الابراج والفواكه

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
يناسبه البطيخ . فهو يعالج كثيرا من الأمراض،ولكن لا تأكله على الريق لأنه يورث الفالج والبرص.ويمكنك أكله على مدى 15 يوما إذا كنت تعاني آلاماً كثيرة في الجسم .

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
التوت :وسمّوه العرب الفرصاد الحلو .وهو ممتاز لفقر الدم وللسعال والحصبة وإذا ارتفعت حرارتك كثيراً فأكثر من أكل التوت فإنها تنخفض سريعاً وخصوصاً التوت الأحمر أكثر من التوت الأبيض حتى إن بعض الأطباء العرب كانوا يستخدمونه في علاج الكبد وعصيره لفقر الدم وأنت مادمت تتعرض لهذه الأمور في الصحة فان هذا النوع من الفواكه يناسبك .
العناب :كذلك العناب ،إذا أحسست بضعف في النظر فما عليك إلا أن تدق العناب وتكحل عيونك فتبرأ على السريع بإذن الله .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
يناسبه التفاح ومعروف بان له منافع كثيرة للصحة وخصوصاً للقلب وهو من أهم الفواكه وله تغذية كبيرة ويعطي الراحة النفسية والجسدية والنشاط في الصباح ،ومنافع صحية وطيبة ،وفي الليل يمنع السحر من الدخول إلى جسم كل إنسان وإذا كان السم أو السحر داخل الجسم فعليه بأكل التفاح تفاحة واحدة لا أكثر ولا اقل ،وهو جيد للبلغم ،ويعني مولود برج الجوزاء من آلام المفاصل أيضاً فعليه بتناول العسل ودهن الجسم أو المفاصل بزيت الزيتون لأنه من شجرة مباركة .وننصحه بتناول الخضر الطازجة فهي مناسبة له وخصوصا البندورة عند الصباح لأنها تبعد الأمراض .

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
السفرجل هو الفاكهة المناسبة لك ومن ماورائياته انك إذا شعرت بالخجل فكل السفرجل فانه يعطيك الشجاعة وهذا يساعدك على قول ما تريد أو فعل ما تريد بدون تردد أو خوف .وأكله على الريق يحسن وجهك .وإذا أردت أن يكون لك حكمة فأكثر من أكل السفرجل .واذا اردت ان يأتي ولدك جميلا فأول ليلة كُل السفرجل .وإذا تعثر لديك السفر فأكثر من أكل السفرجل فتسافر على الفور وهذا كله من ورائيات السفرجل وليس للصحة فقط بل لتسيير أمورك.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
الموز وهو غذاء أساسي للعظام لكل الأجسام ،وخصوصا انك تعاني من آلام العظم ،وسمي عند العرب الطلح، وهو أن تأكل كل يوم موزه واحدة على الأقل كما انه يريحك نفسيا وقد يُستفاد منه للبشرة من خلال استخدامه كمرهم لتنعيم البشرة أو حتى لعلاج الصلع .وننصحك بالإكثار من أكل الخس إذا تعرضت للقلق والإكثار من شرب الماء ووضع ماء الورد فيه .
العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
أهم ما يناسبك الرمان هو بنوعيه،الحامض والحلو ،فهو يبعد الأمراض وينقي الدم وفيه كثير من الفيتامينات للجسم ويعطي لونا جميلا كما أن قشرة يحتوي على نسبة عالية من الأحماض التي تساعد في علاج المعدة وذلك بشرب الماء بعد غلي القشور فيه انصح بإضافة العسل .

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
يناسبه الأناناس.أنت كثيرا ما تشعر بآلام المفاصل والأعصاب في حال تعصيبك لأنك هوائي وأي شي مزعج يؤثر على أعصابك ،كذلك في حال تعرضت لمشاكل في الدم أو قبل تعرضك لذلك ،وما عليك إلا أكل الأناناس الطازج وهو غير المعلب لكي يمتصه جسمك ويتقبله بسرعة فائقة ويكون ملطفا للأعصاب فتتخلص من العصبية نهائياً والاهم أن تأكله عند الصباح.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
الزبيب :يناسبك كثيرا أيها العقرب وله عدة فوائد لكل إنسان وخصوصاً لك وكل شيء يكثر فيه الماء فهو يناسبك ،وخصوصاً انه من العنب سواء كان الأسود أو الأبيض أو الأحمر فكله يناسبك وهو جيد على الريق فلا يدخل عليك أي أمراض ويخلصك من كل الآلام ويشد عصبك في حال أصابك أي عارض في العصب ،كذلك يناسب القلب وماذا ارتفعت حرارتك فكُل منه .أما إذا شعرت بالهم والغم فكل العنب وخصوصا الأسود فانه يذهب عنك نهائياً .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
التين .مولود برج القوس ناري وتناسبه عدة فواكه وخصوصا التين فهو يقوي الجسم ويزيد جمال الوجه وهو يذهب بالبخر وخصوصا الالسود أما الأبيض فعليه أن يأكله عند الصباح الباكر وليكثر من الأدعية قبل الأكل وعند الانتهاء فليتمن من اليوم وليكثر القراءات قبل الخروج من الدار .يناسبه أكل العسل للتخلص من آلام الرجلين والظهر لان العين تصيبه في تلك الأعضاء ،يناسبه أكل التمر لتقوية العظام ولسحب السحر من الجسم والحسد الذي يتعرض له في حياته ،والتمر العجوة أفضل شيء إذا استطاع أن يحصل عليه .

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
يناسبه الأجاص والرمان ،فالأجاص (الكمثرى)يساعد أسماء مولود الجدي على الهضم لأنه يعاني من شيء اسمه القولون كما انه يساعده على تحسين بشرة الوجه فيعطيه الماء اللازم للوجه وكذلك الجسم ،كما انه مناسب للهدية إذا دخل يوم الجمعة على الأصحاب والأقارب فالجيد ان يحمل اللحم والأجاص إذا أراد ذلك وعند أكله عليه التمني بما يريد من أمانٍ خصوصا عند الصباح .

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
يناسبه العناب والزبيب .أكثر من أكل العناب فهو مغذٍ للدم كثيرا وكذلك يذهب الحمى في حال أصيب أحدكم بها .ومن شعر بالغشاوة والظلمة في عينيه فليدق العناب وليمسح به عينيه أي أن يكحلهما فتنجلي عيناه وتذهب الظلمة .كذلك يناسبه الزبيب أي العنب المجفف أيضاً على الريق فهو يبعد عنه أي مرض وكذلك العصب ويذهب عنه الغم .

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
البلح بأنواعه .البلح الأصفر :يعطيك الغذاء الكامل للجسم كذلك يعطي النضارة للجسم .
البلح الأحمر : يقوي العظم ويمنع دخول السموم إلى الجسم .
البلح الأسود : يعطي النشاط ويضفي النشاط على الوجه وينقي المثانة والدم .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/01/2011

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *