• حلم قريص

    قريص إذا حلمت أنك سرت وسط شوك القريص دون أن يلذعك فهذا ينبئ بأن أحوالك ستزدهر. أما إذا أحسست بلسع الشوك في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستشعر بالضيق والكآبة وستسبب الأسى للآخرين. إذا حلمت فتاة أنها سارت وسط أشواك القريص فسوف يعرض عليها الزواج رجال كثيرون وسوف يجعلها قرارها قلقة حيرى. إذا حلمت برؤية شوك القريص فهذا ينبئ بأنك ستمر في أزمة وظروف عسيرة وسوف يرافق ذلك تمرد الأولاد أو الخدم.


  • حلم قماش ملون

    قماش ملون إذا رأيت قماشاً ملوناً في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستعيش حياتاً رغيدة مرفهة. إذا كان هذا القماش جديداً غير مهترئ فهذا ينبئ بأنك ستكون قادراً على تحقيق رغباتك. إذا حلمت فتاة أن غرفتها مزينة بهذا القماش فسوف تتزوج بعد فترة قصيرة من شخص ثري ومن طبقة فوق مستواها.


  • حلم قاض

    قاض إذا حلمت بالمثول أمام قاض فإن هذا يدل على أن إجراءات قانونية سوف تحسم النزاعات. قد تتخذ الأعمال أو حالات الطلاق نسباً ضخمة. إذا حسمت الدعوى لصالحك فإن هذا يعني نهاية ناجحة للدعوى. أما إذا حسمت الدعوى ضدك فأنت المعتدي ويجب أن تبحث عن حق التظلم.


  • حلم قهوة

    قهوة إذا حلمت بشرب القهوة فهذا يعني عدم موافقة الأصدقاء على نواياك في الزواج. إذا كنت متزوجاً، فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة. إذا حلمت بالمتاجرة بالقهوة فهذا ينبئ بفشل الأعمال. إذا كنت تبيعها، فإن الخسارة مؤكدة. إذا كنت تشتريها فقد تحتفظ بسمعة حسنة. إذا رأت فتاة القهوة أو عالجتها في حلمها فسوف تسبب لغطاً حولها إذا لم تكن متحفظة في أفعالها. إذا حلمت بتحميص القهوة، فإنها تعني للفتاة نجاة من شر بزواج محظوظ من شخص غريب. إذا رأيت قهوة مطحونة، فإنها تنبئ بجهود ناجحة مع الشقاء. القهوة المجففة تحذرك من ملاطفات الغرباء المريبة. القهوة الخضراء تعني أن لديك أعداء جسورين لن يظهروا لك الرحمة وسوف يناضلون للإطاحة بك.


  • حلم قيثارة

    قيثارة يدل الحلم بسماع موسيقى قيثارة على متع عفيفة وصحبة متجانسة. سوف يسير العمل برفق. إذا حلمت فتاة أنها تعزف على قيثارة فإن هذا يدل على أنها تتمتع بعاطفة ثابتة من رجل معتبر.


  • حلم قذارة

    قذارة إذا حلمت برؤية روث موضوع حديثاً حول الأزهار والأشجار فهذا يعني شروطاً صحية وجيدة زاخرة. إذا حلمت أن ثيابك ملطخة بقذارة غير نظيفة فسوف يتحتم عليك إنقاذ نفسك من أمراض معدية وذلك إما بمغادرة منزلك أو بالرضوخ لقيود القانون. إذا حلمت أن أحداً ما يرمي القذارة عليك فإن هذا يعني أن أعداء سوف يحاولون إيذاء شخصيتك.


  • حلم قلادة

    قلادة إذا حلمت أنك ترتدي قلادة فسوف تنال شرفاً رفيعاً يسبغ عليك ولا تكاد تستحقه. إذا حلمت امرأة بقلادة فسوف تجد عدة معجبين، ولكن غير مخلصين. من المحتمل أن تبقى وحيدة لفترة طويلة.


  • حلم قارئ البخت

    قارئ البخت إذا حلمت أنك تقرأ البخت أو تصغي إلى قراءة بختك فإن هذا يعني أنك تقلب الرأي في أمر مغيظ وعليك أن تتخذ الكثير من الحذر قبل منح موافقتك على إنجازه. ويعني هذا الحلم بالنسبة للفتاة اختياراً بين غريمين. سوف تكون متلهفة لمعرفة وضع أحدهما في العمل أو المجالات الاجتماعية. إذا حلمت أنها مخطوبة إلى قارئ بخت فإن هذا يعني أنها ذهبت إلى الغابة والتقطت العصا المثلى. عليها أن تعتمد على نفسها وإلا فسوف يصاحب الفقر زواجها.


  • حلم قمامة

    قمامة تدل رؤية القمامة في الحلم على سوء تدبيرك لأمورك.


  • حلم قندس

    “قندس إذا حلمت برؤية القنادس فإن هذا ينبئ أنك سوف تحرز ظروفاً مريحة بالكفاح الدؤوب. إذا حلمت أنك تقتلها من أجل فرائها فسوف تكون عرضة للاتهام بالاحتيال والسلوك غير المناسب تجاه الأبرياء. “” القندس: حيوان من القواضم ثمين الفرو “” .”


  • حلم قلعة

    قلعة إذا حلمت بأنك في قلعة فسوف تكون مالكاً لثروة كافية لجعل الحياة كما تهوى. لديك أمنيات في أن تكون رحالة عظيماً تستمع بالاحتكاك مع أناس من مختلف الأمم. إذا رأيت قلعة قديمة ومغطاة بالكروم فمن المحتمل أن تكون رومانسياً في ميولك، ويجب أن تلتزم جانب الحذر وألا تقدم على زواج أو خطبة غير مرغوبين. إن الأعمال محبطة بعد هذا الحلم. إذا حلمت أنك تغادر قلعة فسوف تسلب أملاكك. أو قد تفقد حبيبك أو شخصاً عزيزاً عليك عن طريق الموت. إذا حلمت أنك محجوز في قلعة فإن هذا يعني أن الأعداء سوف يفلحون في وضعك في مكان غير لائق. إذا احتجزت أنت أناساً آخرين في قلعة فإن هذا يعني مقدرتك على أن تهيمن في العمل أو تحكم النساء.


  • حلم قيثارة اليهودي

    “قيثارة اليهودي إذا حلمت بقيثارة اليهودي فإن هذا ينبئ أنك سوف تحقق تحسنا لا يذكر في شؤونك. إذا عزفت على قيثارة يهودي فإن ذلك ينبئ أنك ستقع في حب شخص غريب. “” قيثارة اليهودي: آلة موسيقية “” .”