• حلم بحار

    إذا حلمت بأنك بحار فتفسيره أنك ستسافر إلى بلاد بعيدة وستسعد كثيراً في سفرتك. وإذا حلمت بأن سفينتك تبحر بدونك فتفسيره أن هناك من ينافسك ويسبب لك القلق. تدل رؤية البحارة في الحلم على القيام برحلة بحرية طويلة ومثيرة. وإذا حلمت امرأة شابة بالبحارة فإن هذا يدل على حدوث خلاف حاد بينها وبين حبيبها ينتهي بانفصالهما. وإذا حلمت المرأة بأنها بحارة فسوف تتورط في عمل طائش لا يليق بها كفتاة وستكون مهددة بفقدان حبيبها المخلص.


  • حلم برق

    يبشر البرق في الأحلام بسعادة ونجاح قصير الأمد. إذا ضرب البرق جسماً قربك وشعرت بالصدمة فسوف يضربك حظ صديق حسن أو قد يثير قلقك ثرثارون وعشاق نشر فضائح. إذا شاهدت برقاً شاحباً ينفصل عن غيوم سوداء فسوف يعقب الحزن والمصاعب الحظ تقريباً. إذا ضربك البرق فسوف تغمرك أحزان لا تتوقعها سواء في الحب أو في العمل. إذا رأيت البرق فوق رأسك فإن هذا يبشر بقدوم الفرح والمكاسب. إذا رأيت البرق في الجنوب فسوف يحتجب الحظ عنك لفترة من الزمن. إذا كان في الجنوب الغربي فسوف يواكب الحظ طريقك. إذا كان في الغرب فإن دلائل إمكانياتك سوف تبدو أكثر تألقاً مما هي عليه شكلياً. إذا كان في الشمال فيجب إزاحة العوائق جانباً قبل أن تتألق إمكانياتك. إذا كان في الشرق فسوف تنال بسهولة الحظوة والحظ. وينذر البرق القادم من غيوم سوداء مشؤومة المظهر دائماً بالتهديدات والخسائر وخيبات الأمل. على رجال الأعمال أن يبقوا على مقربة وثيقة من أعمالها وعلى النساء أن يبقين قرب أزواجهن أو أمهاتهن وينبغي الاعتناء عن كثب بالأطفال والمرضى.


  • حلم بط

    إذا حلمت أنك تشاهد بطاً برياً على نهر ماء صاف فإن هذا يدل على رحلات سعيدة ربما عبر البحار. يشير البط الأبيض إذا انتشر حول مزرعة إلى نمو اقتصادي وحصاد وفير. إذا اصطدت بطاً فإن هذا يشير إلى تنحية عن الوظيفة. إذا شاهدت بطاً يرمى بالبندقية فإن هذا يعني أن الأعداء يتدخلون في شؤونك الخاصة. إذا شاهدت البط يطير فإن هذا ينبئ عن مستقبل باهر لك وإلى زواج وأطفال في البيت الجديد.


  • حلم بقدونس

    تدل رؤية البقدونس في الحلم على النجاح العسير . الصحة الجيدة والفرح يخيمان على محيط الأسرة. ويدل أكل البقدونس في الحلم على الصحة الجيدة وستكون مسؤولاً عن رعاية أسره كبيرة.


  • حلم بنزين

    إذا حلمت بالبنزين فإن هذا يعني أن ستحصل على دخل كاف عن طريق كفاح.


  • حلم بومة

    إذا حلمت بسماع صوت البوم الناعق المخيف فسوف تفاجأ بسماع أخبار عن مرض أو موت صديق غال عليك.


  • حلم بئر

    إذا حلمت أنك استخدمت في بئر فإن هذا ينبئ أنك سوف تخضع لمحنة عن طريق سوء تطبيق قدراتك. سوف تتيح لعناصر غريبة أن توجه سبيلك. إذا سقطت في بئر فإن هذا يدل على أن يأساً غامراً سوف ينتابك. إذا انهار بئر فإن هذا ينبئ أن مخططات الأعداء سوف تطيح بمخططاتك. إذا رأيت بئراً فارغاً فإن هذا يعني أن حظك سوف يسرق إذا سمحت للغرباء أن يتشاطروا ثقتك. إذا رأيت بئراً وعليه مضخة فإن هذا يدل على أنك سوف تحظى بفرص حب تتيح لإمكانياتك أن تتقدم. إذا سحبت ماء من بئر فإن هذا يدل على تحقيق رغبات متقدة. إذا لم يكن الماء نقياً فسوف يكون ثمة انزعاج.


  • حلم بحر

    إذا حلمت أنك تسمع تنهد البحر الموحش فإن هذا ينبئ أنه سيقدر عليك أن تحيا حياة كئيبة وعقيمة ومجردة من الحب والرفاق. إن أحلام البحر تنذر بتوقعات لا تتحقق. وبينما يتم الاستمتاع بالمتع الجسدية إلا أن هنالك لهفة داخلية عارمة إلى المتعة لا يستطيع الجسم أن يقابلها. إذا حلمت امرأة شابة أنها تنزلق برشاقة فوق البحر مع حبيبها فسوف يكون من نصيبها أن تتحقق آمالها العذرية بعذوبة وسيقف الفرح حارساً عند باب إتمام نذورها التي لا تتبدل.


  • حلم برقية

    إذا حلمت أنك تلقيت برقية فستصلك أخبار عن شخص لا تحبه. أحد الأصدقاء سيحرف ويشوه أموراً بالغة الأهمية لك. إذا أرسلت برقية فهذا يعني أنك ستبعد عن شخص قريب منك أو أنك ستخسر في التجارة. إذا حلمت أنك عامل البرق الذي يبعث هذه البرقيات فسوف تتأثر بها فقط من خلال مصالح الآخرين. إذا رأيت مكتب البرق أو كنت فيه فهذا يعني دخولك في مشاغل وهموم وقلق.


  • حلم بطارية

    إذا رأيت بطارية في الحلم فتفسيره أن توقعاتك الملائمة الصحيحة أدت إلى نجاحك وازدهار أحوالك.


  • حلم بقرة

    إذا حلمت برؤية أبقار تنتظر ساعة الحلب فإن هذا ينبئ بتحقيق وافر للآمال والرغبات.


  • حلم بنطال

    تدل رؤية البنطال في الحلم على تعرضك لإغراءات كي تقوم بعمل مخز وغير مشرف. وإذا لبست البنطال مقلوباً فستجد أن السحر يشد قبضته عليك ويمسك بخناقك.