الابراج والحب.. كيف تجد الحبيب وشريك المستقبل


بمناسبة الاقتراب من عيد الحب 2018 ، سنفتح ملف الحب لكل برج من الابراج الفلكية ، وسنفتح مواضيع الحب والعشق والغرام ، وسنبدأ بمعرفة كيف نستطيع إيجاد الحب الحقيقي في حياتنا ، وكي تتمكن من البحث عن الحب ومبادلة الآخرين العاطفة، وقبل أن تجد حبيبك المستقبلي عليك أن تبدأ بحب ذاتك وتقبّلها كما هي، فالثقة بالنفس تجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين كي نستطيع مبادلتهم الحب.

ومن الامور الهامة أن لا تحكم على الحب الحقيقى من أول وهلة، فالجميع فى بداية كل علاقة يظن أنه وجد الحب الذى يبحث عنه ثم يكتشف مع مرور الوقت والمواقف أنه أخطاً فى الاختيار أو أنه ليس حباً حقيقياً.

اما الآن دعونا نرى طريقة كل برج من الابراج بإيجاد حبيبه المستقبلي ، فهذه الامور قد تساعدكم كثيراً في العثور على حبك الأبدي .

طريقة برج الحمل في العثور على الحب

(21 آذار – 20 نيسان)

إن مولودة برج الحمل تميل الى الاعتماد على إحساسها وحدسها، وقد ترفض مقابلة شخص ما بسبب أنها لا تراه مناسباً حتى قبل التعرف عليه، وقد يعود ذلك لأنها لم تحب شكله أو لم تحب تصرف من تصرفاته أو لأن قلبها لم يمل له، وقد تقع في خطأ رفض الشخص المناسب بحجة الحدس.
في هذا الشأن من المفضل أن تمنح مولودة برج الحمل الطرف الآخر فرصة إثبات نفسه، وأن تتمهل بإطلاق الاحكام على كل شخص قبل معرفته حق المعرفة.

وكما قلنا في بداية المقالة على أن الشخص يجب أن يحب ذاته ويكون لديه ثقة بنفسه ليستطيع ان يحب الاخرين ، هذا الامر يتجلى في برج الحمل فذاتها لها الأولوية و”الأنا” عند المرأة الحمل تبدو خطيرة والرغبة فى السيطرة على من تحب تواجهها فى كل علاقة عاطفية ، لذا عليها أن تتحلى بالصبر وبعض الهدوء وأن تقلل من إنفعالاتها ، وعلى شريكها أن يعرف بأنها سريعة الغضب ولكنها سرعان ما تهدأ وتعود لطيبتها المعهودة ولكن هذا لايعني أن تعتذر .

طريقة برج الثور في العثور على الحب

(21 نيسان – 20 أيار)

مولودة برج الثور تخشى الفشل في العلاقات العاطفية، لذا تتصرف بحذر مع الشريك الذي تلتقيه وهذا قد يكون سبب ازعاج للطرف الآخر، لذا عليها أن تكون اكثر انفتاحاً حيال كيفية التصرف معه والابتعاد عن التوقعات المسبقة.
والنصيحة الافضل للمرأة الثور أن تتوقع كل شيء في علاقاتها العاطفية حتى لا تنصدم فيما بعد وهذا مايحصل غالبا ،كما ان عليها أيضا أن تكون متقبلة لتصرفات الشريك التي قد لاتعجبها لتجنب خلق المشاكل .

أما بالنسبة لشريك المرأة من برج الثور فعليه أن يعلم أنها الانثى العاشقة الهادئة المحبة الدافئة المعطية الحنان للشريك الذي تجد معه معنى الحب الحقيقي العميق وبأنها تحب دائماً العلاقات طويلة الأمد والعميقة.

طريقة برج الجوزاء في العثور على الحب

(21 أيار – 21 حزيران)

مولودة برج الجوزاء هي شخصية غامضة، وهذا الغموض لا يلائم الكثيرين من الشركاء، لذا عليها الانفتاح قليلاً حين تجد الشخص الذي ترتاح له ويعجبها وأن تبدأ بإدخاله الى تفاصيل حياتها.

