• حلم بئر

    إذا حلمت أنك استخدمت في بئر فإن هذا ينبئ أنك سوف تخضع لمحنة عن طريق سوء تطبيق قدراتك. سوف تتيح لعناصر غريبة أن توجه سبيلك. إذا سقطت في بئر فإن هذا يدل على أن يأساً غامراً سوف ينتابك. إذا انهار بئر فإن هذا ينبئ أن مخططات الأعداء سوف تطيح بمخططاتك. إذا رأيت بئراً فارغاً فإن هذا يعني أن حظك سوف يسرق إذا سمحت للغرباء أن يتشاطروا ثقتك. إذا رأيت بئراً وعليه مضخة فإن هذا يدل على أنك سوف تحظى بفرص حب تتيح لإمكانياتك أن تتقدم. إذا سحبت ماء من بئر فإن هذا يدل على تحقيق رغبات متقدة. إذا لم يكن الماء نقياً فسوف يكون ثمة انزعاج.


  • حلم بحر

    إذا حلمت أنك تسمع تنهد البحر الموحش فإن هذا ينبئ أنه سيقدر عليك أن تحيا حياة كئيبة وعقيمة ومجردة من الحب والرفاق. إن أحلام البحر تنذر بتوقعات لا تتحقق. وبينما يتم الاستمتاع بالمتع الجسدية إلا أن هنالك لهفة داخلية عارمة إلى المتعة لا يستطيع الجسم أن يقابلها. إذا حلمت امرأة شابة أنها تنزلق برشاقة فوق البحر مع حبيبها فسوف يكون من نصيبها أن تتحقق آمالها العذرية بعذوبة وسيقف الفرح حارساً عند باب إتمام نذورها التي لا تتبدل.


  • حلم برقية

    إذا حلمت أنك تلقيت برقية فستصلك أخبار عن شخص لا تحبه. أحد الأصدقاء سيحرف ويشوه أموراً بالغة الأهمية لك. إذا أرسلت برقية فهذا يعني أنك ستبعد عن شخص قريب منك أو أنك ستخسر في التجارة. إذا حلمت أنك عامل البرق الذي يبعث هذه البرقيات فسوف تتأثر بها فقط من خلال مصالح الآخرين. إذا رأيت مكتب البرق أو كنت فيه فهذا يعني دخولك في مشاغل وهموم وقلق.


  • حلم بطارية

    إذا رأيت بطارية في الحلم فتفسيره أن توقعاتك الملائمة الصحيحة أدت إلى نجاحك وازدهار أحوالك.


  • حلم بقرة

    إذا حلمت برؤية أبقار تنتظر ساعة الحلب فإن هذا ينبئ بتحقيق وافر للآمال والرغبات.


  • حلم بنطال

    تدل رؤية البنطال في الحلم على تعرضك لإغراءات كي تقوم بعمل مخز وغير مشرف. وإذا لبست البنطال مقلوباً فستجد أن السحر يشد قبضته عليك ويمسك بخناقك.


  • حلم بيانو

    الحلم برؤية بيانو تفسيره أنك ستقضي وقتاً ممتعاً وإذا سمعت عزفاً رقيقاً جميلاً على البيانو فهذا يعني النجاح والصحة الجيدة. وإذا كانت الموسيقى نشازاً فتفسيره أنك ستواجه بعض الظروف المزعجة. ترمز الموسيقى الحزينة إلى الحزن والهم. إذا وجدت البيانوا مكسوراً ومعطلاً، فأنت غير راض عن حالك وظروفك وحزين لفشل الأصدقاء والأولاد في مسعاهم. إذا رأيت بيانو قديماً فتفسيره أنك قد أهملت النصائح والفرص المتاحة لك في الماضي ويجب ألا تفعل هذا ثانية. إذا حلمت فتاة بأنها تعزف موسيقى ساحرة ولكنها صعبة فسوف تنجح في الفوز بصديق غير مبال ليصبح حبيباً مخلصاً.


