كيف يختار كل برج أصدقائه

يقول أرسطو أن الصداقة “إرادة الخير المتبادلة بين شخصين أو أكثر” والصداقة هي علاقة اجتماعية تربط شخصين أو أكثر، على أساس الثقة والمودة والتعاون بينهم، تُشتق في العربية من الصدق ، واليوم في موضوعنا سنبين لكم كيف يختار كل برج أصدقائه .

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

دعونا نعرف كيف يختار برج الحمل أصدقائه ، من المعروف أن الحمل دقيق باختياره لاصدقائه الذين ينوي بناء صداقة طويلة معهم وغالباً ما يقوم بالقرار والاختيار الصحيح ، ويتميز الحمل بطاقته الايجابية التي لا يتأخر أبداً بنقلها الى اصدقائه.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

دعونا نعرف كيف يختار برج الثور أصدقائه ، من المعروف أن الثور يختار اصدقائه بحذر شديد لانه يتمسك بهم بعدها حتى النهاية ، وأحياناً يواجه صعوبة في ذلك ، والذي يميز الثور أنه يمكن للاصدقاء الاعتماد عليه في المواقف الصعبة إذا لا يتردد أبداً في تقديم مساعدته .

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

دعونا نعرف كيف يختار برج الجوزاء أصدقائه ، من المعروف أن الجوزاء في موضوع الصداقات مزاجي ولا يتردد بالابتعاد عن بعض الاصدقاء وقطع علاقته بهم فجأة ، ولكن ما يميز الجوزاء أنه يتحلى بحس الفكاهة وروح الدعابة التي تجذب اليه الاصدقاء .

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

دعونا نعرف كيف يختار برج السرطان أصدقائه ، من المعروف أن السرطان لا يتخذ صديقاً له الا بعد أن يعاشره بفترة من الزمن ويتعرف على طريقة تفكيره واطباعه والذي يميز السرطان عاطفته الكبيرة التي يكنها لاصدقائه ولا يتردد أبداً في اظهارها لهم .

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

دعونا نعرف كيف يختار برج الاسد أصدقائه ، من المعروف أن الاسد يسعى دائماً الى بناء صداقات عديدة وبسهولة والصداقات بالنسبة له مهمة جداً ويتميز الاسد بحسن معاملته الملحوظة لاصدقائه ولا يتردد أبداً بتقديم المساعدة .

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

 
دعونا نعرف كيف يختار برج العذراء أصدقائه ، من المعروف أن العذراء يتمسك دائماً بالصداقات القديمة ولا يسعى كثيراً لبناء صداقات جديدة ويتميز العراء بولائه الكبير لاصدقائه وتقديم المشورة لمشاكلهم .

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

دعونا نعرف كيف يختار برج الميزانأصدقائه ، من المعروف أن الميزان لا يوفق بصداقاته رغم طيبة قلبه وهذا ما يجعله دقيق وحذر في اختياره لاصدقائه والميزان يلتزم لفترة طويلة بصداقة الشخص الذي يشعر بالأمان والاطمئنان معه .

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

دعونا نعرف كيف يختار برج العقربأصدقائه ، من المعروف أن العقرب لديه اهتمام ملحوظ بالصداقة وما يدفعه للبحث دائماً عن صداقات جديدة ، ويتميز بإخلاصه إلا أنه لا يقبل الغدر ابداً ويتخلى بسهولة عن الصديق الغدار أو الخائن .

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
دعونا نعرف كيف يختار برج القوس أصدقائه ، من المعروف أن القوس واضح وصريح في اختياره لاصدقائه ويبتعد كلياً عن المجاملة في هذا الشيء ، والذي يميزه أنه لا يتأخر أبداً عن تقديم التضحيات من أجل أصدقائه الذين يثق بهم وتربطه علاقة متينة بهم .

 برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

دعونا نعرف كيف يختار برج الجدي أصدقائه ، من المعروف أن الجدي يركز جيداً على علاقات الصداقة الجدية والمتينة ويبتعد عن الصداقات العابرة ، والجدي معروف بمساندته الدائمة لاصدقائه واستعداده بتقديم المساعدة لهم .

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

دعونا نعرف كيف يختار برج الدلو أصدقائه ، من المعروف أن الدلو إنسان حريص عند اختياره لصداقاته على الابتعاد عن خصوصياتهم خصوصاً تلك المتعلقة بحياتهم الاسرية ، ويتميز الدلو بصراحته واخلاصه على مستوى الصداقة .

 برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)

دعونا نعرف كيف يختار برج الحوت أصدقائه ، من المعروف أن الحوت لا يحسن اختيار اصدقائه وغالباً ما تعرضه طيبة قلبه للغدر والخياتة ، ولكن الحوت على استعداد دائم لانهاء الصداقة عند التعرض للأذى ولا يقبل أبداً المسامحة أو التفاهم في هذه الحالة .

مواضيع ذات صلة :

معنى الصداقة عند الابراج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/05/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.