• حلم زنا

    زنا إذا حلمت أنك ترتكب الزنا، فإن هذا ينبئ أنك سوف تستدعي إلى المحكمة من أجل عمل ما غير قانوني. وإذا حلمت امرأة هذا الحلم فسوف تخفق في الإبقاء على عواطف زوجها تاركة مزاجها وحقدها يغرقانها عند أقل إثارة. إذا كان الزنا مع صديق زوجها فسوف يتجاهلها على نحو ظالم، وسوف يدوس حقوقها بقسوة. وإذا اعتقدت أنها تغوي شاباً إلى هذا العمل فسوف تكون عرضة لخطر الهجران وسوف تطلق لمحاولتها المكشوفة إثارة اهتمام الآخرين. وبالنسبة لفتاة يتضمن هذا الحلم انحطاطاً ورغبات وضيعة ستجد فيها مغامرات غريبة تزودها بالمتعة. إنه لشيء حسن دائماً أن تحلم أنك قاومت بنجاح أي إغراء. الاستسلام شيء سيئ. إذا اختار رجل أهدافاً وضيعة فإن التأثيرات الإغوائية سوف تحتشد حوله على أهبة الاستعداد لمساعدته في مخططاته الشائنة. إن مثل هذه الأحلام قد تكون مجرد نتيجة تأثيرات بدائية فاسقة. وإذا اختار رجل أهدافاً سامية فسوف ينوره مبدأ التعظيم الكامن في داخله وسوف يعفي من الأحلام الفاسقة. وليس للرجل الذي ينكر وجود وقوة الأرواح الشريرة معرفة سرية أو معرفة بأمور السحر والتنجيم. ألم ينافس سحرة زمن فرعون السود والساحر سيمون ماغنوس رجال الله؟ من يحلم بأطايب تدل على الحب فإن هذا يحذره أن يحترس من الفضيحة.


  • حلم زوبعة

    زوبعة إذا حلمت أنك كنت في طريق زوبعة فإن هذا يدل على أنك تواجه تغييراً يهدد بإغراقك بالخسارة والفاجعة. إذا حلمت فتاة أنها كانت وسط زوبعة وأنها تجاهد بعناء لمنع تنورتها من الارتفاع وتطويق خصرها فإن هذا يعني أنها سوف تقوم بعبث سري وسوف يرعبها أن تكتشف أن الفضيحة قد تملكت اسمها وسف تعيش عن كثب مخاطرة عار ونبذ. إذا حلمت أنك رأيت نفسك وسط زوبعة فهذا يعني أنك حزين ومحتار لفشل مخططاتك المدروسة التي ترمي إلى تحقيق النجاح السريع والثروة.


  • حلم زلزال

    زلزال إذا رأيت زلزالاً أو شعرت بزلزال في حلمك فإن هذا يعبر عن فشل في العمل ومصيبة كبيرة ناجمة عن اضطرابات وحروب بين الأمم.


  • حلم زريبة البقر

    زريبة البقر تدل رؤية زريبة البقر في الإسطبل على أنك تتوقع نتائج مستحيلة من بعض المشاريع والأعمال.


  • حلم زوج

    زوج إذا حلمت أن زوجك تركك دون أن تعرفي لماذا فسوف تنشأ مشادة بينكما ولكن صلحاً غير متوقع سوف يتم، إذا أساء زوجك معاملتك ووبخك بقسوة على عدم الإخلاص فسوف تلمسين عنايته وثقته ولكن متاعب أخرى سوف تحل. ويحذرك هذا الحلم في أن تكوني أكثر حكمة وتحفظاً عند تقبل إعجاب رجال آخرين. إذا رأيت زوجك ميتاً فسوف تنتابك الخيبة والحزن، إذا رأيته شاحباً ومهموماً فإن المرض سيحل ثقيلاً عليك إذ أن أحد أفراد العائلة سوف يبقى طريح الفراش لفترة من الزمن. إذا رأيته مرحاً ووسيماً فسوف يمتلئ منزلك بالسعادة وسوف تكون دلائل نجاحك براقة. إذا كان مريضاً في الحلم فسوف يسيء معاملتك وسوف يخونك. إذا حلمت أنه وقع في حب امرأة أخرى فسوف يهجر في الحال بيئته هذه ويبحث عن المتعة في أماكن أخرى. إذا وقعت أنت في حب زوج امرأة أخرى في أحلامك فإن هذا يعني أنك لست سعيد في الزواج ولست سعيدة بدون زواج ولكن فرص السعادة مريبة. إذا حلمت فتاة عازبة أن لديها زوجاً فإن هذا يعني أنها تفتقر إلى النعم التي تعجب الرجال. إذا حلمت أن زوجك رحل عنك وبينما كان يبتعد صار أضخم حجماً فإن جو البيئة المتنافر سوف يحول دون الانسجام السريع. إذا تم تجنب النهايات المقيتة فسوف يعود الانسجام إلى ما كان عليه. إذا حلمت امرأة أنها رأت زوجها في موقف مريب مع طرف لا شبهة عليه فإن هذا يدل على أنها سوف تواجه مشكلة بسبب حماقة الأصدقاء. إذا حلمت أن زوجها قتل وهو مع امرأة أخرى وتبعت موته فضيحة فسوف تتعرض لخطر الانفصال عنه أو لفقدان ممتلكات. تعقب هذا الحلم عادة أوضاع غير مؤاتية وأن كان الشر يبالغ به أحياناً.


