• حلم التهاب الشعب

    إذا حلمت أنك مصاب بالتهاب الشعب فهذا ينبئ أنك سوف تتأخر عن متابعة وجهات نظرك وخططك بسبب تعقيدات غير محتملة من مرض في بيتك. إذا عانيت من التهاب الشعب في الحلم فهذا يعني أنه سوف تلوح أمامك قريباً إمكانيات مثبطة تحول دون نيلك الأشياء المرغوبة.


  • حلم أحمق مغرور

    إذا حلمت بأحمق مغرور فهذا يعني انحطاطاً في العقل. على الحالم أن يجاهد كي يرتقي بعقله إلى الأفكار النبيلة.


  • حلم أرنب

    إذا حلمت بالأرنب فتفسيره أن الحظ سيبتسم لك وتتحول أمورك نحو الأفضل وتتمتع بمكاسبك أكثر من الماضي. وإذا حلمت برؤية أرانب بيضاء فهذا يعني للمتزوجين أو العازبين أنك ستكون مخلصاً في حبك. وإذا رأيت أرنباً يجري حولك ويقفز فهذا تفسيره أن الأولاد سيكونون سبب سعادتك وفرحك.


  • حلم أضاليا

    أضاليا تدل رؤية نباتات الأضاليا في حلم على السعد للحالم إذا كانت نضرة ومتألفة. نبتة الأضاليا نبتة ذات زهرات كبيرة وجميلة.


  • حلم أكورديون

    إذا حلمت بسماع موسيقى إكورديون فإن هذا يدل على أنك ستنغمس في التسلية التي ستخلصك من الحزن واستعادة الأحداث الماضية. وستمكنك هذه الوسيلة أن تعتاد على واجبك بابتهاج أكبر. إذا حلمت فتاة أنها تعزف الإكورديون فإن هذا ينبئ أنها ستفوز بحبيبها عن طريق حدث حزين، ولكن مع ذلك سيمنحها هذا الحدث سعادة دائمة لدى زواجها. إذا خرج الإكورديون عن اللحن فسوف تحزن لمرض حبيبها أو مشكلة تلحق به.


  • حلم أهل

    إذا حلمت برؤية أهلك وهم فرحين فسوف تعيش حياة اجتماعية فرحة بانسجام تام. وإذا ظهروا لك بعد موتهم فهذا نذير باقتراب المشاكل والضيق فخذ حذرك وانتبه إلى ما تفعله. وإذا حلمت بأهلك وهم ما زالوا أحياء ورأيتهم في بيتك سعداء فإن تغيرات كثيرة ستجير معك في المستقبل نحو الأفضل. بالنسبة لفتاة ذلك يعني الزواج والفرح. إذا حلمت بأهلك شاحبين مجللين بالسواد فأنت ستمر في ظروف حزن وضيق. وإذا حلمت برؤية أهلك يبدون مرتاحين راضين فذلك يعني أنك تعيش موفقاً في محيط سعيد. يبسم لك الحظ على صعيد العاطفة والعمل. أما إذا رأيت أهلك حزينين أو متوعكين صحياً فتفسيره أن فرص الحياة ستمر بك دون أن تقتنص أياً منها.


  • حلم إرث

    إذا حلمت أنك تلقيت إرثاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تكون ناجحاً في نيل رغباتك بسهولة.


  • حلم إعصار

    إعصار إذا حلمت أنك سمعت زمجرة ورأيت إعصاراً يتوجه نحوك بكل قوته المخيفة فسوف تعاني من التشويه والشك وسوف تجاهد لكي تتفادى الفشل والخراب في شؤونك التجارية. إذا كنت في منزل وعصف به إعصار وحوله إلى قطع متناثرة وكنت تجاهد يائساً لإنقاذ شخص من الأخشاب المتساقطة فإن حياتك سوف تعاني من تغيير. سوف تتحرك وتنتقل إلى أمكنة بعيدة ومع ذلك لن تجد تحسناً في الشؤون العائلية أو التجارية. إذا حلمت أنك نظرت إلى أنقاض وخرائب أحدثها إعصار فسوف تقترب من المتاعب ولكنك سوف تتجنبها بريح من شؤون الآخرين التجارية. إذا رأيت أمواتاً وجرحى من جراء إعصار فسوف تكون كثير المصائب بسبب متاعب الآخرين.


  • حلم إنسان الغاب

    رؤية إنسان الغاب صنف من القردة شبيهة بالإنسان في الحلم معناه أن هناك من يستغل اسمك ونفوذك لتحقيق مآربه. وتدل رؤية إنسان الغاب في الحلم من قبل فتاة على أنها اكتشفت عدم إخلاص حبيبها لها.


  • حلم اتهام

    إذا حلمت أنك تتهم أي شخص بعمل وضيع فإن هذا يدل على أنك سوف تتشاجر مع من هم دونك وسوف تطرح كرامتك من موقع عال. إذا اتهمت أنت، فأنت في خطر أن تكون مذنباً في نشر القيل والقال على نحو خبيث وماكر.


  • حلم استغابة

    إذا انضممت إلى الآخرين في الاستغابة فسوف تتبدل الأوضاع من الحسن إلى الرديء. إذا استغابك أصدقاؤك فإن هذا يشير إلى إزعاج يسببه لك الخدم والأطفال.


  • حلم التهاب اللوزتين

    إذا حلمت أنك مريض بالتهاب اللوزتين فستنشغل في أمور غير مجدية تجلب لك الهموم. وإذا حلمت أن آخرين مرضين بذلك فسوف تقلق وتغتم بسبب المرض.