بعد الخسوف الدموي للقمر.. من هي الأبراج الأكثر حظاً؟

شهد العالم أمس ظاهرة الخسوف الدموي، وهي الظاهرة التي لن تتكرر الا بعد 100 عام وهو ما يعود على مواليد الأبراج المختلفة بعدة تأثيرات، بحسب خبراء الأبراج، فبعض الأبراج سيحالفها الحظ مع هذا الخسوف، والبعض الآخر سيكون أقل حظا بسببه:

الأبراج الأكثر حظاً:
يعد الجوزاء والميزان أكثر الأبراج حظا لاسيما مواليد العشرية الأولى، ومواليد الجوزاء لديهم مكاسب مالية كما أنهم موفقين فى السفر ، أما الميزان فلديهم طاقة ونشاط وإنجاز ويتلقون مزيدًا من الدعم وخاصة الدعم المادي.

ومن المحظوظين أيضًا مواليد برج الحمل فيشهدون دعم من الشريك ، كما قد تتحول علاقة صداقة بعد هذا الخسوف، أما مواليد برج القوس فسيكون لديهم قدرة على التفاوض وحسن تدبر الامور ولباقة ودبلوماسية.

الأبراج التي لم يحالفها الحظ:

ومن الأبراج الأقل حظا العقرب، والدلو، والثور، والأسد، والحوت، والعذراء خاصة مواليد العشرية الأولى من هؤلاء الأبراج فقد يواجهون أوقات عصبية وعصيبة ومواجهات عنيفة مع من حولهم.

فبرج الحوت والعذراء ستكون طاقتهم قليلة وعليهم أن ينتبهوا لصحتهم ويراعوا الاهتمام بها، أما الثور قد يواجه عقبات مهنية وعائلية وكذلك العقرب.

أما الجدى والسرطان فهناك تنافر فلكى يؤثر على أموالهم وهم معرضون لضغوط مالية، والبعض منهم قد يتعرض لسرقة فعليهم ان ينتبهوا وينظموا مصاريفهم.
ومواليد برج الأسد فى الغالب قد يتعرضوا لمشاكل زوجية أو قانونية وقد يكونوا أيضًا عرضة لحوادث وهم من أكثر الأبراج المتضررة من الخسوف

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/07/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.