• حلم ثؤلول

    إذا تضايقت لظهور ثآليل على جسمك في الأحلام فلن تكون قادراً على أن تتفادى بنجاح الطعنات الموجهة ضد شرفك. وإذا رأيتها تختفي من يديك فإن هذا ينبئ أنك سوف تتغلب على العقبات غير المتوقعة من أجل الثروة. إذا رأيتها على الآخرين فإن هذا يعني أن لديك أعداء قساة قريبين منك. إذا عالجتها فسوف تكافح بقوة لتصد خطر يهددك ويهدد أملاكك.


  • حلم ثنائي

    إذا حلمت أنك تسمع لحناً ثنائياً يعزف فإن هذا يدل على حياة هادئة ومسالمة بالنسبة للعشاق. لا مشاجرات كما هي العادة في مثل النوع. أما بالنسبة لرجال الأعمال فإنهم يتابعون منافسة معتدلة. بالنسبة للموسيقيين فإن هذا الحلم يدل على منافسة ومشاحنة على التفوق. إذا سمعت غناء ثنائياً فإن هذا يشير إلى أخبار محزنة عن غائب ولكن هذا لن يدوم إذ أن بعض المتع الجديدة سوف تحل محل المنغصات.


  • حلم ثانوية

    إذا حلمت بمدرسة ثانوية فإن هذا ينبئ بالارتقاء إلى أعلى المراتب في الحب والشؤون الاجتماعية والأعمال. إذا حلمت فتاة أنها فصلت من مدرسة ثانوية فإن هذا ينبئ أنها سوف تجد متاعب في الدوائر الاجتماعية.


  • حلم ثوب

    إذا حلمت برؤية ثياب ملوثة وممزقة فإن هذا يعني أن أحداً سوف يمارس خداعاً يوقع بك الأذى. كن حذراً من التعامل الودي مع الغرباء. إذا حلمت امرأة أن ثيابها ملطخة بالتراب أو ممزقة، فإن عفتها سوف تمرغ في الوحل إذا لم تكن حذرة من مصاحباتها. أما الثياب النظيفة والجديدة فإنها تعني الازدهار. إذا حلمت أنك تمتلك الكثير من الثياب أو تشكيلة منها فإن هذا نذير شك، فقد تكون بحاجة إلى ضروريات الحياة. أما بالنسبة للشاب، فهذا الحلم يعني آمالاً غير موفقة وخيبة أمل.


  • حلم ثراء

    إذا حلمت فتاة أنها تعيش في جو من الثراء واليسر فإن هذا يدل على أنها سوف تكون مخدوعة إذ أنها سوف تعيش لفترة ما في ثراء ورفاهية وفخامة ولكنها سوف تكتشف بعد ذلك أنها لم تجن إلا الفقر والعار. إذا حلمت الفتيات أنهن يعشن في ثراء ورفاهية فسوف يستيقظن ليجدن أن بعض الفرح السرور يكمن في انتظارهن. أما إذا حلمن حلماً غير طبيعي بالثراء والجاه فسوف يستيقظن كئيبات منقبضات. إن مثل هذه الأحلام عبارة عن تحذير لهن ومردها أنهن استعضن عن العمل الجاد بخيالهن وكسلهن ورغباتهن. لا ينبغي على الفتاة أن تحشو عقلها بالأحلام البراقة، بل يجب عليها أن تتوق إلى تبني الأفكار النبيلة لتحل أحلاماً مشرقة. إذا حلمت بالثراء فإن هذا يعني أنك سوف تصعد إلى أعلى المراتب بمواظبتك واهتمامك بعملك.


  • حلم ثوب الحداد

    ثوب الحداد إذا حلمت أنك تلبس ثياب الحداد فهذا يعني الحظ السيئ والتعاسة. وإذا كان الآخرون يلبسون الحداد فهذا يعني خسارة وهموماً تلحق بك بسبب مواقف الأصدقاء منك. رؤية ثياب الحداد في الحلم بالنسبة للعشاق تعني سوء التفاهم واحتمال الفراق.


  • حلم ثرثرة

    إذا حلمت أنك مهتم بالثرثرة الشائعة فسوف تعاني من متاعب مخزية سببها الثقة العمياء في صداقات عابرة. إذا كنت أنت موضوع الثرثرة فيمكنك أن تتوقع مفاجأة مبهجة.


  • حلم ثوب النوم

    إذا حلمت أنك ترتدي ثوب النوم فسوف تصاب بمرض طفيف. إذا رأيت الآخرين في ثياب النوم فسوف تتلقى أخباراً مزعجة عن أصدقاء غائبين. سوف يتقهقر العمل. إذا رأى العاشق حبيبته في ثوب النوم فسوف يحل غريم محله.


  • حلم ثروة

    إذا حلمت أنك تمتلك ثروة كبيرة فإن هذا ينبئ أنك سوف تشجع نفسك بحيوية لتطابق مشاكل الحياة مع تلك القوة التي تفرض النجاح. إذا رأيت الآخرين أثرياء فإن هذا ينبئ أنك سوف تحظى بأصدقاء يسرعون إلى نجدتك في الأوقات الخطرة. وإذا حلمت فتاة أنها مصحوبة بأناس أثرياء فإن هذا ينبئ أنها سوف تملك طموحات كبيرة وسوف تنجح في تجنيد شخص لتعزيز هذه الطموحات.


  • حلم ثوب زفاف

    إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هذا يدل على أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هذا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع إعجاب كبير.


  • حلم ثريا

    إذا حلمت بثريا فإن هذا ينبئ أن نجاحاً لم تكن تحلم به سوف يتيح لك أن تستمتع بالمسرات والمباهج التي تروق لك. إذا رأيت ثريا مكسورة أو رديئة العناية فإن هذا يعني أن مضاربة تجارية غير موفقة سوف تخفض ثروتك الكبيرة ظاهرياً. إذا رأيت الضوء ينطفئ في ثريا فإن هذا ينبئ أن مرضاً وبلاء سوف يحجبان مستقبلاً كان واعداً.


  • حلم ثوب قطني

    إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة. إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.