تخطى إلى المحتوى

كيف تركز على دراستك من خلال برجك

إن الدراسة والتحصيل العلمي هو الذي يحدد مسار الانسان وتوجهاته ومخططاته في حياته فهذه المخططات التي يخططها الإنسان في حياته المستقبلية، ولكن غالبية الناس يواجهون صعوبة في الدراسة وفي التركيز ، نظراً إلى تشتت الذهن الكبير الذي يحصل لهم في أوقات الدراسة،

وهناك طرق كثيرة تساعد الإنسان على النجاح في دراسته مثل أن لا يضغط نفسه كثيراً وأن لا يحمل نفسه فوق طاقته وفوق قدرته، وأن لا يضع أي مؤثرات قد تؤثر عليه أثناء دراسته فهذه الأمور تشتت تركيز الإنسان بشكل كبير ، وهناك طرق كثيرة ولكننا اليوم سنتجه نحو علم الفلك ونرى ماهي نظرة الفلك ووجهة نظر الفلكيين في موضوع التركيز أثناء الدراسة .

 دراسة برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

ينصحك الفلك بتجنب الامكنة الصاخبة وان تبحث لنفسك عن مكان هادئ ، وتقول إحدى مواليد برج الحمل بتعليق لها على هذا الموضوع : إنه كلام صحيح ولازم اكون وحدي بمكان الدراسه وارتب المكتب واحضر كل الاشياء اللي احتاجها ، ويقول احد شباب برج الحمل مؤيداً : صح و يجب ان يكون المكان مرتب فأنا لا استطيع أن ادرس اذا كان امامي كتب و دفاتر و وراق و اقلام ?


دراسة برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ينصحك الفلك يا عزيزي الثور بأن تجلب وجبة من الطعام وأن تجلب عبوة ماء وتضعها بجانبك حتى لا تحن للمطبخ وتنسى دراستك ، وتقول أحدى مولودات برج الثور : اركز بدراستي فقط عندما اكون وحدي ، ولا مانع من بعض المفرمشات والاشياء الطيبة !! ويقول أحد الشباب من مواليد برج الثور مازحاً : والله يمكن أن آكل كل شيء عالطاولة وبنسى عملي ودراستي .. وبرجع بقوم عالمطبخ ?


دراسة برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

نصيحة الفلك لك يا مولود برج الجوزاء هو ام تطفأ جوالك أو تضعه على وضع الطيران ، ويقول احد الشباب من مواليد برج الجوزاء مؤيداً : هذا الكلام صحيح 100% والايام اثبتت لي انه كلما أطفي موبايلي فإن كل اموري تكون سالكة وتمام وعال العال ??


دراسة برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

نصيحة الفلك لك بأن تتحدث بصوت عالي وأنت تدرس ولا تخجل من رفع صوتك مهما كان السبب ، وتقول احدى السيدات من برج السرطان : هذا الكلام صحيح لدرجة كبيرة جداً ، وهذا هو سري من زمان .. وعندما انزنق بالدراسة استعمل هذه الوصفة !!


دراسة برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

نصيحة الفلك لك يا عزيزي الاسد لا تبالغ في تقدير قواك واعمل منذ بدء اليوم بدلاً من المطمطة ، ويقول احد الشباب من برج الأسد : هذا الشيء ينطبق عليَ بكل ما للكلمه من معنى ? فأنا اتخيل نفسي روبوت واستطيع أن انهي كل الدراسة بساعه واحدة ،وابقى امطمط وفي التالي تتراكم الدروس عليَ.


دراسة برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

نصيحة الفلك لبرج العراء أرح نفسك وأعط عقلك بضعة دقائق حتى يتأهب مجدداً ، ويقول احد مواليد برج العذراء : إن مشكلتنا الرئيسية هو أننا ننسى البريكات ونسرد بالدراسة حتى نتلف !!


دراسة برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

نصيحة الفلك لك بأن لا تقم بالمهام السهلة أولاً بل قم بالمهام الصعبة ، وتقول إحدى مواليد برج الميزان مؤيدة لهذه المقولة : نحن كسولين جماعة برج الميزان نحب ان نختار الأسهل فالأسهل ?


دراسة برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

نصيحة الفلك لبرج العقرب بأن تكون حذراً من الكافيين ومن المنبهات أثناء الدراسة ، ويقول أحد مواليد العقرب : لا مستحيل يجب ان أشرب فنجان القهوة عند الصباح ولو صار مهما صار !! وتقول احدى مولودات العقرب مازحةً : عم قول ليش نحنا فاشلين بهالحياة من ورا الكافيئين تبع القهوة ? ، ويقول أحد مدمني القهوة من برج العقرب : القهوة افيون عندما اشوفها او اشم رائحتها ادوخ واريد أن اشربها باردة ساخنة حلوة سادة وسط بالهال او بدونه .. لا يهم أي شيء المهم قهوة


ان أردت معرفة ما يخبؤه لك الفلك في كل يوم اقرأ برجك اليوم  من موقع ارب حظ


دراسة برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

نصيحة الفلك لك أن لا تنتقل لمهمة أو لفصل دراسي جديد قبل ان تنتهي من السابق ، وتقول إحدى البنات من مواليد برج القوس مازحةً : أنا فاتحة 4 مواد مع بعض ، ولا استطيع أن اقرأ ولا واحدة منم ، وبنفس الوقت لا استطيع ان اغلقهم فاذا سكرتهم يؤنبني ضميري ? ، وترد عليها صديفتها وهي من برج القوس ايضاً وتقول : مستحييل لا استطيع ومو بأيدي يجب أن اطلع على المعلومات كلها قبل ان ابدا بدراستها بالتفصيل ?


دراسة برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ينصحك الفلك بأن تطلب المساعدة من الاخرين ، ولا تظن بأنهم سيتحاملون عليك ، ويقول احد الشباب من برج الجدي : هذا لا يمكن أن يحصل أبداً مهما احتجت مساعدة فلن اطلبها ، وقد أيده عدد من مواليد برج الجدي ، وعلى ما يبدو بأنها حالة عامة لدى مواليد برج الجدي غهم لا يطلبون العون لو مهما كان الثمن !!


دراسة برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يقول لك الفلك يا عزيزي برج الدلو اعتبر أن ما عليك القيام به تجربة تقوم بها لأول مرة ، وتقول إحدى الطالبات من برج الدلو : كلام صح لان الشيء الجديد دائماً ما نحبه ونبدع فيه ?


دراسة برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

ينصحك الفلك بأن لا تتذكر صعوبة ما تعمل عليه واعمل عليخ جزءَ بجزء .. ، وتقول إحدى طالبات برج الحوت : فعلاً إنه كلام صحيح .. لأنه مجرد التفكير بكمية الدراسة التي عليَ ان انجزها ومدى صعوبتها أشعر بأن شيء ما يكسر نفسيتي ويجعلني أشعر بالكآبة ، لذا أقوم بتنظيم أموري .

هذا المقال مقتبس من صفحة zainastrology

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *