• حلم حرباء

    حرباء إذا حلت برؤية حبيبتك وهي تحمل حرباء موثقة بها فإن هذا يدل على أنها لن تخلص لك إذا كانت تستطيع أن تحسن حظها عن طريق التغيير. ترمز الحرباء إلى الخداع وتعزيز الذات حتى ولو أدى ذلك إلى معاناة الآخرين.


  • حلم حديقة

    حديقة إذا رأيت في أحلامك حديقة مليئة بالخضار والأزهار فإن هذا يعني راحة بال عظيمة وارتياحاً. إذا رأيت خضروات فإن هذا يعني بؤساً أو خسارة في المال وافتراء. بالنسبة للإناث فإن هذا الحلم ينبئ أنهن سوف يكن شهيرات أو سعيدات إلى أبعد حد في الدوائر المنزلية. إذا حلم امرؤ أنه يتنزه مع من يحب في حديقة حيث الأغصان المزهرة والنباتات المنسقة فإن هذا يعني سعادة حقيقية ووسائل مستقلة.


  • حلم حصير

    حصير تدل رؤية الحصير في الحلم على الشؤم والحزن والهموم.


  • حلم حجر الجمشت

    إذا شوهد حجر الجمشت في حلم فإن هذا يمثل القناعة بالأعمال المشروعة. إذا حلمت فتاة أنها خسرت حجراً من الجمشت فإن هذا ينبئ بارتباطات متقلبة واستخفافات في الحب.


  • حلم حلاق

    حلاق إذا حلمت بحلاق فإن هذا يدل على أن النجاح سوف يتأتى عن طريق الكفاح والاهتمام بالعمل عن كثب. إذا حلمت فتاة بحلاق فإن هذا ينبئ أن ثروتها سوف تزيد وان كان ذلك على نحو ضئيل.


  • حلم حمار

    حمار إذا حلمت أن حماراً ينهق في وجهك فإن هذا يدل على أن شخصاً فاسقاً فاسد الضمير سوف يهينك اجتماعياً. إذا سمعت نهيقاً بعيداً يملا الفضاء بالحزن والكآبة فإنك سوف تتلقى ثروة وتتحرر من قيود بغيضة بموت شخص قريب منك. إذا رأيت نفسك تركب حماراً فسوف تزور بلاداً غريبة، وتقوم باكتشافات داخل أماكن صعبة العبور. أما إذا رأيت الآخرين يركبون حميراً فإن هذا يدل على أنهم سوف يتلقون إرثاً ضئيلاً وسوف تكون حياتهم شاقة. وإذا حلمت أن عدداً من البطاركة الطاعنين في السن يسافرون على ظهور الحمير فإن هذا يبين أن تأثير المسيحية سوف يمنعك من استهتار يدفعك إلى تجاوز حقوق وواجبات الإنسان تجاه الإنسان. إذا قدت حماراً فإن هذا يدل على أنك سوف تكرس كل طاقاتك وشجاعتك لمواجهة محاولة يائسة من أعدائك للتغلب عليك. أما إذا كنت عاشقاً فسوف تسبب امرأة شريرة المتاعب لك. إذا رفسك حمار فهذا يعني أنك على صلات محرمة تقلقك كثيراً وسوف ينتابك الخوف من الخيانة. إذا حلمت أنك تجر حماراً من رسنه فإن هذا يعني أنك سوف تمتلك زمام الأمور وتغوي نساء بطريقتك المميزة في الإطراء. إذا رأيت أطفالاً يركبون حميراً فإن هذا يدل على أنهم سوف يكونون موفوري الصحة ومطيعين. إذا وقعت عن حمار أو ألقاك حمار أرضاً فإن هذا يدل على سوء الطالع وخيبة الأمل في الأمور الدنيوية، أو على خصام الأحبة أو فراقهم. إذا رأيت في حلمك حماراً ميتاً فإن هذا يدل على إشباع رغباتك عن طريق الانغماس في الفسق والفجور. إذا حلمت أن تشرب حليب الحمير فإن هذا يدل على أن أمنية غريبة سوف يتم إشباعها حتى ولو على حساب واجبات هامة. إذا رأيت في أحلامك حماراً غريباً يتجول بين أعمدتك أو على أرض مبناك فسوف ترث بعض الممتلكات القيمة. إذا حلمت باقتناء حمار جاءك هدية أو عن طريق الشراء فسوف تنال ترقية على صعيد العمل أو المجتمع، وإذا كنت عازباً فسوف ترتبط بزواج مناسب. إذا حلمت بحمار أبيض فهذا يدل على ثروة دائمة ومؤكدة مما يمكنك من متابعة المتعة أو الدراسات القريبة إلى قلبك. أما بالنسبة للمرأة فإن ذلك يشير إلى دخولها المجتمع الذي طالما حلمت به. تملك المرأة في تكوينها العقلي صفتي الطاعة والعناد مما ينطبق تماماً على صفات الحمار، فكلاهما يتزودان من المخزن نفسه، أي من الطبيعة الأم، وعلى ذلك فهما يحافظان على هذه الصلة. وليس أقبح شكل من أشكال الحمير في حلمها إلا كناية عن طبيعة المرأة في أن تبقى صامتة عند تحذيرها، أو العكس عندما تكون السعادة أمامها تماماً.


  • حلم حمى

    حمى إذا حلمت أنك مصاب بالحمى فإن هذا يدل على أنك تهتم بأمور تافهة بينما يمضي أجمل ما في الحياة على مقربة منك. يجب أن تنتشل نفسك وترتبط بعمل مربح. إذا حلمت أن أحد أفراد عائلتك مصاب بالحمى فإن هذا يرمز إلى إصابة أحدهم بمرض مؤقت.


  • حلم حجر صحي

    حجر صحي إذا حلمت أنك قيد الحجر الصحي فهذا يعني أن مكائد ودسائس الأعداء ستضعك في موقع صعب.


  • حلم حاكي

    حاكي إذا حلمت بسماع الحاكي فإن هذا ينبئ بقدوم رفيق جديد ومبهج سوف يرهن نفسه عن طيب خاطر لتحسين وضعك. إذا كان الحاكي محطماً فسوف يحبط حادث مشؤوم المسرات التي كنت تتوقعها وسوف يهزمها.


  • حلم حساء

    حساء إذا حلمت بحساء فهذا فأل خير ويعني أحداثاً سعيدة وراحة. إذا رأيت آخرين يتناولون حساء فسوف تتلقى عدة عروض. وإذا أعدت فتاة حساء فهذا يعني أنها لن تجبر على أداء الأعمال الحقيرة في بيتها لأنها ستتزوج رجلاً غنياً. إذا شربت حساء المحار مع اللبن فسوف تصادف حظاً سيئاً ثم لن تلبث أمورك أن تتحسن بعد ذلك.


  • حلم حصيلة

    حصيلة إذا تلقيت حصيلة ضئيلة من أتعابك فيمكنك أن تتوقع هموماً وحالات قلق.


  • حلم حجر الجنون

    حجر الجنون إذا رأيت حجر جنون على جرح ناتج عن أنياب حيوان مسعور فإن هذا يدل على أنك سوف تحاول إلى أقصى حدودك طاقتك أن تقي نفسك من مكائد أعداء سوف تغلفك قريباً بحجاب من هزيمة غير مشرفة.