اكثر الابراج حباً وشغفاً للأكل .. تعرف عليها

يقول برنارد شو لا يوجد حب مخلص أكثر من حب الطعام ، وهناك مثل فرنسي يقول جميع المشاكل تحل على مائدة الطعام ، أما سارفان فيقول قل لي ماذا تأكل أقل لك من أنت !! وجميعنُا يجد المتعة واللذة فى تناول الطعام، خصوصًا فى الأكلات التى يُفضِّلها، ولكنَّ قليلاً منَّا من يعلم أن للبرج الذى ننتمى له علاقة بمدى شغفنا وإقبالنا على تناول الطعام.
موقع الابراج العربي الاول يقدم لكم خلال الأسطر المقبلة 6 أبراج تُصنَّف على أنها أكثر الأبراج الضعيفة أمام الطعام.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

في المرتبة الاولى يأتي العقرب ، حيث يُعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج التى تعشق الأكل وتنفق أموالهم فى سبيل تجربة أنواع وأصناف جديدة من الحلويات كل يوم، ولذلك فإنهم يفشلون كل مرَّة فى مشروع الدايت.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ثانياً يأتي الميزان حيث لهؤلاء ذوق مختلف، فطعامهم مُختار بعناية، ويحبون دائمًا أن يقومون بتجميل أطباقهم وتقديمها فى أشكال بديعة، فهم يتفنَّنون فى ذلك، كما أنهم لهم قدرة خاصة على الحفاظ على وزنهم، فكلما زاد اتَّجهوا للدايت.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

ثالثاً نالك برج الأسد حيث لمواليد هذا البرج فلسفة مختلفة فى الأكل، فيعتبرون الطعام من أكثر الأشياء القيِّمة فى الحياة، ويُحبُّون دائمًا أن يُكافئوا أنفسهم بوجبة لذيذة ومميزة بعد يوم طويل ومُتعب، ورغم أنهم لا يستطيعون الصمود أمام الدايت، إلا أنهم طوال الوقت يحاولون فى سبيل ذلك.

 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

يحب مواليد هذا البرج الطعام، لدرجة الشراهة، وأكلاتهم المفضلة الباستا، والبطاطس المحمرة، والبيتزا، وغيرها من الأكلات التى تزيد الوزن، وبكميات كبيرة، ولا يتوقفون عندما يشعرون بالشبع.

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

في المرتبة الخامسة يأتي السرطان ، حيث يعشق مواليد هذا البرج الأكل، ويحبون أن يُنوِّعوا فيه، كما يُحبُّون دخول المطبخ والقيام بعمل أكلات خاصة له، وتوجد هذه الصفة فى أنثى السرطان بشكل أكثر من الرجل.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

أخيرًا، مواليد برج الجدى، حيث لا يُعتبرون من هؤلاء الذوَّاقة، الذين ينتقون الطعام بعناية، لكنهم محبون للأكل بشكل عام، ولا يمكن أن يستغنوا عنه، ودائمًا ما ينفسوا عن غضبهم وطاقتهم فى الأكل.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/06/2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *