• حلم كساء

    كساء تدل أحلام الكساء على أن المشاريع ستؤدي إلى نجاح أو إخفاق حسبما يبدو الكساء سالماً ونظيفاً أم متسخاً ورثاً. إذا رأيت كساء جميلاً ولكنه عتيق الطراز فإن هذا ينبئ على أنك ستحظى بثروة ولكنك سوف تزدري الأفكار التقدمية. إذا نبذت الكساء ذا الطراز العتيق فسوف تستغني عن البيئة الحالية وتدخل في علاقات جديدة ومشاريع جديدة وعلاقات حب جديدة وسوف تحولك هذه إلى شخص مختلف. إذا رأيت نفسك أو الآخرين في كساء أبيض فإن هذا يدل على تغييرات حافلة وسوف تجد التغيير دائماً على وجه التقريب يحمل الحزن. إذا مشيت مع شخص يرتدي الأبيض فإن هذا يدل على مرض أو أسى شخص ما إلا إذا كان الشخص الذي رأيته في الحلم فتاة أو طفلاً، وعندئذ ستحظى بمحيط سار لمدة فصل من فصول السنة، على الأقل. إذا رأيت نفسك أو الآخرين في كساء أسود فإن هذا ينبئ بمشاجرات وخيبات أمل وصحية مقيتة. إذا كان الحلم يشير إلى العمل، فسوف يأتي العمل دون مستوى التوقعات. إذا رأيت كساء أصفر فإن هذا ينبئ بمسرات وشيكة، وتقدم مالي. أما إذا شوهد الأصفر كطيف يتضاءل في ضوء غير طبيعي فيمكن توقع العكس. ستكون محظوظاً لو حلمت بقماش أصفر. إذا حلمت بكساء أزرق فإن هذا ينبئ بدفع طموحاتك قدماً باتجاه النصر عبر جهود مثابرة ومفعمة بالطاقة. وسوف يؤازرك الأصدقاء بإخلاص. إذا حلمت بكساء قرمزي فإن هذا ينبئ بدفع طموحاتك قدماً باتجاه النصر عبر جهود مثابرة ومفعمة بالطاقة. وسوف يؤازرك الأصدقاء بإخلاص. إذا حلمت بكساء قرمزي فإن هذا ينبئ أنك سوف تنجو من أعداء مربعين بتغيير نيتك العلنية في الوقت المناسب. إذا رأيت كساء أخضر فهذا رمز مبشر بالازدهار والسعادة. إذا رأيت كساء متعدد الألوان فإن هذا ينبئ بتغييرات سريعة وتشابك التأثيرات السيئة والحسنة في مستقبلك. إذا حلمت بكساء غير متناسب فإن هذا يلمح إلى نزاعات في عواطفك وأنك على وجه الاحتمال سوف ترتكب خطأ في مشروع ما. إذا رأيت كهولاً أو شباباً في كساءات مناسبة فإن هذا يدل على أنك تتعهد عملاً ما لا تضمر نحوه أي ميل وسوف يؤدي إلى نشوء هموم كثيرة. إذا رأت امرأة أنها مستاءة من كسائها فإن هذا ينبئ أنها ستقابل منافسات يثرن غيظها في صدد بحثها عن تمييز اجتماعي ما. ويدل الإعجاب بكساءات الآخرين على أنها ستكون عرضة لمخاوف الغيرة من صديقاتها. ويدل الحلم بفقدان أية قطعة كساء على اضطرابات في عملك وفي أمور الحب. إذا حلمت فتاة أنها مكسوة بزي أسود فإن هذا ينبئ أنها ستعاني من حزن تطهيري وخيبة أمل. إذا حلمت فتاة أنها قابلت أخرى ترتدي فستاناً قرمزياً بخمار للحداد على وجهها مصنوع من قماش الكريب، فإن هذا ينبئ أن واحدة لا تكاد تعتبرها هي مساوية لها سوف تتفوق عليها وسوف تثيرها خيبة الأمل ضد النساء عموماً. على الحالم الذي يفسر الحلم بالكساء أن يتوخى الحرص في ملاحظة فيما إذا كانت الأشياء تبدو طبيعية. إذا كانت الوجوه مشوهة والضوء لا يمت إلى الكرة الأرضية بصلة مع أن الألوان لامعة فالزم جانب الحذر، لأن سوء إدارة خطة جديرة بالاهتمام سوف يسبب لك الأذى. ثمة أحلام قليلة يختفي منها عنصر الشر مثلما ثمة مشاريع قليلة في عالم اليقظة يتم تحاشي عنصر الحظ فيها.


