• حلم سلاح ناري

    سلاح ناري تدل رؤية سلاح ناري في الحلم على مشاكل عائلية وهموم على صعيد الأولاد والخدم. إذا أطلقت النار من فوهة مسدس أو بندقية فهذا ينبئ بأنك ستواجه كثيراً من التصرفات المزعجة البعيدة عن اللباقة في حياتك الخاصة والعامة وسوف يدفعك ذلك إلى التصرف بخشونة أحياناً إلا أن الحق في جانبك.


  • حلم سلطة

    سلطة إذا أكلت السلطة في الحلم فسوف تمرض ويحيط بك أناس لا تحبهم. إذا حلمت فتاة أنها تعد السلطة فهذا يعني أن حبيبها دائم التبدل ومشاكس.


  • حلم سؤال

    سؤال إذا تساءلت في الحلم عن مغزى وفائدة شيء ما فإن هذا يعني أنك سترتاب في شخص تحبه وتحزن على ضعف إخلاصه. إذا سألت سؤالاً في الحلم فهذا يعني أنك ستسعى جاهداً من أجل الحقيقة وستنجح في ذلك. إذا سألك شخص سؤالاً في الحلم فإن هذا ينذر بتعرضك لموقف صعب غير مرغوب فيه.


  • حلم ساحر

    ساحر إذا حلمت بساحر فهذا يعني أن تجربة تعيسة سوف تزعجك في حمى بحثك عن الثروة والسعادة.


  • حلم ساحرة

    ساحرة إذا حلمت بساحرات فإن هذا يدل على أنك وآخرين سوف تسعون إلى المغامرات التي سوف تمنحكم الاستمتاع المرح ولكنها سوف ترتد في النهاية عليكم مسببة لكم العار. سوف يعاني العمل إحباطاً إذا تقدمت الساحرات عليك وقد تكون الشؤون المنزلية مخيبة للآمال.


  • حلم سبحة – المسبحة

    “سبحة “” المسبحة “” إذا حلمت بسبحة فإن هذا ينبئ بأن أشخاصاً في مناصب رفيعة سوف يظهرون لك اهتماماً. إذا أحصيت خرزات السبحة فإن هذا ينبئ بالرضى والفرح النقي. إذا نظمت السبحة في خيط فسوف تحرز الحظوة عند الأغنياء. إذا بعثرت خرزات السبحة فإن هذا يرمز إلى فقدان الاعتبار لك بين معارفك.”


  • حلم سلة

    سلة إذا حلمت برؤية أو حمل سلة فإن هذا يرمز إلى أنك سوف تقابل نجاحاً تاماً إذا كانت السلة ملأى. أما إذا كانت السلة فارغة فإن هذا يدل على استياء وحزن.


  • حلم سفاك

    سفاك إذا كنت الشخص الذي يتلقى ضربة السفاك فلن تتغلب على جميع محنك. أما رؤية شخص آخر وفوقه يقف سفاك بلطخ من الدماء فإنها تعني أن محنة سوف تصيب الحالم. إذا رأيت سفاكاً تحت أي ظرف فإن في هذا تحذيراً بخسارات يمكن أن يلحقها بك أعداء خفيون.


  • حلم سكر

    سكر إذا حلمت بالسكر فإن هذا يعني أنك سوف توظف رغباتك في مسرات محظورة. تدل رؤية السكر في الحلم على أنك صعب الإرضاء في البيت فأنت مولع بالحسد والغيرة في الوقت الذي لا يكون هناك فيه سبب لذلك، بدلاً من أن تعيش سعيداً راضياً. بعد رؤية السكر في الحلم قد تصيبك الهموم والقلق وتضعف قواك ويسيء طبعك. إذا حلمت أنك تناولت سكراً فسوف تنهمك في أمور ومشاكل مزعجة لفترة من الزمن لكنك ستجني فائدة غير متوقعة. إذا حلمت أنك تضع تسعيرة للسكر فإن هذا يعني أن الأعداء سيخدعونك ويطمعون بك. إذا حلمت أنك تبيع سكراً واستلمت كميات كبيرة منه فهذا يعني أنك ستنجو من خسارة عظيمة. إذا حلمت برؤية كيس من السكر يتمزق ويندلق منه السكر خارجاً فهذا يعني أنك ستتكبد خسارة طفيفة. إذا حلمت أن زنجياً يغني وهو يفرغ شوالات السكر فهذا يعني أن أعمالاً غير ذات قيمة ستجلب لك منفعة عظيمة سواء على صعيد العمل أم على صعيد المجتمع.


  • حلم سخف

    سخف إذا رأيت نفسك سخيفاً في الحلم فهذا يدل على أنك على وشك ارتكاب حماقات تسبب القلق لأصدقائك وقد تعاني من مرض مؤقت وعابر. إذا اعتقدت امرأة أن زوجها أو حبيبها فسوف تتألم بسبب إهمال صديق لها وتجاهله إياها.


  • حلم سكين

    سكين الحلم بالسكين حلم سيئ بالنسبة للحالم، إذا أنها تنبئ بالانفصال والمشاجرات، وخسارات في أحوال طبيعة العمل. إذا حلمت برؤية سكاكين صدئة فإن هذا يعني استياءاً وتذمر أولئك الذين في المنزل وانفصال العشاق. السكاكين الحادة والمصقولة بشكل جيد تنبئ بالقلق والأعداء دائماً يحيطون بك. السكاكين المكسورة تعني الهزيمة مهما كانت الجهود سواء في الحب أو في العمل. إذا حلمت أنك جرحت بسكين فإن هذا ينبئ بمتاعب عائلية سوف يتجسد فيها عقوق الأولاد بشكل كبير. وبالنسبة لغير المتزوجين فإنه تعني أنه قد يتبعها الخيبة. إذا حلمت أنك تطعن شخصاً بسكين فإن هذا يعني تأسيس الشخصية، وأن عليك أن تناضل لتكريس إحساس أعلى بالحق.


  • حلم سبورة سوداء

    سبورة سوداء إذا رأيت في أحلامك كتابة بالطبشور الأبيض على سبورة سوداء فإن هذا يدل على أنباء سيئة عن شخص أنهكه داء عضال، أو على أن الوضع المذعور للتجارة سوف يسبب هزة لطمأنينتك المالية.