• حلم درج النقود

    درج النقود إذا رأيت النقود وغيرها في درج النقود فهذا يعني أن النجاح سيلازمك قريباً. سوف تلقى علاقاتك العاطفية ازدهاراً كبيراً.. أما رؤية درج فارغ فينبئ بأحداث محزنة ومؤلمة.


  • حلم دبوس

    دبوس تدل رؤية الدبوس في الحلم على أن خلافات ومشاجرات سوف تنشب على الصعيد العائلي. وتنذر رؤية الفتاة للدبوس في الحلم بضرورة ملاحظة سلوكها غير المقبول مع حبيبها. إذا حلمت بابتلاع دبوس فسوف تواجه حوادث تجعلك في أسوأ حال. إذا أضعت دبوساً في الحلم فهذا ينبئ بخسارة أو خلافات. إذا حلمت بدبوس صدئ أو منحن فهذا يعني أن سلوكك المستهتر سوف يفقدك احترام الناس. إذا غرزت دبوساً في جسمك فهذا يعني أن شخصاً سوف يثير غضبك.


  • حلم دهان

    دهان إذا رأيت في الحلم منزلاً طلي بالدهان منذ فترة وجيزة فإن هذا ينبئ أنك سوف تفلح في تحقيق مخطط معين في حياتك. إذا انسكب الدهان على ثيابك فهذا يدل على أن الآخرين سوف يوجهون لك انتقادات جوفاء وسوف يسببون لك التعاسة. إذا حلمت أنك حملت فرشاة الدهان فإن هذا يعني أنك سوف تشعر بالسعادة في عملك الحالي.


  • حلم دين

    دين إذا حلمت أنك ناقشت أمور الدين مع بعض الأشخاص وشعرت بميول دينية فإن هذا ينبئ بأنك سوف تتورط في حماقات تفسد هدوء حياتك وتؤدي إلى خسارتك في العمل والتجارة. إذا حلمت فتاة بأنها متدينة جداً فسوف تجعل الشخص الذي يحبها ينفر منها بسبب ادعائها البراءة واللطف. إذا حلمت أنها غير متدينة وغير خاطئة فهذا يدل على أنها ستتميز بالصراحة واللطف ومراعاة الآخرين مما سوف يجعلها تنال احترام الآخرين وحب الجنس الآخر وبنات جنسها لها. أما إذا كانت خاطئة في نظر الدين في الحلم فهذا يعني أنها ستجد أن هناك قوانين أخلاقية يجب احترامها وإلا ستفقد احترام الناس لها. يجب عليها الانتباه لسلوكها فإذا حلمت أنها تبكي وتنتحب على الدين يعني أنها ستفشل في تحقيق رغبات القلب. وإذا كانت جريئة لكنها غير خاطئة فسوف تحمل أعباء همومها وأثقالها بشجاعة وسوف تواجه ببسالة وثبات لوم الناس وتقريعهم لها. إذا حلمت أنك ندمت وحزنت ولمت نفسك أثناء موعظة دينية فهذا يعني أنك ستندفع للتضحية بذاتك لإسعاد شخص تحبه وتقدره. إذا حلمت أن الدين آل إلى التردي والضعف فهذا يعني أنك ستعيش حياتك في تعبد وانسجام مع الخالق أكثر من ذي قبل ولن تكون أفكارك وطباعك آثمة وخاطئة كالسابق. إذا حلمت أن قسيساً أخبرك في اجتماع ما أنه قد ترك عمله فهذا يدل على أنك ستشعر بسلام وسوف تغمرك موجة من الراحة النفسية. أما إذا قابلت قسيساً في مجتمع وأخذ يلومك ويؤنبك فهذا ينبئ بأن الأيام القادمة ستحمل أحداثاً محزنة ومقلقة بالنسبة لك. وقد تتحقق هذه الأحلام حرفياً في الحياة العملية، وهنا قد لا يكون لها أي معنى رمزي، فالدين يهتم بحماية الناس من الرذيلة لذا عندما يعتزمون في دواخل أنفسهم أن يتجاهلوا تعاليمه فمن المتوقع أن يروا كاهناً أو كنيسة في حلمهم كنذير ضد أفعالهم الشريرة. فإذا عاشوا حياة تقية صالحة وفقاً لتعاليم الكنيسة ندر أن يحلموا برؤية الكاهن أو الكنيسة أو دار العبادة.


