كيف تكسبين قلب الرجل من برج الحمل

يختلف الطريق إلى قلب الرجال بحسب شخصياتهم المختلفة، فكل نوع من الشخصيات، هناك طريق مختلف للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، للأبراج تدخل كبير في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج الحمل ، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الطريق إلى قلب الرجل من برج الحمل

هذه المقال مقدمة من موقع ارب حظ المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج الحمل حيث انه رجل طموح ومتفائل وصريح كاريزمته قوية نشيط وقائد بطبعه، صفاته مميزة وواضحة ومع ذلك التعامل معه ليس بالسهولة ، لأن شخصيته سريعة الملل ومحبة للتغير وهو يكره الروتين ، ولكن لا تقلقي فنحن سنساعدك بوضع خطوط عريضة للتعامل مع شخصية برج الحمل وسنساعدك لتعرفي كيف تكسبين قلب رجل برج الحمل.

الوصول إلى قلب رجل الحمل أمر ليس سهل جدًا، فهو شخصية غامضة نوعاً ما ولكن لا تقلقي فهو ليس بالغموض المخيف، لا تركزي على الأمور الرومانسية في سعيكِ لكسب قلب هذا الرجل، بل استخدمي الطرق العملية المناسبة لشخصية هذا الرجل أكثر.

حاولي أن تظهري كم أنتِ مهتمة ببناء بيت وأسرة، وكم أنتِ مستعدة لتحمل مسئوليات المنزل والأطفال، وعددي مهاراتكِ في التعامل مع الأمور مثل مهارتكِ في المطبخ، وإعداد الأطعمة المختلفة، وقدرتكِ على مجالسة الأطفال وتربيتهم، وأيضًا استطاعتكِ القيام بأمور الإدارة المالية للمنزل إذا تطلب الأمر هذا.

 لا تظهري أمامه بمظهر المرأة المستهترة التي ليس عندها استعداد لبذل الكثير من الجهد في سبيل الحفاظ على الأسرة، فهذه الشخصية لا يريدها رجل الحمل ولا يحب أن يقترن بها على الإطلاق، أظهري الكثير من المودة عند التعامل مع هذه الشخصية، فهي الطريق إلى كسب قلبه.

والان سنقدم لك بعض التفاصيل في كيفية التعامل مع رجل برج الحمل :

1- ثقي في نفسك

من المهم جداً لرجل برج الحمل انه يحس ان الانسانة التي أمامه واثقة في نفسها وتقدر نفسها وتحترمها ، وبالرغم من انه من الشخصيات المسيطرة التي تحب لعب دور القائد لكن هو لا يحب الشخصيات الضعيفة لأنه يشعر انها مستسلمة على عكس الشخصية القوية التي تشعره بالتحدي.

2- اهتمي بمظهرك

إن المظهر من الاشياء التي تلفت انتباه رجل الحمل جدا وهو من الشخصيات التي يحب رؤية حبيبته انثى بكل معنى الكلمة ، يعني حتى لو ستايلك كاجوال لا تهملي اللمسات الانثوية واجعليها ظاهرة وواضحة ، لانه لا يلفت نظره البنت الكاجوال بزيادة والتي ستايلها بعيد عن الانوثة.

3- لعبة القط والفأر

إن رجل الحمل شخصيته مركبة جدا ويحب ان يشعر بأنه هو الذي أوقع حبيبته في غرامه وهو الذي لفت نظرها ، وفي نفس الوقت هو غير مستعد لأخد خطوة إلا عندما يحس انها معجبة به ومشدودة له، يعني أنه يحب أن يلعب شد وجذب، لذا كوني ذكية في التعامل معه بمعنى أن لا تشعريه بالرفض او بأنك لستي مهتمهة وفي نفس الوقت لا تبادري بأي خطوة صريحة او جريئة.

4- تحاوري معه

طبيعة الرجل الحمل أنه يقدر الانثى الذكيه جدا ويحب أن يشترك معها في حوارات على مستوى عالي من الذكاء والتحدي العقلي، لذا تناقشي معه واعرضي وجهة نظرك ولا تخافي من روح التحدي او الجدال الذي سيزيد ويرتفع مستواه ما بينكم لأن الروح المليئة بالتحدي والذكاء هي من اكتر الحاجات التي تجذبه وتشد انتباهه.

5- ركزي على التفاصيل

تذكري تعليقاته وكلامه وقوليها له وطبقيها عليه في مواقف مختلفة وعندها سترين لمعة السعادة في عينيه / فمثلاً لو انه علق عليكِ تعليق مضحك أثناء لعبك لأحد العاب باربي ، تذكري هذا التعليق ورديه عليه عندما يقوم هو بموقف مشابه ، لأن رجل برج الحمل يجب جدا البنت التي تهتم بالتفاصيل وتتذكرها وهذا يعني له الكثير ، ومن اكتر المواقف التي تأثر فيه هو انه يحس بالاهتمام والتركيز في كلامه وافكاره.

6- اعطيه مساحة من الحرية

ولكن هذا لا يعني انك تبعدي عنه فرجل الحمل يحب التجديد والتغير باستمرار ويحب أن يجرب حاجات جديدة ويحب أن يدخل في مغامرات من وقت لآخر ومن غير أن يشعر بالسيطرة او بأن وجودك في حياته أصبح روتين، بمعنى آخر حاولي ان تشاركيه لحظاته ولكن اتركي له مساحة للحرية وحسسيه انك واثقة في تصرفاته وواثقة فيه.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/06/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *