• حلم أثر

    إذا رأيت أطلالاً أو آثاراً في الحلم تفسره عند العشاق انقطاع العلاقة كما يدل على تراجع وخسارة في التجارة وإتلاف المحاصيل والمرض وتراجع الصحة. رؤيتك لآثار قديمة تعني أنك ستسافر كثيراً غير أنه ستكون هناك مسحة من الحزن ممزوجة مع سعادتك في تحقيق حلم طالما سعيت لتحقيقه. ستشعر بالشوق لصديق عزيز.


  • حلم أبشالوم

    إذا حلمت بأبشالوم فهذا يدل على أحداث محزنة. قد تقع دون إدراك ضحية لخطأ وتخترق قلباً محبوباً لديك بكرب حاد وألم لارتكاب أعمال لا أخلاقية وانتهاك البراءة. ولن تبقى أية زهرة نقاء مقدسة جداً لديك لكي تنفخ عليها نفساً عاطفياً. إذا حلمت بأبشالوم أو أية شخصية عاقة أخرى فإن هذا تحذير ضد ميول لا أخلاقية. يحذر هذا الحلم الأب أن يحترس من أطفاله.


  • حلم أسر

    إذا حلمت أنك واقع في الأسر فهذا يعني أنك قد تتعامل مع مخادعين، وإذا لم تنج منهم فإن أذى أو نحساً سوف يصيبانك. إذا حلمت أنك تأخذ أي شخص أسيراً فهذا يعني أنك سوف تتعرض لملاحقات وتنضم إلى أشخاص من أحط الناس منزلة. وبالنسبة للفتاة إذا حلمت أنها أسيرة فهذا يعني أنها سوف تجد زوجاً سيكون غيوراً بسبب ثقتها بالآخرين، أو قد تتعرض للتوبيخ بسبب عدم تحفظها.


  • حلم آلة تصوير

    إذا حلمت بآلة تصوير، فهذا يدل على أن تغيرات سوف تأتي ببيئات غير مناسبة. وإذا حلمت الفتاة أنها تأخذ صوراً بآلة تصوير، فهذا ينبئ أن مستقبلها الحالي سوف يحمل الكثير من التعاسة في طياته وأن صديقاً سوف يعضها لخيبة أمل قاسية.


  • حلم ألم مبرح

    إن هذا ليس حلماً جيداً كما يتمناك بعضهم أن تعتقد. إنه يعني القلق والمتعة ممتزجين ولكن القلق سيكون أكثر من المتعة. إذا تعرضت لألم مبرح بسبب خسارة نقود أو ممتلكات فإن هذا يدل على أن مخاوف مزعجة وخيالية سوف ترهقك بسبب الوضع المحرج لشؤونك، أو على مرض قريب عزيز.


  • حلم إبحار

    إذا حلمت أنك تبحر في مياه هادئة تفسيره سهولة بلوغ الأفراح والملذات والمناعة من خطر الفقر وكل ما يسبب الحزن والبؤس. إذا أبحرت في سفينة صغيرة فاعلم أن رغباتك وطموحاتك لن تتجاوز قدرتك على امتلاكها والحفاظ عليها.


  • حلم إسفنج

    رؤية الإسفنج في الحلم تفسيره وجود من يخدعك في محيطك. وإذا استعملت إسفنجة في المحي معناه أنك سترتكب عملاً طائشاً.


  • حلم إفراط

    إذا حلمت أنك تفرط في استعمال قواك العقلية فسوف تجري وراء معرفة حمقاء فتفشل في إفادة نفسك وتسبب الألم والأسى لأصدقائك. إذا كنت مفرطاً في الحب أو العواطف الأخرى فسوف تجني المرض أو فقدان الثروة والاحترام إن حلماً كهذا بالنسبة للفتاة يعني أنها سوف تفقد حبيباً وتسبب الأسى لأصدقاء مقربين.


  • حلم إهانة

    هذا حلم سيئ. ومن المؤكد أن الحالم سيفسح الدموع وسوف ينتحب. إذا حلمت فتاة أنها أهينت فإن هذا يدل على أن شخصاً غير ودود سوف يستغل جهلها ليضعها في موقف يثير الشبهات مع غريب أو ليعرض مصالحها مع صديق للخطر.


  • حلم احتفال

    إذا حلمت أنك في احتفال فإن هذا يدل على لا مبالاة بوقائع الحياة الباردة، وعلى ولع بتلك المتع التي تجعل المرء يشيخ قبل أوانه. لن تكون في عوز أبداً ولكنك ستعتمد على الآخرين إلى حد بعيد.


  • حلم اشتراكية

    إذا رأيت شخصاً اشتراكياً في الحلم فسوف تحتل مركزاً لا تنازع عليه بين الأصحاب والمعارف. ستهمل أمورك الشخصية في سبيل واجبات أخرى وهمية.


  • حلم أجاص ( كمثرى )

    إذا حلمت أنك تأكل الأجاص فذلك يعني أنك ستصادف نجاحاً باهتاً وصحة عليلة. وإذا أعجبك شكل الثمار الذهبية اللون وهي في الشجر فتفسيره أن الحظ سيبسم لك أكثر من السابق. إذا كنت تقطف الثمار من الشجر فسيصيبك الهم والحزن ليعقب ذلك مفاجأة سارة لك. وإذا حفظت هذه الثمار وكدستها فذلك يعني أن ستنظر نظرة فلسفية إلى ما يصيبك من هموم وانحطاط الأحوال. إذا حلمت أنك تطبخ هذه الثمار تفسره صداقات وعلاقات حب تافهة دون جدوى.