• حلم لهيب

    إذا حلمت بمكافحة ألسنة اللهيب فإن هذا ينبئ أنه سوف يتحتم عليك أن تجند أفضل قواك وطاقاتك لتلفح في جمع ثروة.


  • حلم لفت

    لفت إذا رأيت اللفت في الحقل فسوف تكون إمكانات نجاحك في تزايد مستمر. أنت سعيد جداً وتياه بنجاحك. إذا أكلت اللفت فهذا ينبئ باضطرابات ومشاكل صحية تصيبك. إذا اقتلعت اللفت من الأرض فهذا ينبئ بأنك ستعمل على تحسين فرص اقتناص الثروة والنجاح. إذا أكلت اللفت وهو أخضر فهذا ينبئ بالخيبة والحزن. تدل رؤية بذار اللفت على النجاح والازدهار في المستقبل. إذا بذرت فتاة بذار اللفت فهذا ينبئ بأنها سترث أملاكاً واسعة وتصطاد عريساً جميلاً.


  • حلم لطخة

    لطخة إذا رأيت يديك الملطختين في الحلم أو رأيت ثيابك ملطخة فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل حول أمور هامشية بسيطة. إذا رأيت لطخاً على ثياب الآخرين أو على أجسامهم فهذا ينبئ بأن شخصاً سوف يخونك.


  • حلم لوح التبريد

    لوح التبريد إذا رأت فتاة لوح التبريد في أحلامها فهذا ينبئ عن مرض ومشاجرات مع حبيبها. إذا حلمت بشخص حي وكأنه ميت ومرفوع فوق لوح التبريد فهذا يعني أنها سوف تحتك بشكل غير مباشر مع هذا الشخص بسبب مشكلة ما، ولكنها سوف تكتشف أن الأشياء ستحدث بدون انقطاع. إذا رأت أخاها الذي مضت مدة طويلة على موته ينهض من لوح التبريد، فإن هذا يحذرها من تعقيدات يمكن تفاديها إذا حولت الإرادة الكلية والطاقة في النضال ضدها.


  • حلم لحم البقر

    لحم البقر إذا كان نيئاً وعليه دماء فسوف تهاجم الحالم الأورام ذات الطبيعة الخبيثة والسرطان. كن حذراً واحترس من الكدمات والأضرار من أي نوع كانت. إذا رأيت أو أكلت لحم البقر المطبوخ فسوف يمثل أمامك ألم مبرح يفوق الطاقة البشرية. سوف يحدث فقدان الحياة بوسائل مرعبة. لحك البقر المقدم على نحو مناسب وتحت ظروف سارة يدل على حالات انسجام في الحب والعمل. خلافاً لذل يكون الشر هو النذير على الرغم من أنه قد يكون ذا طبيعة تافهة.


  • حلم لطمة

    لطمة اللطمة تعني الأذى بالنسبة لك. إذا تلقيت لطمة فسوف تهددك متاعب دماغية. إذا دافعت عن نفسك فسوف يعقب الحلم ارتفاع في العمل.


  • حلم لباس عمل

    لباس عمل إذا حلمت فتاة أنها رأيت شخصاً يرتدي لباس عمل فهذا ينبئ بأن حبيبها سوف يخدعها بسلوكه. إذا كانت امرأة متزوجة فسوف تحس بخداع زوجها وسوف ترتاب في غيابه المتواصل.


  • حلم لحم الخنزير المقدد

    لحم الخنزير المقدد إذا حلمت أنك تأكل لحم الخنزير المقدد فهذا فأل حسن إذا كان شخص ما يشاطرك الطعام وإذا كانت أيديكما نظيفة. إذا كان لحم الخنزير المقدد فاسداً فهو دلالة على بلادة في الإدراك وسوف تقلقك حالات غير مرضية. إذا حلمت بأنك تملح وتقدد لحم الخنزير فهذا فأل سيئ إذا لم يكن خالياً من الملح والدخان. أما إذا كان خالياً فهذا فأل حسن.


  • حلم لؤلؤة

    لؤلؤة إذا حلمت برؤية اللآلئ فهذا ينبئ بنجاح وتقدم في العمل والتجارة وعلى صعيد علاقاتك الاجتماعية. إذا حلمت فتاة أن حبيبها أرسل لها هدية من اللؤلؤ فسيبسم لها لاحظ وستعيش أياماً سعيدة وأعياداً مع شخص محب عطوف ومخلص لا يشعر بالغيرة القاتلة المدمرة. إذا فقدت أو كسرت لآلئها فسوف تتعرض لحزن وأسف كبيرين بسبب سوء تفاهم بيها وبين من تحب. إذا حلمت أنها معجبة باللآلئ فسوف تتوق إلى الحب والتملك وتحلم بهما لكن نيتها ستكون سليمة.


  • حلم لوح خشب

    لوح خشب إذا حلمت بلوح من الخشب فإن هذا يدل على مهمات صعبة كثيرة ولكن بمردود أو متعة قليلين. إذا رأيت أكواماً من ألواح الخشب وهي تحترق فإن هذا يشير إلى مكسب من مصدر غير متوقع. إذا حلمت أنك تنشر ألواحاً من الخشب فإن هذا يدل على أعمال طائشة وتعاسة. إذا حلمت فتاة أنها مشت عبر ماء راكد فوق لوح خشبي فهذا ينبئ بأنها متأثرة تأثراً عميقاً بشعور اللا مبالاة الذي يظهره الشخص الذي تحبه. أو قد ينبئ ذلك بنشوب مشكلة أخرى. وقد ينبئ بأن دفاعها عن شرفها معرض للخطر أو الانهيار. إذا مشيت في الحلم على لوح قوي جيد فهذا فأل حسن، ويجب على من يرى هذا الحلم أن يحاذر ويراقب سلوكه وخطواته.


  • حلم لجنة

    لجنة إذا حلمت بلجنة فهذا ينبئ أنك سوف تكون مندهشاً من إنجاز عمل ناجح. إذا سهر امرؤ على خدمة مصالحك فإن هذا ينبئ أن عملاً عقيماً سوف يصيبك.


  • حلم لبلاب

    لبلاب إذا حلمت برؤية اللبلاب ينمو على الأشجار والبيوت فإن هذا ينبئ عن صحة ممتازة وازدياد في الثروة. وأن متعاً لا تحصى سوف تعقب هذا الحلم. وبالنسبة للفتاة فإن هذا الحلم ينذرها بعدة امتيازات مبجلة. إذا رأيت اللبلالب يلتصق بالحائط في ضوء القمر، فسوف تحظى بمقابلات سرية مع الفتيان. ويعني اللبلاب الذابل أعمالاً مبتورة وحزناً.