من هي الابراج التي ستجد في الحب في عام ٢٠١٩ ؟؟

ابراج ستجد الحب 2019

عام ٢٠١٩ يحمل الكثير من المفاجآت للأبراج بعضها ستختبر عاماً خرافياً وجميلاً وفئة سيكون عامها لا بأس به وفئة وللأسف لن يكون جيداً أبداً .
التغييرات التي ستشهدها حركة الكواكب خلال العام الجديد ستؤثر على فئة معينة أكثر من غيرها بأشواط ولهذا السبب هناك إختلاف جذري بالتوقعات بين برج وآخر.

والآن حان الوقت لمعرفة أي من هذه الابراج ستجد الحب في العام الجديد ؟؟ ولكن قبل ذلك دعونا نلقي نظرة على محتوى المقال:

 برج الثور سيجد الحب في عام 2019
 برج الجوزاء سيجد الحب في عام 2019
 برج العذراء سيجد الحب في عام 2019
 برج الميزان سيجد الحب في عام 2019
 برج العقرب سيجد الحب في عام 2019
 برج الجدي سيجد الحب في عام 2019
 برج الدلو سيجد الحب في عام 2019

 برج الثور2019

يكون عام ٢٠١٩ لبرج الثور جيداً فهو يجد الحب من دون شك ، الحب الذي سيختبره هذا البرج يكون قوياً وعنيفاً ويختلف كلياً عن أي نوع المشاعر التي اختبرها من قبل. ويكون الشخص الذي سيقع الثور في حبه مميزاً والعلاقة من المتوقع أن تستمر لفترة طويلة قد تؤدي الى الزواج.
ستتاح له فرصة إحياء علاقة قديمة ومهمة جداً بالنسبة له لم يكتب لها النجاح سابقاً. كما سيتفاجأ الثور بمبادرة الحبيب القديم تجاهه والتي ستفتح المجال لإحياء العلاقة التي تكلل بالنجاح الذي قد يتطور إلى زواج .
أمّا بالنسبة للثور المرتبط فسينعم بلحظات رومنسية ومميزة مع شريكه ، الابراج ترجح أن يكون الشخص الذي يقع الثور في حبه ينتمي الى برج السرطان.

 برج الجوزاء 2019

مولود برج الجوزاء يلتقي بعدد كبير من الاشخاص الذين سيختبر مشاعر التوافق العاطفي معهم ولكن واحد منهم فقط هو الذي سيسرق قلبه ويشغل الحيز الفارغ فيه.
هذا البرج يختبر مشاعر الحب مع بداية العام أو قد يختبره خلال فصل الصيف ، العلاقة يمكنها أن تكون قوية وجدية ولكن الامر يرتبط بالجوزاء الذي ما ينفك يبدل رأيه. ان كان هناك جدية فالعلاقة ستستمر ولكن ان تعامل الجوزاء معها كما يتعامل مع كل العلاقة فهي لن تستمر. الابراج ترجح ان يقع الجوزاء في حب الحوت في العام ٢٠١٩.

برج العذراء 2019

هذا البرج الاكثر حظاً في عام ٢٠١٩ بالتأكيد محظوظ على الصعيد العاطفي وهو على الارجح موضع حسد كل الابراج الاخرى. العذراء سيجد الحب بالتأكيد والامر سيكون مثالياً لانه يبحث عن الحب منذ فترة ولم يتمكن من العثور على شخص يمكنه ان يتواصل معه كما يفضل ، عام ٢٠١٩ لن يخيب أمل العذراء والحب الجنوني سيكون حاضراً.
يعيش مشاعر يملؤها الجنون والمغامرة ولن يتصرف بحذره المعتاد وعليه لذا سنقدم له نصيحة ظننا اننا لن نقدمها لبرج العذراء وهي « تمهل قليلاً وخذ الامور خطوة تلو الاخرى». والخبر الاكثر إثارة للدهشة هو ان العذراء سيقع في حب برج الاسد.

برج الميزان 2019

من المتوقع أن يحظى مولود برج الميزان سواء كان مرتبطاً أم أعزباً على ما يتمناه على الصعيد العاطفي. ففي حال كان مرتبطاً سينعم بإهتمام الشريك الزائد به كما يسيطر الهدوء والرومنسية على علاقته ويعيش فترات رائعة تملؤها السعادة ومشاعر الحب
أما بالنسبة إلى الميزان الأعذب سوف يلتقي خلال عام ٢٠١٩ بالحبيب و الشريك المثالي له، كما ستتصف علاقتهما بالتفاهم والوفاق والمثالية .

 برج العقرب 2019

مولود برج العقرب سيجد الحب ولكن خلال فترة متأخرة من العام ٢٠١٩ اي خلال فصل الصيف. سيكون هناك علاقة رومانسية جميلة وهناك إمكانية كبيرة لان تتحول هذه العلاقة الى زواج خلال فترة قصيرة. يكون هناك الكثير من الشغف ومن المشاعر الجياشة التي سيختبرها وللغرابة فان البرج الذي سيقع العقرب في حبه هو برج الجدي. ورغم الاختلاف الجذري في الشخصيات لكن العقرب سيجد الامان معه في العام الجديد وبما ان الجدي كما قلنا سيختبر خلال عام ٢٠١٩ تحولاً كبيراً في شخصيته ويتخلى عن تحفظه، فان العلاقة بينهما ستكون نارية .

برج الجدي 2019

مولود الجدي وبشكل بديهي سيقع في الحب دون سابق انذار ، عام ٢٠١٩ هو عام الجدي ولكن ما سيحصل خلاله هو ان البرج هذا سيخرج من منطقة الراحة الخاصة به وسيكتشف العالم من حوله من دون احكام مسبقة أو تحفظات. هذا مايسمح للاخرين برؤية شخصية الجدي على ما هي عليه فعلاً. العلاقة مع الشريك ستكون حافلة بالشغف والمشاعر والتصرفات غير المسؤولة، وهذا امر جدي بالنسبة له فهو وللمرة الاولى سيتمكن من يسمح لنفسه بالوقوع في الحب بقوة.

برج الدلو 2019

خلال عام ٢٠١٩ يتخلص برج الدلو من التشاؤم والوحدة والسوداوية التي كانت تسيطر بشكل كبير على حياته العاطفية ويصبح منفتح على الآخر ويفتح قلبه للحب .
بالنسبة إلى الدلو الأعذب سيلتقي بالشريك المناسب له الذي سيوفر له الإهتمام والحب اللذان يبحث عنهما. أمّا مولود الدلو المرتبط نراه يعيش لحظات رومنسية حالمة ومميزة مع شريكه ويؤسس علاقة عاطفية ناجحة قد إفتقدها خلال السنوات السابقة ومن الممكن ان تتكلل بالارتباط والزواج .



http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/02/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.