تخطى إلى المحتوى

كيف تكسبين قلب الرجل من برج الدلو ليحبك بجنوون

الرجل الدلو والحب

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج العذراء، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف أنه لتكسبي رجل الدلو يجب أن تعرفي ما هي صفاته الاساسية فهو رجل مستقل ومحب للخير ، حلمه انه يخلي الدنيا من حوله اجمل و احسن مكان لكل الناس ، رجل الدلو هو قائد بالفطرة ، يعشق الحرية ، والان سنتحدث بشيء من التفصيل عن كيف اجذب برج الدلو الرجل؟ كيف اجعل الرجل الدلو يحبني بجنون ؟ وماهو الطريق الاقصر لقلب الرجل الدلو؟

برج الدلو والحب
برج الدلو والحب

كيف تكسبى قلب رجل برج الدلو ليحبك بجنووون

سنقدم لك مفاتيح قلب الرجل الدلو وهي مفاتيج مجربة وأعطت نتيجة ايجابية جداً لكل سيدة جربتها

  1. كوني مميزة :
    رجل برج الدلو ينجذب جدا للبنت التي لها شخصية مستقلة و مميزة عن باقى الناس و لا يحب أن يقلد أحد ولذلك عليكي أن تظهرى بشخصيتك المستقلة الواضحة جدا أمامه و التي تختلف عن اى أحد و أن يكون لكِ تفكير مختلف و آراء فى الحياة تدل على شخصيتك انتى فقط ولا تقلدي كلام و لا حياة و لا طريقة أحد آخر.
  2. كوني صديقة له:
    عندما تقتربي من رجل برج الدلو يجب أن تتعلمي كيف تكسبي وده كصديقة مقربة في أول الأمر ، اهم حاجة عند الرجل الدلو ان شريكة حياته تكون صديقته و لن يحب أبداً أي أحد فجأة الا لو كان شخص قريب منه و بينهم صداقة ، لذا عليكي أن تتحلى بالصبر فى المرحلة الاولى و لا تتسرعي بخطواتك .
  3. لا تقيدي حريته :
    اكثر طريقة ممكن تبعده عنك هي تقييد حريته او ان تكوني حواليه في كل مكان ، وأن تكون طلباتك كثيرة لانه لا يتحمل أن يتحكم فيه أحد او يأثر على حريته و حياته  أحد ، و يكره صفة حب التملك من الغير و هو اصلا لا يملك هذه الصفة ،  لانه يحترم خصوصية و حرية الاخرين و ينتظر منهم نفس الاحترام .
  4. ابتعدي عن الصراحة فى المشاعر :
    البرج ده لا يحب أن يتكلم عن عواطفه و مشاعره بطريقة و اضحة و يشعر بعدم الراحة و يشعر الخوف عندما يتكلم معه أحد بالمشاعر الصريحة ، لذا حاولى أن تتجنبى انك تكونى عاطفية جداً أمامه واجعلي كلامك دائماً فى أمور تهمه و تشغل تفكيره  واهتماماته فى جوانب الحياة المختلفة و القضايا الحياتية مثل السياسة و الدين و غيرها من أجل أن تصلي له عن طريق عقله وليس قلبه في الاول .
  5. يحب المفاجأت :
    من اكثر الطرق التي تنجح معه هو انك تفاجأيه دائماً لانه شخصية تعشق كل جديد و ممتع و اى حاجة فيها مغامرة او مفاجأة و يكره الملل و الروتين جدا جدا ، و ممكن يبعد عنك بسبب الروتين ، حاولى دائما أن تفكري فى الامور التي يحبها سواء كانت هدايا او أماكن او اي أمر تفاجئيه بها .

كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟

  • عندما يبدأ بمناقشتك بكافة الامور، فهو كما تعلمين ينجذب للمرأة التي تناقشه بذكاء و بمواضيع مختلفة.
  • عندما يصبح لديه الفضول لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عنك، فهو رجل تجذبه المرأة المحيّرة التي لايمكن اكتشاف صفاتها بسهولة، والتي يستمتع بحديثها وكلامها.
  • عندما لا يدقق على لباسك ومكياجك، فهو يهتمّ بالصفات الداخلية أكثر من الصفات الخارجية.
  • عندما يثق بكِ ويخبرك بقصصه وأسراره، فهو رجل يحبّ المرأة الصادقة التي يثق بها ثقة عمياء.
  • عندما يعتبرك كصديقة أكثر من كونك خطيبته، فهو يحبّ أن تعامله المرأة كصديق وأن يستمتع بحوارها ونقاشها.
  • عندما تصبحي الرقم واحد ضمن أولوياته وعندما يضعكِ بالمرتبة الأولى في حياته.
  • لكي تكسبي قلب الرجل الدلو يجب أن تتحلي بالصبر وألّا تتوقّعي أن يعلق بحبكِ فوراً فهو سيأخذ وقته فهو مشهور بالتردّد قبل اتخاذ قرار حاسم.

بالمختصر وبالنسبة لرجل كثير الاسرار وكثير الطلبات مثل الرجل الدلو فلكي يحبك يجب أن يشعر أنكِ شخصية مرحة ومنطلقة، ويجب أن يعرف أنكِ تكرهين الملل بنفس القدر الذي يكرهه، ويجب أن يحس رجل الدلو أنكِ شخصية ستضيفي الكثير من التجديد في حياته، وأنكِ لن تحاولي أبدًا أن تنغصي عليه الحياة التي يعيشها، بل إنكِ ستزيدينها إثارة ومتعة، يجب أن تؤكدي لرجل الدلو أنكِ لا تنوين امتلاكه بهذه العلاقة، وأنكِ مجرد شريكة له ستكونين ضيفة شرف في حياته، لا يحب رجل الدلو أن يشعر بأن شريكته جاثمة على قلبه طوال الوقت، لا يحب الغيرة، ولا يجيدها، يجب أن تقنعي رجل الدلو بأنكِ لن تقيديه في حياته المنطلقة التي يرغب في أن يعيشها، من ناحية أخرى، يتوقع رجل الدلو أن يرتبط بامرأة تساعده في عدم التفكير في أمور المنزل والأطفال وهموم تربيتهم والاهتمام بشئونهم الخاصة، لذلك عليكِ أن تظهري أمامه قدرتكِ على تولي هذه المسئولية بشكل كامل.

للمزيد من المواضيع التي قد تعجبكم في موقعنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *