جاكلين عقيقي تطلعنا على التواريخ الاهم في حياتنا عام 2018

جاكلين عقيقي هي عالمة فلك ومقدمة برامج في تلفزيون السومرية تحت اسم برنامج “أسرار الفلك” وتعتبر عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي من أهم الفلكيين العرب، وكما في كل عام تطلعنا على أسرار الابراج وعلى توقعات الابراج والحظ ، وفي هذا المقال المميز منها ستقدم لنا تواريخ مهمة تخص كل برج في عام 2018 ، وستخبرنا بتأثيرات الكواكب على  ابراج 2018 ، وعلاقة الخسوف والكسوف مع كل برج وماذا تعني حركات الكواكب في عام 2018

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

  • كوكب المشتري يبشرك بإنها سنة جيدة بسبب تأثيرات هذا الكوكب، فتكون الفترة حتى تاريخ 8 تشرين الثاني (نوفمبر) مفيدة على مختلف الإجراءات القانونية والأعمال الإدارية ، وقد تتلقى الأخبار الجيدة عن دعوى قضائية أو أوراق الطلاق أو القضايا الضريبية، وقد يحصل البعض منكم على ميراث أو يحل المشاكل المتعلقة ببوالص التأمين.
  • إنه عام مناسب جداً لطلب تسليف أو قرض، وسوف تفاجئك سهولة الأنظمة والعمليات، إنه العام المثالي لتحديث التأمين الصحي أو أي عقد آخر، قكوكب المشتري سوف يحمي مصالحك ويضمن لك تحقيق أرباح كبيرة.
  • ابتداء من 8 تشرين الثاني (نوفمبر) سوف تدخل فترة إيجابية للغاية تستمر لمدة سنة تقريباً ، ويفتح لك مجال السفر والطموحات والتوسع ، وتحصل على فرص كبيرة لاكتساب مهارات جديدة والخبرة والحكمة.
  • قد يجعلك كوكب أورانوس معرضاً لتقلبات عديدة طيلة عام 2019 ، ولكن يتميّز كوكب أورانوس بالمفاجآت التي يحملها والتعديلات التي يُحدِثها على الصعيد الشخصي أو الاجتماعي أو المهني أو المادي، ومن المتوقّع أن تحيط تأثيراته الأشخاص الذين ولدوا بين تاريخ 14 و 19 نيسان/أبريل.
  • ينصح الفلك كل الذين ولدوا في تاريخ قريب من الفترة بين تاريخ 14 و 19 نيسان/أبريل أن يتقدّموا بحذر وان يستعدّوا لأحداث غير المتوقّعة التي قد تغيّر روتينهم اليومي، بالإجمال، يمكنك ترقّب تغييرات متعلقة بالمجالات التالية: الصحة والدراسة والأوضاع الشخصية والحياة اليومية ومكان الإقامة. من الممكن أيضاً أن يتأثر أحد الوالدين بحركة هذا الكوكب.
  • يمثل كوكب زحل كل ما يتعلق بالإنجازات والواجبات والمهنة والأهل والشهرة وهو بموقع يضايقك قليلاً حتى عام 2020، مما لا شك فيه أنّك لن تحصل على شيء بسهولة هذا العام، لذلك قد تشكو من بعض الصعوبات أو عدم القدرة على المضي قدماً.
  • قد تتذمّر من المسابقات الصعبة أو العقبات التي تقف حاجزاً أمام تقدمك، أما الزملاء والرؤساء أو رموز السلطة فهم اللاعبون الأساسيون هذا العام، تحتاج الى الكثير من التعاون والنصائح لاسيما خلال لحظات الشك والتردد.
  • قد يحمل زحل الأعباء أو المسؤوليات الكبيرة، ومع ذلك إنه ليس بالضرورة وضعاً ومستحيلاً، مع التحضير والاستعداد الجيدين، تستطيع الحفاظ على وضع جيد وحتى تحقيق مراتب عالية.
    نبتون
  • كوكب نبتون سيبقى في مكانه حتّى سنة 2025 وهو المسؤول عن لحياة الروحانية بطرق متعدّدة، وبإمكانك الاستفادة من السنوات الثمانية القادمة لتعزيز قدراتك والتصالح مع ذاتك بالإضافة إلى فهم مشاعر الحب والقلق والخوف وغيرها التي ترافق حياتك اليومية.
  • يعمل كوكب نبتون بخفية ورويّة لذلك لن تشعر بتأثيراته على المدى القصير، إلاّ انّك ستلاحظ اهتمامك بعلم الغيب أو اليوغا أو التأمل أو الدين أو أيّة قضية إنسانية تسمع بها.
  • كوكب بلوتو سيبقى مكانه حتى العام 2024 وهو الكوكب الخاص بالحياة المهنية والمراكز الاجتماعية والمسؤوليات، لقد شهدت العديد من التغييرات في المجالات المذكورة على مدى السنوات التسعة السابقة ولقد عانيت التقلبات التي مسّت حياتك المهنية بشكلٍ متتالي، أمّا بالنسبة لهذه السنة فسوف يسلّط كوكب بلوتو الضوء على علاقتك بأهلك أو أرباب عملك أو حتّى السلطات العليا، ومن الممكن أن تقف بجانب أهلك لأنّ أحدهم يمرّ في فترة عصبية أو مليئة بالتغييرات.
  • يقع كسوف الشمس الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير والثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو والثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس.
    الكسوف الأول يشير الى ضرورة الاهتمام بنوعية صداقاتك ونشاطاتك الاجتماعية.
    الكسوف الثاني يشير الى حدث أو ظرف عائلي مهم.
    الكسوف الثالث يشير إلى حدث مهم يتعلق بإنجاز أو ارتباط عاطفي أو ظرف يتعلق بأحد أولادك.
  • يقع الخسوف الأول للقمر بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير ويرمز إلى الحب والإبداع، بالتالي، يتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على علاقة معيّنة، من المحتمل أيضاً أن تنطلق في مغامرةٍ جديدة أو أن تختبر موهبةً تمتلكها كما أنّك قد تتواصل مجدداً مع شخصٍ تحبّه أو تهتمّ لأمره.
    يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو وله علاقة بالصداقة والدوائر الاجتماعية، تدفعك حركة الخسوف هذه إلى تقييم بعض العلاقات ومن الممكن أن تلتقي بشخصٍ مميز أو أن تنضم الى نادٍ إجتماعيّ معين.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

  • موقع كوكب المشتري منذ تاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي يحيطك بتأثيرات إيجابية وبالتفاؤل على صعيد بعض العلاقات، وسوف تنعم بتأثيراته حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر ويعني تزاسد العلاقات والأشخاص الذين يدخلون حياتك وحتّى الأعداء والمنافسين منهم، سواء كان ذلك على صعيد شخصي أو قانوني ومهني.
  • سوف تتمكن من حلّ المشاكل العالقة والحصول على الدعم اللازم ، ويدفعك المشتري نحو التوقيع على عقدٍ جديد أو إبرام صفقة أساسية، إضافةً إلى ذلك، من الممكن جداً ان تلتقي بأشخاصٍ مثيرين للاهتمام وأن تتواصل بفعالية مع بعض السلطات.
  • قد يعقد البعض منكم قران الخطوبة أو الزواج لأنّ هذه السنة مثالية لبناء شراكةٍ سليمة على الصعيد الرومانسي، أما البعض الآخر، فقد يحصلون على أوراق الطلاق التي لطالما سعوا إلى الحصول عليها.
  • إذا كنت تحلم بالحصول على ترقية على الصعيد المهني أو الاجتماعي، فمن المحتمل أن يتحقّق حلمك هذه السنة، وستتمكن من حل المشاكل القانونية التي تواجهها وستتفاجأ بالدعم الذي ستحظى به.
  • من الضروري جدّاً أن تحدّد أهدافك وأولوياتك منذ الأسابيع الأولى من العام كي يتسنى لك الوصول الى ما تريد قبل تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر أي قبل أن تتغير الحظوظ تجاهك. ولا بد من الإشارة إلى أنّ المواليد الأكثر حظاً هنا هي مواليد 3 الى 20 أيار/مايو.
  • ينتقل الحظ إلى نواحي مختلفة من حياتك بعد تاريخ 8 تشرين الثاني /نوفمبر وقد لا تستطيع إنهاء خلاف ما أو تسوية مسألة قانونية بسهولة بعد التاريخ المذكور.
  • بالنسبة إلى الشهرين الأخيرين من السنة فتحمل بعض المكاسب على الصعيدين القانوني والإداري، ومن المتوقّع أن تسمع أخباراً سارّة متعلّقة بقضية أو أوراق طلاق أو ضرائب معينة، وفيما سيحصل البعض منكم على حصّةٍ من الميراث، وسوف يحلّ البعض الآخر المشاكل المتعلّقة ببوليصة التأمين، سوف تكون هذه الفترة ملائمة لطلب قرضٍ أو تسليفٍ وسوف تتفاجأ بسهولة العملية أثناء إنجازها. دون شكّ، إنّ الشهرين الأخيرين مناسبان لتجديد بوليصة التأمين الصحي الخاصة بك.
  • شكل بلوتو طوال أعوام وحتى الآن حافزاً إيجابياً في حياتك وهو في مكانه منذ عام 2008، لذلك لقد قام العديد منكم بتغيير مكانهم أو دراستهم أو مدارسهم أو قد اختبروا يقظةً روحية منذ ذلك الحين، يعمل بلوتو في وتيرة بطيئة للغاية ولكنها واثقة الخطى. وقد تستغرق سنوات لملاحظة آثاره أو حتى تشعر بأي تغيير على الإطلاق لأن هذا الكوكب يدور لأشهر عديدة حول درجات قليلة، تسبب حركته البطيئة تأثراً بطيئاً ولكن مهماً جداً.
  • سوف يتواجد كوكب زحل في برج الجدي، الذي يشكّل بيت الدراسة والسفر والدين والفلسفة، وذلك لحوالي ثلاث سنوات، بالتالي، سيقدّم لك هذا الكوكب الكثير من الفرص لتغيير مكان إقامة أو دراسة.
  • أنت في صدد الانفتاح على مواضيع جديدة ومن المتوقّع أن تُدخل تغييراً ضروريّاً على حياتك بهدف تسهيل عملية انخراطك في المجتمع، لا تخف من تغيير روتينك اليومي أو حقلك المهني واستعد لإحتمال تغيير اختصاصك الأكاديمي أو مواجهة بعض المشاكل أثناء المكوث خارج البلاد.
  • من ناحية إيجابيّة، تمنحك هذه السنة فرصة العمل بجديّة على تطوير أفكارك كما تسلّحك بالعزم والإرادة الصلبة.
  • يحصل الكسوف الأول للشمس في برج الدلو في تاريخ 15 شباط/فبراير، البيت العاشر بالنسبة الى برجك، ويشير الى ضرورة الاهتمام بنوعية أدائك وعطائك وتصرفاتك كما ينبه هذا الكسوف من خلافات مهنية أو اجتماعية أو من ظرف عائلي صعب يتعلق بأحد الوالدين.
  • يحدث الكسوف الثاني للشمس في برج السرطان في تاريخ 13 تموز/يوليو فيشير الى حدث أو ظرف طارئ يتعلق بأمور الأخوة أو بموضوع دراسي أو مهني.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برج الأسد يشير إلى حدث عائلي مهم أو تغيير سكن.
  • يقوم كوكب أورانوس بزيارة عابرة لبرجك من تاريخ 15 أيار/مايو الى 6 تشرين الثاني/نوفمبر، يثير اورانوس في زيارته هذه فوضى وبلبلة وثورة قد تطال الكثير من الأصعدة المهمة في حياتك كالوضع الصحي المهني والعائلي، إنها زيارة تمهيدية وقصيرة نسبياً لبرجك ولكن لا تستخف بها لأنها ستكون ثقيلة جداً لاسيما على مواليد 20 و 21 و22 و23 أيار/مايو.يجلب أورانوس تغغيرات جذرية قد تطال أمراً تعتبره خطاً في حياتك.
  • الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين، تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن الأولى تُحدث تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه.
    يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد وهو بالتالي يشير الى مواجهة أو اضطراب أو حدث أو ظرف عائلي أو كتغيير مكان سكن أو وضع صحي عابر.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، البيت العاشر، الأمر الذي قد يثير بعض الانفعالات في مكان العمل حوالي تاريخ الخسوف. كما قد يثير هذا الخسوف اضطراباً لمسألة تتعلق بأحد الوالدين.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجوزاء اليوم

(21 أيار – 21 حزيران)

  • يمثّل كوكب المشتري توقيت الأحداث الجيدة، فهو ينشر الذبذبات الإيجابية والأمل أينما كان. يكون المشتري في برج العقرب حتى تاريخ 8 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر، وبعد ذلك ينتقل الى برج القوس، يمثل برج العقرب مجالات العمل والصحة في الرسم البياني الخاص بك، في حين يمثل برج القوس العلاقات في نطاقها الواسع.
  • كوكب المشتري يقوم بتعزيز هذه المجالات بشكلٍ إيجابي خلال 2018 متيحاً للإمكانيات الجدية فرصة التطور وحتى الشهرة.
  • وصل كوكب المشتري إلى برج العقرب في 10 تشرين الأول/أكتوبر عام 2017 وقد بدأت ربما تشعر بآثاره الإيجابية منذ ذلك الحين، في حال لم تشعر بذلك، إياك أن تقلق إذ لا يزال أمامك متسع من الوقت للحصول على المكافآت، وخلال هذه الزيارة، قد تتلقى ترقية أو فرصة متميزة للتقدم، يمكن القول إنها السنة المثلى لتغيير المهنة أو التوسع.
  • ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس، في تاريخ 8 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر حاملاً معه مفاجأة حول إمكانية حصولك على عرض جديد أو فرصة خاصة في حياتك المهنية أو الحياة الاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك، إنه الوقت المناسب من العام لحل مسألة قانونية وتصحيح الأخطاء.
  • من المحتمل أن تواجه أحد المنافسين وحتى الفوز بقضية كبيرة، يمكنك أن تقرّر إبرام اتفاقٍ ما أو حتى الزواج. تستمر هذه التأثيرات الجميلة طوال عام 2019.
  • يكون كوكب زحل في برج الجدي طيلة العام لذلك تحتاج إلى دفع المزيد من الاهتمام الى النواحي المهمة في حياتك التي لا تعيرها اهتماماً عادةً على أساس يومي مثل الضرائب، والأمور المالية، وبوالص التأمين، والمسائل القانونية والطبية وموارد شريك حياتك.
  • تظهر قضايا الحياة والموت إلى الواجهة هذا العام، وتحتاج إلى التعامل مع هذه المواضيع الخطيرة والمهمة خلال هذا العام، عليك إيلاء الاهتمام للقروض وخطط الديون الخاصة بك، ومن المهم جداً مجاراتها وتجنب التأخير في الدفع.
  • يحصل الكسوف الأول للشمس في تاريخ 15 شباط/فبراير في برج الدلو وهو البيت التاسع بالنسبة إلى برجك، وسيسلط الأضواء على موضوع سفر أو هجرة ، كما يجلب ضغوطاً تتعلق بالدراسة أو أحد الأجداد.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو في برج السرطان الأمر الذي ينبه من مشاكل مالية فلا يجوز التسرّع في معاملات وتوظيفات مالية.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برج الأسد يشير إلى حدث يتعلق بموضوع دراسي أو انتقال إلى مكان جديد أو أمر يتعلق بأحد الإخوة.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الذي يشكّل بيت الأشقّاء والقضايا الفكرية وبالتالي يتسلّط الضوء على علاقتك بشقيق أو زميل أو على إنجازاتك الأكاديمية أو اهتماماتك الفكرية.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، الذي يتعلّق بموضوعي السفر والتوسّع، إن هذا الخسوف مهم للغاية لأنّه سيحثّك على اكتساب المزيد من المعلومات والخبرات الجديدة.
  • من الممكن أن تنطلق في رحلةٍ أو أن تبحث عن ثقافة مختلفة بهدف التعرّف على وجوهٍ جديدة واختبار تجارب جديدة.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج السرطان اليوم

(22 حزيران – 22 تموز)