  • حلم درجة سلم

    درجة سلم إذا صعدت درجة سلم في الحلم فهذا يعني الحظ الطيب وكثيراً من السعادة. إذا سقطت عن درجات السلم فسوف تكون موضع حسد وكراهية الآخرين. وإذا نزلت درجات السلم فسوف يلازمك سوء الحظ في مشاغلك وأعمالك والوقت غير ملائم لعلاقاتك الغرامية. إذا رأيت درجات ممل عريضة ونظيفة فهذا يدل على أنك ستنال الثروة وأعلى المراتب. إذا رأيت الآخرين ينزلون درجات السلم فهذا ينبئ بسوء الأحوال وانعدام المسرات. إذا جلست على درجات السلم فهذا يعني أن صعوداً تدريجياً سيلازمك وسوف يحالفك الحظ وتعيش أياماً سعيدة هانئة.


  • حلم دبوس زينة بنقش بارز

    دبوس زينة بنقش بارز إذا حلمت بدبوس زينة بنقش بارز فهذا يعني أن حدثاً محزناً ما سوف يستقطب انتباهك في الحال.


  • حلم دهن الخنزير

    دهن الخنزير إذا حلمت بدهن الخنزير فإن هذا يرمز إلى أن ارتفاعاً في الحظ سوف يسرك قريباً. إذا وجدت امرأة يديها داخل دهن الخنزير المذاب فإن هذا يرمز إلى خيبة في محاولتها للارتقاء في الدوائر الاجتماعية.


  • حلم دين

    دين الحلم بالدين حلم سيئ إلى حد ما وينبئ عن هموم في العمل والحب، كما ينبئ عن السعي لتحقيق الاكتفاء، ولكن إذا كان لديك ما يكفي لتفي بجميع التزاماتك وأمورك فإن ذلك يفترض دوراً إيجابياً لهذا الحلم.


  • حلم درس الحنطة

    درس الحنطة إذا كنت تدرس الحنطة في الحلم فهذا ينبئ بنجاح في محيط العمل وسعادة عائلية. أما إذا كانت كمية الحنطة كبيرة والقمح ضئيل فهذا يعني أنك ستدخل في أعمال ومشاريع غير ناجحة. إذا حدث لك حادث أو سقطت وأنت تدرس الحنطة فهذا يعني أن الأحزان ستقطع عليك مسراتك بشكل مفاجئ.


  • حلم دبيب

    دبيب إذا حلمت أنك تدب على الأرض، وأنك أذيت يدك، فتوقع مهمات مخزية توكل إليك. إذا زحفت فوق أماكن خشنة وأحجار فإن هذا يشير إلى أنك لم تستفد من الفرص المتاحة لك. إذا حلمت فتاة أنها تدب فسوف تفقد احترام حبيبها إذا لم تكن حريصة في سلوكها. إذا دببت في مستنقع مع آخرين، فهذا يعني إحباطاً في مجال الأعمال وفقدان الرصيد الدائن سيكون لدى أصدقائك سبب وجيه لانتقادك.


  • حلم دواء

    دواء إذا كان الدواء في الحلم طيب المذاق فإن هذا يدل على أنك ستقع في المشاكل ولكن بعد فترة قصيرة ستتحسن أمورك. أما إذا كان طعم الدواء غير مستساغ فإن ذلك ينبئ بإصابتك بمرض مستديم أو بحزن عميق أو خسارة. إذا حلمت أنك تعطي دواء الآخرين وهذا يعني أنك تعمل على إلحاق الأذى بشخص وثق بك.


  • حلم ديناميت

    ديناميت تشير رؤية الدناميت في الحلم إلى تغيير وشيك واتساع شؤون المرء. إذا أرعبك الديناميت فإن هذا يشير إلى أن عدواً خفياً يعمل ضدك وإذا لم تكن حريصاً في سلوكك فسوف يكشف عن نفسه في لحظة غير متوقعة ويائسة.