• حلم ثروة

    إذا حلمت أنك تمتلك ثروة كبيرة فإن هذا ينبئ أنك سوف تشجع نفسك بحيوية لتطابق مشاكل الحياة مع تلك القوة التي تفرض النجاح. إذا رأيت الآخرين أثرياء فإن هذا ينبئ أنك سوف تحظى بأصدقاء يسرعون إلى نجدتك في الأوقات الخطرة. وإذا حلمت فتاة أنها مصحوبة بأناس أثرياء فإن هذا ينبئ أنها سوف تملك طموحات كبيرة وسوف تنجح في تجنيد شخص لتعزيز هذه الطموحات.


  • حلم ثوب زفاف

    إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هذا يدل على أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هذا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع إعجاب كبير.


  • حلم ثريا

    إذا حلمت بثريا فإن هذا ينبئ أن نجاحاً لم تكن تحلم به سوف يتيح لك أن تستمتع بالمسرات والمباهج التي تروق لك. إذا رأيت ثريا مكسورة أو رديئة العناية فإن هذا يعني أن مضاربة تجارية غير موفقة سوف تخفض ثروتك الكبيرة ظاهرياً. إذا رأيت الضوء ينطفئ في ثريا فإن هذا ينبئ أن مرضاً وبلاء سوف يحجبان مستقبلاً كان واعداً.


  • حلم ثوب قطني

    إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة. إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.


  • حلم ثعبان

    يدل الحلم بالثعابين على مرض يستلزم رعاية وعناية كما يدل على بيئات كئيبة ومحزنة. ويعقب هذا الحلم عادة إحباط.


  • حلم ثور

    ثور إذا رأيت في الحلم ثوراً يطاردك فسوف ترهقك مشكلة في العمل عن طريق منافسين حاسدين وغيارى. إذا قابلت فتاة ثوراً فسوف يعرض عليها الزواج ولكنها سوف تحسن حظها إذا رفضت هذا العرض. إذا رأيت ثوراً ينقض على شخص فسوف تصيبك محنة من جراء استعمالك الأخرق لممتلكات الغير. إذا حلمت بثور أبيض فهذا يعني أنك سوف ترقى نفسك في الحياة إلى مستوى أعلى من أولئك الذين يصرون على تألية أمورهم المادية. يدل الثور الأبيض عادة على الربح. إذا حلمت برؤية ثور سمين فمعناه أنك ستصبح شخصية مرموقة في بلدك وتنال إعجاب النساء. وإذا حلمت بثور سمين في مرعى أخضر فإن هذا يعني الثروة والحظ وبلوغ مناصب لم تكن تحلم بها، وإذا كان الثور هزيلاً فتفسيره فقدان وتبخر الثروة وابتعاد الأصحاب عنك. وإذا حلمت بثور سمين مربوط إلى نير الفلاحة فذلك فأل خير ويعني زواجاً سعيداً من شخص ثري أو يعني أن المرأة التي تزوجتها إنسانة صادقة أمينة. وإذا رأيت ثوراً ميتاً فهذا يعني أنك ستشهد موت شخص عزيز عليك. وإذا حلمت بثيران تشرب من بركة ماء نظيف أو جدول ماء فهذا يعني أنك ستصبح مالكاً لعقارات وأملاك، وقد يعني زواجك من المرأة جميلة وأمينة. وإذا حلمت امرأة بذلك فهذا يعني أنها ستحظى بإعجاب حبيبها وإخلاصه.


  • حلم ثعلب

    إذا حلمت بمطاردة ثعلب فإن هذا يعني أنك منهمك في مضاربات تجارية مريبة وأن أمور الحب في خطر. إذا رأيت ثعلباً ينسل إلى حديقتك فكن حذراً من أصدقاء حاسدين إذ أن سمعتك مستهدفة. إذا قتلت ثعلباً فإن هذا يعني أنك سوف تربح في كل عمل تجاري تقوم به.


  • حلم ثور مخصي

    يعني الثور المخصي أن أصدقاء لطفاء سوف يحيطون بك إذا كنت في خطر من الأعداء. أنت موعود بصحة جيدة.


  • حلم ثعلب الماء

    الحلم بثعلب الماء غاطساً وسابحاً في الماء يعني السعادة والحظ الجيد. إذا كنت عازباً فهذا يعني أنك ستتزوج بعد فترة قصيرة وتعيش سعيداً. وبالنسبة للزوجات عليهن بعد هذا الحلم أن يتوقعن حب وعطف أزواجهن.


  • حلم ثوم

    إذا حلمت أنك مررت ببقع مزروعة بالثوم فإن هذا يعني ارتفاعاً من الفقر المدقع إلى الشهرة والثروة. وبالنسبة للفتاة فإن هذا يعني أنها سوف تتزوج من رجل أعمال ولن يكون للحب اعتبار. إذا تناولت الثوم في أحلامك، فإن هذا يعني أنك سوف تنظر إلى الحياة نظرة واقعية وتترك مثالياتها تعتني بنفسها.


  • حلم ثغاء

    إذا سمعت في أحلامك حيوانات صغيرة تثغو فإن هذا ينبئ أنه سيكون لديك واجبات وهموم جديدة وأن لم تكن بالضرورة مزعجة.


  • حلم ثقافة

    إذا حلمت أنك متلهف للحصول على الثقافة فإن هذا يدل على أن لديك رغبة عارمة في المعرفة مهما كانت ظروفك في الحياة مما سوف يضعك في مستوى أعلى من مستوى زملائك، وسوف يكون الحظ أكثر تساهلاً معك. إذا حلمت أنك في أماكن التعلم فإن هذا يدل على أنك سوف تصادق الكثيرين من ذوي النفوذ.