تخطى إلى المحتوى

نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته وتصرفاته عند الغضب

نقطة ضعف الرجل القوس

برج القوس مولود مرح للغاية ويحب قضاء معظم وقته مع زوجته وعائلته, مولود برج القوس في الحب شغوف وملئ بالحيوية والرومانسية معاً، وعندما يميل قلب الرجل القوس لفتاة وتلفت انتباهه، سيعمل بكامل طاقته لجذب انتباهها إليه وإثارة اهتمامها به ليحقق مراده في الحب، بالاضافة لذلك يحب مغازلة حبيبته وإسماعها الكلام الشاعري والاهتمام بها وملاطفتها، إلا أنه قد يتقاعس أحياناً لعدم معرفته بذلك.

فيما يلي سنتعرف في موقع ابراج ارب حظ على نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته وسنتكلم عن غضب الرجل القوس وكيف التعامل معه، وسنجيب عن سؤال من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس وكيف أجعل حبيبي السابق من برج القوس يغار؟

نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته

تقطة ضعفه الشعر الطويل حيث ينجذب إلى مظهر الشعر الرائع الطويل، ويحب أن يمرر أصابعه بسلاسة بين خصلاته، ويحب الشفاه المكتنزة وتجعله يطاردها حتى يحظى باهتمامها، والاهم من ذلك يحب الرجل القوس الأرداف الممتلئة حيث تعد هذه نقطة الضعف الكبرى لرجل القوس في جسم المرأة، لأنه يرمز إلى خصوبتها وقدرتها على الإنجاب.

من نقاط ضعف الرجل القوس مع حبيبته هي شخصيتها الممتعة والمرحة، وكي تنالي إعجاب الرجل من برج القوس ابحثي عن الاهتمامات المشتركة والأنشطة الممتعة كي تتشاركان بها، وكوني عفوية وتلقائية كي يشعر بالسعادة بصحبتكِ.

ادعمي الرجل القوس وشجّعيه وسانديه في كل المواقف، وأظهري إعجابك بصفاته وقوته وخفّة ظلّه، ولا تتملّقي ولا تُنافقي، وسلّطي الضوء على الصفات المميّزة بشخصيته.

الابتسامة الذكية من أهم النقاط التي يجب توافرها في المرأة التي ترغب في أن تثير الرجل القوس، فالابتسامة الرقيقة كافية على زيادة شهوة الرجل وإثارته، وأظهري للرجل القوس مدى ذكائكِ وسرعة بديهتكِ، ولا تتفاخري أمامه بمعلوماتكِ وإنجازاتكِ، وأظهري أيضاً الجانب الإنساني لديكِ وحبّكِ لفعل الخير كي يُعجَب بكِ أكثر.

الرجل القوس والغضب وكيف اتعامل معه

يغضب بسرعة، من أي ملاحظة أو حتّى مزاح أو مخالفة بالرأي، يرحل، يهدأ ومن ثمّ يعود وهو يشعر بالذنب. هذا باختصار ما يمكننا وصفه بالصورة الأقرب الى غضب برج القوس.

لا تغضب من برج القوس فأنت الذى أغضبته منذ بداية الحديث وما كان تصرفه من الكلمات التى أنقض بها عليك إلا تصرفاً طبيعياً لما يدور بداخله من غضب. بعد أن يهدأ ويفكر لا شك فى أنه سوف يصحبك إلى الطبيب ليعالج الجروح التى سببها لك .

فى صباح اليوم التالي من غضبه سيصحب فى يده الورود لزيارتك فى فراش المرض . عليك الآن يا عزيزى أن تفكر جيدا قبل أن ترميه بأى إتهام أو تغضبه فبمقدورك أنت أن تفكر أولا ثم تـتصرف ، لكنك لن تفلح مع القوس فى عمل هذا . يصبح غريب الأطوار متمرداً و عاصياً، يضيع طاقته و يجهد نفسه في أعمال مضطربة و تصرفات متناقضة . مولود القوس غير منطم و لا ينهي أي عمل يقوم به ، ويحاول دائماً الحصول على المزيد.

من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

الرجل القوس والفتيات

يحب المرأة المثيرة والأنيقة والتي تهتم بتفاصيلها، لذلك لا تهملي مظهرك العام واعتني بملبسك واستعيني بأدوات التجميل والعطور لاكتساب مزيد من إعجابه.

يحب الأنثى الغامضة لذا لا تكشفي كل أوراقك أمامه وتبوحي له بأسرار قد تساعده في فرض سيطرته عليك، كوني دائما غامضة ومثيرة واجتذبيه إليك بتلقائيتك وعمق تفكيرك.

قد يُطالبك رفيقك أحياناً بأن تلعبي دور الأم في حياته، فلا تترددي في قبول هذا الدور فرجل القوس يحب الاهتمام، إلا أنه أناني بطبعه، فإذا قدمت إليه ما يحتاجه من اهتمام وود فقد لا يبادلك هذا الاهتمام، وقد تتعدد علاقاته النسائية، حاولي امتصاص هذا العيب في شخصيته وقوميه تدريجياً ولا تتسرعي بإنهاء العلاقة.

كيف أجعل حبيبي السابق من برج القوس يغار

إذا ترككِ حبيبك من برج القوس وأردتِ إثارة غيرته فعليكِ أن تشغلي كل أوقات فراغك، وأن تتعلمي أشياء جديدة كي تطوّري من نفسك ومن شخصيتك.

كي تثيري غيرة الرجل القوس يجب أن تزيدي من معلوماتك وثقافتكِ وأن تتعرّفي على العادات والتقاليد المختلفة، وأن تواكبي الحدث لحظة بلحظة لتكوني على إطّلاع على الأخبار أول بأول. سيغار الرجل القوس عندما يراكِ تعيشين حياة طبيعية وعندما يراكِ تتكلّمين مع أشخاص غيره، فهذا سيثير غيرته وغضبه وسيحاول التقرّب منك ليُبعدكِ عنهم.

1 أفكار بشأن “نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته وتصرفاته عند الغضب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *