• حلم طفل ملائكي

    طفل ملائكي إذا حلمت برؤية أطفال ملائكيين فإن هذا ينبئ أنك سوف تحظى بفرح متميز سيترك لديك انطباعاً بدوام الخير على حياتك. إذا رأيتهم في حالة حزن أو انكسار فإن هذا ينبئ أن مصيبة سوف تحل بك على نحو غير متوقع.


  • حلم طارئ

    طارئ إذا طرأ طارئ في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تنهمك في أعمال تقتضي تمويلاً جيداً لدفعها إلى الأمام.


  • حلم طحين

    طحين إذا حلمت بطحين فإن هذا يعني حياة مقتصدة ولكنها سعيدة. إذا رأت فتاة طحيناً على جسمها فإن هذا يعني أن زوجها سوف يحكمها وأن حياتها سوف تكون ملأى بالمشاغل السارة. إذا حلمت أنك تتاجر بالطحين فإن هذا يعني مضاربات تجارية تنطوي مخاطرة.


  • حلم طلق ناري

    طلق ناري إذا حلمت أنك مصاب بطلق ناري وشعرت أنك تموت فهذا ينبئ أنك ستلاقي مشاكل وسوف يلحق بك الضرر بسبب حقد وحسد الأصحاب. ولكن إذا نجوت من الموت ومشيت مبتعداً فسرعان ما سوف تتصالح معهم فيما بعد. إذا حلمت أن واعظاً يطلق النار عليك فهذا ينبئ بأنك ستتضايق من صديق يتهجم عليك بأفكاره ويتهمك بالباطل.


  • حلم طائر

    طائر إذا حلمت برؤية طيور فإن هذا يعني قلقاً مؤقتاً أو مرضاً. إذا حلمت امرأة بالطيور فإن هذا يعني مرضاً قصير الأجل أو خلافاً مع أصدقائها.


  • حلم طائر الذعرة

    “طائر الذعرة تدل رؤيتك لهذا الطائر في الحلم على أنك ستكون ضحية إشاعات مسيئة إليك وستخسر في أعمالك. “” طائر الذعرة: طائر صغير ذو ذنب طويل جداً يرفعه ويخفضه على نحو انتفاضي وكأنه مذعور “” .”


  • حلم طائفة الهزازين

    “طائفة الهزازين إذا حلمت برؤية أعضاء من الطائفة التي تدعى طائفة الهزازين “” الشيكرز “” في الحلم فإن هذا يدل على أنك سوف تتغير في عملك وسوف تشعر بالبرود يتزايد تجاه حبيبتك. إذا تخيلت أنك تنتمي إليهم فسوف تتخلى على نحو غير متوقع عن جميع المواثيق السابقة وسوف تلتمس متعاً جديدة في مواقع بعيدة. “” طائفة الهزازين: طائفة دينية أميركية اشتراكية سميت هكذا لأن حركات الجسد عند أفرادها تشكل جزءاً من العبادة في هذه الطائفة “” .”


  • حلم طعم حلو

    إذا حلمت بأي طعم حلو في فمك فسوف يمدحك الناس لحديثك الدمث وهدوئك مع أنك قلق وحزين. إذا حلمت أنك تحاول التخلص من طعم حلو فهذا ينبئ بأنك ستسيء إلى أصحابك وتسخر منهم وتشوش عليهم سعادتهم.


  • حلم طائر أصفر

    “طائر أصفر إذا رأيت طائراً أصفر يطير ويتنقل من مكان إلى مكان في أحلامك فإن هذا ينبئ أن حدثاً كبيراً سوف يرمي حولك مخاوف مسقمة من المستقبل. إذا رأيت الطائر الأصفر مريضاً أو ميتاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تعاني من حماقة متهورة صادرة عن شخص آخر. “” الطائر الأصفر: الحسون الأميركي الطائر ويسمى أيضاً الدخلة الأميركية “” .”


  • حلم طائر السلوى

    طائر السلوى إذا رأيت في الحلم طائر السلوى فهذا فأل حسن جداً إذا كان الطائر حياً. أما إذا كان ميتاً، فسيلازمك سوء الطالع. إذا أطلقت النار على طائر السلوى فهذا ينبئ بنفور أصدقائك المخلصين منك لمشاعرك السيئة نحوهم. إذا أكلت طائر السلوى فهذا ينبئ بأنك مبذر في حياتك الخاصة.


  • حلم طرد

    طرد إذا حلمت أنك تسلمت طرداً فذلك يعني مفاجأة سارة بعوده شخص غائب، أو أنبأنا هناك من يهتم بك ويحيطك برعيايته. وإذا كنت تحمل طرداً فهذا يعني انهماكك في عمل شاق مطلوب إنجازه وإذا تركت طرداً يسقط في الطريق وأنت ذاهب لتسليمه فإن هذا ينبئ أنك ستجد صعوبات في تصريف بعض أعمالك.


  • حلم طبشور

    طبشور إذا حلمت امرأة أنها تبيض وجهها بالطبشور فهذا يعني أنها سوف ترسم الخطط لنيل المعجبين. إذا حلمت باستعمال الطبشور على لوح سبورة فسوف تحظى بحفاوة شعبية إلا إذا كان اللوح أسود اللون وفي هذه الحال فإنه يشير إلى حظ سيئ. إذا أمسكت بأيد ممتلئة بالطبشور فإن هذا ينبئ بخيبة أمل.