وعلى الشريك أن يعرف بأن البنت الجوزاء عاطفية جداً بخلاف المظهر التى تبدو عليه من برود، وبأنها أنثى عقلانية احياناً أكثر منها عاطفية والحب عندها مسألة عقلية بمعنى أنها تحب أن تقتنع بالشريك والحبيب.
البعض يعتبرها امرأة متمردة مثيرة تتلاعب بالمشاعر ومعقدة ، وحقيقة الأمر أنها ليست معقدة نفسياً بل بها تناقضات تظهر فى شخصيتها.

طريقة برج السرطان في العثور على الحب

(22 حزيران – 22 تموز)

تميل مولودة برج السرطان الى البحث عن الشريك من خلال مقارنته بالشريك الذي سبقه، وهذا أمر خاطئ قد لا يساعدها على ايجاد الشريك المناسب، من الأفضل أن تقوم بالتعرف على الشريك الجديد من نقطة الصفر لتكوّن الفكرة الصحيحة حوله.
وعلى شريكها أن يعرف شيء مهم جداً عنها ، فهي أنثى إذا أهملتها تتخلى عنك وتدوس عواطفها وأحاسيسها وقد تحطم أحلامها لتظهر بمظهر اللامبالية.

طريقة برج الأسد في العثور على الحب

(23 تموز – 22 آب)

تحب مولودة برج الأسد المغامرات وخوض التجارب العديدة، وهذا الأمر ليس بالمشجع بالنسبة الى الشريك الذي يبحث عن علاقة جدية، لذا عليها أن تعتمد بعض الجدية في التحاور معه والتصرف بعقلانية ووعي أكبر.
كما أنها يجب أن تقلل من ظهورها المغري في بعض الاحيان ، صحيح ان الكثيرين يعتبرن ان طريقة لباسها لا تتنافى مع الذوق العام ، ولكنه قد يشعل غيرة الحبيب ، كما يجب عليها أن تترك قليلا من الحرية للشريك فهو ليش شيئاً من ممتلكاتها .
ومن المهم أن يعرف شريكها وحبيبها أنها أنثى تبحث عن رجل يكون أقوى منها شرط ألا يسيطر عليها أو يولد مشكلة مع ميولها المتسلطة وتكره الرجل الضعيف وتبتعد عنه ،

طريقة برج العذراء في العثور على الحب

(23 آب – 22 أيلول)

قد تلجأ مولودة برج العذراء الى تغيير الكثير من طباعها بهدف إرضاء الشخص الذي تلتقي به، وهذا الأمر يدفعها الى الدخول في علاقة حب فاشلة، لذا كي تكسب حب الشريك المناسب، على مولودة العذراء الابتعاد عن التصنع وتعزيز ثقتها بنفسها والتصرف على طبيعتها.
وعلى الشريك أن يعرف بأنه عندما تحب المرأة العذراء فإنها تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها ، لذا عليه ان يحترم هذا الشيء ولا يقوم باستغلاله ، كما عليه أن يتحمل بعض ملاحظاتها الدقيقة حول شخصيته وتصرفاته ، فهي لديها  قدرة كبيرة على ملاحظة الأشياء وذوق صعب في الاختيار ، هذا مايجعلها بطيئة في الحب وبطيئة في الوصول إلى ماتريد .

طريقة برج الميزان في العثور على الحب

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مولودة برج الميزان في بحث مستمر عن الحب وهذا ما يجعلها غير قادرة على العثور على الشريك المناسب، ولكي تحقق هذا الأمر عليها ان تنظر إلى الطرف الآخر من وجهة مختلفة وأن تبدأ بحصر معارفها لتتمكن من الاختيار.
غالباً ما تبدأ أحاسيس حبها بإعجابها بالمظهر الخارجي لشخص الحبيب لأنها تقع تحت سحر جماله من النظرة الأولى وتعشقه لأناقته ، وقلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال ويعشق كل ما هو جميل.

طريقة برج العقرب في العثور على الحب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مولودة برج العقرب تتميز بشخصيتها الساحرة، ولكنها تسعى لإيجاد الشريك بطريقة خاطئة ومتسرعة إذ من المفضل أن تقوم بأخذ الوقت المطلوب والكافي لدراسة الشخص الآخر والتعرف عليه عن كثب قبل الحكم عليه ، وأكثر ما تكرهه المرأة العقرب فى الرجل ضعفه وتنجذب بالمقابل نحو الرجل الوسيم الطموح الشجاع الذكي عميق التفكير وصاحب الإرادة الحديدية.
على شريك المرأة العقرب ان يعرف بأن الحب مع العقرب يعطيك العاطفة الاقوى والحب الاجمل شرط ان تصون ذلك الحب ، وأنها لا تنظر إلى السطحيات ولا تكتفي بما يتقبله الآخرون ويكتفون به، إنها تريد الجوهر واللب وليس المظهر الذى غالباً ما يكون مخادعاً.

طريقة برج القوس في العثور على الحب

 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

كي تجد مولودة القوس الشريك المناسب لها لا بد من أن تبتعد عن الأشخاص غير الناضجين الذين لا يزالون يعيشون في فترة المراهقة ويرفضون البحث عن علاقة جدية ، لذا عليها إيجاد شخص واعٍ يدرك تماماً أهمية تأسيس أسرة.
تعشق العناد في الحب ولاتقدم التنازلات ، لكنها طيبة جدا ان كنت لطيفا معها ستعطيك كل شيء دون مقابل ،و هي الانثى التي تعتبر الحب مغامرتها الأسمى ، وهي التي تبحث عن من يشاركها تلك العلاقة الغير عادية ، على أن يكون نهايتها الارتباط والزواج .

طريقة برج الجدي في العثور على الحب

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

على مولودة برج الجدي أن تمنح الفرصة اللازمة لمن تلتقيه كي تتمكن من العثور على الشريك المناسب لها، كما عليها أن تتخلى عن المثالية في سعيها الى ايجاد هذا الشريك.
ولأنها واقعية جداً تعتبر احيانا أن الحب مزعج وممل لذا فهى متكتمة ومتحفظة تبدو باردة وتخشى الارتباط حتى ولو أحبت بكل جوارحها ، كما أنها قد تضحي بالحب من أجل المستوى الاجتماعي أو الثقافي الأرقى بمعنى “زواج عقلاني” ، والشيء الجميل في علاقة الجدي أنك تتعامل مع انسانة ان قررت البقاء معك لن تتركك ، وكن واثقاً منها.

طريقة برج الدلو في العثور على الحب

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتمتع مولودة برج الدلو بالذكاء الحاد لذا هي قادرة على العثور على الشريك المناسب بسهولة، ومن المفضل ان تبتعد عن المساومة على الحبيب في الفرصة الأولى للقاء باسم الحب، بل عليها ان تأخذ الوقت الكافي لاختياره.
وعلى الشريك ان يعرف أنه إذا أعجبت المرأة الدلو بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره ، لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب ، وحتى تستمتع بحب المرأة الدلو عليك ان تكون شخصاً مناسباً لها فهي تحتاج الى الحرية كما تحتاج الى الاهتمام .

طريقة برج الحوت في العثور على الحب

(19 شباط – 20 آذار)

مولودة برج الحوت تميل الى عيش قصص الحب الخيالية، ولكن هذا الأمر لن يساعدها على إيجاد الحب الحقيقي، لذا من المفضل أن تبتعد عن هذه القصص والانخراط على ارض الواقع في المناسبات الاجتماعية حيث يمكن أن تلتقي بحبيبها المناسب.
صمتها ملئ بالمعاني وهي المثال الحصري للأنوثة لذا هي المرأة الوحيدة فى الفلك التى تشغل الجميع نظراً لغموضها ولما تتمتع به من مزايا عاطفية ، كما أنها تملك أسلوباً مميزاً تشعر به الحبيب أنه فارس أحلامها، وتظهر ذلك بدلال ونعومة كى تظهر حاجتها إلى الحماية وإلى حبيب مجنون بحبها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/02/2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *