لماذا تغار البنات منك؟ الابراج تخبرك

تعريف الغيرة

الغيرة هي احاسيس من الخوف من الفقدان من الغضب من الإذلال، تحدث نتيجةً للشعور بتهديد حقيقي أو وهمي من دخول شخص ثالث للعلاقة، وهي تُصيب جميع العلاقات مثل: العلاقات الرومانسية، والعلاقات التي تربط الأصدقاء، والعلاقات الأسرية كعلاقة الأخوة بين بعضهم وتنافسهم على الحصول على اهتمام الوالدين.

كما أن الغيرة هي أسلوب للتعبير عن الحب وعن مشاعرنا اتّجاه من نحب، فنغار عليهم حتى من نسمة هواء، نُحبّ وجودهم بجانبنا ونرفض مشاركتهم مع أحد، كلّ ما نفعله يكون من أجلهم ومن أجل بقائهم بقربنا، ولكنّها في بعض الأحيان تصبح خانقةً ومؤلمةً وجارحة إذا استخدمت بطريقةٍ خاطئة، فتكون نتيجتها الابتعاد والفراق، لذلك يجب أن تكون باعتدال دون مبالغة.

الغيرة والابراج

وتعتبر الغيرة بين النساء من الأمور الشائعة، فكل منهن ترغب فى أن تكون الأفضل والأجمل على الإطلاق دون منافس، ولأن لكل امرأة ما يميزها عن غيرها من النساء، سنخبركم اليوم عن أسباب غيرة البنات من بعضهن، وذلك وفقًا لصفات كل برج ، لذا تابعوا هذا الموضوع الرائع من موقع ارب حظ موقع الابراج العربي الاول

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

تغار منك الفتيات لأنك شخصية محبوبة من الجميع، فضلاً عن نظرتك التفاؤلية للحياة التى تجعلك قادرة على مواجهة كل الظروف الصعبة وتجاوزها بسهولة.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

تغار منك الفتيات بسبب ثقتك الشديدة فى نفسك وقدرتك على تحقيق أحلامك والوصول لأهدافك مهما واجهتك صعوبات ومشاكل.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

تغار منك الفتيات بسبب شخصيتك القوية وثقتك العالية بنفسك، فضلاً عن كونك شخصية اجتماعية قادرة على التعامل مع الشخصيات المختلفة بسهولة.

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

تغار منك الفتيات بسبب قدرتك الفائقة على العطاء، ما يجعل الجميع يحبونك ويحبون قربك، بالإضافة إلى قلبك الطيب ومشاعرك النبيلة تجاه جميع من حولك.

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تغار منك الفتيات بسبب شخصيتك القوية وثقتك العالية بنفسك، فضلاً عن اهتمامك الزائد بأناقتك وحرصك طوال الوقت على الظهور بأجمل وأشيك إطلالة.

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

تغار منك الفتيات بسبب ذكائك وجمالك وجاذبيتك التى تجعل الجميع يحبونك، بالإضافة إلى نجاحك وطموحك وقدرتك على تحقيق ذاتك والوصول لأهدافك.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تغار منك الفتيات لأنك شخصية اجتماعية، مرحلة ومحبوبة من الجميع، تهتمين بنفسك وتحرصين دائمًا على الظهور بأجمل إطلالة، بالإضافة إلى كونك شخصية ناجحة جدًا على الصعيد المهنى.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 
تغار منك الفتيات بسبب جمالك وجاذبيتك، فضلاً عن غموضك الذى يثير فضول الآخرين ويجعلهن يرغبن فى التقرب منك واكتشاف شخصيتك.

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تغار منك الفتيات بسبب خفة دمك وروحك المرحة التى تجعلك دائمًا مصدر بهجة وسعادة فى أى مكان تتواجدين فيه، فضلاً عن شخصيتك المنطلقة والمحبة للمغامرات، ما يجعلك قادرة على كسر الروتين.

 برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تغار منك الفتيات بسبب طموحك ورغبتك فى النجاح وقدرتك على تحقيق أحلامك والوصول لأهدافك مهما كلفك الأمر، فضلاً عن طلتك المختلفة والمميزة واحترامك لنفسك الذى يفرض على الجميع احترامك.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تغار منك الفتيات بسبب قدرتك الهائلة على فهم الشخصيات المختلفة وتحليل المواقف، فضلاً عن تفاؤلك ونظرتك الإيجابية للحياة التى دائمًا ما تنتقل لكل من يقترب منك.

 برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)

تغار منك الفتيات بسبب قدرتك على الانعزال عن الواقع وتجاهل المشاكل والعيش فى عالمك الخاص بعيدًا عن كل المشاكل والهموم التى تحيطك طوال الوقت.

مواضيع ذات علاقة:

الابراج والغيرة .. تعرف على أكثر الابراج غيرةً و شكاً

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 14/05/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.