• حلم سل

    سل إذا حلمت أنك مصاب بالسل فهذا يعني أنك تعرض نفسك للخطر. ابق مع أصدقائك.


  • حلم سيارة

    سيارة إذا حلمت أنك تستقل سيارة في الحلم فهذا ينبئ بأنك مهدد بخسارة في العمل أو إصابة بمرض. إذا سقطت من سيارة فستصلك أخبار محزنة بعد قليل. إذا حلمت برؤية سيارة مكسورة فسوف تخفق في أمور ومشاريع هامة. إذا اشتريت سيارة فهذا يعني أنك ستعيد تثبيت نفسك في موقعك ومركزك السابق أما إذا بعت سيارة في الحلم فهذا يدل على حدوث تبدلات غير موفقة في مشاغلك وأمورك. إذا حلمت أنك تركب سيارة فإن هذا يدل على أنك سوف تكون مضطرباً تحت أوضاع سارة وسوف تقوم بتغيير في شؤونك. ويتضمن حلم من هذا القبيل خطراً كبيراً من سلوك أخرق. إذا تعطلت سيارة معك فلن يمتد الاستمتاع بالسرور إلى الارتفاعات التي تتوقعها. إذا وجدت نفسك تنجو من درب سيارة فإن هذا يدل على أنه من المستحسن أن تتجنب منافساً قدر ما تستطيع أن تسمح بذلك لنفسك. إذا بحثت فتاة عن سيارة فسوف تصيب خيبة الأمل أهدافها في إغواء شخص ما لصالحها. إذا حلمت برؤية السيارات فهذا يعني ارتحالاً وتغييراً في تتابع سريع. إذا ركبت في سيارة فهذا يظهر أن السفر الذي نظمته عند التأمل سوف يتم تحت رعاية تختلف عن تلك التي وضعتها في الحسبان. إذا فقدت سيارة فهذا يعني أنك سوف تنجح في بعض المشاريع المهمة التي سوف تملأك بتقدير الذات. إذا حلمت بعربات النوم فهذا يعني أن كفاحك لجمع الثروة تحييه الرغبة في إشباع مبادئ أنانية وفاسقة يجب أن تتغلب عليها وتضبطها. إذا رأيت عربات في أحلامك فهذا يعني أن شخصاً ما مهتم فعلياً بإحداث متاعب وازعاجات. إذا قدت سيارة فهذا ينبئ أن المنافسة والغيرة سوف تتخللان سعادتك. إذا وقفت على رصيف طريق سيارات وهي تسير فهذا يعني أنك ستحاول متابعة عمل سوف يكون ضمنياً خطراً، ولكن إذا تابعت بدون حوادث فسوف تكون ناجحاً. إذا كان الرصيف مرتفعاً فسوف يكون خطرك أكثر وضوحاً، أما إذا كان منخفضاً فسوف تحقق هدفك على نحو هزيل.


  • حلم سلم

    سلم إذا حلمت أن سلماً نصب من أجلك لتصعده إلى ارتفاع ما فسوف ترفعك مؤهلاتك الجسورة والحيوية إلى مكان بارز في شؤون العمل. إذا ارتقيت سلماً فإن هذا يعني نجاحاً وسعادة لا حدود لها. إذا سقطت عن سلم فإن هذا يشير إلى يأس والنفقات خاسرة بالنسبة للتجار، وإلى محاصيل يابسة بالنسبة للمزارع. وينبئ السلم المكسور بالفشل في كل لحظة. إذا نزلت من سلم فهذا يدل على إحباط في العمل ورغبات خائبة. إذا نجوت من الأسر أو من السجن المنفرد عن طريق سلم فسوف تكون ناجحاً على الرغم من أن طرقاً محفوفة بالمخاطر قد تتداخل أمامك. أما إذا أصبت بالدوار وأنت تنزل سلماً فإن هذا يشير إلى أنك لن تتقلد أوسمة جديدة على نحو جليل. ومن المحتمل أن تكون متغطرساً ومستبداً في منصب نلته حديثاً.


  • حلم سدادة

    سدادة إذا حلمت بسحب سدادات الزجاجات في مأدبة فإن هذا يدل على أنك سوف تدخل في الحال في مرحلة الإزهار، وسوف ترفل في السعادة مع أعظم الأشياء المختارة. إذا حلمت بالسدادات الطبية فإن هذا يعني المرض والطاقات المصروفة بدون جدوى. إذا حلمت برؤية فلينة صيد السمك تستقر في ماء واضح، فإنها تعني النجاح. وإذا كان الماء مضطرباً فسوف تكون منزعجاً بسبب أشخاص لا مبادئ لهم. إذا حلمت أنك تضع سدادات للزجاجات فإن هذا يعني عملاً جيد التنظيم وترتيباً في حياتك. إذا حلمت فتاة بسحب سدادات الشمبانيا فإن هذا يشير إلى أنها سوف تجد حبيباً مرحاً ووسيماً يجود بالمال والرعاية عليها. يجب أن تنظر بشكل حسن إلى سمعتها وتستمع إلى تحذير والديها بعد هذا الحلم.


  • حلم سند

    سند إذا رأيت سندات دين في الحلم فهذا يعني أن أشخاصاً حسودين يعملون بصبر ودون كلل لتخليصك ثروتك. إذا وقعت سنداً فهذا يعني أنك سوف تكسب مساعدة وثقة من حولك رغم كيد الأعادي ضدك. إذا فقدت سنداً فهذا يدل على أنك ستكافح لأجل حقوقك مع الأقارب.


  • حلم سكين الجبذ

    سكين الجبذ إذا رأيت أو استعملت سكين الجبذ في أحلامك فإن هذا ينذر بعدم تحقيق أمنياتك أو رغباتك. سوف يلوح أمامك مشروع مناسب بمجرد الانغماس في الخطأ وخيبة الأمل.


  • حلم سجادة

    سجادة إذا رأيت سجادة في حلم فإن هذا يدل على ربح وأصدقاء أغنياء لمساعدتك وقت الحاجة. إذا مشيت على سجادة، فسوف تكون مزدهراً وغنياً. إذا حلمت أنك تشتري سجادة فذلك يعني مكسباً عظيماً. إذا كنت تبيع سجاجيداً فسوف تجد سبباً من أجل الاستمرار في مرحة سعيدة بالإضافة إلى كونها مربحة. إذا حلمت فتاة بالسجاد فهذا يظهر أنها سوف تمتلك بيتاً جميلاً وسوف يكون الخدم تحت تصرفها.


  • حلم ساق خشبية

    ساق خشبية إذا رأيت نفسك تمشي فوق ساقين خشبيتين فهذا ينبئ بأن الظروف سوف تهدد ثروتك وعيشك. إذا سقطت عنهما وأنت تمشي أو انكسرتا تحتك فهذا يدل على أن أحوالك سوف تتقهر لأنك تركت الآخرين يديرون أمورك.


  • حلم سطح سفينة

    سطح سفينة إذا حلمت أنك على سطح سفينة وأن عاصفة تصخب بعنف فسوف تحل بك مصائب كبيرة وتمنى تعهداتك بالفشل. ولكن إذا كان البحر هادئاً والنور واضحاً فإن طريقك إلى النجاح سالك. يبشر هذا الحلم العشاق بالسعادة.


  • حلم سلمون

    سلمون تدل رؤية سمك السلمون في الحلم على أنك ستكون مشغولاً بالحظ الطيب والأحداث السعيدة التي ستملأ حياتك. إذا أكلت فتاة سمك السلمون فهذا ينبئ بأنها ستتزوج من رجل مرح يعمل مخلصاً لتأمين راحتها.


  • حلم سفينة

    سفينة إذا رأيت سفينة في الحلم فهذا ينبئ بالشرف وبتسلمك منصباً لم تكن تحلم به. إذا سمعت بغرق سفينة في الحلم فهذا ينذر بكوارث قريبة. ستخونك حبيبتك وتهجرك. إذا حلمت أنك فقدت حياتك في سفينة فهذا يعني أنك سوف تتباهى كثيراً بشرفك وأنك على استعداد لتقديم حياتك مقابلة. إذا رأيت سفينة تشق طريقها في عاصفة هوجاء فستخسر في تجارتك وستحتار في كيفية إخفاء بعض الأمور غير السوية عن الناس إذ أنك تخشى أن يتهمك شريكك بالخيانة. إذا رأيت آخرين يغرقون في سفينة فهذا يعني أنك تسعى عبثاً لحماية صديق من العار والفضيحة.


  • حلم سرير

    سرير يرمز السرير إذا كان أبيض ونظيفاً إلى توقف الهموم مؤقتاً. إذا حلمت امرأة أنها تعد السرير فإن هذا يرمز إلى حبيب جديد وصنعة سارة. إذا حلمت أنك في السرير وفي غرفة غريبة فسوف يزورك أصدقاء لا تتوقع زيارتهم. إذا حلم شخص مريض أنه في السرير فسوف تنشأ تعقيدات جديدة وربما كانت النتيجة هي الموت. إذا حلمت أنك تنام على سرير في الهواء الطلق فإن هذا ينبئ أنك سوف تقابل خبرات مبهجة وفرصة لتحسين ثروتك. إذا حلمت بزنوج يمرون قرب سرير ك فإن هذا يدل على نشوء ظروف تثير الغضب وسوف تتشابك مع مخططاتك. إذا رأيت صديقاً يبدو شاحباً جداً وهو يستلقي في السرير فإن هذا يرمز إلى تعقيدات غريبة ومحزنة سوف تحزن أصدقائك مسببة لك الاستياء. إذا حلمت أم أن ابنها يبلل الفراش فإن هذا ينبئ أنها سوف تقابل قلقاً غير عادي ولن يصل الأشخاص المرضى إلى الشفاء بالسرعة المتوقعة ربما. إذا حلم أشخاص أنهم يبللون الفراش فإن هذا يدل على أن مرضاً أو مأساة سوف تتشابك مع رتابة عملها اليومية.