تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لافضل الاوقات الرومانسية في شهر اذار/مارس 2018

جاكلين عقيقي هي عالمة فلك ومقدمة برامج في تلفزيون السومرية تحت اسم برنامج “أسرار الفلك” وتعتبر عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي من أهم الفلكيين العرب، وكما في كل عام تطلعنا على أسرار الابراج وعلى توقعات الابراج والحظ ، وفي هذا المقال المميز منها ستقدم لنا ابرز الاحداث التي ستحصل مع كل برج في شهر شباط/فبراير عام 2018 ، وستخبرنا بالاوقات العاطفية والرومانسية مع اقترابنا من عيد الحب ، تابعوا ابراج 2018 وكل ما يخص الابراج عبر موقعنا

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

قلق ثم انفراجات
لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً.ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في الحوت يبلغ اشده هذا الشهر فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. ابتداء من 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع توافد الكواكب الى برجك عطارد والزهرة ما يجعل الوقت المثالي لتوطيد العلاقة والتكافل بينكما. إذا كنت عازباً وغير مرتبط بأيّ علاقة، سيكون من السهل عليك التعرف إلى الناس لأنّك تعيش حياتك بإيجابية. ومع ذلك، يجب أن تعرف أنه مع تواجد المريخ في الجدي الذي ينضم الى زحل امر صعب ومربك تتضاءل فرص بدء علاقة جديدة، وقد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

مكاسب معنوية
يسلّط الاسبوع الأول من الشهر الضوء على أفضل صفاتك. ولذلك تجد نفسك محاطاً بالناس وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً فتكون فترة العلاقات بامتياز حيث يسيطر عليك التفاؤل والإنفتاح. وللتقرب من الشريك وحلّ المشاكل العالقة بينكما. حاول إعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح وتأكّد من ان كليكما راضٍ ومقتنع بالمسار الذي تسلكانه معاً. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الثلاثة الاخيرة بسبب تواجد الزهرة من مواجهة برجك ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

نجاحات وانجازات
لن يكون الاسبوع الاول رومانسياً جداً لأنّك تواجه صعوبات ترهقك نفسياً وجسدياً. ينصحك الفلك أن تحل الإختلافات بحكمة ونضج وألاّ تصر على إصلاح الأمور وفقاً لمعاييرك الخاصة لأنّك قد تتسبّب ببعد الحبيب عنك. لا تعرّض إستقرار العلاقة للخطر في هذه الفترة. من ناحية إيجابية، لن تدوم هذه الحالة لوقت طويل وسوف تشعر بتحسّن ملحوظ بعد تاريخ 7 مع وصول كوكب الحب الى برج الحمل الصديق الذي يستقر فيه حتى تاريخ 24 آذار/مارس فيشكل طالعاً جيداًمعك فيزيدك حباً ووداً وانسجاماً مع الشريك فمع وجود الزهرة في الحمل تصبح كل المواضيعصالحة للنقاش ويكون التفاهم سيد الموقف خاصة للعازب من برج الجوزاء فقد تحمل الاسابيع الثلاثة الاخيرة مفاجآت سارّة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج السرطان اليوم

(22 حزيران – 22 تموز)

الجو العام جيد جداً
إنه شهر الرومانسية بامتياز بالرغم من انتقال الزهرة الى الحمل الا انك بقدراتك الفكرية وحبك للاسرة تستطيع ان تسيطر على المسائل والخلافات البسيطة كما ان الشعور بالتفاؤل الدائم يسهل التواصل بينكما دون بذل الجهد الايضافي للحفاظ على علاقتكما بشكل جيّد. بالإضافة الى ذلك، سوف تستمتع بالدردشة وقضاء الوقت مع شريكك. أما التحفيز الفكري، فسيشكل عامل جذب بينكما. إنه الشهر الأمثل لقضاء شهر عسل ثانٍ. إذا كنت غير مرتبط، تساعدك العلاقات الاجتماعية على فتح أبواب جديدة. قد يرغب البعض ببناء صداقة معك، لذا كن منفتحاً وتمتع بالأوقات الرائعة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يواكب الحظ كل اعمالك
وجود كوكب الزهرة في الحوت ومن ثم في الحمل الصديق الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. في الواقع، إن الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة ولتوطيد الروابط، أما تلك غير المستقرة التي أجازت شهر شباط/فبراير بسلام فعليهما العمل على وضع الأمور في نصابها الصحيح. إذا لم تكن مرتبطاً، ينصحك الفلك بالإنتظار حتى نهاية الشهر إذا أردت أن تلتقي أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام. يعتبر القمر الجديد الوقت الأكثر أهميّة ورومانسية هذا الشهر.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

تعاود السيطرة على الامور
مع متابعة كوكب الزهرة لحركته من برج الحوت برج خصمك قد تشعر أنك تدين الى الحبيب بشيء معيّن وبالتالي سوف تسعى جاهداً وباستمرار للحفاظ على العلاقة بينكما. إلاّ أنّك قد تتضايق في بعض الأحيان من طغيان إرادة الحبيب، ومن المحتمل أن تشعر بالإختناق بسبب سلوكه الضاغط. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل الى مكان مناسب لبرجك فتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الكواكب تشعل الضؤ الاحمر
لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج الحمل يوم 7 آذار ما يزيد الطين بلة بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. سوف تبرز مزاجيّك ونفاذ صبرك ممّا قد يربكك طيلة هذه الفترة ويؤثّر على علاقتك، خاصّةً إذا كنت متزعزعة أو غير جديّة. إضافةً إلى ذلك، من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لبدء علاقة جديدة. من المستحسن أن تبقى منفتحاً وصبوراً مع الشريك إذا كانت علاقتك به جديّة، لأنّك قد تكون مزاجياً أو شارداً أو حادّ الطبع بشكل خاص قرابة نهاية الشهر.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

شهر واعد على كافة الاصعدة
إبتسم لأن هذا الشهر يحمل الاوقات الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب الاولى مع وجود كوكب الحب في الحوت ومن ثم في الحمل يبشر بلقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى اان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ان كوكب الزهرة سوف يكلل يكلّل أيامك ويوقعك في حب الشريك من جديد. لقد حان الوقت المناسب لإصلاح أيّ خللٍ والسير مجدداً على الطريق الصحيح. سوف تحلّ المشاكل المعقّدة بسهولةٍ تامّة، لذا لن تعاني العلاقات الثابتة والجديّة من أيّ نزاع. إضافة إلى ذلك، قد تحتفل بحدثٍ سعيد في البيت كولادة فردٍ جديد أو عودة شخص محبوب طال غيابه. إذا كنت غير مرتبط، يجدر بك أن تستعد لهذا الشهر الذي يحمل آمالاً مليئة بالحب والرومانسية والمرح.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

شهر واعد جداً
سوف تستمتع هذا اشهر بتأثيرات كوكب الزهرةالمتنقل في برج الحمل الصديق بين 6و30 آذار ما يعني آفاقا سعية حلوة ورومنسية فتقضي ساعات طويلة في البيت أو برفقة الأحبّاء وبالتالي سوف تخلق الاعذار فقط لتكون إلى جانبهم. إن هذا الشهر مناسب لعقد محادثات مثمرة وحل المشاكل العالقة، بالٍإضافة إلى إقصاء أيّ توتر موجود بينك وبين الأحبّاء. يمنحك هذا الشهر جواً ملائماً للتواصل والتفاعل مع الآخرين أيضاً. قد تعمل جاهداً للإنتقال إلى مكان آخر أو للتخطيط لحدث سعيد كزواج أو ولادة فردٍ جديد في العائلة. إذا كنت غير مرتبط، سوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية التي ستحيطك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر التي قد تحمل مفاجأة سارة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تواجه ظروفاً قاسية
أبتعد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، فمع دخول الزهرة وعطارد ابتداء من تاريخ 7 يعقدان الظروف العاطفية والشخصية ويجعلان الاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحاً طيلة هذا الشهر لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل. يراودك القلق ايضا اعتبارا من تاريخ 17 بسبب التنافر بين زحل والزهرة ما يطرح التحديات فتقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك كذلك قد تعيش توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. مهما كان الامر، لا تهمل بيتك أو عائلتك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الدلو اليوم

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

شهر بخمسة نجوم
يحيطك هذا الشهر بأجواء من السعادة والفرح وبالتالي لا تملك أي عذر يمنعك من قضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب. بحيث يتواجد الزهرة وعطارد في الحمل ما يعزز الحظوظ وبالتالي ستتمكّن من التعبير عن مشاعرك بصدق وإيجابية. في المقابل يستمر كوكب الزهرة في حركته التراجعية وقد يحثّك على التأمل بإستمرار، لذا استخدم هذه الفرصة للتفكير بسبل لحل مشاكلك العاطفية. إنه حتماً الوقت المناسب، للتصالح مع الحبيب والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالخروج الى المجتمع أو مقابلة اشخاص جدد ومن الممكن أن تقع في الحب أو أن تلتقي بشخص يثير اهتمامك لأول مرّة. إختر يوماً جيداً لترك إنطباعات إيجابية حولك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

احتكاكات شخصية
ينتظرك في الاسبوع الاول من الشهر اجواء عاطفية مناسبة شهر واعد، وإذا كنت في خضم علاقة جديّة، فسوف تكون راضياً عن مسار حياتك العاطفية لا تتردّد في إدخال تغيير أو تجديد على حياتك مع الشريك لأنّ ذك يحفّزك على استكمال العلاقة. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل ما يجعلك اكثر تملكية وغيرة ومحاسبة للطرف الاخر فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *