• حلم خياطة

    خياطة إذا رأيت خياطة في حلمك فهذا ينبئ أن حظاً غير متوقع سوف يمنعك من القيام بزيارات سارة.


  • حلم خل

    خل إذا شربت الخل في الحلم فهذا يعني أنك قلق ومتشائم بخصوص تنفيذ وإتمام بعض المشاغل التي ستجلب لك الهموم. إذا استخدمت الخل على المائدة فهذا يعني استفحال المشاكل حول أمور تختلف حولها مع آخرين. إن رؤية الخل في الحلم نذير شؤوم دائماً وفي مختلف الأشكال والحالات.


  • حلم خريف

    خريف إذا حلمت امرأة بالخريف فإن هذا يدل على أنها سوف تحصل على ممتلكات عن طريق صراع الآخرين. إذا فكرت بالزواج في الخريف فمن المحتمل أن تعقد زواجاً مؤاتياً وتمتلك بيتاً مليئاً بالبهجة والحبور.


  • حلم خارج البلاد

    خارج البلاد إذا حلمت أنك خارج البلاد أو أنك ذاهب خارج البلاد فإن هذا ينبئ أنك ستقوم قريباً برحلة سارة وبصحبة مجموعة وستجد أن من الضروري أن تبعد نفسك عن بلدك المحلي من أجل إقامة مؤقتة في مناخ مختلف.


  • حلم خدر

    خدر إذا حلمت بأن الخدر يدب في جسمك فسوف يزورك المرض وتمر بضيق وكرب.


  • حلم خيانة

    خيانة إذا حلمت أن أصدقاءك خونة فإن هذا يدل على أنهم سوف يكنون لك تقديراً كبيراً. إذا حلم عاشق أن حبيبته خائنة فإن هذا يرمز إلى زواج ناجح.


  • حلم خوري

    خوري إذا رأيت خورياً في الحلم فهذا نذير شؤم. إذا رأيته واقفاً على المنبر فسوف تمرض وتحيط بك المتاعب. إذا حلمت امرأة أنها واقعة في حب خوري ففي ذلك تحذير لها من الوقوع في حبائل عاشق ماكر قليل الأمانة. وإذ حلمت أن الخوري قد ضاجعها فسوف تواجه انتقادات على حبها للمرح والهزل الماجن. إذا اعترفت امرأة للخوري فسوف تقف وقفة ذليلة تشعر معها بالندم والأسى. هذا النوع من الأحلام يشير إلى أنك قد عملت أو ستعمل شيئاً سيجلب لك الهم والمشاكل ولعائلتك كذلك. فالكاهن هو موجهك الروحي وكل حلم بوجود الخوري يعني تحذيراً لك على نواقصك وعيوبك. أما إذا شاهدت الكاهن في وسط جماعة في الحلم فإن تأثيره على تفسير الحلم لا يزيد عن تأثير أي فرد من الجماعة التي ظهر معها.


  • حلم خائن

    خائن تدل رؤيتك لشخص خائن في الحلم على وجود أعداء لك يعملون لتدميرك. وإذا قال شخص عنك أنك خائن أو إذا تخيلت نفسك خائناً فهذا يعني أن الظروف غير مؤاتية لك للأفراح والملذات.


  • حلم خالة أو عمة

    خالة أو عمة إذا حلمت فتاة أنها ترى خالتها أو عمتها فإن هذا يدل على أنها سوف تتلقى توبيخاً شديداً من أجل عمل ما مما سوف يسبب لها الكثير من الكآبة. إذا بدت هذه القريبة مبتسمة وسعيدة فإن اختلافاً طفيفاً سوف يفسح المجال للمتعة قريباً.


  • حلم خلع الثياب

    خلع الثياب إذا رأيت نفسك وأنت تخلع ثيابك في الحلم فهذا يعني أن الإشاعات والفضائح ستحيط بك من كل جانب. إذا رأت امرأة أن رئيس بلادها يخلع ثيابه فسوف تفاجؤها أحداث مزعجة تؤجل حادثاً سعيداً كانت تنتظره. ستتألم لأنها ستعرف أن أشخاصاً عزيزين على قلبها يضمرون لها الشر. إذا رأيت الآخرين يخلعون ثيابهم فهذا يعني أنك ستعيش لحظات قصيرة من الفرح والمتعة لن تلبث أن يخيم عليك الحزن والهم بعدها.


  • حلم خطر

    خطر إذا حلمت أن في وضع خطر وأن الموت يبدو وشيكاً، فهذا يعني أنك سوف تخرج من النسيان إلى أماكن العز والشرف. ولكن إذا لم تهرب من الخطر المحدق، وعانيت من الموت أو الجراح، فسوف تخسر في مجال العمل وسوف تنزعج في منزلك، وعن طريق الآخرين. إذا كنت عاشقاً فإن إمكانياتك سوف تنحو منحى غير مشجع.


  • حلم خلاسي

    “إذا حلمت برؤية شخص خلاسي فعليك الابتعاد عن أية علاقة صداقة أو ارتباط مع امرأة غريبة لأن في ذلك خسارة أموالك واهتزاز سمعتك. “” الخلاسي: هو الشخص الذي ينحدر من أبوين أحدهما أسود والآخر أبيض “” .”