  • ترافقك التأثيرات الإيجابية هذا العام بسبب تعاطف كوكب المشتري وكثرة الفرص الجميلة التي يقدمها لجميع مواليد برجك لكن بشكل خاص لمواليد تموز/يوليو.
  • المشتري هو الكوكب الوحيد الذي سيجلب الحظ لبرجك هذا العام، وقد وصل  في 10 تشرين الأول/أكتوبر من سنة 2017 إلى برج العقرب، بيت الحب والإبداع وأصبح الضوء أخضر لاستكشاف المواهب الفنية أو الإبداعية.
  • لا تحتاج لأن تكون فناناً أو محترفاً للإستفادة من كوكب المشتري، في الواقع يشعر كلّ مواليد السرطان بالتغيير الإيجابي في حياتهم، يحمل هذا الكوكب تغييراً إيجابياً وسيكون من الحكمة أن تضع خطةً أو أكثر من أجل الإحتفال بالتغيير مثل الترقية والزواج وولادة طفل والإنتقال إلى مكان آخر أو ببساطة حلّ قضية مهمة.
  • تستمر هذه الموجة السعيدة طيلة العام لكن بشكل مميز حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر.
  • بالإضافة إلى كوكب بلوتو، سيكون وجود كوكب زحل في برج الجدي سبباً كبيراً لظهور المعاكسات والعقبات في حياتك خلال هذه السنة.
  • يجلب زحل ضغوطاً ثقيلة تطال الكثير من المواليد وبشكل واضح حزيران/يونيو يسبب زحل خسارة أو انفصالاً أو وعكة صحية أو ما شابه من أحداث مؤلمة.
  • ليست بالسنة السهلة وليست بالسنة المعبدة بالزهور لتلك المواليد التي تقع تحت تأثيرات زحل، كما لن تدوم العلاقات السطحية ولن تدوم الوظيفة، أجل إنها سنة تحديات ومن الضروري جداً التحسب لحماية كل ما هو مهم في حياتها.
  • يتواجد كوكب بلوتو في البرج المعاكس، الجدي، منذ عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024، لذلك، لن تفاجئك تأثيراته، على الرغم من أنه سيؤثر هذا العام في الأغلب على مواليد 11 إلى 14 تموز/يوليو.
  • يعتبر بلوتو كوكباً بطيء الحركة لذلك قد تكون تأثيراته (على شكل عقبات، رفض أو انفصال) قوية جداً وصعبة.
  • بسبب تواجد بلوتو في برج الجدي التحديات لجميع أنواع الشراكات أو العلاقات: القانونية والمهنية والشخصية أو الاجتماعية. في الواقع، تحتاج هذا العام إلى مواصلة حماية العلاقات المهمة من الإنهيار.
  • سيحصل كسوف الشمس الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير في برج الدلو، منزلك الشمسي للموارد والضرائب والنفقات وموارد الشريك والقروض وحتى المرض، مع تأثير هذا الكسوف، سيسلط الضوء على واحدة أو أكثر من المسائل المذكورة أعلاه، عليك الإعتناء أكثر بهذه المسائل كي تبقى الأمور مستقرة، لا يمكن تجنب بعض الأحداث في بعض الأحيان ولكن بإمكانك تفهمها والتعامل معها بمنطق وحكمة، عليك التركيز على حماية مواردك أكثر من أي أمر آخر خلال هذه السنة وينصحك الفلك بأن تتصرف بحكمة وعقلانية مع الأمور العصيبة.
  • أما بالنسبة إلى كسوف الشمس الثاني  في تاريخ 13 تموز/يوليو فسيحصل في برجك وهذا يعني أن حدثاً هاماً قد يتم إذا كنت قد ولدت بتاريخ 12 أو 13 أو 14 تموز/يوليو أو بالقرب منه، قد يكون هذا الحدث تغيير حياة أو صحوة مهمة، من الضروري جداً أن تعتني بنفسك فأنت تحتاج إلى حماية ممتلكاتك وصحتك من أجل إبطال مفعول تأثيرات الكسوف.
  • أما بالنسبة إلى الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس فهو يقع في برج الأسد أي بيت المال والأرباح والمكاسب بالنسبة إليك. وبالتالي من الضروري أن تكون حريصاً جداً هذا العام على ممتلكاتك وسمعتك.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الذي يرمز إلى الأمور المالية والمعنوية وبالتالي قد يسبب هذا الخسوف فترة من القلق، يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، البيت الثامن ولذلك يجب أن تتجنب مخالفة القوانين وأن تبتعد خلال فترة الخسوف عن الخلافات.
  • يدخل محور القمر تغييراً رئيسياً على حياتك الشخصية وبالتالي من الضروري أن تتابع تأثيرات محور القمر بشكلٍ شهري لاسيّما إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 20 و 22 تموز/يوليو.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

  • يجلب المشتري هذا العام تأثيرات جيّدة جداً على الصعيد الشخصي وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر، يكون المشتري خلال الفترة المذكورة في برج العقرب والذي يرمز في خارطتك إلى الحياة الشخصية والعائلية.
  •  إنّها أفضل الأشهر لاستعادة الهدوء والسكينة والطمأنينة، إنها أفضل الفترات لتحديد أولوياتك الشخصية والعمل عليها. يساعدك الحظ على تحقيق أمنياتك إلى حد كبير ولذلك لا تتفاجأ بفرصة مهمة قد تغيّر مسار حياتك.
  • قد تحصل على جنسية أخرى أو تعود لتلتقي بأخ أو فرد من العائلة ابتعدت عنه منذ فترة. ستحمل لك هذه الأشهر ارتياحاً معنوياً قد يكون بسبب انقلاب موقف أحد الأشخاص أو الظروف لصالحك.
  • تلوح في الأفق مصالحة عائلية ولقاءات مفيدة تعيد الحرارة إلى العلاقات، أجل هذه هي الفترة الأفضل لدعم الروابط الشخصية والعائلية وللعمل على مصالحة أو تسوية.
  • بالنسبة إلى الفترة الممتدة بين 8 تشرين الثاني/نوفمبر ونهاية العام أي حين يكون المشتري في برج القوس فهي ستكون فترة انفراج وإنجاز وتقدّم، أجل ستكمل حياتك بشكل سهل وسريع.
  • تتطوّر الأحداث بشكل إيجابي ولن يتعكر صفو هدوئك. تتمحور الإيجابيات على الصعيد العاطفي في الدرجة الأولى. فقد تقع في الغرام أو تلتقي بصديق يلفت انتباهك بشكل مختلف يطرق له قلبك. قد تتطور علاقة حب إلى ارتباط أو زواج.
  • يجلب كوكب أورانوس من برج الحمل تغييرات وأحداثاً غير متوقّعة لكن إيجابية، ولا يزال هذا الكوكب متواجداً في برج الحمل، أي بيتك الخاص بالدراسات العليا والسفر. منذ العام 2010 وسيظلّ في الموقع نفسه حتى العام 2019، تحدث بشكلٍ مفاجئ ومن المحتمل أن تشهد مثل تلك التغييرات لاسيّما في المجال الأكاديمي، على سبيل المثال، قد تنتقل إلى مدرسة أو جامعة أخرى أو قد تبحث عن مغامرة جديدة في بلدٍ أجنبي. من جهة أخرى، يعلن كوكب أورانوس عن أحداثٍ إيجابيّة ويعزّز قدراتك الإبداعية لاسيّما إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 17 الى 22 آب/أغسطس.
  • من جهة أخرى، سوف يكون لهذا الكوكب زيارة عابرة وسريعة لبرج الثور بين 13 أيار/مايو و 6 تشرين الثاني/نوفمبر وهنا ستكون التأثيرات غير سهلة بل قد تكون سلبية أحياناً على المواليد التي تقع تحت تأثيرات الكوكب أي مواليد 23 إلى 26 تموز/يوليو.
  • سيحصل الكسوف الأول في برج الدلو في تاريخ 15 شباط/فبراير، البيت السابع بالنسبة إلى برجك والذي يشير الى ضرورة الاهتمام باستقرار علاقاتك العاطفية والمهنية والاجتماعية.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13تموز/يوليو في برج السرطان مشيراً الى فترة متقلبة على الصعيد الصحي والنفسي.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برجك فهو يشير إلى حدث مهم قد يغير خياراتك أو مسارك الرئيسي للعام.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برجك وبالتالي، يسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على أولويات وتوجهات شخصية. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، الذي يتعلق مباشرة بعلاقاتك العاطفية والمهنية وغيرها.
  • تدفعك حركة الخسوف هذه إلى تقييم بعض العلاقات ومن الممكن أن تلتقي بشخصٍ مميّز أو أن تنضم إلى نادٍ إجتماعي معين.
  • يدخل محور القمر تغييراً رئيسياً على حياتك الشخصية وبالتالي من الضروري أن تتابع تأثيرات محور القمر بشكلٍ شهري لاسيّما إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 23 تموز/يوليو و7 آب/أغسطس.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

