سنابات الابراج .. متى علينا أن نتصل بكل برج؟

اليوم سنقدم لكم من موقع ابراج ارب حظ موضوع جميل عن الابراج وعلى شكل سنايات يمكنك ان تستعملها للجوال ، وفيه سنعطيك عدة اسباب تجعلك تتصل بكل برج من الابراج تبعاً لظروفك وتبعاً لمزاجك ، تابعوا معنا هذا المقال المميز

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

تريد من يشجعك على القيام بشيء غريب وصعب ؟ تريد من يجازف معك بعمل مزحة أو مقلب غير معتاد ؟ تريد من يساعدك باسترداد حقك من شخص معين؟

ألووو .. معك برج الحمل .. فهو يعرف كيف ينقل عدوى القيام بالاشياء الغريبة لأي شخص حوله وهو مبدع بابتكار المقالب وتأكد أنه لن يصمت عن حقك وسيعرف كيف يعيده لك .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

تريد من يساعدك في المشاجرة مع أحدهم وتريد من يحفظ اسرارك للأبد ؟ وتريد من يتحمل المسؤولية بدلاً منك بأمر معين ؟

ألووو.. معك برج الثور .. فهو على استعداد دائم لضرب وتكسير من يتعرض لك ، ولديه الوفاء الكبير للمقربين من ويحتفظ بأسرارهم جيداً ، وهو أفضل من يتحمل المسؤولية دون شكوى.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

تريد من يكون مجنون وعاقل معك بنفس الوقت ؟ تريد من يشاركك القيام بأمور لم تخطر على بالك ؟ تريد من يصدمك بالصراحة بوجهك دون مجاملات ؟

ألوو .. معك برج الجوزاء .. حيث يمتلك 10 شخصيات بوقت واحد لذا هو الاكثر عقلاً ونضجاً والاكثر جنوناً ، والجوزاء لا يقف أمامه شيء مايريده سيفعله ، والجوزاء لا يجمل الاشياء وسيخبرك بما يهمك .

 برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

تريد أن تتحدث معه من 5 عصراً حتى 5 فجراً وتريد من يدعمك أمام شخص آخر لا يعرفك؟ تريد من يستمع الى قصصك الحزينة والمأساوية ؟

ألوو.. معك برج السرطان .. يتحول الى شخص ثرثار ومسلي مع المقربين منه وهو أيضاً أكبر داعم لأصدقائه بأي أمر ، والسرطان يعتبر مستمع جيد خاصة بأوقات ضعفك.

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تريد من يحمسك لأي شيء تافه وتود الثيام به ؟ تريد من يعطيك جرعة ثقة بالنفس تكفيك سنوات ؟ تريد من يشاركك قصف الجبهات؟

ألوو.. معك برج الأسد .. فهو يعرف كيف يوزع الحماس على الآخرين لأبسط الأمور ، الأسد سيزيد بحديثه ودعمه لك من ثقتك بنفسك ، ويتعتبر الأسد من هواة قصف الجبهات لمن يستحق .

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

تريد من يستمع لأمر يهمك بكل تفاصيله ؟ تريد من يفكر معك دائماً ، وكأن لديك مخ مضاعف ؟ وتريد من يتشاجر معك أمام شخص مدلل ولا يبالي ؟

ألو .. معك برج العذراء .. العذراء هو سيد التفاصيل ولا يحب الملخصات ، وسيعطيك ما يساوي من التفكير لأكثر من مخ ، العذراء يكره الاشخاص المدلله أو التي لا تتحمل المسؤوليات .

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تريد من يستمع لقصصك التافهة ؟ تريد من يتحمل عصبيتك أو وقت جنونك ؟ تريد من يساعدك باختيار ملابس لمناسبة معينة ؟

ألو .. معك برج الميزان .. لديه الصبر على قصصك وأمورك حتى التافهة منها وهو يعرف جيداً كيف يحول غضبك الى رواق والميزان يعتبر أفضل من ينسق ويختار لك اشياءك.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تريد التوصل الى أمر هام ولا تعرف كيف تبدا ؟ تريد التواصل مع شخص معين يصعب الوصول اليه ؟ تريد معرفة شيء مخفي عن شخص يهمك أمره ؟

ألوو .. معك برج العقرب .. فهو يعرف كيف يساعدك في البدء في اي أمر ، وسوف يوضح لك بذكائه طريقة للتواصل مع من تريد ، وهو شخص لا يخفي عليك شيء وسيساعدك .

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تريد من يخرج معك حتى لو للساعة 4 فجراً ؟ تريد من يشاركك فعل أي شيء مخالف للقواعد أو خطير ؟ تريد من يتقبل شخصيتك كما أنت ؟

ألوو .. معك برج القوس .. لا يهمه وقت او ساعة طالما المزاج معتدل وبخير وهو مستعد لأي شيء جنوني ومخالف ، والقوس أيضاً لا يفكر بعيوبك طالما أنت صادق معه .

 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تريد من ينصحك بمشكلة تواجهك ؟ تريد من يساعدك بإعداد عشاء أو يوم مميز ؟ تريد من يتعاون معك بأي شيء تحتاج به للمساعدة ؟

ألوو .. معك برج الجدي .. أفضل من ينصحك بما ينفعك وليس شرطاً بما تريد سماعه ، وهو يحرص بعمل وتحضير المميز لمن حوله ، والجدي دائماً مستعد لمساعدة المقربين منه بأي وقت .

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تريد مشاهدة فيلم خيال علمي أو رعب ؟ تريد القيام بأمر غريب ينتقده المجتمع ؟؟ تريد رأي منطقي وعقلاني بشيء يخص عاطفتك؟

ألوو .. معك برج الدلو .. فلديه عقل متكون من خيال علمي وسيكون أفضل رفيق بمشاهدة فيلم ، والدلو لا يهمه مجتمع او غيره وسيدعمك بقوة ، واا استشرته سيعطيك الرأي العقلاني المناسب .

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

تريد من يشاركك النقاش بأمور غامضة ومرعبة . وتريد من يستمع الى شكواك المملة ويشاركك همومك ؟ تريد من يشاركك سهرة مميزة ؟

ألوو . معك برج الحوت .. يحب أي شيء غامض حتى لو سبب له المتاعب وسيتحمل مللك وكآبتك حتى تنتهي منها ولا تنسى أن الحوت هو أفضل من يسهر ويتسلى معك حتى الصباح .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/05/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.