• حلم ضباب

    ضباب إذا حلمت أنك تسافر عبر ضباب كثيف فإن هذا يعني مشقة كبيرة ومتاعب في العمل. إذا اخترقت الضباب فإن هذا ينبئ برحلة متعبة ولكنها مربحة. إذا حلمت فتاة أنها في ضباب فإن هذا يعني أنها سوف تكون عرضة لفضيحة مخزية. ولكن إذا خرجت من الضباب فسوف تثبت براءتها وتستعيد مركزها الاجتماعي. إذا حلمت أن الضباب يغلفك فهذا ينذر بمشاكل على صعيد العمل والأسرة. إذا انقشع الضباب فهذا يعني أن الأزمة المحيطة بك زائلة لا محالة. إذا رأيت الآخرين وسط الضباب فهذا يعني أنك ستجني الأرباح من تعاسة وسوء طالع الآخرين.


  • حلم ضبع

    ضبع إذا رأيت ضبعاً في أحلامك فسوف تواجه خيبة كبيرة وحظاً عاثراً في مشاريعك، وسوف يكون أصحابك غير متوافقين معك كثيرا. إذا رأى العشاق هذا الحلم، فسوف ينشغلون بالمشاجرات. إذا هاجمك ضبع في حلم، فإن سمعتك سوف تكون هدفاً لهجوم الفضوليين.


  • حلم ضربة

    ضربة إذا حلمت أن شخصاً غاضباً يضربك فإن هذا ليس فألاً حسناً. إنه يرمز إلى صدمات عائلية وخلافات. إذا ضربت طفلاً فسوف تحتال على شخص ما بصورة غير نبيلة. وربما ستكون ميولك باتجاه معاملة طفل بقسوة.


  • حلم ضرر

    ضرر إذا حلمت بضرر يحدث لك فإن هذا يدل على أن حدثاً منحوساً سوف يحزنك ويغيظك.


  • حلم ضريبة

    ضريبة إذا رأيت أنك دفعت ضريبة فسوف تتمكن من تدمير المؤثرات الشريرة المتجمعة حولك. إذا دفع الآخرون الضرائب فسوف تطلب مساعدة الأصدقاء. إذا لم تكن قادراً على دفعها فسوف يلازمك سوء الطالع في مشروع أو التزام تقوم به.


  • حلم ضريح

    ضريح يرمز الضريح في الحلم إلى مرض أو موت أو أزمة يمر بها صديق عزيز عليك. إذا حلمت أنك واقف داخل ضريح فهذا ينبئ أنك ستمرض.


  • حلم ضلع

    ضلع إذا رأيت ضلوعاً في الحلم فإن ذلك ينبئ بالفقر والحرمان.


  • حلم ضجيج

    إذا حلمت بسماع ضجيج غريب فهذا يعني أنك ستسمع أخباراً غير سارة. إذا حلمت أن الصوت قد أيقظك فهذا يعني حدوث تبدل مفاجئ في مشاكلك وأعمالك.


  • حلم ضحك

    ضحك إذا حلمت أنك تضحك وتشعر بالابتهاج فإن هذا يعني نجاحاً في تعهداتك وأصدقاء لامعين اجتماعياً. ويشير الضحك دون اعتدال على موضوع غريب إلى إحباط وفقدان الانسجام في محيطك. إذا سمعت ضحك الأطفال السعيد فإن هذا يعني الفرح والصحة لك. إذا ضحكت على خيبة الآخرين فإن هذا يدل على أنك سوف تؤذي أصدقاءك عمداً وذلك لترضي رغباتك الأنانية الخاصة. أما سماع ضحك الاستهزاء فيدل على مرض وأمور مخيبة الرجاء.


  • حلم ضمير

    ضمير إذا حلمت أن ضميرك يؤنبك لأنك خدعت شخصاً ما فهذا يعني أنك سوف تقع تحت تأثير إغراء ارتكاب خطأ ويجب أن تكون يقظاً باستمرار. إذا حلمت بامتلاك ضمير هادئ، فهذا يعني أنه سيكون لك سمعة رفيعة.


  • حلم ضفدع

    ضفدع إذا حلمت باصطياد ضفادع فإن هذا يعني الاستهتار في مراقبة صحتك مما قد يسبب مصيبة صغيرة بين أفراد عائلتك. إذا رأيت ضفادع بين الأعشاب فإن هذا يعني أنك سوف تحظى بصديق مبهج ومناسب يكون محط ثقتك واستشارتك. تعني رؤية ذكر الضفدع بالنسبة للمرأة زواجاً من أرمل ثري ولكن سوف يكون أباً لأولاد سوف تعني هي به. إذا رأيت ضفادع في أماكن مستنقعية ونتنة فإن هذا ينبئ بمشكلة ولكنك سوف تتغلب عليها بواسطة لطف الآخرين. إذا حلمت بأكل ضفادع فإن هذا يعني متعاً زائلة وربحاً ضئيلاً من صحبة بعض الناس. إذا سمعت ضفادع فإن هذا ينبئ أنك سوف تقوم بزيارة سوف يثبت لك في النهاية أنها كانت عقيمة لا خير فيها. تدل رؤية الضفادع الصغيرة في الحلم على أن توقعات غير مؤكدة على صعيد العمل سوف تسبب لك القلق والتشويش. إذا رأتها سيدة في ماء صاف فستكون لها علاقة مع شخص غني لكنه غير أخلاقي.


  • حلم ضفدعة البرك

    ضفدعة البرك تدل رؤية ضفادع البرك في الحلم على دخولك في مغامرات غير موفقة. إذا كنت امرأة فهذا يعني أن اسمك مهدد بفضيحة. إذا قتلت ضفدعاً فإن الانتقادات ستوجه إلى حكمتك وسلوكك. إذا أمسكت بهذه الضفادع فسوف تكون عاملاً مساعداً على تقويض وسقوط صديق.