  • يعلن كوكب المشتري عن أحداث جيّدة وأخبارٍ سارّة ومكافآت قيّمة وتطوّرات وتجديد مهما كان موقعه الفلكي، ويتنقّل المشتري هذه السنة في برج العقرب الذي يرمز الى بيت الدراسة والتواصل الاجتماعي وذلك حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر علماً أن هذا الكوكب دخل الى برج العقرب في العام 2017 ممّا يعني أنّك تعيش حالياً تأثيراته الإيجابية.
  • ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس أي بيت العائلة والمسائل الشخصية، في تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر وبالتالي سوف تتحسن الظروف العائلية ومن المحتمل أن تهاجر سعياً وراء فرصٍ أفضل.
  • من المتوقّع أيضاً أن تتزوج بهدف الاستقرار أو الإنجاب أو أن تنطلق نحو مسقط رأسك بحثاً عن ذكريات أو جذور أو أن تستثمر في مجال العقارات، تستمرّ هذه النشاطات حوالي العام تقريباً.
  •  سيكون إذاً الشهران الأخيران مناسبين لتعزيز العلاقات مع أفراد العائلة للارتباط إذا شئت وللإنتقال إلى منزل أو بلد جديد. يجلب المشتري أخباراً سارة أينما حل وتواجد.
  • بدأت زيارة كوكب بلوتو لبرج الجدي (مجال الإبداع والتسلية والحب والأولاد والإنجاب) في عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024، يعمل بلوتو ببطء شديد ومن المفترض أن تكون قد شعرت بتأثيرات بلوتو الإيجابية خلال السنوات الماضية، وبما أن بلوتو يشكّل مثلثاً مع برجك فإنه سيمدك بالعزم والحظ والنجاح والشهرة.
  • سيعزز بلوتو الفرص المثالية للفوز بالمسابقات والمنافسات بكافة أنواعها وسوف تكون تأثيراته إيجابية على جميع مواليد برج العذراء ولاسيما مواليد 12 إلى 15 سبتمبر.
  • وصل كوكب نبتون إلى برج الحوت في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026، يواجه كوكب نبتون برجك وتسبب المواجهة هذه تعباً ومعاكسات وخلافات وانفصالات، كما تسبب المواجهة هذه شعوراً بالارتباك وخيبة أمل وأحياناً تراجعاً صحياً وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكونك متردداً أو عاجزاً أو غير قادر على المضي قدماً.
  • قد يتسبب كوكب نبتون بالانفصال أو بالطلاق أو قد يضع نهاية لبعض العلاقات التي هي بالفعل غير ثابتة وغير سليمة: من صداقات أو شراكات أو عقود عمل.
  • يتواجد كوكب زحل في برج الجدي منذ شهر كانون الأول/ديسمبر من العام 2017، أي في البيت الذي يحكم الحياة الرومانسية والإبداع والأولاد، وسيبقى في البيت نفسه حتى نهاية 2020، هنا لا بد من الإشارة إلى وجود تأثيرات متناقضة لزحل بالنسبة إلى برجك.
  • من جهة سلبية، يضيف كوكب زحل صعوبات على مجالات معينة وفقاً للبيوت التي يحلّ فيها وبالتالي أحياناً تجد بعض الصعوبات. فقد تخلو الأجواء من الوحي في بعض الأحيان أو قد تتذّمر من عدم تقدير الآخرين لجهودك.
  • من ناحيةٍ إيجابية، يشكّل كوكب زحل مثلثاً مع برجك وبالتالي سوق يسلّحك بالعزيمة، لن يردعك أيّ عائق إذا شئت المثابرة وإعادة المحاولة سعياً وراء النجاح.
  • يساعد كوكب زحل أيضاً على خوض تجربة جديدة وربما تعلّم مهارة غريبة أو المشاكل في نشاطٍ ينمّي قدراتك الإبداعية أو حتّى توطيد علاقتك بشخصٍ معين.
  • من المتوقّع أن يعلّمك هذا الكوكب دروساً بالحياة كما سيحرص على أن تنجح بأعمالك لاسيّما إذا كنت قد ولدت بين 23 آب/أغسطس و 3 أيلول/سبتمبر.يقع الكسوف الأول  والثاني  والثالث . فما هو تأثير حركات الكسوف هذه عليك وأين تقع تحديداً على خط فلكك؟
  • يحصل الكسوف الأول في برج الدلو في تاريخ 15 شباط/فبراير أي منزلك السادس الذي يتناول موضوع الصحة والروتين اليومي. قد لا تشعر بالراحة تجاه عملك وقد ترغب في توسيع أو تعديل لائحة الأولويات، تشعر بضرورة القيام بأعمال التغيير أو التحديث مع قدوم الأشهر الستة المقبلة، لذا عليك أن تستلم زمام الأمور بنفسك بدلاً من الإستسلام للتيار، سيكون وضعك الصحي تحت المهجر خلال الأشهر الستة القادمة. لقد حان الوقت للإعتناء بنفسك ولكي تبرهن عن وعي في الشؤون الصحيّة، هذا هو الوقت المناسب لاتباع نظام غذائي صحي أو لممارسة الرياضة
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو في برج السرطان، وهو بيت التواصل مع محيطك، قد يجلب هذا الكسوف اكتشافاً لصداقة جديدة أو سقوطاً مدوياً لعلاقات تسقط أقنعتها المزيفة.
  • يحدث الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس في برج الأسد أي البيت الثاني عشر بالنسبة إلى برجك والذي يخبرنا عن اكتشاف الذات والابتعاد عن الأضواء والتحرر، من المتوقع هذا العام أن تنظر بعمق داخل نفسك، عليك أن تكون صادقاً مع نفسك وتبدأ بالعمل على تلك القضايا التي تشكّل نقطة ضعفك. حان الوقت لتحصّن نفسك بالمزيد من المعرفة والحدس والايمان والدراسات.
  • يحدث الخسوف الأول في تاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الذي يرمز إلى حياتك الداخلية والأسرار والمخاوف والصحة النفسية، من المستحسن أن تبدأ هذه السنة نشاطات تعزز الثقة بنفسك وتقوّي مناعتك الجسدية ضد الأمراض.
  • يقع الخسوف الثاني في تاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو أي بيت العمل والصحة. يتداخل هذا الخسوف بطريقةٍ ما مع الكسوف الأول، الأمر الذي يدعو إلى الانتباه من أجل اتباع روتين يومي فعال يخدم أهدافك دون استنفاد طاقتك، بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تركّز جهودك من أجل تجنب الخسائر أو الفشل في المدرسة والعمل.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

