• حلم نعي

    نعي إذا حلمت أنك كتبت نعياً فإن هذا ينبئ أن مهمات مزعجة وشكسة سوف تنتقل إليك. إذا قرأت نعياً فسوف تصلك أخبار ذات طبيعة مذهلة.


  • حلم نقرس

    نقرس إذا حلمت أنك مصاب بداء النقرس فسوف تتأكد من أن تصرف قريب سخيف سوف يسبب لك سخطاً لا يحتمل وسوف تعاني من خسارة مالية صغيرة يسببها الشخص نفسه.


  • حلم نخلة

    نخلة رؤية شجرة النخيل في الحلم فأل خير وتنبئ بتحسن الأحوال والحياة السعيدة. إذا حلمت فتاة أنها سارت في شارع تحت شجر النخيل فهذا ينبئ ببيت سعيد وزوج وفي. إذا كانت أشجار النخيل ذابلة في الحلم فهذا ينبئ بأن بعض الأحزان المفاجئة ستهز أيامها الحلوة التي تعيشها.


  • حلم نملة

    نملة على من يحلم بالنمل أن يتوقع الكثير من المنغصات الثانوية الصغيرة خلال النهار وهو يتعقب الهموم الصغيرة ويجد استياء عاماً في جميع الأشياء.


  • حلم ناسك هندي

    ناسك هندي يدل الحلم بناسك هندي على نشاط استثنائي وتغييرات غير اعتيادية في حياتك. قد تكون مثل هذه الأحلام أحياناً ذات معنى كئيب.


  • حلم نفاق

    نفاق إذا حلمت أن شخصاً مارس النفاق ضدك، فسوف يسلمك أصدقاء مزيفون إلى أعدائك. إذا حلمت أنك منافق فهذا يعني أنك سوف تبرهن على أنك خادع ومزيف أمام الأصدقاء.


  • حلم نقش

    نقش إذا حلمت أنك ترى نقشاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تتلقى قريباً أخباراً مزعجة. إذا قرأت نقشاً على القبور فسوف تبتلى بمرض ذي طبيعة مميتة. إذا كتبت نقشاً، فسوف تفقد صديقاً ذا قيمة.


  • حلم نكاشة أسنان

    نكاشة أسنان تدل رؤية نكاشة الأسنان في الحلم على أن الدسائس والمكائد ستضر بك إذا أوليتها اهتمامك. إذا استعملت نكاشة أسنان في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستكون سبباً في ضرر وأذى أصدقائك.


  • حلم نمر

    نمر تدل رؤية النمر والخوف منه في الحلم على احتمال إلغاء روابط زواج أو عمل بشكل مفاجئ بتأثير ضغوط لها علاقة بسمعتك. إذا قتلت نمراً أو تغلبت عليه فهذا ينبئ بالفرح والسعادة في التزامك، الراحة والتفاهم في محيط الأصدقاء. إذا هددك شخص بوجود نمر فهذا ينبئ بمشاكل في محيط العمل. قد يتراجع بعض الأصدقاء عن وعودهم ومساعدتهم لك. إذا سمعت صوت نمر وخفت منه فستسمع أخباراً مزعجة تتعلق بالخسارة في العمل وقد تدخل في مشاكل مع المحيطين بك. إذا حلمت برؤية نمر يشبه القط فهذا فأل سيئ إلا إذا قتلته. إذا كان النمر في الحلم يقترب منك فسوف يمسك بك الأعداء ويضطهدونك. إذا هاجمك نمر فهذا ينبئ بأن الفشل والخيبة سيسببان لك هموماً وآلاماً كثيرة. إذا نجحت في إبعاده أو قتله فستنجح إلى أبعد الحدود في كل مشاريعك وأعمالك. إذا حلمت بنمر يفر هارباً منك فهذا ينبئ بأنك ستتغلب على المصاعب وتصعد إلى أعلى المراتب. إذا رأيت نمراً في قفص فهذا ينبئ بأنك ستهزم من يقف في وجهك ويضع لك العراقيل في طريقك. إذا رأيت قطعاً من جلود النمور فهذا ينبئ بأنك سوف تسير في طريق الثروة والسعادة والعيش الرغيد.


  • حلم ناشر

    ناشر إذا حلمت برؤية ناشر مطبوعات فهذا ينبئ بأنك ستقوم برحلة طويلة وسيكون لديك طموحات أدبية. إذا حلمت امرأة أن زوجها ناشر فسوف تغار من كثرة النساء اللواتي يعرفهن وسيعقب ذلك خلافات وشجار معه. إذا حلمت أن الناشر رفض نشر كتابك فهذا ينبئ بأنك ستغضب لفشل خطة أو فكرة هامة قمت بتصميمها. إذا قبل الناشر عملك الأدبي فسوف تفرح لأنك حققت مرادك. إذا أضاع الناشر عملك الأدبي فسيصيبك مكروه على أيدي غرباء.


  • حلم نفاية

    نفاية إذا رأيت أكواماً من النفايات في أحلامك فإن هذا ينبئ ببوادر فضيحة اجتماعية وبعمل غير مثمر لكل شخص. وينذر هذا الحلم الإناث بالانحطاط وهجران العشاق. إذا رأيت نفاية فهذا يعني مشروعاً مجدباً واعتلالاً في الصحة يسبب الكثير من القلق. إذا حلمت النساء بأكوام من النفايات فهذا ينبئ بقضاء ساعات في القيل والقال والثرثرة العقيمة المتدنية التي ستؤدي بهن إلى سمعة سيئة وتسبب لهن فقدان أزواجهن الذين يعيلونهن دون أن يعملن.


  • حلم نقود

    نقود إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال. إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ. إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات. إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات. إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك. إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك. يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال. إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك. إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك. سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي. هذا النوع من الأحلام تحذيري. إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور. إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.