• حلم فأر

    تنبئ الفئران في الحلم بمشاكل في محيط الأسرة وعدم إخلاص الأصدقاء كما عني اختناقاً في مجال التجارة والعمل. إذا قتلت فأراً في الحلم فهذا يعني أنك سوف تنتصر على أعدائك. إذا تركت الفأر يهرب فهذا ينبئ بمشاكل ونزاعات. إذا حلمت فتاة بفأر فإن هذا ينبئ بوجود أعداء غير منظورين يخدعونها. إذا حلمت بوجود فأر في ثيابها فإن ذلك ينبئ بفضيحة وشيكة الوقوع إذا حلمت امرأة برؤية فأر فإن هذا ينبئ بوجود عدو يقلقها بمكره وغدره.


  • حلم فحل

    فحل تدل رؤية فحل في الحلم على أن الظروف الطيبة سوف تقترب منك حيث ستتسلم مركزاً مرموقاً عالياً. إذا حلمت بركوب فحل جميل فسوف ترقى إلى أعلى المراتب بشكل غير متوقع، غير أن نجاحك هذا سيشوه أخلاقيتك وإحساسك العاد. إذا رأيت فحلاً مسعوراً مصاباً بداء الكلب فهذا ينبئ بأن محيطك الثري المترف سوف يجعلك متعجرفاً فظاً مع الناس مما يجعل الأصدقاء ينفرون منك فتعيش في لذة وسعادة زائفتين.


  • حلم فرشاة

    فرشاة إذا حلمت باستعمال فرشاة الشعر فهذا يعني أنك سوف تعاني من محنة ناجمة عن سوء التدبير. إذا رأيت فراشي شعر قديمة فهذا يعني مرضاً واعتلالاً في الصحة. إذا رأيت فراشي ثياب فهذا يشير إلى أن مهمة ثقيلة الوطأة تنتظرك. إذا كنت منهمكاً في تنظيف ثيابك فسوف تتلقى في أمد قريب تعويضاً عن عمل مضن. إذا رأيت فراش متنوعة فهذتا ينبئ بتعديل مجرى العمل ولكنه مع ذلك تعديل مفرح ومربح.


  • حلم فنجان شاي

    فنجان شاي إذا حلمت بفناجين الشاي فهذا ينبئ بأنك سوف تهتم بتحضير وترتيب كل مستلزمات المتعة والفرح. إذا كسرت امرأة فناجين الشاي أو رأتها مكسورة فسيحدث حادث مفاجئ يهز سعادتها وحظها الطيب. إذا شربت الخمر في فنجان شاي فهذا ينبئ بأفراح وحظ طيب معاً في المستقبل القريب.


  • حلم فأر الخيل

    “فأر الخيل إذا رأيت فأر الخيل في الحلم فهذا ينبئ بحدوث فضيحة عارمة. إذا شممت رائحة فأر الخيل في ثيابك أو تنشقت تلك الرائحة في الحلم فإن هذا ينبئ بأن الآخرين سوف يستاؤون من سوء سلوكك كما يعني أن أمورك سوف تسير على نحو سيئ ولن تعرف النجاح. إذا حلمت أنك قتلت فأر الخيل فسوف يحالفك النجاح في تخطي العراقيل المريعة. “” فأر الخيل: ويسمى أيضاً ابن عرس المنتن وهو كريه الرائحة “” .”


  • حلم فحم الكوك

    فحم الكوك إذا حلمت بفحم الكوك فهذا يعني أن بلاء ونزاعاً سوف يدخلان مستقبلك القريب.


  • حلم فرن

    فرن إذا حلمت بفرن فإن هذا ينبئ بحظ جيد إذا كان الفرن في حالة عمل، أما إذا كان عاطلاً عن العمل فسوف تجد متاعب مع الأولاد أو مساعدة مأجورة. وإذا سقطت في فرن فإن هذا ينبئ أن عدواً سوف يتغلب عليك في صراع وظيفي. إذا حلمت امرأة أن فرنها أحمر من الحرارة فسوف تنال حب وعطف أسرتها وأصدقائها تقديراً لروحها الحلوة وتفانيها. إذا حلمت أنها تخبز في فرن بشكل مؤقت فهذا ينبئ بأنها ستصاب بالفشل والخيبة. إذا حلمت أن الفرن مكسور فستواجه الكثير من المضايقات والمشاكل مع الأولاد والخدم.


  • حلم فندق

    فندق إذا حلمت أنك تعيش في فندق فإن هذا يعني اليسر والفائدة. إذا زرت امرأة في فندق فإن حياتك سوف تكون في نظام منحل نوعاً ما. إذا حلمت برؤية فندق جميل فإن هذا يشير إلى الثروة والسفر. إذا حلمت أنك تملك فندقاً فسوف تكسب من المال ما لم تكسبه في حياتك. إذا عملت في فندق فقد تجد وظيفة أكثر ربحاً مما لديك إذا حلمت أنك تبحث عن فندق فسوف تحتار في بحثك عن الثروة والسعادة.


  • حلم فأر النجار

    فأر النجار إذا رأيت في الحلم نجاراً يستعمل فأرة النجارة فهذا ينبيء بأنك سوف تتقدم سريعاً وسوف تنجح في تجارتك وأعمالك.


  • حلم فحم نباتي

    فحم نباتي إذا حلمت بفحم نباتي منطفئ فإن هذا يعني أوضاعاً يائسة وغماً كبيراً. أما إذا كانت الفحمات تحترق بجمرات متوهجة فإن هناك مشاريع ذات حظ وافراحاً من الربح وافر لا يشوبها ما يكدر.


  • حلم فرو القاقوم

    “فرو القاقوم إذا حلمت أنك ترتدي هذه الملابس الجميلة والباهظة فإن هذا يدل على شعور غير سوي بالقوة أو الأهمية وعلى شخصية متغطرسة وثروة تشكل حاجراً أمام الحاجة أو التعاسة. إذا رأيت الآخرين يرتدون على هذا النحو فسوف تصاحب أناساً أغنياء لامعين في الأدب والفن. إذا رأى عاشق أن حبيبته ترتدي فرو القاقوم فإن هذا يبشر بالطهارة والإخلاص. إذا كان فرو القاقوم ملوثاً فإن العكس هو الذي ينطبق. “” القاقوم: حيوان من فصيلة بنات عرس “” .”


  • حلم فهد

    فهد إذا حلمت أن فهداً يهاجمك فإن هذا يدل على أن صعوبات كثيرة ناجمة عن ثقة في غير محلها سوف تعترض طريق النجاح وأن كان المستقبل يعد بالخير ظاهرياً. إذا قتلت فهداً فإن هذا يدل على انتصار في أمورك. إذا رأيت فهداً في قفص فإن هذا يدل على أن الأعداء سوف يحيطون بك ولكنهم سيفشلون في إلحاق الأذى بك. إذا رأيت فهوداً في أماكنها الطبيعية تحاول أن تهرب منك فإن هذا يعني أنك سوف ترتبك في العمل أو الحب ولكنك بالجهود المثابرة سوف تتغلب على الصعوبات. إذا حلمت بجلد فهد فإن هذا يعني أن شخصاً خادعاً يعرض مصالحك للخطر وسوف يكسب تقديرك.