• حلم شجرة الورد

    إذا رأيت شجرة ورد غير مزهرة فإن ذلك ينبئ بأنك محاط بجو عطر وعبق بالسعادة والخير. إذا رأيت شجرة ورد ميتة فإن ذلك ينبئ بسوء الطالع والمرض لك ولأقاربك معاً.


  • حلم شامة

    شامة إذا رأيت شامة على شخص في الحلم فإن هذا ينبئ بأن المشاكل والأمراض سوف تحيط به؟


  • حلم شريط

    شريط إذا رأيت شريطاً في الحلم فإن هذا يعني أن عمل سيكون صعباً وغير مريح. إذا إشترت امرأة شريطاً فهذا يعني أن سوء الحظ سيلازمها.


  • حلم شكيمة اللجام

    “شكيمة اللجام إذا رأيت شكائم اللجام في أحلامك فهذا ينبئ أنك سوف تقهر وتتغلب على أية عقبة تعترض تقدمك أو سعادتك. إذا انكسرت أو كانت الشكائم مكسورة فسوف تكون مكرهاً على تقديم تنازلات للأعداء. “” الشكيمة: الحديدة المعترضة في فم الفرس من اللجام “” .”


  • حلم شرب

    شرب إذا حلمت امرأة بشرب مرح فإن هذا يشير إلى أنها مرتبطة بأعمال سوف تجلب لها الخزي وإن كانت تجد متعة في ذلك. إذا حلمت أنها فشلت في شرب ماء صاف على الرغم من بذل قصارى جهودها للقيام بذلك فسوف تخفق في الاستمتاع بمتعة تقدم لها بتملق.


  • حلم شجرة عيد الميلاد

    شجرة عيد الميلاد إذا حلمت بشجرة عيد الميلاد فإن هذا يعني مناسبة مفرحة وثروة وافرة. إذا رأيت شجرة عيد الميلاد فإن هذا ينبئ بحدث مؤلم سوف يأتي بعد مناسبات احتفالية.


  • حلم شحم

    شحم إذا حلمت أنك غاطس في الشحم فإن هذا يدل على أسفار تتمتع فيها مع غرباء بغضاء ولكنهم مهذبون. إذا رأيت شحماً في الحلم فإن هذا ينبئ أنك ستخسر المال والحب عما قريب.


  • حلم شفة

    شفة إذا حلمت بشفاه غليظة وقبيحة فإن هذا يدل على مصادفات بغيضة وقرار متسرع ومزاج سيئ في علاقة الزواج. وتدل الشفاه الكرزية الحلوة على الانسجام والوفرة. وبالنسبة للعاشق تبشر بحب متبادل وإخلاص. وتدل الشفاه الرقيقة على ضبط أكثر المواضيع تعقيداً. وتشير الشفاه المتورمة والمتقرحة إلى حرمان ورغبات غير صحيحة.


  • حلم شص

    “شص إذا حلمت بشص فإن هذا يعني أن لديك فرصة لإنشاء ثروة واسم مشرف إذا عرفت كيف تطبقهما بشكل صحيح. “” الشص: حديدة معقوفة لصيد السمك “” .”


  • حلم شنق

    شنق إذا رأيت جماهير غفيرة من الناس تجتمع أمام عملية شنق فإن هذا يعني أن أعداء كثيرين سوف يتحدون معاً ليحاولوا تدمير مركزك وسطهم.


  • حلم شيطان

    إذا رأيت الشيطان في الحلم فسوف تقدم على مغامرة خطرة ويجب أن تحفظ على مظهرك محترماً. إذا حلمت أنك قتلته فإن هذا يدل على أنك ستبتعد عن رفقة السوء والشر وسط أمسى وأرقى. فإذا جاء إليك في شكل الأدب فإن ذلك تحذيراً من صداقات زائفة وخاصة الأصدقاء المجاملين المنافقين. وإذا جاءك الشيطان في شكل الثروة أو القوة فلن تتمكن من استخدام تأثيرك ونفوذك لتأمين الانسجام مع الآخرين أو لرفع مستواهم. إذا جاءك الشيطان في شكل الموسيقى فاعلم أنك ستركع أمام إغوائه وسحره. إذا جاءك في شكل امرأة ساحرة فسوف تحطم كل أفكارك ومشاعرك اللطيفة في سبيل معانقة هذا الشخص الكريه. إذا حلمت أنك تعمل على تحصين نفسك ضد الشيطان فسوف تتمكن من نزع واقتلاع رباط الملذات الذاتية والعمل على إعطاء الآخرين كل ما يستحقونه. إذا حلم المزارعون بالشيطان فهذا يعني محصولاً ذابلاً وموتاً بين المواشي، كما يعني مرضاً في العائلة. ويجب على الرياضيين أن يعتبروا هذا الحلم بمثابة تحذير للاعتناء بأمورهم إذ أنه من المحتمل أن يخاطروا بتجاوز قوانين الدولة. أما بالنسبة للواعظ فإن هذا الحلم برهان لا يمكن إنكاره على إفراطه في الحماس. ويتحتم عليه ألا يعبد الله عن طريق جلد جيرانه بسياط لسانه. إذا حلمت بالشيطان شخصاً ضخماً متأنقاً على نحو جليل ويرتدي عدداً من الجواهر البراقة في يديه وجسمه ويحاول أن يقنعك بالدخول إلى مسكنه، فإن هذا يحذرك من أشخاص سيئين يسعون إلى تحطيمك عن طريق التملق الماكر. ويتحتم على الفتاة البريئة أن تبحث عن مكان آخر بين الأصدقاء بعد هذا الحلم، وأن تتجنب الاهتمامات الغريبة بها لا سيما تلك التي يبديها نحوها الرجال المتزوجون. من المحتمل أن تتعرض المرأة ذات الشخصية الضعيفة إلى سلب مجوهراتها ونقودها من قبل غرباء ظاهرياً. كن حذراً من صحبة الشيطان حتى في الأحلام. الشيطان دائماً نذير يأس. إذا حلمت أن نفوذه يطغي عليك فسوف تسقط في أفخاخ ينصبها لك أعداء في زي أصدقاء. ويعني هذا الحلم للعاشق أنه سوف يفقد إخلاصه بسبب اللهو الداعر.


  • حلم شاهد

    شاهد إذا حلمت أنك أديت بشهادتك ضد الآخرين فإن هذا يدل على أنك سوف تمنى باضطهاد كبير عن طريق أسباب طفيفة. إذا أدلى الآخرون بشهادتهم ضدك فسوف تكون مرغماً على رفض إسداء العون لأصدقاء وذلك لكي تحمي مصلحتك الشخصية. إذا كنت شاهداً لشخص مذنب فسوف تتورط في أمر مشين.