• حلم معصوب العينين

    معصوب العينين إذا حلمت امرأة أنها معصوبة العينين فإن هذا يعني أن عناصر مزعجة ترتفع حولها لتسبب لها مشكلة وكآبة. وسوف يشعر الآخرون بالإحباط عن طريقها.


  • حلم منظار مقرب

    منظار مقرب إذا نظرت في الحلم في منظار مقرب فهذا ينبئ بحدوث تبدلات سوف تسبب لك خسارة. وتنبئ رؤية منظار مكسور أو ناقص بخلافات ونزاعات وفقدان الأصحاب.


  • حلم مستودع

    مستودع إذا حلمت بمستودع فإن هذا يعني بالنسبة لك مشروعاً ناجحاً. إذا رأيت مستودعاً فارغاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تغبن وتحبط في بعض الخطط التي أعطيتها الكثير من الفكر والمناورة.


  • حلم مشكاة

    “مشكاة إذا حلمت برؤية مشكلة أمامك في الظلام فإن هذا يرمز إلى بحبوحة غير متوقعة. إذا اختفت المشكاة فجأة عن الأنظار فسوف ينعطف نجاحك عندئذ انعطافاً غير مناسب. إذا حلمت مشكلة في أحلامك فإن هذا يدل على أن نزعة حب الخير عندك سوف تجعلك تكسب أصدقاء كثيرين. إذا انطفأت فسوف تخفق في بلوغ الشهرة التي تتمناها. إذا تعثرت وكسرتها فسوف تسعى إلى مساعدة الآخرين ولكنك بعملك هذا سوف تخسر موقعك أو تصيبك خيبة أمل في تعهد ما. إذا نظفت مشكاة فإن هذا يرمز إلى أن إمكانيات كبيرة سوف تنفتح لك. إذا أضعت مشكاة فإن هذا يعني كساداً في العمل وانزعاجاً في المنزل. إذا اشتريت مشكاة فإن هذا يرمز إلى صفقات محظوظة. إذا حلمت فتاة أنها أشعلت مشكاة حبيبها فإن هذا يبشرها برجل جدير ومنزل مريح. إذا نفخت عليها فأطفأتها بطيشها فسوف تخسر فرصة للزواج. “” المشكاة: صندوق زجاجي يوضع فيه المصباح “” .”


  • حلم مساعدة

    مساعدة إن إسداء يد العون والمساعدة إلى أي شخص في حلم ينبئ أنك سوف تحظى بالتأييد في محاولاتك للارتقاء إلى وضع أعلى. إذا ساعدك أي شخص فسوف تحتل مركزاً مبهجاً وسيكون أصدقاء محبون على مقربة منك.


  • حلم محكوم بالسجن

    محكوم بالسجن إذا حلمت أنك ترى محكومين بالسجن، فهذا يعني مصائب وأنباء حزينة. إذا حلمت أنك محكوم بالسجن فإن هذا يشير إلى أنك سوف تقلق على بعض الحالات، ولكنك سوف تصحح جميع الأخطاء. إذا حلمت فتاة برؤية خطيبها في ملابس محكوم بالسجن فإن هذا يشير إلى أنها سوف تجد سبباً لترتاب في طبيعة حبه.


  • حلم مخمل

    مخمل تدل رؤية المخمل في الحلم على أعمال ومشاريع ناجحة جداً. إذا رأيت أنك تلبس المخمل فسوف ترتقي إلى مرتبة أعلى وأكثر أهمية. أما رؤية المخمل العتيق في الحلم فتنبئ بأنك ستعاني من المشاكل والفقر بسبب كبريائك. إذا حلمت فتاة أنها تلبس المخمل فإن هذا ينبئ بالحظ الطيب والسعادة في العيش وبأن عدة رجال أثرياء سوف يتقدمون إليها.


  • حلم مأوى الفقراء

    مأوى الفقراء إذا حلمت فتاة بمأوى للفقراء فإن هذا يدل على أنها ستقابل إخفاقاً في مساعيها لعقد زواج دنيوي.


  • حلم مقت

    مقت إذا حلمت أنك تمقت شخصاً فهذا يدل أنك سوف تضمر كرهاً غريباً لشخص ما وسوف يثبت أن ارتيابك في أمانته كان صحيحاً. وإذا اعتقدت أن الآخرين يمقتونك فإن هذا ينبئ أن نواياك الطيبة تجاه الآخرين سوف تهبط إلى الأنانية. وإذا حلمت فتاة أن حبيبها يمقتها فإن هذا ينبئ أنها ستحب رجلاً لا يناسبها على الإطلاق.


  • حلم موسيقى أجراس

    موسيقى أجراس إذا حلمت بأجراس عيد الميلاد فهذا يعني إمكانيات موفقة بالنسبة لرجال الأعمال والمزارعين. بالنسبة للشباب سوف تتحقق تكهنات سعيدة. موسيقى الأجراس العادية تعني أن أخباراً من أصدقاء بعيدين سوف تغير قلقاً ضئيلاً.


  • حلم مشمش

    “تدل رؤية الأحلام التي ترى فيها المشمش ينمو على أن المستقبل يضمر لك مرارة مقنعة وأحزاناً وإن كان ظاهرياً وردي اللون. إذا أكلت المشمش فإن هذا يرمز إلى اقتراب تأثيرات فاجعة. أما إذا أكل الآخرون المشمش فإن محيطك سيكون مقيتاً وبغيضاً بالنسبة لرغباتك. يقول صديق: “” يدل المشمش أنك تضيع وقتك في التوافه أو الأمور الصغيرة التي لا قيمة لها “” .”


  • حلم مرجل

    مرجل إذا حلمت برؤية مرجل لا يمكن إصلاحه فإن هذا يرمز إلى أنك سوف تعاني من إدارة سيئة أو خيبة أمل. إذا حلمت امرأة أنها تدخل قبوا لتراقب مرجلاً فإن هذا ينبئ بأن المرض والخسائر سوف يحيطون بها.