• حلم ليمون

    ليمون إذا حلمت برؤية الليمونات على أشجارها الأم بين أوراقها فإن هذا يدل على حسد إزاء شخص تحبه ولكن البراهين سوف تقنعك بسخافة الأمر. إذا أكلت ليموناً فإن هذا ينبئ بالخزي والإحباطات. وتدل الليمونات الخضراء على مرض وعدوى. إذا رأيت ليمونات ذابلة فإن هذا يدل على الطلاق إذا كنت متزوجاً، وعلى الانفصال إذا كنت عاشقاً.


  • حلم ليل

    ليل إذا حلمت أن الليل أحاط بك فإن هذا ينبئ بتوقع أزمات وضيق في محيط العلم. إذا بدا أن الليل زال فإن الأمور السيئة ستسير نحو الأفضل وستعود أعمالك إلى سابق ازدهارها.


  • حلم ليمون حامض

    ليمون حامض إذا حلمت بأكل ليمون حامض فإن هذا ينبئ بمرض متواصل وحالات عسر معاكس.


  • حلم لجام

    “لجام إذا حلمت بلجام فهذا يعني أنك سوف تنهمك في مشروع ما سوف يسبب لك كثيراً من القلق، ولكنه سوف ينتهي بفرح ومكسب، إذا كان قديماً أو مكسوراً فسوف تواجه صعوبات والاحتمالات المعقودة هي أن سوف تنحني أمامها. اللجام ذو الغمامة يدل على أنك سوف تخدع من قبل بعض الأعداء الماكرين، أو أن امرأة ما سوف توقعك في شرك. “” الغمامة: جزء من اللجام يحول بين الفرس وبين النظر جانبياً “” .”


  • حلم ليموناضة

    ليموناضة إذا شربت الليموناضة في حلم فسوف تتفق مع آخرين على اعتبار حفلة ما وسيلة هزيلة لجمع المال من أجل استمتاع الآخرين الشخصي على نفقتك.


  • حلم لحم مشوي

    لحم مشوي إذا رأيت في الحلم لحماً مشوياً أو أكلته فهذا ينبئ بوجود مشاكل وعدم انسجام في محيط العائلة ووشايات في السر.


  • حلم لعبة البوكر

    “لعبة البوكر إذا حلمت أنك تلعب البوكر فهذا ينذر بضرورة الحذر من صديق مخادع لئيم. إذا حلمت فتاة أنها لعبت البوكر فهذا ينبئ بأنها سوف تفقد أخلاقها الحميدة وتنجرف إلى الملذات. “” البوكر: لعبة بورق اللعب أو الشدة “” .”


  • حلم لحم مفروم

    لحم مفروم إذا حلمت أنك تأكل لحماً مفروماً فإن هذا ينبئ بعدة أحزان ومنغصات. من المحتمل أن تعاني من أعراض غيرة قليلة ومتنوعة ومن خلافات ناجمة عن تفاهات فحسب وسوف تكون صحتك مهددة بالوهن. وإذا حلمت امرأة أنها تطبخ لحماً مفروماً فإن هذا يعني أنها سوف تكون غيورة على زوجها، وسوف يكون أولادها حجر عثرة في طريق متعتها.


  • حلم لعبة القناني الخشبية

    “لعبة القناني الخشبية إذا حلمت بأنك تلعب هذه اللعبة فهذا ينبئ بأنك سوف تبدد دون تفكير طاقاتك وفرصك وعليك الحذر في اختيار الأصدقاء. “” لعبة القناني الخشبية: هي لعبة تدحرج فيها الكرة لتصيب تسع قطع خشبية مصنوعة على شكل القناني “” .”


  • حلم لحية

    إذا حلمت برؤية لحية فإن هذا يدل على أن شخصاً غير متجانس معك سوف يفرض إرادته ضد إرادتك وسيكون ثمة صراع للسيطرة ومن المحتمل أن تخسر بعض النقود في هذا الصراع. وترمز اللحية الشائبة إلى حظ سيئ ومشاجرات. أما رؤية لحية على ذقون النساء فتنبئ بمزاملات بغيضة ومرض متباطئ. إذا شد أحد ما لحيتك فإن هذا يدل على أنك ستمر بمخاطرة تجتازها بمشقة إذا لم تخسر أملاكاً. إذا سرحت لحيتك وأعجبت بها فإن هذا يظهر أن خيلاءك سوف تزداد مع النجاح جاعلة منك شخصاً بغيضاً في نظر الكثيرين من رفاقك السابقين. إذا أعجبت فتاة بلحية فإن هذا يتضمن رغبتها في ترك العزوبية ولكنها مهددة بزواج غير محظوظ.


  • حلم لغة لاتينية

    لغة لاتينية إذا حلمت بدراسة هذه اللغة فإن هذا يدل على نصر وتفوق في مساعيك لدعم رأيك في مواضيع ذات أهمية بالغة للمصلحة العامة.


  • حلم لسان

    لسان إذا رأيت لسانك في الحلم فهذا ينبئ بأن أصحابك سينظرون إليك بعدم احترام. وتنبئ رؤية ألسنة الآخرين في الحلم بانفجار فضيحة تدمرك. إذا حلمت أن لسانك مريض بأي شكل كان فهذا ينبئ بأن حماقتك أثناء الحديث ستؤدي بك إلى المهالك.