• حلم كوكتيل

    كوكتيل إذا شربت الكوكتيل في حلم فهذا يعني أنك سوف تخدع أصدقاءك بسبب أهوائك وتتمتع بصحبة رجال ونساء في حين تتظاهر بأنك طالب مجد وعاشق وطني رزين. بالنسبة للمرأة ينبئ هذا الحلم بحياة فاسقة وتجاهل للمبادئ الأخلاقية والمدروسة.


  • حلم كبد

    كبد إذا حلمت بكبد مضطرب الوظائف فإن هذا يدل على أن قرينتك ستكون نكدة الطباع وسوف يملأ البحث عن الهفوات وقتها وسيملأ الانزعاج ساعاتك. إذا حلمت بأكل كبد فإن هذا يشير إلى أن شخصاً مخادعاً قد نصب نفسه في عاطفة حبيبتك.


  • حلم كراهية

    كراهية إذا حلمت أنك تكره شخصاً فإن هذا يعني أنك لم تكن حذراً فسوف تسبب ضرراً غير مقصود للحزب أو أن عملاً مخزياً سوف يسبب خسارة في العمل وقلقاً. وإذا كنت مكروهاً لأسباب مجحفة فسوف تلقى أصدقاء مخلصين ولطفاء. وسوف يكون أصحابك أكثر متعة. من ناحية أخرى ينبئ هذا الحلم بالمرض.


  • حلم كعكة

    “كعكة كعك اللبن أو الفطائر يعني أن عواطف الحالم في حالة جيدة، وأن بيتاً سوف يورث له أو لها. إذا حلمت بكعك لذيذ، يكون ذلك ربحاً من عمل وفرصة مناسبة للبدء بمشروع. أما العشاق فسوف ينجحون. الكعكة الرطلية دلالة السرور الكثير سواء من المجتمع أو من الأعمال. وإذا حلمت فتاة بكعكة زفافها تكون مثل كعكة النحس الفريدة في الصنف. إن صنع الكعك ليس فألاً حسناً كما هو الحال في رؤيته أو تناوله. “” الكعكة الرطلية: كعكة تصنع برطل من السكر ورطل من الزبدة مقابل كل رطل من الطحين، مع مقدار وافر من البيض “” .”


  • حلم كي

    كي إذا حلمت بعملية الكي فإن هذا يعني هدوءاً عائلياً وعملاً منظماً. إذا حلمت امرأة أنها تحرق يديها وهي تكوي فإن هذا ينبئ أن مرضاً أو غيرة سوف يقلقان راحتها. إذا أحرقت الثياب أثناء الكي فسوف تجد منافسة تسبب لها أسى كبيراً وقلقاً. إذا ظهرت المكواة باردة جداً، فسوف تفقد النفوذ في المنزل.


  • حلم كهف

    كهف إذا رأيت كهفاً في أحلامك فإن ذلك يدل على صداقات ناقصة وعابرة. سوف يجعل الانتقال من الغنى المريح والبسيط الفقر المبهرج لا يطاق. إذا حلمت برؤية كهف ينفتح في ضوء قمر غريب أمامك فسوف تعترض طريقك إرباكات وسيكون التقدم موضع ارتياب وشك بسبب معاكسات. العمل والصحة مهددان. إذا كنت في كهف فهذا ينبئ بتغيير. قد يقصيك الأثيرون لديك. إذا مشت فتاة في كهف مع حبيبها أو صديقها فهذا يعني أنها ستقع في حب وغد وسوف تعاني من فقدان الأصدقاء المخلصين.


  • حلم كزاز

    كزاز إذا حلمت أنك أصبت بمرض الكزاز فإن هذا يعني أن أمامك مشكلة إذ أن شخصاً ما سوف يخون ثقتك. إذا حلمت امرأة أنها رأت آخرين مصابين بمرض الكزاز فإن هذا ينبئ بأن أصدقاءها سوف يقللون دونما إدراك من سعادتها وذلك بتعيين مهمات مزعجة لها. إذا أصيب المواشي في الحلم بالكزاز فسوف تخسر صديقاً.


  • حلم كبريت

    كبريت يرمز الكبريت في الحلم إلى الرخاء وتبدل الحال. إذا حلمت أنك تشعل عود كبريت في الظلمة فهذا ينبئ بأنك ستسمع أخباراً غير متوقعة وسوف تهبط عليك ثروة. إذا حلمت بالكبريت فهذا ينبئ أن معاملات مخزية سوف تفقدك عدة أصدقاء إذا فشلت في تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها. إذا رأيت نار الكبريت فهذا يعني أنك سوف تكون مهدداً بخسائر سببها تأثير مرض معد في الجوار.


  • حلم كرة المضرب

    كرة المضرب إذا رأيت في الحلم كرة المضرب فستحدث أحداث متوقعة تحمل لك معها الفرح والسعادة. أما بالنسبة لفتاة فإن هذا الحلم ينبئ بالشؤم والهم لأنها لن تتمكن من الاشتراك في نشاط يثير اهتمامها.


  • حلم كفارة

    كفارة الكفارة تدل على مطارحات أفكار وعواطف بهيجة مع الأصدقاء، أما المشتغلون في المضاربات التجارية فعليهم ألا يخشوا أي هبوط في رؤوس الأموال. الغزل بين الشبان وبين الشابات سيقابل تحققاً سعيداً. كفارة أو تضحية الآخرين عن عصيانك تدل على إذلالا النفس أو إذلال الأصدقاء عن طريق لا مبالاتك العلنية أو السرية بالواجب، وتنذر المرأة بعد هذا الحلم بخيبة أمل وشيكة.


  • حلم كلية

    كلية إذا حلمت برؤية كلية فهذا يعني أنك سوف تتقدم في الحال إلى مركز طالما جريت وراءه. إذا حلمت أنك عائد إلى الكلية فهذا يعني أنك سوف تستلم مركزاً من خلال عمل جيد.


  • حلم كوخ

    كوخ إذا رأيت كوخاً أو بيتاً متواضعاً في حلم فهذا ينبئ بأنك لا تستطيع ائتمان أصدقائك إذا أنهم سيبدون لك الوداد والمحبة طالما استمروا في الإفادة من أموالك ومتاعك. إذا رأيت كوخاً في الحلم فهذا ينبئ بابتعادتك عن البيت بحثاً عن الصحة. وينذر هذا الحلم بضيق الأحوال والشدة أيضاً. إذا حلمت بكوخ فإن هذا ينبئ عن حزن ما، إما بسبب مرض أو حادث. إن أكواخاً في صفوف تدل على أنك سوف لن تكون وحيداً عند المشاكل إذا سيتأثر بذلك أصدقاؤك أيضاً. إذا حلمت بكوخ فهذا يعني نجاحاً لا يذكر. إذا حلمت أنك تنام في كوخ فإن هذا يعني صحة معتلة واستياء . إذا رأيت كوخاً في مرج أخضر فهذا عيني نجاحاً ولكن بسعادة متقلبة.