• حلم هاتف

    تدل رؤية الهاتف في الحلم على أنك ستقابل غرباء سوف يزعجونك ويربكونك ويعطلون أعمالك. إذا حلمت امرأة أنها تتحدث في الهاتف فهذا يعني أنها ستجد كثيراً من المنافسة من الأخريات، لكنها ستتغلب على كل المؤثرات الشريرة. إذا كانت تتحدث في الهاتف لكنها لا تستطيع أن تسمع جيداً فهي مهددة بإشاعات مغرضة وفقدان الحبيب.


  • حلم هواء

    هواء يدل هذا الحلم على حالة مدمرة بالنسبة للأشياء ولا يدل على خير للحالم. إذا حلمت أنك تتنفس هواءاً ساخناً فإن هذا يوحي أن ظلماً ما سوف يحثك على عمل الشر. إذا شعرت بهواء بارد فإن هذا يدل على تناقضات في عملك وعلى تنافر في العلاقات العائلية. إذا حلت بالغم بسبب الرطوبة فإن لعنة ما سوف تحل بك وسوف تتغلب على رؤيتك المتفائلة بالمستقبل وتطبق عليها.


  • حلم هارب

    “هارب يدل سماع موسيقى حزينة عذبة تتصاعد من الهارب على نهاية حزينة لمشروع كان يبدو مبهجاً ومربحاً. وتدل رؤية هارب مكسور على المرض أو تمزق المواثيق بين العشاق. إذا عزفت على الهارب فإن هذا يدل على أن طبيعتك ميالة إلى الثقة العمياء ويتحتم عليك أن تكون أكثر حرصاً في إبداع ثقتك وفي شؤون الحب أيضاً. “” الهارب: آلة موسيقية وترية “” .”


  • حلم هدف

    هدف تدل رؤية هدف في الحلم على وجود مشاغل وأمور تتطلب اهتمامك أكثر من أمور أخرى. إذا ظنت المرأة أنها هدف فهذا ينبئ بأن سمعتها في خطر بسبب وشايات الأصحاب وإشاعاتهم.


  • حلم هالة

    هالة إذا حلمت أنك تناقش أي موضوع يتعلق بالهالة فإن هذا يدل على أنك سوف تصل إلى حالات من الاضطراب الفكري وسوف تعمل لتكتشف القوة التي تؤثر عليك من الداخل.


  • حلم هاوية

    هاوية إذا حلمت بالنظر داخل هاوية فإن هذا يعني أنه ستواجهك تهديدات بحجز أملاكك وأنه ستكون ثمة مشاجرات وتقريعات ذات طبيعة شخصية لن تناسبك لمواجهة مشاكل الحياة. إذا نظرت امرأة داخل هاوية فإن هذا ينبئ أنها ستثقل كاهلها باهتمامات غير محبذة. إذا سقطت في داخل الهاوية فستكون خيبة أملها كاملة، ولكنها إذا نجحت في عبور الهاوية أو تجنبها فسوف تعيد تشكيل نفسها.


  • حلم هجران

    هجران إذا حلمت أنك مهجور فإن هذا يدل على أنك ستلاقي صعوبة في وضع خططك للنجاح في المستقبل. إذا هجرت الآخرين فستلاقي أوضاعاً غير سارة متكدسة حولك تاركة لك أملاً ضئيلاً في التغلب عليها. أما إذا حلمت أنك هجرت منزل فستؤول إلى الإخفاق في تجاربك مع الحظ. إذا هجرت حبيباً فستخفق في استعادة شيء ثمين مفقود وسينفض الأصدقاء من حولك. إذا هجرت خليلة فسوف تنال إرثاً كبيراً دون أن تتوقع ذلك. أما إذا كان الدين هو ما هجرته فستؤول إلى الإخفاق في هجومك على أناس بارزين. إذا هجرت الأطفال فهذا يعني أنك ستخسر حظك بفقدان الهدوء والرأي. إذا هجرت عملك فإن هذا يعني ظروفاً مزعجة تتخللها المشاحنات والشك. قد يتحقق هذا الحلم حرفياً إذا انطبع على عقلك الواعي سواء إذا هجرت أنت شخصاً أو هجرك ذلك الشخص أو قد يدل على مخاوف أخرى كما هو مشار إليه. إذا رأيت نفسك أو رأيت صديقاً تهجر سفينة فإن هذا يوحي بتورطك المحتمل في إخفاق مهني ما، ولكنك إذا أفلحت في الهروب إلى الشاطئ فستبقى مصالحك في مأمن.


  • حلم هدوء

    هدوء إذا رأيت بحاراً هادئة فهذا يعني نهاية ناجحة لمشروع مشكوك فيه. إذا شعرت أنك هادئ وسعيد فإن هذه علامة حياة مديدة وموفقة وشيخوخة صالحة.


  • حلم هدية

    هدية إذا حلمت أنك تلقيت هدية من أي شخص فإن هذا يعني أنك لن تتخلف عن إيفاء مدفوعاتك وسف تكون محظوظاً على نحو غير عادي في المضاربات التجارية أو أمور الحب. إذا أرسلت هدية فإن هذا يعني أنك سوف تواجه استياء وسوف يحيط الحظ السيئ بجهودك. إذا حلمت فتاة أن حبيبها يرسل لهها هدايا ثرية وجميلة فإن هذا يعني أنها سوف تعقد زواجاً مترفاً ومبهجاً.


  • حلم هدية عيد ميلاد

    هدية عيد ميلاد إن تلقي مفاجآت سعيدة يعني عدداً وافراً من الإنجازات الرفيعة. الناس الذين يعملون سوف يتقدمون في تجاراتهم. إن إعطاء هدايا عيد ميلاد يعني إذعانات صغيرة إذا تم إعطاؤها في مهرجان أو حفل استقبال.


  • حلم هراوة

    هراوة إذا حلمت أنك تقترب من شخص يحمل هراوة، فهذا يعني أنك سوف تكون مستهدفاً من قبل أعدائك، ولكن سوف تتغلب عليهم وتكون سعيداً وناجحاً على نحو غير عادي. ولكن إذا ضربت أحداً ما بهراوة، فسوف تقوم برحلة قاسية وغير موفقة.


  • حلم هرم

    إذا حلمت برؤية الأهرامات فهذا يعني أن المستقبل سوف يحمل لك كثيراً من التغيير. إذا حلمت أنك تتسلقها فهذا ينبئ بأنك ستتجول كثيراً قبل أن تشبع رغباتك وأحلامك. أما بالنسبة للفتاة فإن هذا الحلم يعني أنها سوف تعثر على زوج غير مناسب لها. إذا حملت أنك تدرس أسرار الأهرام القديمة فهذا يدل على أنك ستغرم بكشف أسرار الكون والطبيعة حيث ستزداد معرفتك وثقافتك.