• حلم وليمة

    وليمة الحلم بوليمة فأل حسن. سوف ينتظر الأصدقاء لإسداء خدمات لك. إذا حلمت أنك تأكل مع ضيوف كثر في ملابس بهيجة من طبق غال وتشرب خمراً ذات سعر وقدم خياليين فإن هذا ينبئ بكسب هائل في مشاريع من كل نوع، وبسعادة بين الأصدقاء. إذا رأيت تأثيرات غير متجانسة ووجوهاً غربية ومتنافرة أو موائد فارغة فإن هذا ينذر بسوء فهم خطير أو بإحباطات. إذا حلت بوليمة فإن هذا يدل على أن مفاجآت سارة تدبر لك. إذا رأيت فوضى أو سوء تصرف وليمة فإن هذا ينب بمشاجرات أو أحزان ناجمة عن إهمال أو مرض شخص. إذا وصلت إلى وليمة متأخراً فإن هذا يدل على أن شؤوناً تثير الغيظ سوف تشغل تفكيرك.


  • حلم وحي

    وحي إذا حلمت بالوحي وكان موضوعه مفرحاً فتوقع مستقبلاً مشرقاً على صعيد العمل والعاطفة. أما إذا كان الوحي غامضاً أسود فعليك توقع المنغصات والمشاكل التي لا بد من التغلب عليها.


  • حلم وزن

    وزن إذا حلمت بالوزن فإن هذا يدل على أنك تقترب من فترة مزدهرة وإذا وجهت نفسك بعزم وإصرار نحو النجاح فسوف تحصد بانتصار ثمرة أعمالك الكاملة. إذا زنت الآخرين فسوف يكون في مقدورك أن تخضعهم لمصلحتك. إذا وزنت فتاة نفسها مع حبيبها فإن هذا يدل على انه سوف يكون مستعداً في جميع الأوقات للإذعان لطلباتها.


  • حلم وطواط

    وطواط مرعب هو قدر الحالم التعيس الذي يحلم بهذا الحيوان البشع. أحزان مصائب من جيوش الشر تعمل ضدك. وقد يتبع الحلم بهذه الوحوش الرهيبة موت الوالدين أو الأصدقاء، فقدان أطراف أو فقدان البصر. والوطواط الأبيض هو دلالة أكيدة تقريباً على الموت. وغالباً ما يتبع هذا الحلم موت طفل.


  • حلم وحيد القرن

    وحيد القرن إذا حلمت أنك رأيت وحيد القرن فأنت مهدد بخسارة كبيرة وستعاني من مشاكل تبقيها طي الكتمان. إذا قتلت وحيد القرن في الحلم فسو فتتغلب على العوائق الموجودة أمامك بشجاعة.


  • حلم وسادة

    وسادة تنبئ رؤية الوسادة في الحل بالرخاء والرفاهية. إذا حلمت فتاة أنها تستند على وسادة فهذا ينبئ أنها ستستمع أخباراً مشجعة تطمئنها على مستقبلها السعيد. إذا حلمت بالاتكاء على وسادة من الحرير فهذا ينبئ أن راحتك سوف تتم على حساب الآخرين. ولكن إذا رأيت وسادة فهذا ينبئ أنك سوف تنتعش في مجال الأعمال وفي مطارحة الهوى. إذا حلمت فتاة أنها تصنع وسادة من الحرير فهذا يعني أنها سوف تصبح عروساً قبل مضي شهور كثيرة.


  • حلم وظيفة

    وظيفة لا يبشر هذا الحلم بالنجاح إذ أنه يقتضي ضمناً هبوطاً في دوائر العمل وخسارة الوظيفة بالنسبة للمستفيدين من الأجور. ويدل أيضاً على مرض جسدي. إذا حلمت أنك عاطل عن العمل فإن هذا يدل على أنك لن تخشى شيئاً، إذ أنك دائماً مرغوب بسبب إنجازات الأعمال بضمير حي يجعلك ذا عون مطلوب. أما منح الوظيفة للآخرين فيعني الخسارة لك. جميع الأحلام التي هي على هذه الشاكلة يمكن تفسيرها كما ورد أعلاه.


  • حلم وداع

    وداع إذا حلمت أنك تودع أحداً فإن هذا الحلم ليس ذا فأل حسن إذ من المحتمل أن تسمع أنباء مزعجة عن أصدقاء غائبين. إذا ودعت فتاة حبيبها فإن هذا ينذر باستهتاره لها. إذا لم تشعر بأي حزن في هذا الوداع فسوف تجد في وقت قريب أشخاصاً آخرين يؤمنون لها الراحة. إذا حلمت أنك تودع الناس على نحو بهيج فإن هذا يدل على أنك ستقوم بزيارات سارة وتستمتع بكثير من الاحتفالات الاجتماعية، ولكنك إذا كنت تودعهم بطرقة حزينة أو كئيبة فسوف تتحمل حزناً بالفقدان أو الخسارة. إذا ودعت بيتك أو بلدك فسوف تسافر في طبيعة اغتراب عن الحظ والحب. إذا رميت قبلات الوداع للأحباء أو الأطفال فإن هذا يدل على أن لديك رحلة ستقوم بها ولكن لن تصاحب رحلتك حوادث أو مجريات مزعجة.


  • حلم وسامة

    وسامة إذا رأيت نفسك وسيماً في أحلامك فسوف تثبت أنك متملق عبقري. إذا رأيت الوسامة تبدو على الآخرين فإن هذا يعني أنك سوف تتمتع بثقة الناس الأوفياء.


  • حلم وعل

    وعل هذا الحلم إيجابي ويعني النقاء وصداقة عميقة بالنسبة للشباب، وهدوءاً ومولوداً بالنسبة للمتزوجين. إذا قتلت وعلاً فهذا يعني أنك سوف تكون هدفاً للأعداء. إذا حلم المزارعون أو رجال الأعمال باصطياد وعل فإن هذا يعني الفشل في أعمالهم الهامة.


  • حلم وديعة

    وديعة إذا رأيت في الحلم ودائع أو أمانات فهذا يعني أنك سوف تحقق نجاحاً تافهاً على صعيد التجارة أو القانون.


  • حلم وشاح

    وشاح إذا حلمت أنك رأيت وشاحاً يسقط من ثوب شخص فهذا ينبئ بصحة موافقة مع أصدقاء ممتعين ولن تخيفك الهموم كثيراً أيضاً. إذا حلمت فتاة أنها ترتدي وشاحاً فهذا ينبئ بأنها ستتلقى قريباً عرض زواج موفق لكن سلوكها الطائش سيوقعها في الخطأ. إذا حلمت بفتيات أخريات يلبسن أوشحة فسوف تواجه منافسة في اندفاعها لتأمين زوج. إذا اشتريت وشاحاً فسوف تعيش حياة بسيطة هانئة. إذا حلمت أنها منزعجة أو متضايقة من وشاح فستجد أن امرأة أخرى تزاحمها اجتماعياً على أفراحها وملذاتها ومميزاتها. إذا حلمت أنك ارتديت وشاحاً فهذا يدل على أنك ستحاول أن تستعيد محبة ومودة شخص مخادع مهذار. إذا اشترت فتاة وشاحاً فسوف تكون مخلصة في علاقتا مع زوجها وتكسب احترامه بسلوكها الدمث الناعم والصريح.