الابراج والحب.. هل أنتِ وحبيبك الثنائي المثالي؟

سنتعرف في هذا المقال من ابراج ارب حظ على الحب وفق كل برجين واقعان في الحب والعشق وسنرى هل أنتما الثنائي المثالي؟ حيث يمتلك بعض العشاق توهج وحرارة في الحب، ونستطيع أن نميزهم ويصفهم الناس بأنهم “الثنائي المثالي”، ويظنون بأن علاقاتهم بسيطة، ولكن الحقيقة أن هذه العلاقة على الأرجح ليست بسيطة كما تبدو، إذ يبذل هؤلاء العشاق جهداً كبيراً، ويكرِّسون أنفسهم من أجل الحفاظ على استمرار علاقتهم بهدوء، وعلينا أن نعرف أن هنالك 5 عاداتٍ أساسية متبعة في أية علاقة ناجحة بين زوجين بحسب ما تم نشره في  مجلة Self الأميركية.

1- يقولون الحقيقة الكاملة
2- يقضون بعض الوقت معاً
3- لا يخافون من قضاء الوقت بعيداً عن بعضهم
4- يتعاملون مع بعضهم بلطفٍ وحنان
5- يحرصون على إظهار تقديرهم لبعضهم

أما إذا أردنا أن نعرف رأي الابراج والفلك في تكوين الثنائي المثالي فعلينا أن نبحث عن الرموز القمرية حيث أن القمر يمثل الجانب العاطفي الخاص بكل برج وطريقة تفاعله عاطفياً مع الأبراج الأخرى.

يتم تحديد الرموز القمرية من خلال موقع القمر عند ولادة الشخص، كما أن الارض والنار والماء والهواء تساعد أيضاً على تحديد مدى توافق رموزك القمرية مع رموز الحبيب، فكل صفة مرتبطة بها تساعد على تحديد مستقبل علاقتك مع الشريك.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

بالنسبة لبرج الحمل فإن العلاقة يجب أن تكون مباشرة بلا لف أو دوران، حيث أن نضوج الحمل مرتبط بكل قرار يتخذه في علاقته العاطفية، ووفق رموز القمر فإن الشريك المثالي هو برج الحمل أيضاً.
الرجل الحمل يشبه المرأة الحمل لانهما عاطفيان، وناريان ويملكان قدراً لا بأس به من العناد.
كما أن برج الأسد من الأبراج التي تتوافق رموزه القمرية مع برج الحمل أيضاً بينما رموز السرطان والعقرب لا تتوافق إطلاقا مع الحمل.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

برج الثور عنيد بطبيعته ما يجعل العلاقة معه بشكل عام صعبة جداً، وتصبح أكثر صعوبة حين يتعلق الامر بالحب، لكنه في الوقت عينه عاشق بارع حين يغرم، لذلك إن لم تتمكني من العثور على الرجل الثور فإن الخيار الثاني الذي تتوافق رموزك القمرية معه هو برج العذراء والخيار الثالث هو الجدي.
رموز برج الميزان لا تتوافق إطلاقاً مع رموزك لذلك إحرصي على الإبتعاد عنه.

برج الجوزاء اليوم(21 أيار – 21 حزيران)

برج الجوزاء إجتماعي بطبعه ويحب التواصل كثيراً مع الاخرين، وتتوافق رموز المرأة الجوزاء مع برجي الدلو و الميزان لأنهما يشبعان رغبتها بالتواصل الفكري.
في المقابل فان العلاقة مع الجدي والعقرب وفق الرموز القمرية متعبة ومرهقة، أما العلاقة مع الحوت فهي ممتعة.

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

القمر يفرض سيطرته على برج السرطان ما يجعله من أكثر الابراج المشحونة عاطفياً.
برج السرطان بشكل عام يهتم بمشاعر الاخرين لذلك فان الارتباط بالرجل السرطان ستضمن لك علاقة رائعة، والرموز القمرية تتوافق أيضاً مع الحوت والعقرب لكنها لا تتوافق إطلاقا مع برج الأسد.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

الشمس تفرض سيطرتها على الأسد لذلك فهو يسعى للسيطرة والقيادة بشكل دائم. برج الحمل من الابراج التي تتوافق قمرياً مع الاسد، كذلك برج القوس لانه يتمتع بالتفاؤل ويتناسب تماماً مع طباع الاسد. في المقابل فان الرموز القمرية للثور والعقرب لا تتوافق إطلاقا مع الاسد.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

المرأة من برج العذراء تمضي معظم وقتها وهي تحلل جميع المواقف وتحاول تنفيذ جميع المهام بطريقة مثالية، لذلك فإن الرجل العذراء خيار ممتاز، كما أن برج الجدي من الابراج المثالية للعذراء.
الرموز القمرية لبرجي الدلو والقوس لا تتناسبك أبداً وتدل على حياة حافلة بالنزاعات.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

المرأة الميزان تحب بأسلوب دبلوماسي، والرموز القمرية للدلو والجوزاء تتوافق تماما مع رموز الميزان.
لكن برج الحمل ليس بالخيار المثالي إطلاقا لان رموزه القمرية تشير الى أن العلاقة مصيرها تخلي واحد منكما عن الاخر عند أول مشكلة تواجهكما.

 برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

المرأة العقرب تحب الخصوصية، كما أنها مثقفة ومدركة تماما لكل ما يحصل حولها، والرموز القمرية للمرأة العقرب تتوافق مع الثور والعذراء فالاول يعشق الحميمة بينما الثاني يتمتع بقدر عال من الذكاء.
في المقابل يجب الإبتعاد عن برج الدلو لأن رموزكما لا تتوافق.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

برج القوس يجد السعادة والحماسة والحب في كل ما يقوم به، والرموز القمرية للقوس تتوافق مع الجوزاء والدلو لانهما يغذيان حس القوس بالتفاؤل، بينما السرطان والثور فهما من الابراج التي ستحبط القوس وتقتل أجمل ما فيه.. حب للحياة.

برج الجدي  (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

المرأة الجدي طموحة وتقدم أفضل ما عندها بشكل دائم لذلك فإن أبراج الثور والجدي والعذراء يشكلون خياراً جيداً، لكن برج السرطان هو الخيار المثالي للجدي فهناك توافق تام في الرموز القمرية.
أما برج الميزان فهو خيار سيء لانه سيحطم طموحك وعزيمتك.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

أنتِ هادئة وتعلمين تماماً ما تريدين يا عزيزتي الدلو ، كما تملكين القدرة على التعامل مع المواقف باسلوب صارم، وبرج الاسد العفوي هو ما تحتاجين إليه خصوصاً وأنه من الشخصيات الشجاعة التي يمكنها تحفيزك على تحقيق المزيد.
في المقابل فان الرموز القمرية لبرجي الثور والحمل لا تتوافقان إطلاقاً مع رموز الدلو.

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

المرأة الحوت حالمة ولطيفة وناعمة بطبيعتها لذلك فإن البرج هذا لا يتوافق مع الابراج القمرية مثل برجي القوس والميزان ، لكن برجي العقرب والعذراء هو ما تحتاجه المرأة الحوت لانهما سيقدمان لها نظرة أكثر واقعية عن الحياة والحب.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/03/2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *