• حلم منبر الوعظ

    منبر الوعظ إذا حلمت برؤية منبر الوعظ فهذا ينبئ بالغضب والحزن. إذا رأيت نفسك في الحلم على المنبر فسوف تصاب بمرض وسوف يلازمك سوء الطالع في تجارتك أو أعمالك.


  • حلم مصبغة

    مصبغة إذا حلمت بغسيل ثياب فإن هذا يدل على صراعات لكنها ستنقلب إلى نصر نهائي في نيل الحظ. إذا تم غسيل وكي الثياب على نحو مرض فسوف تقضي جهودك إلى سعادة كاملة. أما إذا خرجت خلاف ذلك فسوف يخفق حظك في نيل المتع. إذا رأيت فتيات جميلات يعملن في مصبغة فسوف تبحث عن المتعة خارج طبقتك الاجتماعية. إذا حضر عامل المصبغة إلى منزلك فأنت مهدد بالمرض أو إضاعة شيء نفيس. إذا رأيت عربات مصبغة فإن هذا ينذر بمنافسة ونزاع.


  • حلم مرفأ بحري

    مرفأ بحري إذا حلمت أن تزور مرفأ بحرياً فإن ذا يدل على أن فرصاً ستسنح لك للسفر وإحراز المعرفة ولكن سيكون ثمة من سوف يعترض على رحلاتك المتوقعة.


  • حلم مروحة

    مروحة إذا رأيت مروحة في أحلامك فإن هذا يدل على أنباء مبهجة وأن ثمة مفاجآت تنتظرك في المستقبل القريب. إذا حلمت فتاة أنها تهوي نفسها بمروحة أو أن شخصاً ما يهويها بمروحة فإن هذا يعدها بمعارف جد ومبهجين. إذا أضاعت مروحة قديمة فسوف تكتشف أن صديقاً حميماً قد بدأ يهتم بنساء أخريات.


  • حلم مشروب خفيف

    مشروب خفيف إذا حلمت بشراء مشروب خفف فإن هذا يدل على اغتصاب ممتلكات بشكل أناني دون أن يكون لك حق قانوني في ذلك. إذا بعت مشروباً خفيفاً فسوف تتعرض لانتقاد من أجل إحسانك الشحيح. إذا شربته فسوف تنال ثروة مشبوهة ولكن سخاءك سوف يجمع حولك أصدقاء مولعين بالقصف والشراب وسوف تسعى النساء إلى إبهاجك والبقاء مشدودات إليك. إذا رأيت مشروباً خفيفاً معبأ في براميل فإن هذا يدل على النجاح ولكنه يدل أيضاً على نزعة غير مناسبة بجعل المنزل مبهجاً. إذا كان معبأً في زجاجات فسوف يظهر الحظ في شكل ملموس جداً. إذا حلمت امرأة أنها تعالج أو تشرب مشروباً خفيفاً فإن ذا ينبئ بنوع بوهيمي سعيد من أنواع الوجود. ستكون طيبة الطباع ولكن سطحية العقل. إذا عالجت مشروباً آخر ستكون شهمة مع المنافسات ولن يوازن استخفاف عشاقها أو زوجها مسراتها وقناعتها.


  • حلم مسرة

    مسرة ينبئ الحلم برؤية المسرات بالتوفيق والنجاح والفرح.


  • حلم مدبرة منزل

    “مدبرة منزل إذا حلمت أنك مدبرة منزل فإن هذا يعني أنه سوف يكون لديك عمل شاق سوف يستغرق كل وقتك ويجعل المتعة شيئاً عظيماً إذا استخدمت مدبرة منزل فإن هذا يدل على أن راحة نسبية سوف تكون ممكنة بالنسبة لك. “” مدبرة المنزل: امرأة تستخدم لإدارة شؤون المنزل “” .”


  • حلم مالج

    “مالج تنبئ رؤية المالج في الحلم بأنك ستشاهد أحداثاً على صعيد العمل تغنيك وتمنحك الثروة. إذا رأيت مالجاً مكسوراً أو صائداً فهذا ينبئ بأن الحظ السيئ يقترب منك ولن تجد منه فراراً. “” المالج: آلة يطين بها “” .”


  • حلم ملجأ

    ملجأ إذا حلمت أنك بنيت ملجأ فهذا ينبئ بأنك ستنجو من مكائد العدو وخططه للإيقاع بك. إذا بحثت في الحلم عن ملجأ فهذا ينبئ بأنك ستكون مذنباً بغش وخداع الآخرين وسوف تحاول أن تبرر ما فعلته.


  • حلم موعظة

    موعظة إذا سمعت كاهناً يتلو موعظته فإن هذا ينبئ بأنك ستتخاصم مع صديق وتفترق عنه. إذا حلمت أنك اختلفت مع آخرين حول تفسير موعظة فهذا ينبئ بمغامرات غير موفقة بالنسبة لك. إذا حاولت أن تتذكر موعظة فستصادف مصاعب غير منتظرة. إذا قرأت موعظة مثنى وثلاثاً فهذا ينبئ بأنك يجب أن تتغلب على كثير من العراقيل قبل بلوغ الأماني.


  • حلم مذبح الكنيسة

    مذبح الكنيسة إذا حلمت أنك ترى كاهناً عند مذبح الكنيسة فإن هذا يرمز إلى مشاجرات وحالات غير مرضية في عملك وبيتك. إذا رأيت زواجاً فإن هذا يرمز إلى حزن صديق أو موت لكبار السن. إن مذبح الكنيسة نادراً ما يظهر لك في الحلم اللهم إلا ليحذرك من ارتكاب الخطأ. وقد تكون التوبة هي المعنية أيضاً.


  • حلم مرساة

    مرساة الحلم بمرساة هو في صالح البحارة إذا كانت البحار هادئة. أما بالنسبة للآخرين فهو يعني انفصالاً عن الأصدقاء، وتغييراً في المسكن وسفراً أجنبياً وسوف يتشاجر الحبيبان إذا رأى أي منهما مرساة.