  • يبشر كوكب المشتري بالحظ السعيد والفرص الكبيرة في المنطقة التي يعبر فيها، يتواجد كوكب المشتري في برج العقرب حتى 8 تشرين الثاني/نوفمبر وهذا يعني أن المشتري سيعمل لصالح الأمور المالية والأرباح ستلاحظ أن عملك اليومي يحقق نجاحاً كبيراً وقد ترغب في توسيع أو دمج أساليب جديدة في العمل.
  • إنها أفضل فترة للدخول في مشروع جديد أو للاستثمار في مشروع تجاري جديد. إنها أيضاً الفترة الأفضل لتقديم طلب للحصول على قرض أو حل الديون المعقّدة. وحتى الدراسة تصبح أفضل ومرضية أكثر إذ أنك ستحقق درجات وعلامات عالية، في الواقع، يرغب الكون بمكافأتك بطرقٍ مختلفة. أما النتيجة النهائية فهي المزيد من الثقة بالنفس والسلطة.
  • يصل كوكب المشتري بتاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر إلى بيتك الثالث الخاص بالدراسات والتواصل والتفاعل إنها بالفعل الفترة الأكثر مردوداً على هذه المستويات، كما تتمتّع بطاقةٍ هائلة جسدياً وعقلياً.
  • إنه أفضل عام للأداء الأكاديمي ويستحق تماماً استثمار الجهود الحثيثة. تستطيع إظهار التميّز والإنجازات غير المتوقعة. قد يغيّر البعض منكم إختصاصه أو مدرسته.
  • يتواجد كوكب زحل في برج الجدي الذي يحكم القضايا الشخصية والمنزل والعائلة، مع تواجد زحل في هذه المنطقة، قد تواجه التوتر بشأن إحساس الأمان لديك.
  • يلقّنك كوكب زحل دروساً أينما كان، وقد تعيش لحظات مختلفة من الحرص أو القلق على مسألة شخصية، ومن المهم حماية الاستقرار مهما كان معناه بالنسبة إليك.
  • سيتم اختبار علاقتك مع أفراد الاسرة من إخوة وأقارب، أما إذا عانى زواجك من التقلبات وإذا لم تكن العلاقة متينة فقد تمر هذه الأخيرة بأزمة ما، يمكن القول إنّ زحل قادرٌ على إثارة المتاعب فكن حذراً ، مما لا شك فيه أنه سيكون درساً يساعدك على تقدير استقرار الأسرة وسلامتها. كما يقوم زحل باختبار ثباتك واهتمامك وحرصك وفي نهاية المطاف يكافئك باستقرار تستحقه.
  • شكّل كوكب اورانوس معاكسة لبرجك منذ عام 2011 وسيبقى حتى عام 2019، يحمل هذا الكوكب الأحداث غير المتوقعة التي تسبب الانفصال أو الاستبعاد أو الانهيار.
  • لقد شعرت على الأرجح بتأثير أورانوس وعانيت من صعوبة الالتزامات أو من المسائل القانونية المخيبة للآمال، مما لا شكّ فيه أنّ العناية الإضافية بالزواج ضرورية في هذه المرحلة لأنّ أورانوس قد يسبب أحداثاً صعبة ومزعجة للغاية. يرتكز هذا الكوكب على عامل المفاجأة ولن تستمرّ العلاقات غير المستقرة أو غير السليمة طويلاً في ظل تأثيراته.
  • تحتاج أن تأخذ وقتك قبل التوصل الى قرار مهم، لحسن الحظ ستطال التأثيرات المعاكسة مواليد قليلة هذه السنة وهي 17 الى 22 تشرين الثاني/أكتوبر. يتعين على هذه المواليد بشكل خاص متابعة تأثيرات أورانوس على أساس شهري.
  • يتواجد كوكب بلوتو في مجال الحياة الشخصية (الأسرة والمنزل ومكان الإقامة والآباء والجذور) منذ عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024، لا شكّ بأنه يقوم بزيارة طويلة وبطيئة ولكنّ تأثيراته قوية جداً وطويلة الأمد.
  • يحمل بلوتو بعض التغييرات الكبيرة إلى حياتك الشخصية، وسوف يحثّك على إعادة تقييم ظروفك الشخصية من أجل إدخال أي تغييرات ضرورية، بالإضافة إلى ذلك، يجلب بلوتو التغييرات التي أنت بأمسّ الحاجة إليها لتتمكن من المضي قدماً في حياتك.
  • قد يبشّر بلوتو أحياناً بالإنتقال من مكان الى آخر أو الزواج أو الطلاق أو الهجرة أو الإضطرابات الشخصية، كن حكيماً وحاول تمرير هذه الأوقات بسلاسة قدر الإمكان، على الرغم من تأثيرات بلوتو ستطال كافة مواليد الميزان، إلاّ أنّ مواليد 12 الى 15 تشرين الأول/أكتوبر هي الأكثر تعرضاً لتأثيراته القوية.
  • يحصل الكسوف الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير في برج الدلو، البيت الخامس بالنسبة إلى برجك والذي يسلّط الأضواء على علاقة رومانسية أو ظرف يتعلق بأحد أولادك.
  • يحدث الكسوف الثاني في 13 تموز/يوليو في برج السرطان وبالتالي تتسلط الأضواء على أحد الوالدين أو مستقبل أمر مهني.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برج الأسد فهو يشير إلى حدث اجتماعي وعلاقة مع مؤسسة ما.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الذي يرمز إلى التواصل مع محيطك وهو بالتالي يسلّط الضوء على علاقةٍ معينةٍ.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو وهو بالتالي يكون تكملة لتأثيرات الكسوف الأول.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 

  • يحمل كوكب جوبيتير التغييرات الأكثر أهمية في حياتك، حيث يزور برجك مرة كل اثنتي عشر عاماً، وكانت الزيارة الأخيرة بين تشرين الأول/أكتوبر 2005 وتشرين الثاني/نوفمبر 2006، وها هو الآن يتنقّل في برجك حتى تاريخ 8 نوفمبر.
  • يبشّر هذا الكوكب بالأحداث السعيدة والأخبار الجيدة والفرص الممتازة، تشهد هذا العام حدثاً كبيراً يغيّر حياتك، أو تتواصل قصص نجاح العام الماضي، في الواقع، قد تكون أمام فرصة غير متوقعة تماماً أو حلماً لطالما راودك، مما لا شكّ فيه أن عمرك لا أهمية له فالحظ الجيد لا يميز بين الأعمار.
  • يحثك كوكب المشتري على فتح صفحة جديدة وليس من المستغرب إذا قمت بتغيير المسارات مثل الإقامة أو المدرسة أو العمل، وتتمتع أيّها العقرب بالتفاؤل والجهوزية لاتخاذ خطوة كبيرة.
  • يرغب البعض منكم بالإنتقال إلى مكان آخر بحثاً عن آفاق أفضل ولذلك ترتبط دورة كوكب المشتري بالسفر والهجرة والإنتقال.
  • يمثّل المشتري أيضاً المؤشر للمكافآت الجيدة على الصعيد المهني، تغمرك السعادة حين تعرف أنك تقع في ظل تأثيراته وقد تشعر برغبة بالإنفصال عن شركائك في العمل من أجل تأسيس شركتك الخاصة أو الانتقال الى فرصة مهنية أفضل.
  • يمكن القول إن السماء هي الحد لطموحاتك، ومع ذلك، تحتاج إلى التحلّي بالذكاء قبل الإنتقال إلى أي مشروع جديد، يشعر كافة مواليد برج العقرب بالذبذبات الإيجابية الناتجة عن كوكب المشتري، ولكنّ الأوفر حظاً بالتأكيد هي مواليد 5 إلى 22 تشرين الثاني/نوفمبر.
  • ستكون الفترة الممتدة بين 15أيار/مايو و6 تشرين الثاني/نوفمبر صعبة على برجك نسبياً وبشكل خاص إذا كنت من مواليد 23 إلى 26 تشرين الأول/أكتوبر،  بسبب كوكب أورانوس الذي يجلب معاكسات وعراقيل قد تسبب انفصالاً لارتباط مهني أو عاطفي، ويسبب أيضاً خلافات أو مواجهات مع الأهل والأصحاب، إنها فترة سلبية من الناحية القانونية ومن الضروري الابتعاد كلياً عن مخالفة القوانين.
  • يحدث الكسوف الأول في برج الدلو في تاريخ 15 شباط/فبراير، البيت الرابع بالنسبة إلى برجك، يشير إلى حدث أو ظرف عائلي مهم أو تغيير مكان سكن أو وضع صحي عابر، ويشير إلى ضرورة الاهتمام بنوعية أدائك وعطائك وتصرفاتك. كما ينبه هذا الكسوف من خلافات مهنية أو اجتماعية أو من ظرف عائلي صعب يتعلق بأحد الوالدين.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو في برج السرطان فيشير الى حدث أو ظرف طارئ يتعلق برحلة أو مشروع أكاديمي أو بأحد أجدادك.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برج الأسد فهو الضوء على الحياة العامة فيما يتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الأمر الذي قد يثير الانفعالات في مكان العمل حوالي تاريخ الكسوف. كما قد يثير هذا الخسوف اضطراباً لمسألة عائلية.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، الأمر الذي يثير بعض المسائل الشخصية والعائلية، كما ترى ستكون تأثيرات الكسوف والخسوف متشابهة بتأثيراتها.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 –  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  • يبقى كوكب المشتري في برج العقرب حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر مما يعني أنّ تأثيراته الإيجابية ستبرز في المواضيع الروحانية والصحة العقلية والخلوات والعزلة والاستجمام والشفاء وتأهيل الذات، على مدى عشرة أشهر طويلة. يساعدك كوكب المشتري على التحوّل الى شخص أقوى داخلياً.
  • يحثّك جوبيتير للتعرّف على نفسك بشكل أفضل الأمر الذي يمكن أن يتحقّق من خلال حسن اختيار العزلة الذاتية مثل الرياضة الروحية.
  • يتصرّف كوكب المشتري في برج العقرب كأنّه المعالج النفسي لبرجك، يعمل على تضميد جروحك ويساعدك لتصبح أفضل وأقوى. وخلال هذه العملية، سوف تجد مصالح جديدة تقوّي صحتك العقلية والجسدية.
  • يصل كوكب المشتري الى برجك بتاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر في زيارة تجلب لك الحظ وتستمر لمدة سنة، وسوف نذكرها لاحقاً على أنها من أكثر السنوات حظاً في حياتك.
  • يحمل المشتري الأحداث الجيدة والاخبار والفرص السعيدة، سوف ترحّب ببداية الأحداث الرئيسية التي تغيّر حياتك والتي قد تحدث بشكل فجائي أو قد تظهر على مرحلتين أو ثلاث.
  • من الممكن أن يجلب كوكب المشتري النجاح والسفر والزواج وولادة الأطفال وتسوية أوراق الميراث والترقية وتغيير مكان الإقامة والتخرج أو أي حلم كبير.
  • يستقر كوكب زحل في برج الجدي أي بيت المال والموارد الخاص بك طيلة ثلاث سنوات وبالتالي، من المحتمل أن يعلن كوكب زحل عن بعض الأوقات الصعبة فيما يخصّ الموارد الماديّة ومن المتوقع ألاّ تكون راضياً جداً عن النتائج التي ستحصدها. بالفعل، قد تذهب جهودك سدىً وقد تمضي ساعات طويلة بالدرس والتحضير دون الحصول على نتيجةٍ مثمرة في النهاية وقد يسبّب لك ذلك الإضطراب والخوف
  • يسعى كوكب زحل الى تلقين أقسى دروس في مدرسة الحياة وها هو يدفعك خلال السنة نحو تعلّم العبر من التجارب التي تمرّ بها، من الممكن أن يمرّ البعض منكم بضيقةٍ ماليّة أو بمشكلة نفسيّة وقد تعاني كثيراً إذا لم تحظى بدعم الأصدقاء والزملاء.
  • في نهاية المطاف، سوف تقدّر ذاتك وقيمتك وشجاعتك وستفهم أنّ معنى الربح ليس بالضرورة مادياً. لحسن الحظ سوف تأتي تأثيرات المشتري، وإن متأخرة قليلاً، لتجلب الحظ والانفراج والتسويات والارتباطات. كن حذراً في الأشهر العشرة الأولى من الاستثمارات أو المصاريف المتسرعة.
  • لا يزال كوكب أورانوس متواجداً في برج الحمل، أي بيتك الخاص بالحب والإبداع والأولاد والمرح والهوايات منذ العام 2011 وسيظلّ في الموقع نفسه حتى العام 2019.
  • يعرف كوكب أورانوس بالتغييرات والاحداث غير المتوقعة التي يُحدثها إحذر من تأثيرات كوكب أورانوس لأنّها تعمل كسيفٍ ذي حدّين في أوقات عديدة ومن الممكن أن تواجه مشاكل مع أشخاص تحبّهم أو أن تنهي علاقة ما أو أن تتحمّل المتاعب التي يتسبّب بها الأولاد، تطال تأثيرات كوكب أورانوس الإيجابية كل من هو مولود بين تاريخ 16 و 21 كانون الأول/ديسمبر.
  • لا يزال كوكب نبتون متواجداً في برج الحوت منذ سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه حتى سنة 2025، يحكم برج الحوت حياتك المنزلية والشخصية وأمّا بالنسبة لكوكب نبتون، فهو يحيط حياتك الشخصية بالإرتباك والتردّد.
  • يعمل كوكب نبتون بخفية وروية لذلك لن تشعر بتأثيراته على المدى القصير أو بشكلٍ فوري ممّا يعني أنّك ستشعر بتأثرات هذا الكوكب بعد أشهرٍ عديدة، يسلّط هذا الكوكب الضوء على مواضيع العائلة والمنزل والصحة والمظهر الخارجي ومكان السكن والأهل.
  • من ناحيةٍ إيجابية، يساعك كوكب نبتون على العثور على مكانٍ للراحة كما يدعمك بالفرص الضرورية للتعمّق بعالم الروحانية أو للبحث عن جذورك. قد تطال تأثيرات نبتون بشكل واضح مواليد 4 إلى 9 كانون الأول/ديسمبر.
  • دخل كوكب بلوتو برج الجدي منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتّى العام 2024. فكوكب الجدي يمثّل الصعيد المادي من حياتك بالإضافة إلى مواضيع الثقة بالنفس والموارد والقوة والنجاح والممتلكات.
  • يعلن كوكب بلوتو عن تغييرات تطال حياتك وفقاً للكوكب الذي يتنقّل فيه، ذلك يعني أنك لا تزال تعاني من عدم استقرار على الصعيد المادي منذ سنة 2008 وسوف تستمر هذه الحالة لفترة طويلة. ما عليك القيام به الآن هو الاهتمام بهذه الناحية من حياتك. بمنطق وحكمة، وستنعم بأحوالٍ ماديّة ممتازة بعد سنتين تقريباً.
  • يحصل الكسوف الأول في برج الدلو في تاريخ 15 شباط/فبراير، البيت الثالث بالنسبة إلى برجك، يشير إلى حدث أو ظرف قد يتعلق بموضوع دراسي أو حادث سير أو أمر يتعلق بأحد أقربائك.
  • يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان في تاريخ 13 تموز/يوليو والثالث وهذا يعني أنّ مسألة استشفائية أو معاملات إرث أو أوراقاً قانونية قد تظهر خلال العام.
  • أما الكسوف الثالث والذي يقع في برج الأسد فهو يتناول مواضيع السفر والدراسات العليا والتوسّع والتعليم ويحدث في تاريخ 11 آب/أغسطس وينبهك هذا الكسوف من المغامرات والمجازفات والإهمال لاسيما خلال الرحلات والدراسات.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد الأمر الذي قد يثير بعض الانفعالات مع الزملاء والغرباء خلال سفرك أو إقامتك في بلد آخر أو خلال دراستك.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، الذي يثير بعض المسائل الشخصية والعائلية أو الانفعالات لاسيما مع أحد إخوتك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

  • سوف يتواجد كوكب المشتري في برج العقرب، أي في حقل الصداقة والدعم، حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر، لذلك، سوف تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والإنتصارات والإنجازات العامة خلال هذه الفترة.
  • لا شيء يحدّ من تقدّمك وبالتالي سوف تكون هذه الأشهر بمثابة مكافأة لصبرك وتسامحك حتى معاناتك في الماضي.
  • إذاً، سوف تستعيد ثقة الأصدقاء خلال هذه السنة وقد تفوز بالمسابقات أو بمناصب سياسيّة أو إجتماعيّة.
  • أمّا بعد تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر، فسوف ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس ممّا يعني أنّك ستفضل قضاء الوقت لوحدك، لذا، لا تتفاجأ إذا قرّرت الإنضمام إلى جلسات تأمّل أو ورشات عملٍ روحانية.
  • من المتوقّع أن تخصّص الشهرين الأخيرين من السنة لتقييم ذاتك وللسعي إلى تعزيز موقعك، نعم، سوف تشجّعك هذه الفترة على السفر بعيداً أو التطوّع في مؤسّسة خيريّة، إنّه حتماً الوقت المناسب للإرتقاء روحيًّا وتجديد الذات.
  • يحكم كوكب زحل برجك ويتواجد طيلة هذا العام في برجك وتحديداً في العشرية الأولى، ستكون تأثيراته قوية على جميع المواليد وسوف تلمس أيها الجدي بعض الصعوبات والضغوط والمعاكسات.
  • يسبب زحل تراجعاً في المعنويات أو شعوراً بالحزن أو التشاؤم، قد يدفعك إلى الانسحاب أو الاستسلام تحت الضغوط، ويجلب هذا الكوكب ظروفاً قاسية على الوضع الصحي والعائلي والتي قد تطال أحد الوالدين.
  • إنه كوكب الضغوط والصعوبات والفشل والخسائر ولكن بالإمكان التصدي له بالهدوء والمرونة وبتقوية العلاقات والاهتمام الشامل بالوضع الصحي والمهني.
  • للأسف ستكون مواليد العشرية الأولى هي الأقل حظاً هذه السنة أي مواليد شهر كانون الأول/ديسمبر و 1 إلى 3 كانون الثاني/يناير وبالتالي هذه هي المواليد التي ستتلقى الصدمة الأولى من كوكب زحل هذه هي المواليد التي قد تعاني من تراجع في الوضع المهني فتخسر موقعها أو تعيش ظروفاً معقدة ومخيّبة.
  • ليس الوقت مناسباً لتغيير العمل بل الاجتهاد على حمايته من الضربات، كما أن الوضع الاجتماعي والعائلي قد يتردى خلال العام.
  • دخل كوكب بلوتو برجك منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتى العام 2024، في العادة، يتنقّل كوكب بلوتو ببطء، شديد وتسري تأثيراته على مرّ السنينمع تنقّل كوكب بلوتو بين ثلاث درجات فقط، سوف تحيطك تأثيراته إذا ولدت بين تاريخ 11 و 14 كانون الثاني/يناير وسوف تشهد تغييرات كبيرة تطال مجال الصحة أو الدراسة أو الثقة بالنفس أو الوظيفة أو الحياة الشخصية.
  • أمّا بالنسبة لباقي مواليد برج الجدي، فمن المحتمل أن تحيطهم تأثيرات هذا الكوكب المليئة بالتغيير بشكلٍ غير مباشر، أمّا إذا كنت قد ولدت بعد تاريخ 14 كانون الثاني/يناير، فسوف تشعر بتأثيرات هذا الكوكب خلال السنوات القليلة القادمة.
  • لا يزال كوكب أورانوس متواجداً في برج الحمل وهو المنزلة التي تتعلق بالأعمال الشخصية والعائلية والإستقرار منذ العام 2010 وسيظلّ في الموقع نفسه حتّى العام 2019، يُعرف كوكب أوارنوس بالمفاجآت والإنفصال وبتسليطه الضوء على مواضيع الحرية والإبداع.
  • يفتح هذا الكوكب عينيك على أمور كثيرة. لقد غيّر هذا الكوكب نمط حياتك في المنزل بشكل مفاجئ منذ العام 2010. فقد تركت المنزل مهاجراً أو متزوجاً أو مطلقاً أو باحثاً عن منزلٍ جديد كما أنّك قد شهدت حدثاً طال أحد أولياء أمرك، يستمر هذا النمط هذه السنة وسيزيل هذا الكوكب كل ما يعيق طريق التقدّم .
  • يحصل الكسوف الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير في برج الدلو، البيت الثاني بالنسبة إلى برجك، ويشير إلى ضرورة الاهتمام الكامل بدراستك وموقعك الاجتماعي والمالي، حاذر من الاستثمارات العشوائية.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو  في برج السرطان فيشير إلى حدث أو ظرف طارئ يتعلق بأحد شركائك/حبيبك أو بأمر قانوني.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس والذي يقع في برج الأسد يشير إلى ظرف يتعلق بإرث أو وضع صحي طارئ.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد وبالتالي سيثير انفعالات أو اضطرابات تتعلق بمسائل استشفائية أو قانونية.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو، الأمر الذي قد يثير بعض الانفعالات بسبب تقلبات أو ظروف مالية أو نتائج امتحانات دراسية.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الدلو اليوم

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

  • يجلب هذا الكوكب الحظّ أينما وُجد في الفلك وقد وصل الى بيت الشهرة والإنجازات في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 وسيبقى في الموقع نفسح حتّى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر 2018، هذا يعني أنّك ستحصل على مكافآت ومكاسب عدّة معظم هذا العام.
  • ستصل بسهولةٍ إلى باب النجاح والتقدّم مهما كان عمرك أو عملك بفضل تواجد كوكب المشتري في برج العقرب، سوف يقدّر الآخرون جهودك وستحصد نتائج مثيرة لاسيّما إذا حافظت على روح التفاني والإلتزاموالإستقامة.
  • بالإجمال، سوف تكون هذه السنة والسنوات القادمة على حسن ظنّك لأنّك ستتمكن من تحقيق نجاحات كثيرة، تصل الى القمة خلال السنة وتتألق في أكثر من مناسبة.
  • بإمكانك تغيير وظيفتك أو الإنتقال للعمل في شركةٍ أخرى أو الحصول على شهادة جامعية أو حتّى الزواج. لديك عشرة أشهر لإثبات وجودك في المدرسة أو الجامعة أو العمل أو المجتمع.
  • لا يهم إذا لم تصل إلى المراتب الأولى فالأهم هو أن يلمع إسمك وان تحصل على تقدير الآخرين مع حلول شهر تشرين الثاني/نوفمبر ينتقل كوكب المشتري إلى برج القوس الذي يحكم حياتك الاجتماعية والدعم العام الذي تحظى به.
  • لا تزال تأثيرات كوكب أورانوس مستمرة منذ 2010، يُعتبر كوكب أورانوس حاكم برجك وهو يتواجد في برج الحمل، أي في بيت الأشقّاء والرحلات وورشات العمل والدراسة والتفاعل والكتابة والنشر والكلام.
  • منذ سنة 2010 وحتّى قدوم سنة 2019، أن هذا الكوكب قد سبّب لك العديد من التغييرات الجذريّة في مجال التواصل مع الآخرين وفي مجال القضايا المتعلّقة بالأشّقاء أو الدراسة منذ سنة 2010، ففي الماضي تغيّر سلوكك أو فشلت في المدرسة وقد غيّرت مهنتك أو مكان مكتبك كي تتحرّر من بعض القيود التي لطالما سحقت جهودك كما وقد تمرّدت على بعض القوانين أو الأنظمة في مجتمعك مسبّباً بعض المشاكل أو النزاعات.
  • أمّا بالنسبة لهذه السنة، فموجة التمرّد والرغبة بالتغيير لا تزال طاغية، سوف تقابل أشخاصاً جدد وسوف تنضمّ إلى نوادٍ ودوائر اجتماعية جديدة.
  • من المحتمل أن يطرأ تغييرٌ في أسلوب التعلّم التي تتّبعه، لكن إحرص ألا تقطع عمليّة التعلّم المستمرّة. من جهةٍ أخرى، حاذر أثناء التنقّل أو السفر لأنّ كوكب أورانوس ينتقل في بيت التواصل والرحلات وبالتالي ينصحك بالقيادة بحذرٍ وبالتخطيط مسبقاً لأيّة خطوةٍ كي تتفادى الحوادث أو المفاجآت غير السارّة.
  • وصل كوكب نبتون إلى برج الحوت، أي إلى بيت المال والموارد، في سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه إلى حين حلول 2026، لقد بدأت تشعر بتأثيرات هذا الكوكب المتباطئة على صعيدي الموارد الماليّة والعمل منذ إنتقاله إلى برج الحوت. فهو يمهّد في العادة لحالةٍ من الإرتباك وخيبة الأمل. بالتالي، لا تتفاجأ إذا ذهبت جهودك سدىً في بعض الأحيان لأنّك تقع تحت تأثير كوكب نبتون المباشر. من المهمّ جدًّا أن تخطّط لمشاريعك وخطواتك بحذرٍ تام وأن تتّبع معايير ثابتة لحماية وصيانة وتنفيذ أعمالك كي تُبطل وتواجه تأثيرات كوكب نبتون التي تحيطك.
  • سوف يعلّمك كوكب نبتون أن تقدّر ما تملكه وسوف يؤثّر طيلة فترة زيارته على كلّ ما يتعلّق بالعلاقات والإستقرار المادي والأملاك والمهارات والنجاح.
  • يدفعك كوكب زحل إلى تقييم فشلك ونجاحاتك وذلك بسبب وجوه لفترة ثلاث سنوات في برج الجدي. لقد إنتهت فترة التقدّم والتطوّر وحان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدقٍ تام.
  • ينبغي أن تواجه بعض الحقائق وأن تتقبّلها كي تتمكّن من العمل بفعاليّةٍ أكثر، يدعوك كوكب زحل إلى التخلّي عن كل الأمور غير النافعة لإفساح المجال لما هو أفضل لك.
  • قد تعاني من مشاكل صحيّة من وقت إلى آخر أثناء تنقّل هذا الكوكب ومن المحتمل أن تستعيد ذكريات مضت مع علاقات قديمة. إضافةً إلى ذلك، سوف ترتكب بعض الأخطاء والهفوات، إلاّ أنّك مستعدّ لإصلاح خطئك والتعويض عن الفرص الضائعة، إذاً، لا تتردّد في طلب السماح أو في دفع جزيةٍ معينة مقابل تصحيح وضعك، كي تتمكّن من الإستعداد للإختبارات الصعبة التي قد تنتظرك مع وصول كوكب زحل إلى برجك عام 2021.
  • إتّخذ كوكب بلوتو برج الجدي محطّة له منذ سنة 2008 إلى حين حلول 2024 وبالتالي سوف يتواجد طيلة هذه الفترة في بيت الملجأ والتقييم الذاتي، من المعلوم أنّ كوكب بلوتو يعمل ببطءٍ شديد، لذا من المفترض أن تكون قد شعرت بتأثيراته الآن.
  • يسبّب هذا الكوكب في العادة تغييرات جذريّة في حياة الشخص الذي يؤثر عليه وبالتالي قد تمرّ في صراعات لن تتمكّن من السيطرة عليها أو إيقافها، من المحتمل أن تحيطك تأثيراته وأن تعطّل حياتك والسلام أو الاستقرار الذي تعيش فيه.
  • سيحصل الكسوف الأول في برجك في تاريخ 15 شباط/فبراير وهو يشير إلى حدث مهم قد يغير خياراتك أو مسارك الرئيسي للعام وقد تطال تأثيراته أحد الوالدين.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو في برج السرطان مشيراً إلى فترة متقلبة على الصعيد الصحي والحياة اليومية. هناك ضرورة للإهتمام باستقرار حياتك اليومية.
  • أما الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس فيقع في البيت السابع بالنسبة إلى برجك والذي يشير إلى ضرورة الاهتمام باستقرار علاقاتك العاطفية والمهنية والاجتماعية. ستكون سنة حذرة على هذه الأصعدة.
  • يقع الخسوف الأول بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد وبالتالي، يتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على لقاء أو حدث مهني أو عاطفي. كن حذراً، تدفعك حركة الخسوف هذه إلى تقييم بعض العلاقات ومن الممكن أن تلتقي بشخصٍ مميّز أو أن تنضم إلى نادٍ إجتماعيّ معين.
  • يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برجك وهذا أمر يسلط الأضواء على تطوير الذات من خلال ممارسة هواية أو مسار جديد في حياتك.

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

  • يجلب هذا الكوكب الإمتيازات والمنافع والحظ السعيد لكلّ بيت بزيارته، وهذا العام سيكون في برج العقرب حتى 8 تشرين الثاني/نوفمبر وهذا البرج يمثل السفر والطموحات والمعرفة والدراسات العليا، خلال هذا العبور، سيجلب المشتري فرصاً كبيرة لاكتساب المهارات الجديدة والخبرة والحكمة. قد تقوم أيضاً بتغيير مهنتك او اختصاصك.
  • يمكن القول إنّه بات من السهل عليك أن تقوم بتغيير مكان الإقامة أو الهجرة أو توسيع الآفاق الحالية، إما إذا كنت ترغب في نشر كتاب أو تزيد من شهرتك، فلا شكّ أنه أفضل وقت لذلك علاوة على ذلك، ترغب في هذه الفترة في استئناف الدراسات الاجتماعية والإنضمام إلى المنظمات الإنسانية.
  • إنها فترة غنية ومثمرة جداً في حياتك، تفتح عينيك على آفاق وطموحات جديدة. لهذا السبب قد تقوم بتغيير حياتك المهنية أو اختصاصك أو هواياتك. يشجعك كوكب المشتري على تغيير مكان الإقامة والحصول على جنسية جديدة أو ببساطة الإنتقال إلى مكان آخر.
  • سوف يستفيد جميع مواليد الحوت من هذه الزيارة، لاسيما مواليد آذار/مارس، يصل كوكب المشتري الى برج القوس في 8 تشرين الثاني/نوفمبر في زيارة تستمر حتى مطلع ديسمبر 2019.
  • ابتداءً من شهر ديسمبر 2018 وحتى ما يقارب السنة يمكنك تحويل الحلم إلى حقيقة، يمكنك تغيير وظيفتك والإنتقال إلى الشركة الجديدة والحصول على ميدالية والتخرّج أو حتى الزواج، يمكن القول إنّ كل الأمور المهمّة التي تشعرك بالفخر قد تتحقّق مع تواجد كوكب المشتري في برج القوس.
  • يتواجد كوكب أورانوس في برج الحمل، بيت الأمور المالية والموارد واحترام الذات، منذ عام 2011 وسيبقى حتى عام 2019، إنها زيارة طويلة من شأنها أن لا تترك شيئاً على حاله.
  • خلال السنوات الست الماضية، حدثت تغييرات مهمة في حياتك الشخصية وستشهد المزيد من التغييرات خلال العامين المقبلين.
  • يمثّل أورانوس كوكب المفاجآت، كلّ ما يمسّ بك يجب أن يتغير، وقد يكون ذلك على المستوى الشخصي والاجتماعي والمهني والمالي، في عام 2018، يطالبك أورانوس بإيلاء المزيد من الاهتمام للأمور المالية.
  • قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتعلّم المزيد عن الاقتصاد والأمور المالية والرياضيات أو حتى الإحصاءات، بالإضافة إلى ذلك، تحتاج في هذا الوقت إلى التقييم القانوني والمشورة، من الممكن أن يضعك أورانوس في مواجهة حالات معقدة تتحدى علمك ومؤهلاتك أو الثقة بالنفس.
  • وصل كوكب نبتون إلى برجك في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026، ومع تواجده في برجك، يسبب نبتون الإرتباك وخيبة الأمل، الذي قد يكون السبب الرئيسي لترددك أو عدم قدرتك أو عدم رغبتك في المضي قدماً.
  • يسبب نبتون الإنفصال والطلاق أو وضع حد لأنواع مختلفة من العلاقات: الصداقات أو الشراكات، يعمل نبتون ببطء شديد، وقد تستغرق تأثيراته سنوات لتصبح فعالة.
  • هذا العام، يكون لنبتون تأثيراً مباشراً على حياة مواليد 2 إلى 7 آذار مارس، من ناحية أخرى، يسبب هذا الكوكب أحياناً المرض والنكسات وله تأثيرات سلبية أحياناً كثيرة على الوضع الصحي والدراسي والمهني، أما الإفراط في التضحية أو انعدام “الأنا” فيمكن أن يسبب مشاكل نفسية تحتاج إلى عناية فورية.
  • إذا كنت تقع تحت تأثير نبتون هذا العام فأنت بحاجة إلى ربط حزام الأمان وتعزيز الدفاعات الخاصة بك: جسدياً ونفسياً، أما الصحة والعمل فقد يعانيان من النكسات.
  • يحصل الكسوف الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير في برج الدلو أي الحقل الذي يتعلق بالاهتمامات الشخصية والأسرار والروحانيات والصحة النفسية. من الضروري إيجاد منفذ للمشاعر السلبية والانضمام إلى جمعية مثلاً أو ناد لتعلم مهارة جديدة كالرسم أو اليوغا أو الطبخ وغيرها، حان الوت لتحصّن نفسك بالمزيد من المعرفة والحدس والإيمان والدراسات، قد تجد نفسك مهتماً بالدراسات الكونية الجديدة والمشاركة بعدد من ورش العمل والرياضيات الروحية. لقد حان الوقت لبناء أساس قوي.
  • يحدث الكسوف الثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو في برج السرطان وهو بيت التسلية والأولاد والانجاب والغرام والهوايات والطاقات الإبداعية، من الضروري الاهتمام بكل هذه الأمور لأنها قد تتعرض إلى نكسات.
  • يحدث الكسوف الثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس في برج الأسد أي حقل الروتين اليومي والصحة، من الضروري الاهتمام كلياً بالوضع الصحي لأنه الآن تحت المجهر، كما أنّه من المحبّذ إلى الواجبات اليومية التي قد تسبب لك أرقاً وقلقاً تحت تأثير هذا الكسوف.
  • يحدث الخسوف الأول في تاريخ 31 كانون الثاني/يناير في برج الأسد أي بيت العمل والصحة، يتداخل هذا الخسوف بطريقة ما مع الكسوف الثالث، الأمر الذي يدعو إلى الإنتباه من أجل اتباع روتين يومي فعال يخدم أهدافك دون استنفاد طاقتك.
  • عليك أن تركّز جهودك من أجل تجنب الخسائر أو الفشل في المدرسة والعمل، كما تحتاج إلى اتباع أسلوب حياة صحي يشمل ممارسة بعض الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، لقد حان الوقت لتعزيز سلامتك الصحية والجسدية.
  • يقع الخسوف الثاني في تاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو الذي يرمز إلى حياتك الداخلية والأسرار والمخاوف والصحة النفسية، من المستحسن أن تبدأ هذه السنة نشاطات تعزز الثقة بنفسك وتقوّي مناعتك الجسدية.

مواضيع متعلقة:
توقعات ماغي فرح لجميع ابراج 2018
توقعات نجلاء قباني لجميع ابراج 2018
افضل الايام العاطفية وافضل أوقات الزواج في عام 2018

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 30/12/2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.