  • حلم زهر النرد – زهر لعبة الطاولة

    “زهر النرد “” زهر لعبة الطاولة “” إذا حلمت بزهر النرد فإن هذا يشير إلى مضاربات تجارية غير محظوظة وبالتالي إلى بؤس ويأس. وينبئ أيضاً بمرض معد. إذا حلمت فتاة أنها ترى حبيبها يرمي زهر النرد فإن هذا يشير إلى أنه غير جدير بها.”


  • حلم زهرة

    زهرة إذا حلمت برؤية أزهار تتفتح في الحدائق فإن هذا ينبئ بالمتعة والربح إذا كانت الأزهار متألقة ونضرة، أما إذا كانت الأزهار بيضاء فإنها تدل على الحزن. تنبئ الأزهار الذابلة والميتة بخيبات أمل وأوضاع محبطة. إذا تلقت فتاة باقة من أزهار متنوعة فإن هذا ينبئ أنها سوف تحظى بعدة معجبين. إذا رأيت أزهاراً متفتحة في تربة قاحلة دون أثر للأوراق فإن هذا ينبئ أنك سوف تعاني من تجربة مريرة ولكن مقدرتك ومرحك سوف يعززان قدرتك على تخطيها إلى الشهرة والسعادة.


  • حلم زنجي

    زنجي إذا حلمت أنك رأيت زنجياً واقفاً في حديقتك الخضراء فهذا يعني أن سحابة من الحزن والمشاكل سوف تغلفك لفترة من الزمن وإن كان مستقبلك المنظور مليئاً بالأفراح والخير والمسرات. إذا حلمت أنك رأيت زنجياً ضخم الجثة فإن هذا ينبئ بأن هنالك من ينافسك على صعيد العمل والعاطفة. إذا حلمت أنك واقع في مشكلة مع زنجي فإن هذا يعني عجزك عن التغلب على الظروف المحيطة بك، وكذلك خيبتك وسوء طالعك. إذا حلمت فتاة بزنجي فهذا يعني أنها مجبرة على العمل لإعالة نفسها، أو أنها ستفشل في حبها. تدل رؤية أطفال زنوج في الحلم على حدوث بعض المنغصات التي سرعان ما سوف تزول. إذا حلمت فتاة أن زنجياً يحتجزها فهذا يعني أنها ملزمة بالقيام بكثير من الأعمال التي تكرهها وأنها سوف تتخاصم مع أعز أصدقائها. إذا حلمت برؤية زنجي عجوز فهذا يدل على إصابتك بمرض. إذا رأيت زنجياً عارياً فهذا يعني الحزن واليأس نتيجة لمكر وخيانة الآخرين لك، فالأعداء سيلحقون بك الضرر كما ستصلك أخبار محزنة من الغائبين. إذا رأيت زنجياً طيباً في مكان لا تتوقع أن تراه فيه فهذا يعني خيانة شخص تثق به لك. سوف يغيظك سلوك بعض الخدم والعاملين لديك. إذا حلمت أنك تعظ وتخطب في مجموعة زنوج فهذا يعني تحذيرك بضرورة الانتباه إلى مصالحك التي يعمل الأصدقاء الزائفون إلى إلحاق الضرر بها. إذا سمعت في الحلم زنجياً يعظ فإن هذا يعني أن الهم سوف يصيبك وستقلق على أمورك المادية كما أن العاملين لديك سيسببون لك المشاكل.


  • حلم زر

    زر إذا حلمت فتاة بخياطة أزرار لماعة متألقة على زي ما، فإن هذا يدل على عاطفة دافئة من شريك في الزواج يتمتع بالثراء والمظهر الحسن. أما بالنسبة للشباب فيرمز إلى الانخراط في المراسم العسكرية والى مهنة متألقة. إذا كانت الأزرار باهتة، أو أزراراً من قماش فإنها تعني خيبة أمل ومجموعة من الخسارات واعتلالاً في الصحة. إن فقدان زر والقلق الناجم عنه إلى درجة تساوي فقدان ثوب يعني خسائر متوقعة في مجال التجارة.


  • حلم زيت التربنتين

    زيت التربنتين تدل رؤية زيت التربنتين في الحلم على ارتباطات ومشاغل غير مربحة في المستقبل. إذا حلمت امرأة أنها تضع زيت تربنتين على جروح الآخرين فهذا يعني أنها ستكسب صداقات وعطف واحترام الآخرين بسبب أعمالها الطيبة الخيرة.


  • حلم زوجة

    زوجة إذا حلمت بزوجتك فإن هذا يدل على أمور غير مستقرة وتنافر في البيت. إذا حلمت أن زوجتك لطيفة المعشر بشكل غير طبيعي فإن هذا يعني أنك سوف تجني ربحاً من مغامرة مهمة على صعيد التجارة. إذا حلمت زوجة أن زوجها يجلدها بسوط فإن هذا ينبئ أن تأثيرات تعيسة سوف تسبب انتقادات قاسية في البيت وسوف يعقب هذا الحلم اضطراب عام.


  • حلم زيادة

    زيادة إذا حلمت بزيادة أفراد عائلتك فإن هذا قد يعني الفشل في بعض مشاريعك والنجاح لأخرى. إذا حلمت بزيادة في عملك فإن هذا يدل على أنك سوف تتغلب على مشاكل قائمة.