• حلم تأتأة

    إذا تأتأت في حديثك أثناء الحلم فإن هذا يعني أنك مهدد بالمرض والهم والقلق. إذا سمعت الآخرين يتأتئون فإن هذا يدل على أن بعض من يضمرون لك البغض سوف يفرحون لتنغيص عيشك وإقلاق راحتك.


  • حلم تجربة

    إذا كنت محاطاً بالإغراءات على سبيل التجربة فسوف تتورط في مشاكل مع شخص حسود يحاول زعزعة ثقة الأصدقاء بك. إذا قاومت هذه الإغراءات فسوف تنجح في بعض الأمور التي تعارضها كثيراً.


  • حلم تذكار

    إذا رأيت تذكارات في الحلم فمعناه أنك ستنال ثروة أو مسرات عن طريق جهود بذلها الأصدقاء وإذا تخلصت السيدة من تذكار تملكه فمعناه أن بلوغها الثروة والسعادة مشكوك فيه.


  • حلم تطرية اللحم بالزبدة

    إذا حلمت بتطرية اللحم بالزبدة أثناء الطبخ فإن هذا يدل على أنك سوف تقوض أركان آمالك الخاصة بالأنانية والحماقة.


  • حلم تقوى

    إذا حلم المزارع أنه يظهر تقواه للرب، أو لعائلته، فهذا يعني محصولاً وفيراً وجيراناً مسالمين. أما بالنسبة لرجال الأعمال فإن هذا الحلم ينذرهم بأن الخداع لن يحرز أي مكسب. إذا حلمت فتاة أنها تقية فإن ذلك يتضمن عفتها وزوجاً محباً.


  • حلم توأم

    تشير رؤية التوأم في الحلم إلى الاطمئنان في التجارة، والهدوء وراحة البال والإخلاص في البيت. أما رؤية التوأم المريض فتعني المعاناة من المرض وسوء الحظ والهموم. إذا رأيت ثلاث توائم في الحلم فإن هذا يعني أنك سوف تنجح في أعمالك بعد أن كنت تخشى الفشل. إذا حلم رجل أن زوجته أنجبت ثلاثة توائم فإن هذا يعني الوصول إلى حل ونهاية سعيدة لمشاكل كانت معلقة بعد خلاف طويل. إذا سمعت بكاء ثلاثة توائم بعد ولادتهم مباشرة في الحلم فإن هذا يعني دخولك في خلاف ينتهي لصالحك في نهاية المطاف. إذا حلمت فتاة أن لديها ثلاثة توائم فهذا يعني أن الحب سوف يسبب لها الضياع والحزن إلا أنها سوف تنجح في الوصول إلى الثروة.


  • حلم تأخير

    إذا حلمت بتأخير فإن هذا يحذرك من مكر أعداء يحاولون إيقاف تقدمك.


  • حلم تجل

    إذا حلمت بالتجلي فمعناه أن إيمانك بالقرابة بين الله والإنسان سيجعلك تسمو بتفكير فوق الأفكار التافهة ويضعك في مركز مرموق تعمل من خلال صلاحيتك فيه لتحسين أحوال المسحوقين والفقراء والمضطهدين.


  • حلم ترحيب

    إذا حلمت أنك تلقيت ترحيباً دافئاً في أي مجتمع فإن هذا ينبئ أنك سوف تصبح متميزاً بين معارفك وسوف يظهر لك الغرباء الاحترام. سوف يقترب حظك من توقعاتك. إذا منحت الآخرين ترحيبك فإن هذا يدل على أن انسجامك وطبيعتك الدافئة سيكونان جواز مرورك إلى المتع أو أي مكان مرغوب آخر.


  • حلم تطريز

    إذا حلمت امرأة بالتظريز فسوف تكون موضع إعجاب لذوقها المرهف وقدرتها على الاستفادة على أحسن وجه من أي شيء يعترض طريقها. إذا رأى رجل متزوج تطريزاً في حلمه فإن هذا ينبئ بدخول فرد جديد في الأسرة. بالنسبة للعاشق يعني هذا الحلم زوجة حكيمة ومدبرة.


  • حلم تكلم من البطن

    إذا رأيت شخصاً يتكلم من بطنه في الحلم فإن هذا يعني أنك سوف تصاب بأضرار بسبب غش وخديعة. إذا كنت تحسب أنك تتكلم من بطنك فلن تستطيع أن تكون أميناً مع الناس الذين أولوك ثقتهم. إذا حلمت فتاة أنها سمعت أصواتاً تتكلم من البطن فسوف تكون ضحية غش وخديعة في أعمال ومشاريع تقوم بها.


  • حلم توباز

    “تدل رؤية حجر التوباز في الحلم على أن الحظ سيكون لصالحك وتقضي أوقاتاً سعيدة مع أصدقاء مسرين. إذا فقدت امرأة حلية من التوباز فهذا يعني أنها ستحزن على حسد أصدقائها لها وطمعهم في مركزها، فإذا تلقت حجر توباز من قريب لها فمعناه أنها ستعيش قصة حب تستولى على كل اهتماماتها وأفكارها. “” التوباز: حجر كريم “” .”