صورة وبرج .. كل برج يشبه ظاهرة طبيعية

في آخر بحث تم اجراؤه من قبل علماء الفلك اتفقوا على أن كل برج يمثل ظاهرة طبيعية ، وكل برج له تصرفات تجعل منه يتصرف كالبركان أو الزلزال أو العاصفة ، فما هي الظاهرة الطبيعية التي تمثل برجك ؟

الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

الحمل مثل البُركان قادرٌ على الانفجار فى أى لحظة، ولا يمكن لأحد التنبُّؤ بما سيفعله، فبمجرد أن يفقد الحمل أعصابه يُصبح بمثابة البُركان الذى ينفجر فى وجه كل من يقترب منه، لذلك عليك أن تُفكِّر مرتين قبل أن تفعل شيئًا يزعجه أو يُثير غضبه!


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

الثور مثله مثل الزلزال نادرًا ما يحدث، ولكنه إذا حدث فعادةً ما يتسبَّب فى كثير من الخسائر، فعلى الرغم من أن الثور دائمًا ما يحاول تجنُّب المشاكل بقدر ما يستطيع، فإنه إذا أُجبر عليها يُحارب بكل ما أوتى من قوة، وقد يتسبَّب فى كثير من الخسائر مثله مثل الزلزال.


الظاهرة الطبيعية التي تشبه  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

الجوزاء مثل العاصفة الرملية؛ لا يمكن لشىءٍ أن يجعله يهدأ، كما أنه من الصعب التنبُّؤ بالطريقة المثالية للتعامل معه؛ فهو مثل العاصفة الرملية يفعل كل شىءٍ بسرعة 100 ميل/ ساعة، فلا يترك لك المجال أو الوقت الكافى للتفكير بما عليك فعله!


الظاهرة الطبيعية التي تشبه  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

السرطان مثل التسونامى الذى يتسبَّب فى موجات عارمة ومفاجئة تبتلع كل من يقترب منها، فعاطفته القوية قد تتسبَّب فى حدوث نوبات غضب غير متوقعة بقوة موجات المدوالجزر، الأمر الذى يجعل الاقتراب منه فى مثل هذه الحالات المفاجئة خطرًا.


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

العاصفة النارية نوعٌ من أنواع الحرائق التى تندلع فى الغابات الطبيعية وتنتشر بسرعة شديدة لتلتهم كل ما يأتى فى طريقها فى غمضة عين، فيُصبح من المستحيل السيطرة عليها أو إيقافها، تمامًا مثل الأسد فى غضبه، فردود فعله سريعة وغير متوقعة؛ لدرجة أنك لن تكون قادرًا على أن تستوعب أو تُدرك ما يفعله ومتى سينتهى!


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 

قدرة وقوة إرادة وإصرار العذراء تمامًا مثل الانهيار الثلجى الذى لا يمكن لشىء أن يُوقفه؛ الأمر الذى يسمح له بأن يأخذ عديدًا من الضربات فى الحياة دون أن يُحبَط أو يستسلم؛ فهو قادر على أن يصل لأهدافه مهما واجه من صعوبات وتحدِّيات.

 


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

لأنه من الصعب معرفة ما يخطر ببال الميزان أو ما يُفكِّر به، أو حتى توقُّع ما ينوى فعله، فهو تمامًا مثل الرياح الموسمية التى يصعب التنبُّؤ بها، أو تحديد مواعيد ثابتة لها!


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 

شخصية العقرب مُظلمة، وغامضة، ومُدمرة، بالإضافة إلى أن كل مواليد هذا البرج لديهم طاقة قوية للغاية، ولهذا فهو يُشبه إلى حدٍّ كبيرٍ العاصفة الرعدية!


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

القوس تمامًا مثل الإعصار؛ قوى وملىء بالطاقة، بالإضافة إلى أن مظهره الطبيعى المُميَّز عادةً ما يجذب كثيرين لمشاهدته، ولكنهم إن لم يتخذوا المسافة الآمنة وحاولوا الاقتراب منه أكثر من اللازم دون وعى أو حذر، يكونون قد وضعوا أنفسهم فى منطقة الخطر.


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عندما يفقد الجدى أعصابه عادةً ما يتحوَّل إلى شخصٍ بارد الأعصاب، تمامًا كبرودة العاصفة الثلجية التى تستطيع تجميد كل شىء حولها من شدة برودتها، فعلى الرغم من أن الجدى شخص جيد على مختلف الأصعدة، فإنه عندما يفقد أعصابه يُصبح واحدًا من أكثر الشخصيات الباردة والمستفزة على الإطلاق.


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الدلو اليوم

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

يتميَّز الدلو بشخصيته النادرة والفريدة من نوعها، التى تجعل كل من يتعامل معه يشعر وكأنه من كوكب آخر، تمامًا مثل النيزك، فكلاهما مُثير للاهتمام، ولكنهما خطر على كل منيحاول الوقوف فى طريقهما.


الظاهرة الطبيعية التي تشبه برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

الحوت مثل مياه الفيضان عميقة، وأحيانًا ساحقة، ففى بعض الأحيان يمكن للحوت أن يغمر حياتك بحبِّه وعطفه واهتمامه، ولكنك إذا حاولت الاستهتار بمشاعره قد يسحقك دفاعًا عن تلك المشاعر، لهذا فهو يُشبه كثيرًا مياه الفيضان التى قد تكون سببًا للحياة أو مصدرًا للدمار.

هذا كل ما لدينا في هذا المقال وهذا ما يحصل إذا ما شبَّهنا كل بُرج من الأبراج بواحدةٍ من الكوارث الطبيعية؟ هل هذا التشبيه صحيح ؟ وإذا أعجبكم المقال لاتنسوا زيارة حظك اليوم لمعرفة كيف سيكون يومك وكيف ستكون امورك العاطفية والصحية والمهنية

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/01/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.