة عن خطوبة او زواج او ارتباط جديد يثير اهتمام المحيط. واذا كنت مرتبطا، يفاجئك الحبيب بقرارات مهمة او بعلامات حب وود لم تتوقعها منه. وربما يقدم عرضا يفاجئك او يتحمل مسؤولية كان قد تجاهلها او اهملها.
باختصار، هي فترة تحمل عنوانا كبيرا هو انطلاقة جديدة في الحياة الشخصية وايضا في الحياة الاجتماعية، اذ قد تشارك بنشاطات جميلة وتتلقى دعوات مذهلة. قبل ذلك، قد تمر بفترة من التراجع قليلا لاعادة دراسة احدى العلاقات، او تشعر بمسافة بينك وبين الحبيب، وربما يعود السبب الى تعب تشعر به او ارهاق بعد فترة من العمل المضني، وقد تفضل الروتين على المغامرات، كل ذلك في النصف الاول. ومن تاريخ 15 تجعلك الافلاك مشككا، متحريا عن الحبيب، ملاحقا اخباره لحظة بلحظة، ما يولد ازعاجا ونفورا. اما الاهمال او التطفل! وكلاهما قد لا يلاقي الصدى الايجابي لدى الاخر. لحسن الحظ ان الامور تتصلح بعد ذلك وتصفو القلوب.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
من غير المستغرب ان تشعر هذا الشهر بحماسة شديدة جدا، وباستعداد للمواجهة والقتال اذا استدعى الامر. فكوكب “مارس” في برجك يزودك بعزيمة كبيرة، لكنه ايضا يحذرك من التهور والرعونة، خاصة في الاسبوع الاول وحتى تاريخ 8 تحديدا، اذ يسود التوتر كل علاقاتك، وقد يبلغ حد المبارزة مع بعض الفئات الفاعلة، والتحدي وعرض العضلات.
يكثر العمل، وقد تسبح في مياه عكرة يا عزيزي، ترفض بعض الاقترحات والحلول وحتى التسويات، فتتصرف بعنفوان ومكابرة وسطوة، ما يولد مناخا متشنجا خاصة ان التنافر الفلكي قد يشير الى خلاف يبلغ حد القطيعة في حياتك الشخصية ام المهنية ( اخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية)، وقد يلوح الخطر على الاخص في منتصف الشهر، اي ما بين تاريخي 19، 12 وتكثر التناقضات فتحتار في امرك وربما تتعب من شدة العمل او من المسؤوليات التي تتحملها في مهنتك، ومن ترقية معينة او حتى زيادة على الراتب. تحتج على بعض الجشع حولك او على سلوك احد المسؤولين او الزملاء. تقدم على خيارات حكيمة في مجالات السياسة والاجتماع والاقتصاد، وربما تعمل مع فريق معين او تقوده ويكون الطموح كبيرا، لكنك تفتقر الى الصبر وتقبل بعض المعطيات الاقتصادية والمالية التي تفرض عليك التنازلات. نصيحة: اتبع حدسك ولا تهمل الفكرة الاولى التي تطرأ على رأسك فقد تكون هي الفضلى. الجا الى الاسبوع الاخير من الشهر لتقدم طلباتك.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يكون النصف الأول اكثر رونقا من النصف الثاني، فكوكب “فينوس” في برج العقرب يتناغم مع كوكب ” مارس” في برج العقرب يتناغم مع كوكب “مارس” في برجك، ما قد يولد حماسة في حياتك الشخصية وعشقا وجموحا قد يحملك الى التحدي في حياتك الشخصية ورفض اية اشكالات او اعتراضات على آرائك وخياراتك، وقد يتهدد العلاقة خطر القطيعة حوالي منتصف الشهر بسبب عدم قدرتك على الصبر او لاستيائك من اقل ردة فعل يظهرها الحبيب.
المشهد الفلكي هذا قد يجعلك ترفض المغامرات السريعة والمخيبة وتبحث عن الحب الحقيقي والروابط الروحية. بعض مواليد الجدي يستفيدون من صدفة او ظرف للقاء من يهفو اليه قلبهم، الا ان معظمهم يمر بفترة دقيقة، وقد يتاجل موعد حميم بسبب مسالة عائلية او مهنية او بعض المشاكل الطارئة.

