• حلم وفرة

    وفرة إذا حلمت أنك متلهف على امتلاك وفرة فإن هذا ينبئ أنه لن تسنح لك فرصة لتلوم فيها الحظ وأنك لن تعتمد على رعايته لك في المستقبل، ولكن قد تعاني سعادتك العائلية من انهيار تحت وطأة الإجهاد الذي تحتال به عليها على الأرجح بخيانتك.


  • حلم ورد دمشقي

    ورد دمشقي إذا حلمت برؤية غصن الورد الدمشقي مورقاً ومزهراً بأكمله فهذا يعني أن زفافاً سوف يحدث قريباً في عائلتك، وسوف تتحقق آمال كبيرة. إذا وضع الحبيب هذه الزهرة في شعرك فإن هذا ينبئ أنك ستكون ضحية خداع. إذا استلمت امرأة باقة من الورد الدمشقي في أوقات الربيع فسوف تجد حبيباً مخلصاً. ولكن إذا استلمتها في الشتاء فسوف تفتش عن آمال ذابلة.


  • حلم وشق

    “وشق إذا حلمت برؤية وشق فإن هذا يعني أن الأعداء يقوضون أركان عملك ويمزقون شؤونك العائلية. إذا حلمت امرأة بذلك فإن هذا يعني أن امرأة أخرى يقظة تنافسها في عواطف حبيبها. إذا قتلت الوشق فسوف تتغلب على منافستها. “” الوشق: حيوان من فصيلة النسانير أصغر من النمر “” .”


  • حلم وأد – دفن الأحياء

    “وأد “” دفن الأحياء “” إذا حلمت أنك تدفن حياً فهذا يعني أنك على وشك أن ترتكب خطأ كبيراً سوف يستغله خصومك لإيقاع الأذى بك. إذا أنقذت من القبر فسوف يصحح كفاحك بلواك في النهاية.”


  • حلم وردة

    وردة إذا حلمت برؤية وردة تحمل أزهاراً وتتفتح فهذا ينبئ باقتراب مناسبة سعيدة مفرحة وأنك ستحب شريكك بكل إخلاص. إذا حلمت فتاة أنها تجمع الورود فسوف تتلقى عرضاً بالزواج وسوف تقبله. إذا رأيت وروداً ذابلة فهذا ينبئ بغياب شخص تحبه. إذا رأيت وروداً بيضاء دون أشعة شمس أو ندى فوقها فهذا يدل على إصابتك بمرض خطير قد يقضي عليك. وإذا تنشقت عطر الورد فسوف تعيش في جو من المتعة والسعادة الخالصة. إذا رأت فتاة أحواضاً مليئة بالورود وأنا تقطف الورد وتضمه في باقات سوف يسعدها عرض تتلقاه من شخص تعزه وتحترمه كثيراً.


  • حلم وشم

    إذا رأيت جسمك مليئاً بالوشم فإن هذا يعني أن هناك عوائق ومصاعب سوف تجبرك على الغياب لفترة طويلة عن البيت. إذا رأيت الوشم على الآخرين فهذا ينبئ بعلاقة عاطفية تثير حسد وغيرة الآخرين. إذا حلمت أنك ضارب وشم هذا ينبئ بأنك ستبتعد عن الأصدقاء بسبب أفكار تحملها في رأسك عن حادثة غريبة.


  • حلم وقواق

    وقواق إذا حلمت بطائرة الوقواق فهذا يعني نهاية مفاجئة لحياة سعيدة سببها انهيار صديق عزيز. إذا حلمت أنك تسمع صوت الوقواق فهذا يعني مرضاً مؤلماً بسبب موت شخص محبوب غائب. أو يعني حادثاً في عائلتك.


  • حلم ورشة

    ورشة إذا رأيت ورشات عمل في أحلامك فإن هذا ينبئ أنك سوف تستخدم مخططات استثنائية لكي تقوض أعداءك.


  • حلم وصي

    وصي إذا حلمت بوصي فإن هذا يعني أن أصدقاءك سوف يعاملونك باحترام ومراعاة. إذا حلمت فتاة أن وصيها عاملها بفظاظة فإن هذا ينبئ أنها سوف تمنى بخسارة ومشكلة في المستقبل.


  • حلم وكز

    وكز إذا حلمت أنك وكزت أي شخص بقبضتك أو بالعصا فإن ذلك ينبئ بمشاجرات واتهامات متبادلة.


  • حلم ورق

    ورق يدل التعامل بالورق في الحلم على أنك مهدد بالخسارة في عملك وقد تقام عليك قضايا محاكم لذلك. أما بالنسبة للفتاة فسوف تختلف مع حبيبها وتخشى رأي صديقاتها في علاقاتها مع. إذا كنت متزوجاً فالأمر يعني خلافات عائلية.


  • حلم وباء

    وباء إذا حلمت بوباء فإن هذا يرمز إلى إحباط المقدرة العقلية وهم ناجم عن مهمات كريهة. وتنبئ الأحلام التي هي على هذه الشاكلة بمرض معد بين الأقارب أو الأصدقاء. إذا حلمت أنك خائف من وباء من أي نوع كان فهذا ينبئ بأن القلق والهم سيخيمان على مستقبلك. إذا رأيت الآخرين خائفين من وباء فهذا ينبئ بأن أحداثاً مخيفة سوف تسبب لك القلق والهم.