  • حلم كتاب التعاليم الدينية

    “كتاب التعاليم الدينية إذا حلمت بكتاب التعاليم الدينية فهذا يعني أن مركزاً مربحاً سوف يعرض عليك ولكن القيود المتعلقة بهذا المركز ستكون من التضييق بحيث سوف يقلقك التفكير في قبوله أم لا. “” كتاب التعاليم الدينية: كتاب يشتمل على خلاصة العقيدة الدينية مفرغة في قالب السؤال والجواب “” .”


  • حلم كركي

    كركي إذا حلمت برؤية سرب من طيور الكركي يتجه نحو الشمال فإن هذا يشير إلى مشاريع كئيبة في مجال الأعمال. بالنسبة للمرأة، يكون هذا الحلم دلالة الخيبة. ولكن إذا رأيت السرب يتجه نحو الجنوب، فإن هذا ينبئ باجتماع مبهج للأصدقاء الغائبين، وأن المحبين سوف يبقوا مخلصين. إذا رأيت السرب يحلق ليحط على الأرض، فإن أحزاناً في لحظة غير عادية على وشك الحدوث.


  • حلم كلب

    كلب إذا حلمت أنك مصاب بداء الكلب فهذا يعني أعداء وتغيراً في العمل. إذا رأيت آخرين مصابين به فسوف يفاجؤك موت أو انفصال لا تحمد عقباه. إذا حلمت أن حيواناً مصاباً بداء الكلب قد عضك فسوف يخدعك أصدقاؤك المقربون وسوف تخرج فضيحة كبيرة إلى حيز الوجود.


  • حلم كنة زوجة الابن

    كنة زوجة الابن إذا حلمت بكنتك فإن هذا يشير إلى أن حدثاً ما سوف يزيد من السعادة أو قلق البال وهذا يتوقف على كون كنتك في الحلم لطيفة أم غير منطقية.


  • حلم كادريل

    “كادريل إذا حلمت أنك رقصت الكادريل فسوف تنهمك في حدث مفرح يجلب لك المتعة. “” الكادريل رقصة لأربعة أزواج من الراقصين “” .”


  • حلم كتابة

    كتابة إذا حلمت أنك تكتب فإن هذا ينبئ أنك سوف ترتكب خطأ سوف يؤدي تقريباً إلى دمارك. إذا رأيت كتابة فإن هذا يدل على أنك سوف تتعرض للتوبيخ بسبب سلوكك الطائش وقد تسبب لك دعوى قضائية ارتباكاً. إذا حاولت أن تقرأ كتابة غريبة فإن هذا يدل على أنك سوف تنجو من الأعداء فقط بالابتعاد عن الدخول في أية مضاربة تجارة بعد هذا الحلم.


  • حلم كيس هواء

    إذا رأيت أطفالاً ينفخون أكياس هواء فإن هذا ينبئ أن آمالك سوف تخفق في منحك الكثير من الراحة.


