• حلم زواج من اثنين معاً

    إذا تزوج رجل من امرأتين معاً فإن هذا يدل على فقدان الرجولة وإخفاق الذهن. أما إذا تزوجت امرأة من رجلين معاً فإن هذا ينبئ أنها سوف تعاني من الخزي والعار إلا إذا كانت متميزة جداً.


  • حلم زيت خروع

    زيت خروع إذا حلمت بزيت الخروع، فهذا يعني أنك سوف تسعى لتحظى بصديق يحرضك على التقدم بشكل سري.


  • حلم زبيب

    زبيب إذا حلمت أنك تأكل الزبيب فهذا يعني أن القنوط سيصيب تحقيق أحلامك.


  • حلم زورق بمجاذيف

    زورق بمجاذيف إذا وجدت نفسك مع آخرين في زورق بمجاذيف فهذا يعني أنك سوف تسعد كثيراً من رفقة أصدقاء مرحين يسعون وراء المتعة. إذا انقلب الزورق بكم فسوف تعاني من خسائر مادية حيث تتعرض لإغراءات ومشاكل. إذا حلمت أنك خسرت في سباق تجديف بالزوارق فسوف تخسر أمام من ينافسك على حبيبتك ولكن إذا فزت في السباق فستحظى بإعجاب النساء وصحبتهن. سوف تسير أمورك على خير ما يرام.


  • حلم زيتون

    زيتون إذا حلمت أنك كنت تجمع الزيتون مع جماعة من الأصدقاء الطيبين فإن هذا يدل على توفيق في العمل والتجارة ومفاجآت سارة لك. إذا حلمت أنك تأخذ الزيتون من مرطبان فإن هذا ينبئ بالفرح والسعادة والأوقات الطيبة. إذا كسرت مرطبان زيتون فإن هذا ينبئ بحزن وهم بعد فرح وسعادة. إذا حلمت أنك تأكل الزيتون فإن ذلك يدل على أنك تعيش بقناعة ورضا سعيداً بأصدقاء مخلصين.


  • حلم زجاج

    زجاج إذا حلمت أنك تنظر من خلال الزجاج فإن هذا يعني أن خيبات شديدة سوف تخيم على آمالك البراقة. إذا رأيت خيالك في مرآة فإن هذا ينبئ بخيانة وإهمال في الزواج، وبمضاربات تجارية عقيمة. إذا رأيت وجهاً آخر مع وجهك فإن هذا يعني أنك تحيا حياة مزودجة وسوف تخدع أصدقاءك. إذا كسرت مرآة أو نافذة فإن هذا ينبئ بنهاية سلبية للمشاريع. إذا تلقيت قطعة زجاج فإن هذا يعني أنك سوف تكون محط إعجاب بسبب تألقك وموهبتك. إذا صنعت هدايا من زخرفة قطع الزجاج فإن هذا يعني أنك سوف تفشل في مشاريعك. إذا رأت امرأة حبيبها في مرآة فإن هذا يعني أنها سوف تجد سبباً لتقوم بنقض تعهد الزواج. وإذا رأت امرأة متزوجة زوجها في مرآة فإن ذلك ينذرها بأنها سوف تجد سبباً لتشعر بالقلق حول سعادتها وشرفها. إذا نظرت بوضوح خلال زجاج نافذة فسوف تجد وظيفة، ولكن عليك أن تعمل بالتعاون. وإذا كان الزجاج مغبشاً فسوف تكون عاطلاً عن العمل لسوء الحظ. إذا رأت امرأة رجالاً غير زوجها أو حبيبها في زجاج مرآة فسوف تتعرض للافتضاح في وضع غير متحفظ وسوف يسبب الذل لها والقلق لأقربائها. إذا حلم رجل برؤية نساء غريبات في مرآة فإن ذلك يعني أنه سوف يلحق الضرر بصحته وعمله بسبب ارتباطات حمقاء.


  • حلم زوفا

    زوفا إذا حلمت بنبات الزوفا فإن هذا يعني أنك سوف تواجه تهماً خطيرة. وبالنسبة للمرأة فسوف تكون سمعتها في خطر.


  • حلم زنبقة الماء

    زنبقة الماء إذا حلمت بزنبق الماء أو إذا رأيته ينمو فإن هذا ينبئ أن تمازجاً وثيقاً بين النجاح والحزن أو الفقدان سوف يتواجد.


  • حلم زجاجة

    زجاجة أنه لفأل حسن إذا حلمت بزجاجات شرط أن تكون معبأة تماماً بسائل شفاف. سوف تتغلب على كافة العقبات التي تتعلق بشؤون القلب وسوف يتبع ذلك ارتباطات مزدهرة. إذا كانت الزجاجات فارغة فإن مشكلة قادمة سوف تغلفك بإشراك دسائس شريرة وسوف تكون مجبراً على استخدام الاستراتيجية لكي تحرر نفسك منها.


  • حلم زيت

    زيت إذا حلمت أنك تمسح نفسك بالزيت فإن هذا ينبئ بوقوع أحداث سوف تصبح فيها شخصاً مرموقاً وأكثر قوة من ذي قبل. إذا حلم شخص أنه يبيع الزيت فإن ذلك يعني فشلاً في محيط الحب. إذا حلمت امرأة أنها تمسح نفسها بالزيت فإن هذا يعني أنها قد تقدم على عمل طائش.


  • حلم زورق

    زورق تبشر علامات الزورق بإمكانيات متألقة إذا كان الزورق فوق ماء صاف. وإذا كان الماء متموجاً وغير مستقر فسوف تهدد الهموم والتغييرات الحزينة الحالم. إذا ركبت زورقاً مع مجموعة مرحة وبدون حادث فسوف تنهمر عليك أفضال كثيرة. وتعيس هو الحالم الذي يسقط من فوق الزورق عند الإبحار فوق مياه عاصفة.


  • حلم زحافة

    زحافة إذا حلمت بهذه المركبة فهذا ينبئ بأنك سوف تتورط في علاقة حب وتثير غضب صديق لك. إذا حلمت أنك تركب واحدة منها فهذا يعني أنك سوف تنهمك في أعمال ومشاريع غير مدروسة وغير سليمة.