  • حلم بائع فاكهة

    إذا حلمت ببائع فاكهة فإن هذا يعني أن سوف تحاول استعادة خسارتك بسرعة كبيرة وسوف تتهمك في مضاربات تجارية غير موفقة.


  • حلم بحيرة

    بحيرة إذا حلمت فتاة أنها بمفردها فوق بحيرة موحلة وهائجة فإن هذا ينبئ أن تقلبات كثيرة تدنو منها وسوف تندم على تبذيرات سابقة وتجاهلها لتعاليم الفضيلة. إذا تسرب الماء إلى داخل الزورق واستطاعت بكفاح مرير أن تصل إلى مربط الزورق بأمان فإن هذا يدل على أنها سوف تكون تحت تأثير تحريض خاطئ ولكنها سوف تتغلب على هذا التحريض في النهاية وترتفع إلى مصاف الشرف والتمييز. وقد ينذر هذا بمرض شخص قريب منها. إذا شاهدت زوجين شابين في وضع كوضعها استطاعا إنقاذ نفسيهما فسوف تجد أن صديقاً قد ارتكب حماقات ولكنه سوف ينجح في استعادة مكانته في موئل رعايتها. إذا حلمت أنك تبحر فوق بحيرة صافية ملساء مع صحاب سعداء متجانسين فسوف تشعر بسعادة عارمة وسوف تفي الثروة متطلباتك. وتدل بحيرة موحلة محاطة بصخور جرداء وأشجار عارية على نتائج محزنة فيما يتعلق بالعمل والعاطفة. وتنبئ البحيرة الموحلة المحاطة بأشجار خضراء أن السلوك الأخلاقي الكامن في طبعك سوف يحصن نفسه ضد الرغبات العاطفية وعندما يتغلب عليها سوف يوجه طاقتك إلى مجرى آمن ومربح. إذا كانت البحيرة صافية ومحاطة بالقفار فسوف تفسد التسالي العاطفية الأخلاقية أسلوبك المربح في الحياة. إذا شاهدت انعكاس صورتك في بحيرة صافية فإن هذا يدل على أفراح قادمة وكثير من الأصدقاء المتحمسين. إذا شاهدت انعكاس صورة أشجار مكتظة بالأوراق في بحيرة فسوف تستمتع إلى درجة التخمة بطلبات الحب من العاطفة والسعادة. إذا رأيت مخلوقات غريبة وموحلة تنصب من البحيرة وتهددك فإن هذا يدل على إخفاق وصحة متوعكة بسبب تبديد الوقت والطاقة والصحة في متع محرمة. سوف تعصر آخر قطرة من السعادة وتشرب بعمق من شراب الندم المر.


  • حلم بركان

    تنذر رؤية البركان في الحلم أنك سوف تعاني من مشاكل واضطراب حاد قد يشوه سمعتك كرجل شريف أمين عاقل. بالنسبة للمرأة معناه أن أنانيتها وجشعها سيقودانها إلى المخاطر.


  • حلم بطاطا

    رؤية البطاطا في الحلم فأل خير. وإذا حلمت بأنك تقتلعها من الحقل فمعنى ذلك أن النجاح سيكون في صفك. إذا أكلت البطاطا في الحلم فستفرح بكسب حققته في العمل. إذا طبخت البطاطا فأنت منسجم في عملك. إذا زرعت البطاطا فإن رغباتك سوف تتحقق. إذا رأيت بطاطا معفنة فإن مستقبلك قاتم وأفراحك ستزول.


  • حلم بكاء

    إذا بكيت في أحلامك فإن هذا ينبئ بأخبار سيئة وإزعاجات في عائلتك. إذا رأيت الآخرين يبكون فإن هاذ يشير إلى اجتماع شمل سعيد بعد فترات من التنافر المحزن. أما بالنسبة لفتاة فإن هذا الحلم يشير إلى مشاجرات بين العشاق لن تصل إلى ترضية غلا عن طريق نكران الذات. أما بالنسبة لرجال الأعمال فإن هذا الحلم ينبئ بإحباطات ونكسات مؤقتة.