• حلم خنزير

    تدل رؤية خنزير سمين معافى في الأحلام على النجاح في العمل. إذا رأيت الخنازير تتمرغ في الوحل فهذا يدل على مشاكل وقلق على صعيد الأصدقاء وتراجع في العمل. أما إذا حلمت فتاة بهذا الحلم فعليها أن تنتبه إلى وجود أصدقاء زائفين حولها يحسدونها وستتعرف على صديق غيور جشع رغم أنه سيصبح غنياً. إذا أكلت لحم خنزير في الحلم فهذا يعني أنك ستواجه مشاكل حقيقية أما إذا رأيت خنزيراً فقط فهذا يعني أنك ستخرج من المشاكل والصراع منتصراً. إذا حلمت برؤية خنازير سمينة وقوية فإن هذا ينبئ بتغييرات منعشة في العمل وبصفقات مأمونة. أما الخنازير الهزيلة فتنبئ بأحوال قلقة ومتاعب مع الخدم والأولاد. إذا رأيت خنزيرات وصغار الخنازير فإن هذا يعني محاصيل وافرة للمزارع وتقدماً في الأحوال للآخرين. إذا سمعت خنازيراً تصرخ فإن هذا يعني أنباء مزعجة من أصدقاء غائبين وينبئ بخيبة أمل بسبب الموت أو بفشل في تقدير المبالغ التي توقعتها من صفقات تجارية هامة. إذا حلمت أنك تطعم خنازيرك فإن هذا يعني زيادة في ممتلكاتك الشخصية. إذا حلمت أنك تتاجر بالخنازير فسوف تجمع ثروة معتبرة ولكن سوف يتحتم عليك العمل بجد ومشقة لتحقيق ذلك.


  • حلم خيط العنكبوت

    خيط العنكبوت إذا حلمت بخيوط العنكبوت فإن هذا يشير إلى أن أصدقاء مخادعين سوف يعملون على إيقاع الخسارة وإلحاق الشقاء بك. إذا لم يكن خيط العنكبوت مرناً فسوف تصمد بثبات في وجه هجمات الأشخاص الحاسدين الذين يسعون إلى نيل خدمة منك.


  • حلم خندق

    خندق إذا رأيت خندقاً في الحلم فعليك أن تحذر: مكيدة تدبر ضدك. كذلك ستصاب بخسائر إذا لم تكن حذراً في إدارتك لأعمالك ومشاريعك الجديدة أو التعامل مع الغرباء عنك. رؤيتك في الحلم للخندق ممتلئاً تعني أنك محاط بالأحداث المقلقة والمزعجة. إذا حلمت بالسقوط في خندق فإن هذا يعني انحلالاً وخسارة شخصية ولكن إذا قفزت فوقه فهذا يعني أنك سوف تعيش بطريقة تنسى معها أي عمل خاطئ ارتكبته.


  • حلم خبز

    خبز إذا حلمت امرأة بأكل الخبز فهذا يعني أنها سوف تتأثر مع الأولاد من إرادة مجحفة سوف تصرف من أجلها عدة أيام في عمل غير مجد وقلق. إذا حلمت أنك تقسم الخبز مع آخرين فهذا يشير إلى كفاية مؤكدة خلال الحياة. إن رؤية الكثير من الخبز الملوث سوف تثقل كاهل الحالم بالعوز والبؤس. إذا كان الخبز جيداً وهو بمتناول يدك فهو حلم إيجابي.


  • حلم خصم

    خصم إذا حلمت أنك تقابل أو تنهمك مع خصم فإن هذا يدل على أنك سوف تصد فوراً أية هجمات على مصالحك. قد يهددك المرض أيضاً بعد هذا الحلم. إذا تغلبت على خصم فسوف تنجو من أثر كارثة جدية.


  • حلم خنفسة

    خنفسة إذا حلمت برؤيتها على جسمك فإن هذا يدل على فقر وأمراض صغيرة. أما إذا قمت بقتلها فهذا فأل حسن.


  • حلم خيط كتان

    خيط كتان إذا رأيت خيوط كتان في الحلم فإن ذلك ينبئ بمشاريع رابحة.


  • حلم خاتم

    خاتم إذا لبست خاتماً في الحلم فذلك يرمز إلى دخولك مشاريع جديدة تلاقي فيها التوفيق والخير. رؤية الخاتم المكسور ترمز إلى الشجار والتعاسة العائلية لدى المتزوجين. أما غير المتزوجين فهم مهددون بفراق الأحباء. إذا استلمت فتاة خاتماً فهذا يعني أنها بعد اليوم لن تقلق على سلوك حبيبها إذ أنه سيكرس نفسه لإسعادها وتأمين مستقبلها. أما رؤية آخرين يلبسون خواتم فتعني الخير والبحبوحة ومزيداً من الأصدقاء.


  • حلم خبز

    خبز لا تبشر عملية الخبز بخير بالنسبة للمرأة. إنها تعني صحة سيئة وهموم أطفال كثر. ويتضمن هذا الحلم بخل وفقر المعيلين.


  • حلم خصوصية

    خصوصية إذا حلمت أن هناك من يتطفل على خصوصياتك فهذا يعني أن حولك أناساً متغطرسين يزعجونك. ينذر هذا الحلم المرأة بضرورة الانتباه والحذر فيما يتعلق بالمسائل الخاصة. وإذا رأت أنها تتطفل على خصوصيات زوجها أو عشيقها فسوف تخسر ثقة شخص ما إذا لم تكن حذرة في كلامها.


  • حلم خليط معدنين

    خليط معدنين إذا حلمت بخليط معدنين فإن هذا يدل على أن عملك سوف يربكك بتعقيداته. إذا حلمت امرأة بخليط معدنين فإن هذا يرمز إلى حزن ومشاكل تغطي السرور تماماً.


  • حلم خيمة

    خيمة إذا حلمت أنك في خيمة فهذا يعني حدوث تغيرات في أمورك وأعمالك. وإذا رأيت عدداً من الخيام فهذا يعني رحلة مع رفاق بغضاء. فإذا تمزقت الخيم أو انقلبت فسوف يحمل لك المستقبل مشاكل وهموماً.