تخطى إلى المحتوى

تحليل شخصية برج الجدي الرجل

تحليل شخصية الجدي

الرجل من برج الجدي كالصبّارة، خشنة و لاذعة من الخارج، ولكنها ناعمة من الداخل، والفتاة الذكية ستعرف السير في دهاليز قلبه، وستكتشف الطفل البريء الساكن في داخله، فهو شخص ودود ولطيف ويسعى لإرضاء المحيط وكسب ودّهم.

نصائح لبرج الجدي الرجل

  1. عندك الكثير من الافكار الصحيحة ، ولكن حاول تنفذ افكارك بسرعة اكتر .
  2. خليك ذكي ولاتصادق اصدقاء غير مو موثوقين حتى لا تتعرض للأذى منهم ودائما كن منتبهاً .
  3. انت متعود أن تشتغل كل شيء بنفسك ، ولكن هناك الكثير من الاشخاص قادرين على مساعدتك ، فلا تتردد بطلب المساعدة اذا احتجت .
  4. لا تضع نفسك بمكان محدد ولا تكن مقيد بقسوتك وعقليتك وحاول أن تطلع مشاوير وتعيش اجواء جديدة وتجن .
  5. انت يجب أن تتفائل قدر الامكان وحتى لو الحب عندك لا يكمل ، افتح صفحة جديدة بقلبك .
  6. استثمر بالمضمون وتعامل مع أزماتك بعقلانية ، فالمكاسب تأتي مع الصبر
  7. أنت قادر بقدراتك الخلاقة على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة وبمرونة تجعلك تستفيد من كل التحولات الحاصلة في الأفق.

تحليل شخصية برج الجدي الرجل

يعد صاحب برج الجدي من الشخصيات التشاؤمية التي تتوقع الأسوأ دائماً، ولكن هذا لا يعني أنه ألا يحاول تحقيق أحلامه، على العكس تماماً، فصاحب الجدي شخصية غاية في الاجتهاد، ولكنه يتعجل النتائج دائماً.

يعمل الرجل من برج الجدي بكل قوته ونشاطه وحيويته في مرحلة الشباب، وكلّما تقدّم في العمر كلّما ازدادت حاجته للاسترخاء والراحة، وكلّما شعر بحاجته للهرب بعيداً عن الضجيج والصخب والمشاكل، ولكنّه لا يميل إلى الكسل أبداً حتى ولو تعرّض لوعكة صحية، فهو سيمشي بدائه ما مشى به.

ينجذب الرجل الجدي لصفات المرأة وشخصيتها وحضورها، وهو يبحث عن المرأة التي تستوعبه وتتفهّم تركيبته النفسية، فهو لا يستطيع أن يحبّ فتاة غير مقتنع بها، فلديه شروط للحب، و يضع في رأسه صورة ذهنية يتخيّل بها فتاة أحلامه، وعندما لا تتطابق صفات الفتاة التي التقاها مع صفات الفتاة في مخيلته فهو سيغضّ النظر عنها حتى ولو كان معجباً بها، فهو شخص جدّي ولا وقت لديه للهو و لإقامة العلاقات العابرة.

متى يبكي برج الجدي الرجل

الرجل الجدي متعلّق جداً بأهله، وبالأخص بوالدته، فهي نقطة ضعفه، و على الفتاة أن تحترم هذه العلاقة القوية بينه وبين أهله، و ألّا تتدخّل فيما لا يعنيها، والرجل الجدي لا يحب الفتاة التي تغار من علاقته مع أهله بل على العكس يجب أن تحاول كسب رضاهم ومودّتهم كي تكون فرداً من أفراد الأسرة، فهو لن يُضحّي بأهله ولن يخذلهم حتى ولو كلّفه الأمر قطع العلاقة مع الفتاة التي يحبّها.

يبكي الرجل الجدي عندما يفقد شخص قريب على قلبه، وخاصة من عائلته، صحيح أن الرجل الجدي نادراً ما يظهر ضعفه ولكن في هذه الحالات الاستثنائية تراه يبكي دون أي خجل ودون أن يعير أي أهمية لشخصيته.

يبكي الرجل الجدي في بعض الاحيان أمام زوجته أو حبيبته، فالرجل الجدي في الحب والزواج يبحث عن الاستقرار والأمن والأمان والسكينة، وعندما يرتبط بفتاة فهو يحاول أن يلفت نظرها لعيوبها كي تصحّحها، وبالمقابل فهو يمتدح مزاياها وإيجابياتها، فهو شخص صريح وشفاف، ويحب أن يفرد أوراقه، كما أنه يصارح الحبيبة بعيوبه ونقاط ضعفه ويخبرها بما يبكيه أو يحزنه ولا يماتع أن يبكي أمامها مرة واحدة في العمر!!، وأيضاً يسلّط الضوء على ميّزاته ونقاط قوته.

1 أفكار بشأن “تحليل شخصية برج الجدي الرجل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *