• حلم دائرة

    دائرة إذا حلمت بدائرة فإن هذا يعني أن أعمالك سوف تخدعك بنسب أرباحها. بالنسبة للفتاة إذا حلمت بدائرة فإن في ذلك تحذيراً من انهماك طائش يؤدي إلى إقصاء الزواج.


  • حلم دفتر صور

    إذا رأيت دفتر صور في الحلم فهذا ينبئ بصداقات ومعارف غير موفقة ولا تناسبك.


  • حلم دماغ

    دماغ إذا رأيت دماغك في حلم فإن هذا يعني أن ظروفاً غير ملائمة سوف تغضبك وتعيقك. إذا رأيت أدمغة الحيوانات فإن هذا يعني بأنك سوف تعاني من تعب عقلي. إذا أكلتها فسوف تحصل على المعرفة وفائدة غير متوقعة.


  • حلم دودة الحرير

    دودة الحرير تدل رؤية دودة الحرير في الحلم على انهماك بمشاغل تعود عليك بالأرباح الوفيرة وسوف تسمح لك الفرص باستلام مركز ما. إذا رأيت دودة الحرير ميتة أو أنها مغلفة بشرنقتها فهذا ينبئ بتراجع الأحوال وبأوقات عصيبة.


  • حلم دائرة البروج

    دائرة البروج إذا حلمت بدائرة البروج فإن هذا يبشر بارتقاء لا نظير له في الكفاءات الدنيوية كما يشير إلى سعادة وهدوء ممتزجين. إذا رأيت دائرة البروج وهي تبدو عجيبة الشكل فإن هذا يدل على أن حزناً مشئوماً يحوم فوقك وسوف تحتاج إلى جهود عسيرة للتخلص منه. إذا درست دائرة البروج في أحلامك فإن هذا يدل على أنك سوف تحرز مرتبة متميزة وحظوة عن طريق تعاملك مع الغرباء. إذا اقتربت من دائرة البروج أو اقتربت هي منك فإن هذا يدل على أنك سوف تنجح في مضارباتك التجارية إلى حد يثير إعجاب الآخرين وأبعد مما تتصور بكثير.


  • حلم دفن

    دفن إذا حضرت مراسيم دفن أحد أقربائك وكانت الشمس مشرقة على الموجودين فإن في هذا علامة الصحة الجيدة للأقرباء وربما يوشك أن يتم زواج سعيد لواحد منهم. ولكن إذا خيم الطقس الكئيب والمطر فسرعان ما سوف تتناهى إليك أخبار سيئة عن الغائب ومرض، وسوف يسود شعور باليأس في دوائر العمل. ويدل الدفن عندما تكون الطقوس حزينة والوجوه متألمة على بيئة معادية أو اقتراب هذه البيئة السريع منك.


  • حلم دمعة

    دمعة إذا حلمت أن عينيك تذرفان الدموع فهذا ينبئ بأن الحزن سيغمرك. إذا رأيت الآخرين يذرفون الدموع فهذا يعني أن أحزانك سوف تؤثر في مشاعر الآخرين وتبدد سعادتهم.


  • حلم دودة شريطية

    دودة شريطية إذا حلمت برؤية دودة شريطية أو إذا حلمت أنك تعاني من دودة شريطية فهذا ينبئ بسوء الطالع على صعيد الصحة والأفراح والمسرات.


  • حلم داؤود

    داؤود إذا حلمت بداؤود الشهير في الإنجيل فهذا يعني انقساماً في دوائر العائلة ويعني أن أحوالاً غير مستقرة سوف تضغط بقوة على أعصابك.


  • حلم دب قطبي

    ينبئ الدب القطبي في الحلم بالغش والخداع حيث سيلازمك النحس في بعض المشاغل. سوف يرتدي ألد أعدائك قناع الصداقة والمودة وسوف يحاول المنافسون أن يكيدوا لك ويستغلوا ظروفك. إذا رأيت جلد دب قطبي فهذا يشير إلى نجاحك في تجاوز كل العراقيل والعقبات.


  • حلم دملة

    دملة إذا رأيت في الحلم أن جسمك طافح بالدمامل فإن هذا ينبئ بالقلق على الملذات والسعادة الزائلة التافهة. إذا رأيت الآخرين مصابين بالدمامل فهذا يعني أنك ستقلق لمرض وشكاوي الآخرين. إذا رأت امرأة أن الدمامل قد هاجمتها وذهبت بجمالها فهذا ينبئ بأن الأصدقاء والمعارف سينتقدون سلوكها وسيرتها في البيت وفي المجتمع. يمكنك أن تتوقع حدوث منغصات عقب هذا الحلم.


  • حلم دولاب

    دولاب إذا رأيت دواليب تدور بسرعة في أحلامك فإن هذا ينبئ أن سوف تكون معافى اقتصادياً وحيوي الطاقة في عملك وسوف تكون ناجحاً في نعيم المنزل. إذا رأيت دواليب عاطلة عن العمل أو مكسورة فإن هذا ينذر بالموت أو بغياب أحد أفراد أسرتك.