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
لا تترك اليأس يسيطر عليك، اذا واجهتك متاعب في هذا الشهر او تراجعت حماستك او اصطدمت ببعض التأخير والتسويف. تنطوي على ذاتك وتضخم بعض المشاكل الصغيرة او الاحداث التافهة، فتحملها احجاما كبيرا جدا، كأن يلغى عقد او تضطر الى دفع مصروفات اضافية لم تحسب لها حسابا. قد يتخلف البعض عن الوفاء بوعودهم وتجبر على التخلي عن بعض المكاسب او احد الانتماءات او احدى المميزات التي نعمت بها طويلا. يجب ان تعلم ان كواكب “مارس” “ساتورن” و”جوبيتير” تمر بمواقع لا تلائمك وتتسبب ببعض العثرات والمصاعب. حافظ على متانة اعصابك والا تسببت لك خيبات محتملة بانهيار نفسي. قد تصعب عليك السيطرة على غضبك ازاء بعض الاحداث، وتجد صعوبة في أداء دور المصلح والوسيط. اما اذا كلفت بهذه المهمة فأنصحك بالتنحي لأن الوقت لن يكون مناسبا. تطرأ ايضا تغييرات في مجال عملك، حاول ان تتكيف مع الامور او ان تغيب قليلا عن مكان النزاع. تنجح اكثر اذا كان عملك مقتصرا على ابحاث ودراسات شخصية، بعيدا عن التواصل مع الآخرين.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تستقيم شؤونك ابتداءً من تاريخ 16، قبل ذلك قد تواجع بعض الصعوبات في التفاهم مع المحيط. وقد يفاجئك الحبيب او الشريك بموقف لم تتوقعه ويثير استياءك. واذا كنت وحيدا قد تلتقي من لا يناسبك وضعه او موقعه او عمله. قد تصاب بخيبة او تجد نفسك مقيد بارتباط لا تستطيع ان تحدد طبيعته ويشعرك بالاحراج، حاول الا تهدم كل شيء وتعيد النظر في علاقاتك على اثر شجار بسيط.
تدخل مرحلة عاطفية ابتداءً من تاريخ 16 تستمر حتى العاشر من الشهر المقبل. فينوس يعدك بمغامرة رومنسية تملأ قلبك من جديد، فتفرح بلقاءات استثنائية ومناسبات وحفلات محفزة جدا.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتخلص من الضغوط التي عانيت منها وتتحرر واثقا، اذ ان هذا الشهر يطل مع تأثيرات إيجابية مميزة فيرفع من المعنويات ويحررك مما كان يعيق تحركاتك، فتنطلق واثقا من نفسك. ان كل جهد تبذله الآن يجعلك تتقدم خطوات جبارة الى الامام في مجالاتك المالية والمهنية، وحتى ان النتائج تفوق توقعاتك اذ يبتسم الحظ، وقد تحظى بجائزة او مكافاة او بربح مادي غير منتظر. تحميك السماء يا عزيزي وتجعلك تحقق بعض الافكار التي كانت بالأمس مثالية وغير واقعية، فتتجسد الآن بواسطة ظرف صحي. تزداد اشراقا في مجالات الجمال والاناقة والفن والابداع.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

في الجو رومنسية كبيرة، تبدو عاشقا يا عزيزي، وربما يقتصر الأمر على صداقة تزهر في حياتك وتكون مناسبة، تعبر عن نفسك بطلاقة، بعد ذلك يخف الوهج قليلا اذ يدخل “فينوس” إلى برج القوس وتحديدا بتاريخ 16، فيهدد ببعض الهزات ويجعلك تفقد ثقتك بنفسك، او يخيب ظنك اذ اوليت ثقة في غير محلها. قد يعاود احد الاحباء القدامى الظهور في حياتك، وربما يعرض عليك مواصلة العلاقة، او منحه فرصة اخرى لاثبات جديته.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..
arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الثاني 2014 -1-1

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/11/2014

ردان على “(2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014”

  1. يقول ماغى فرح:

    thank you

  2. […] (2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014… […]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *