• حلم طبل

    طبل إذا سمعت قرع طبل مكتوم فإن هذا يدل على أن صديقاً غائباً يتعرض لكارثة ويطلب منك العون. إذا رأيت طبلاً فإن ذلك ينبئ عن لطف في الشخصية وكره شديد للخصومات والشقاق. ويشير الطبل بالنسبة للبحار والمزارع والتاجر إلى الرخاء.


  • حلم طيران

    طيران إذا حلمت بالطيران فإن هذا ينبئ بخزي وأنباء محزنة عن غائب. إذا حلمت فتاة بالطيران فإن هذا ينبئ أنها لن تصون نفسها من الخزي وسوف يرميها حبيبها جانباً. إذا رأيت أي شيء يطير منك فإن هذا يعني ظفرك في أية منافسة.


  • حلم طريق مرصوف بالحصباء

    طريق مرصوف بالحصباء إذا حلمت أنك ترى طريقاً مرصوفاً بالحصباء أو أنك تسافر عليه فإن هذا يدل على رحلات ممتعة سوف تستمد منها مكاسب كثيرة. أما بالنسبة للشباب فيدل هذا الحلم على طموحات نبية.


  • حلم طينة إسمنتية

    طينة إسمنتية إذا حلمت برؤية جدران ذات طينة ملساء فهذا ينبئ بالتوفيق والنجاح غير أن ذلك لن يدوم طويلاً. إذا حلمت أن الطينة الإسمنتية تنهمر عليك فهذا يدل على اقتراب مصيبة كبيرة منك تتركك في هم وخوف. إذا رأيت عمال تطيين الإسمنت وهم يعملون فإن هذا يدل على أن لديك من المال ما يكفي لكي تعيش عيشة حرة كريمة دون تقتير.


  • حلم طبلة

    طبلة إذا حلمت برؤية طبلة فسوف تسعد وتفرح في مناسبة تحدث بعد فترة قصيرة.


  • حلم طهي

    إذا طهوت وجبة فهذا يعني أن واجباً مفرحاً سوف يعود عليك. سوف يزورك عدة أصدقاء في المستقبل القريب. إذا كان ثمة نزاع أو انعدام الفرح فيمكنك أن تتوقع حصول حوادث مزعجة ومخيبة.


  • حلم طابع بريد

    طابع بريد إذا رأيت طابع بريد في الحلم فهذا يدل على الانضباط والنظام في العمل. إذا حاولت استعمال طابع مستعمل فهذا يعني أن سمعتك ستتعرض لهز عنيفة. إذا استعملت طابع بريد فهذا ينبئ بأنك ستشتهر وتصعد سريعاً في سلم المراتب. إذا رأيت طابع بريد ممزقاً فاعلم أن طريقك محفوف بالمخاطر.


  • حلم طفل

    طفل إذا حلمت برؤية أطفال جميلين كثيرين فإن هذا يبشر بنجاح كبير وبركة. إذا حلمت أم أن طفلها مريض مرضاً طفيفاً فإنها قد تراه وهو يتمتع بصحة قوية ولكن قد تزعجها توافه أخرى. إذا رأيت أطفالاً يعملون أو يدرسون فإن هذا يعني أوقاتاً هادئة ونجاحاً عاماً. إذا حلمت أن طفلك مريض على نحو ميؤوس منه أو أنه ميت فثمة ما ينبغي أن يثير مخاوفك كثيراً، إذا أن صحته مهددة على نحو محزن. إذا حلمت بطفلك الميت فإن هذا يدل على قلق وخيبة أمل في المستقبل القريب. إذا حلمت برؤية أطفال حزانى فإن هذا يعني متاعب يسببها لك الأعداء ونذيراً يثير القلق بعمل مخادع صادر عن أناس يتظاهرون بالود لك. إذا مرحت ولعبت مع أطفال فإن هذا يشير إلى أن جميع مشاريع الحب والمضاربات التجارية سوف تنتصر. إن الحلم بأطفال يبكون يدل على صحة سيئة وإحباطات. يدل الطفل النظيف اللامع على تعويض عن حب وأصدقاء دافئين كثر. إذا كان الطفل يمشي بمفرده فهذا دلالة أكيدة على الاستقلال والتجاهل الإجمالي للأشخاص الأصغر شأناً. إذا حلمت امرأة أنها ترضع طفلاً فسوف يخدعها شخص تثق به أكثر من أي شخص آخر. وإذا حلمت أنك تأخذ طفلك وهو مريض بالحمى فهذا فأل سيئ. ستبتلى بأحزان في رغبتك. إذا حلمت بميلاد طفل جديد فإن هذا يعني مفاجآت سارة قريبة منك. إذا حلمت فتاة أن لديها طفلاً فإن هذا ينبئ أنها ستكون متهمة بالتساهل في اللهو اللا أخلاقي. إذا رأيت طفلاً يسبح فإن هذا ينبئ بنجاة محظوظة من شرك ما.


  • حلم طفل مولود ميتاً

    طفل مولود ميتاً تنبئ رؤية طفل مولود ميتاً في الحلم لوقوع حادث مؤسف.


  • حلم طوف خشب

    طوف خشب تدل على رؤية طوف الخشب في الحلم على الانتقال إلى موقع جديد للمباشرة في نشاط أو عمل ناضج مربح. إذا كنت فوق الطوف فهذا ينبئ بأن أمامك رحلات غير مؤكدة. إذا بلغت مقصدك وأنت على متن الطوف فسوف يحالفك الحظ حتماً. إذا انكسر الطوف في الحلم أو إصابة ضرر ما فسيقع لك أو لأحد أصدقائك حادث أو تصابون بمرض يسبب لكم الضرر والهم.


  • حلم طعام

    طعام يرمز الطعام في الحلم إلى أنك ستدع الأمور التافهة تتدخل في المشاغل الهامة والارتباطات الحساسة.


  • حلم طبيب

    طبيب هذا الحلم هو من أكثر الأحلام روعة لأنه يعني الصحة الحسنة ونجاحاً عاماً إذا قابلته في مناسبة اجتماعية إذ أنك لن تنفق نقودك فيما بعد على خدماته. بالنسبة لفتاة مخطوبة وعلى وشك الزواج من طبيب فإن هذا الحلم يحذرها من الخداع. إذا حلمت بالطبيب يمارس مهنته فهذا يدل على مرض غير مشجع وخلافات بين أفراد العائلة الواحدة.