• حلم يأس

    يأس إذا شعر باليأس في حلمك فهذا يعني أنك سوف تجد عدة منغصات مجحفة في مجال العمل. إذا رأيت آخرين في حالة يأس فإن هذا ينبئ بمصيبة ووضع تعيس لقريب أو صديق.


  • حلم يوم الدينونة

    يوم الدينونة إذا حلمت بيوم الدينونة فإن هذا ينبئ أنك سوف تنجز عملاً محكم التخطيط إذا بدوت ذاعناً للأمر ومتفائلاً بالنجاة من العقاب. أما إذا بدوت عكس ذلك فسوف يبرهن عملك على فشله. إذا حلمت فتاة أنها مثلت أمام حاجز الحكم وسمعت عبارة مذنبة، فإن هذا يعني أنها سوف تسبب كثيراً من المعاناة بين أصدقائها بسبب أنانيتها وعدم لباقتها. إذا رأت الأموات ينهضون والأرض كلها تنظر النهاية بجلال وخشية، فسوف يكون أمامها كفاح مرير، وسوف يرفض أصدقاؤها مساعدتها. وتنبئ أيضاً عن نميمة غير سارة وتهديد بفضيحة. قد يتخذ العمل إمكانيات يائسة.


  • حلم يرقان

    يرقان إذا حلمت أنك مصاب باليرقان فإن هذا يعني ازدهاراً بعد إرباكات مؤقتة. إذا رأيت آخرين مصابين باليرقان فسوف تكون متعباً مع أصحاب مقيتين ومشاريع غير مشجعة.


  • حلم يرقانة فراشة

    يرقانة فراشة إذا رأيت يرقانة فراشة في حلم فهذا يدل على أناس وضعاء ومنافقين موجودون في مستقبلك القريب وستحسن صنعاً لو تخلصت من المظاهر الخداعة. قد تعاني من خسارة في الحب أو العمل. إذا حلمت بيرقانة فراشة فهذا ينبئ أنك ستوضع في مواقف محرجة ولا تتوقع إلا مقداراً ضئيلاً من التشريف أو الربح.


  • حلم يد

    يد إذا رأيت أيد جميلة في حلمك فسوف تتمتع بمنزلة متميزة كبيرة وسوف ترتفع بسرعة في مهنتك، ولكن الأيدي القبيحة والمشوهة تشير إلى فقر وخيبات أمل. إذا رأيت دماء عليها فإن ذلك يشير إلى انتقادات ظالمة ونبذ من قبل أفراد عائلتك. إذا كان لديك يد مجروحة فسوف ينجح شخص في الوصول إلى ما تكافح جاهداً للوصول إليه. إذا رأيت يداً مفصولة فإن هذا يعني حياة منعزلة أي أن الناس سوف يفشلون في فهم و جهات نظرك ومشاعرك. إذا أحرقت يديك فسوف تتخطى حدود المعقول في كفاحك من أجل الثروة والشهرة وسوف تخسرهما لذلك. إذا رأيت يديك مغطاتين بالشعر فإن هذا يدل على أنك لن تصبح عنصراً راسخاً وقائداً في دائرتك. إذا رأيت يديك ضخمتين فإن هذا يدل على تقدم سريع في شؤونك. إذا رأيتهما أصغر مما هما عليه فإن العكس هو المأمول. إذا رأيت يديك ملطختين فإن هذا يدل على أنك سوف تكون حاسداً وظالماً للآخرين. إذا غسلت يديك فسوف تشارك في احتفال فرح. إذا أعجبت امرأة بيديها في الحلم فإن هذا دليل على أنها سوف تحظى وتحتفظ باحترام صادق من الرجل الذي تجله على الآخرين. أما إذا أعجبت بأيدي الآخرين فسوف تكون هدفاً لنزوات رجل غيور. إذا أمسك رجل بيديها فسوف تجذب إلى ارتباطات محرمة. إذا تركت الآخرين يقبلون يديها فسوف تمنى بثرثرة منهمكة في سمعتها إذا عالجت النار دون أن تحرق يديها فسوف ترتفع إلى مرتبة عالية ومراكز آمرة. إذا حلمت أن يديك موثقتان فإن هذا يعني أنك سوف تتورط في مصاعب وبتحريرهما سوف ترغم الآخرين على الخضوع لأوامرك.


  • حلم يد كثيفة الشعر

    يد كثيفة الشعر إذا حلمت أن يديك مغطاتان بالشعر كأيدي الوحوش فإن هذا يعني أنك سوف تتآمر ضد أناس أبرياء وسوف تكتشف أن لديك أعداء متيقظين يعملون لإبطال مخططاتك.


  • حلم يخت

    يخت إذا رأيت يختاً في حلمك فإن هذا يدل على استجمام سعيد بعيداً عن العمل والعوائق المرهقة. ويرم اليخت الجانح إلى سوء إدارة ارتباطات مسلية.


  • حلم يوبيل

    “يوبيل إذا حلمت بيوبيل فإن هذا يعني أنك سوف تشارك في عدة مشاريع سارة. وهذا الحلم مناسب ومؤات للفتاة إذ أنه يشير إلى زواج وازدياد البركات الدنيوية. إذا حلمت بيوبيل ديني فإن هذا يعني محيطاً مغلقاً ولكنه مريح. “” اليوبيل: أ، يوبيل فضي: احتفال بانقضاء 25 سنة. ب، يوبيل ذهبي: احتفال بانقضاء 50 سنة. ج، يوبيل ماسي: احتفال بانقضاء 60 أو 75 سنة “” .”


  • حلم يقظة

    يقظة إذا حلمت أنك مستيقظ فهذا يدل على أنك سوف تعاني من أحداث غريبة سوف تلقي بك في أحضان الغم. إذا مررت في حقول نامية خضراء ونظرت إلى المشاهد الطبيعية في أحلامك وشعرت أن ذلك هو خبرة في اليقظة فن هذا يرمز إلى أن ثمة بعض الخير والإشراق مخزونين لك في الحجب ولكن سوف تتشابك إحباطات بين الحاضر وذلك الزمن.


  • حلم يتيم

    يتيم إذا رأيت نفسك تؤاسي يتيماً في الحلم فهذا يدل على أنك عاطفي وتحس بآلام الآخرين وتضحي في سبيل ذلك بمسراتك الشخصية. إذا حلمت أن اليتيم قريب منك فذا ينبئ بأن واجبات جديدة ستلقى على عاتقك وتجعلك تبتعد عن الأصدقاء.


  • حلم ياسمين

    ياسمين إذا حلمت بالياسمين فإن هذا يعني أنك تقترب من متعة رائعة ولكنه سوف تتلاشى.


  • حلم ياقوت

    ياقوت إذا حلمت بياقوتة فإن هذا يدل على أن الحظ سيحالفك في توقعاتك بخصوص التجارة وعلاقات الحب. إذا فقدت فتاة ياقوتة في الحل فهذا يعني أن حبيبها سيتجاهلها ويبتعد عنها.