• حلم يد كثيفة الشعر

    يد كثيفة الشعر إذا حلمت أن يديك مغطاتان بالشعر كأيدي الوحوش فإن هذا يعني أنك سوف تتآمر ضد أناس أبرياء وسوف تكتشف أن لديك أعداء متيقظين يعملون لإبطال مخططاتك.


  • حلم يخت

    يخت إذا رأيت يختاً في حلمك فإن هذا يدل على استجمام سعيد بعيداً عن العمل والعوائق المرهقة. ويرم اليخت الجانح إلى سوء إدارة ارتباطات مسلية.


  • حلم يوبيل

    “يوبيل إذا حلمت بيوبيل فإن هذا يعني أنك سوف تشارك في عدة مشاريع سارة. وهذا الحلم مناسب ومؤات للفتاة إذ أنه يشير إلى زواج وازدياد البركات الدنيوية. إذا حلمت بيوبيل ديني فإن هذا يعني محيطاً مغلقاً ولكنه مريح. “” اليوبيل: أ، يوبيل فضي: احتفال بانقضاء 25 سنة. ب، يوبيل ذهبي: احتفال بانقضاء 50 سنة. ج، يوبيل ماسي: احتفال بانقضاء 60 أو 75 سنة “” .”


  • حلم يقظة

    يقظة إذا حلمت أنك مستيقظ فهذا يدل على أنك سوف تعاني من أحداث غريبة سوف تلقي بك في أحضان الغم. إذا مررت في حقول نامية خضراء ونظرت إلى المشاهد الطبيعية في أحلامك وشعرت أن ذلك هو خبرة في اليقظة فن هذا يرمز إلى أن ثمة بعض الخير والإشراق مخزونين لك في الحجب ولكن سوف تتشابك إحباطات بين الحاضر وذلك الزمن.


  • حلم يتيم

    يتيم إذا رأيت نفسك تؤاسي يتيماً في الحلم فهذا يدل على أنك عاطفي وتحس بآلام الآخرين وتضحي في سبيل ذلك بمسراتك الشخصية. إذا حلمت أن اليتيم قريب منك فذا ينبئ بأن واجبات جديدة ستلقى على عاتقك وتجعلك تبتعد عن الأصدقاء.


  • حلم ياسمين

    ياسمين إذا حلمت بالياسمين فإن هذا يعني أنك تقترب من متعة رائعة ولكنه سوف تتلاشى.


  • حلم ياقوت

    ياقوت إذا حلمت بياقوتة فإن هذا يدل على أن الحظ سيحالفك في توقعاتك بخصوص التجارة وعلاقات الحب. إذا فقدت فتاة ياقوتة في الحل فهذا يعني أن حبيبها سيتجاهلها ويبتعد عنها.


  • حلم ياقوت أزرق

    ياقوت أزرق تدل رؤية الياقوت الأزرق في الحلم على الحظ السعيد والربح، كما تعني للفتاة توفيقاً في اختيارها للزوج.


  • حلم يانصيب

    يانصيب إذا رأيت في الحلم أنك تبيع أي شيء باليانصيب فستقع أسيراً للأفكار السود والأوهام. وإذا حلمت أنك تحضر حفلة يانصيب في كنيسة فهذا معناه أن الهموم سوف تهيمن على مستقبلك وينبئ هذا الحلم الفتاة بأن توقعاتها فارغة ولا طائل منها. إذا حلمت بيانصيب وأنك تولي اهتماماً عظيماً بعمليات السحب فسوف تنهمك في مشروع تافه يدفعك إلى القيام برحلة غير ملائمة. إذا كنت تحمل الرقم الرابح فسوف تكسب في مضاربة تجارية سوف تحيرك وتسبب لك قلقاً كبيراً. وتدل رؤية الآخرين يربحون في يانصيب على ولع بالقصف والشراب وتسليات ستجمع بين أصدقاء كثيرين. إذا خسرت في يانصيب فسوف تكون ضحية أشخاص ماكرين. وسوف ينتج عن ذلك محن كئيبة في أمورك. إذا حلمت فتاة بيانصيب في أي شكل فإن هذا يعني أن طريقتها اللامبالية في القيام بالأعمال سوف تسبب لا خيبة أمل وسوف تمنحها زوجاً لا يعرف الاستقرار ولا يمكن الاعتماد عليه. إذا حلمت بيانصيب فإن هذا يدل على أنك سوف تمنى بصداقات غير مناسبة على صعيد العمل. سوف تتمخض عن أمورك الغرامية متعة مؤقتة.


  • حلم يمامة

    يمامة تدل رؤية اليمامات في الأحلام وهي تتزاوج وتبني أعشاشها على هدوء العالم ومنازل سعيدة حيث يسلم الأطفال بالطاعة وتعم الرحمة الجميع. إذا سمعت نحيب يمامة وحيدة في الحلم فإن هذا ينذر بألم وخيبة أمل عن طريق موت أحد الذين تسعى لمساعدتهم، و غالباً ما ينذر بموت الأب. وإذا رأيت يمامة ميتة فهي نذير شؤم بانفصال الزوجين إما بالموت أو الخيانة. إذا رأيت يمامات بيضاء فإن هذا يدل على محاصيل وفيرة وثقة عمياء في وفاء الأصدقاء. إذا رأيت في حلمك سرباً من اليمام الأبيض فإن هذا يدل على الأمن والسعادة البريئة وتطورات محظوظة في المستقبل. وإذا حملت لك إحدى اليمامات رسالة فإن ذلك يتضمن أنباء ذات طبيعة مفرحة من صديق غائب كما تدل على مصالحة بين العشاق. أما إذا كانت اليمامة تبدو منهوكة القوى فإن نبرة حزن سوف تسود المصالحة أو يمكن أن تعطي الأنباء المبهجة لمسة حزن عن طريق ذكر صديق عاجز. فإذا كانت الرسالة عن العمل فقد تعقبها زلة طفيفة. أما إذا حلمت الرسالة ما ينبئ بأنك أدنت فإن مرضاً عضالاً سوف يلم بك أو بقريب لك قد يسبب لك كارثة مالية.


  • حلم يشب

    “يشب إذا حلمت برؤية اليشب فإن هذا فأل حسن يؤدي إلى النجاح والحب. وإذا فقدت فتاة حجر يشب فإن هذا ينبئ بخلافها مع حبيبها. “” اليشب: حجر كريم “” .”


  • حلم يهودي

    يهودي إذا حلمت أنك تصحب يهودياً فإن هذا يدل على طموح مريح وتوق لا يمكن السيطرة عليه إلى الثروة والمركز العالي، وسوف يتحقق ذلك إلى حد ما. إذا كانت لديك معاملات مع يهودي فسوف تزدهر قانونياً في شؤون تجارية مهمة. إذا حلمت فتاة بيهودي فإن هذا ينذرها بأنها سوف تخطئ فتحسب التملق هو الحقيقة وسوف تكتشف أنها تسعى إلى المتعة فقط. إذا حلم رجل بيهودية فإن هذا يعني أن رغباته تتم بتوازن مع الشهوانية والراحة اليسيرة. يجب أن يعتبر نفسه مدافعاً عن المرأة. إذا حلم غير اليهودي باليهود فإن هذا يدل على هموم دنيوية وعلى الاستفادة من التعامل معهم. إذا تجادلت مع يهود فإن سمعتك في خطر من وجهة نظر العمل.