  • حلم كلب

    كلب إذا حلمت بكلب وحشي فإن هذا يعني أعداء ونحساً ثابتاً. إذا حلمت أن كلباً يتودد إليك فهذا يعني ربحاً وفيراً وأصدقاء مخلصين. إذا حلمت باقتناء كلب ذي مزايا جيدة فهذا يعني أنك سوف تمتلك ثروة ثابتة الأركان. إذا حلمت أن كلباً بوليسياً يقتفي أثرك فمن المحتمل أن تتعرض لإغراء ينطوي على خطر انهيارك إذا حلمت بكلاب صغيرة فهذا يعني أن أفكارك ومسراتك الأساسية تنتمي إلى نوع تافه. إذا حلمت بكلاب تعضك فهذا ينبئ عن رفيق مشاكس في الزواج أو في العمل. وتعني الكلاب الهزيلة والقذرة فشلاً في العمل وتعني أيضاً مرضاً بين الأطفال. إذا حلمت بمعرض كلاب فهذا يعني أن الحظ سوف يخدمك خدمات كثيرة ومتنوعة. إذا سمعت نباح كلاب في الحلم فهذا ينبئ بأخبار ذات طبيعة محبطة ومما هو أكثر من مجرد احتمال أن تعقب الحلم مصاعب. إذا رأيت كلاباً تطارد ثعالب وطريدة أخرى كبيرة فهذا يعني نشاطاً غير عادي في جميع القضايا. وتدل رؤية كلاب لطيفة ومدللة على حب الاستعراض وأن صاحب الحلم أناني وضيق الأفق. أما بالنسبة للفتيات فإن هذا الحلم ينبئ عن غندرة الحبيب. إذا شعرت برعب شديد عند رؤية كلب حراسة ضخم فهذا يعني أنك سوف تعاني من مشقات بسبب الجهود الرامية إلى الارتفاع فوق مستوى المتوسط. إذا حلمت امرأة بذلك فسوف تتزوج رجلاً حيكماً وإنسانياً. إذا سمعت كلاباً تهدر وتزمجر فهذا يعني أنك تحت رحمة أناس ماكرين وسوف تمنى بمحيط منزلي مزعج. إذا سمعت نباحاً وحيداً من كلب فهذا ينبئ بموت أو انفصال طويل عن الأصدقاء. إذا سمعت كلاباً تهدر وتصارع فهذا ينبئ أن أعداء سوف يتغلبون عليك وسوف تمتلئ حياتك باليأس. إذا رأيت كلاباً وقططاً على وفاق ظاهرياً وفجأة تحول كل منهما ضد الآخر مكشراً عن أنيابه وتبع ذلك شجار عام فسوف تواجه نكبة في الحب وفي المسرات الدنيوية ما لم تنجح في تهدئة الوضع. إذا حلمت بكلب أبيض ودود يقترب منه فإن هذا ينبئ بعمل ظافر سواء على الصعيد الوظيفي أو في الحب. بالنسبة للفتاة يبشر هذا الحلم بزواج مبكر. إذا حلمت بكلب متعدد الرؤوس فسوف تحاول الحصول على فروع كثيرة للعمل في وقت واحد. يأتي النجاح دائماً عن طريق تركيز الطاقات ويجب أن يكون هذا الحلم تحذيراً للإنسان الذي يتمنى أن ينجح في أي شيء. إذا حلمت بكلب مسعور فإن جهودك المبذولة لن تجلب لك النتائج الموجودة وقد ينشب مرض خطير في أعضائك الحيوية. إذا نجح كلب مسعور في عضك فإن في هذا إشارة إلى أنك أو أن شخصاً تحبه على حافة الجنون. وقد تحدث مأساة فظيعة. إذا حلمت أنك تسافر بمفردك وأن كلباً يتبعك فهذا ينبئ عن أصدقاء مخلصين ومشاريع ناجحة. إذا حلمت بكلاب تسبح فهذا يعني بالنسبة لك امتداداً سهلاً نحو السعادة والحظ. إذا حلمت أن كلباً قتل قطة بحضورك فإن هذا يدل على معاملات مربحة ومتعة غير متوقعة. إذا قتل كلب أفعى بحضورك فإن هذا يبشر الحظ السعيد.


  • حلم كنز

    كنز إذا حلمت أنك عثرت على كنز فهذا ينبئ بأن شخصاً كريماً شهماً سيقف في صفك ويساعدك في سعيك لبلوغ الثروة وتحسين وضعك. إذا حلمت أنك أضعت كنزاً فهذا ينبئ بحظ سيئ وخسائر على صعيد العمل وخلافات مع الأصدقاء المزيفين.


  • حلم كاردينال

    كاردينال من غير المستحسن أن تحلم برؤية كاردينال في مسوحه. سوف تقابل نحساً حالما تحتاج للتنقل إلى أراضي غريبة وبعيدة كي تبدأ في تجديد حظك المنهار. إذا حلمت امرأة بهاذ فإنه علامة سقوطها من خلال وعود كاذبة. إذا كان الناصح الروحي كاهناً أو واعظاً وكانت خدماته ضرورية كما هو مفترض خصوصاً في ساعة الإغراء فإننا نجد أنفسنا بعد ذلك نحلم به كتحذير من الشر المقترب.


  • حلم كتان

    كتان إذا رأيت كتاناً في أحلامك فإن هذا يبشر بالنجاح والمتعة. إذا ظهر لك شخص وهو يرتدي ملابس من الكتان فسوف تتلقى عما قريب أخباراً مفرحة على شكل ميراث.