كيف تكسبين قلب الرجل من برج الجوزاء

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج الجوزاء ، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الطريق إلى قلب الرجل من برج الجوزاء

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظكك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج الجوزاء حيث أنه الرجل المتحدت الماهر ، المحبوب ، المقنع ، المثقف ، سريع البديهة وعنده حس دعابة عالي جدا..
والطريق إلى قلب رجل الجوزاء يتطلب منكِ أن تظهري بمظهر ساحر كثيرًا بالنسبة له، فهو شخص متطلب جدًا في شريكته، ويريدها أن تكون شخصية مرحة، منطلقة، غير كئيبة ولا مثيرة للملل.

باختصار، هو يريد امرأة تشاركه في كل اهتماماته، التي تتضمن الانطلاق، والاجتماع مع الآخرين، وعمل الصداقات والعلاقات المتعددة، وهو أيضًا يبحث عن شخص يستطيع أن يقدم له جوًا من الإثارة وعدم الملل.

ابدئي حديثكِ معه بإلقاء النكات، والمزاح، وسؤاله عن الأشياء التي يحبها، وأيضًا عرفيه بنفسكِ، وعددي مزاياكِ الاجتماعية وقدرتكِ على التأقلم مع جو الحياة الصاخب الذي يعشقه، لا تتأففي وأنتِ في وجوده من انطلاقه وسعيه وراء التغيير، فهو شخص لا يحب أن يسفه ما يفعله.

 أما الان هيا بنا نتعرف كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الجوزاء بالتفاصيل :

1- عاشق جامح ولكن!

إن رجل الجوزاء ساحر ، يعرف كيف يغازل بشكل رائع ، ومن الصعب جدا مقاومته ويصف فتاته بـ باربي ، وصعب التنبوء بتصرفاته وفي اوقات كثيرة يتعمد التصرف هكذا من اجل أن يداري مشاعره.

للاسف هو لا يرتاح مع فكرة انه يكون واقع في الحب وغارق به ، لذلك نجده من الصعب ان يقع في الحب وممكن يكون يتفاداه مع انه عاشق جامح و عنده لفتات رومانسية جريئة.

الأفكار تأثر عليه أكتر ، لذلك لو حبيبك من برج الجوزاء حاولي ان تأخذي معه طريق العقل والنقاش من وقت لآخر لأنه لن يرتاح لو بقي عايش الجو العاطفي الرومانسي فترة طويلة.

2- يحب المغامرة والاثارة:

بما ان برج الجوزاء شخصية متقلبة ستجدينه يحب جدا حياة المغامرة وإنه يجرب حاجات جديدة ومثيرة ،فلو كان شريك حياتك جوزاء يجب أن تبقي مستعدة إنه ممكن يخليكي تجربي حاجات مجنونة وتتعلمي حاجات جديدة لم تجربيها في عمرك وفي حياتك العادية.

3- لبق ، منطقي وصريح:

إنسان لبق ،ذكي ، ودمه خفيف وهذا ما يجعل رجل الجوزاء لا يجد أي صعوبة في تكوين صدقات ، وهو يعرف كيف يتكييف مع أي مجموعة من الناس وفي أي ظروف، عنده حماسة، وهو مزيج جامد جدا لن تجدي مثيل له الا في برج الجوزاء .

إنه مزيج جذاب وينقل طاقة للناس التي حوله، بيستمتع بالنقاشات المشكاسة وهو  دائما ما يتكلم بالعقل والمنطق وقدرته العالية على التواصل تجعل الذين حوله يتقبلوا وجهة نظرة بطريقة ايجابية، ومن احلى مميزاته انه مستمع كويس جدا ، وقدرته على موازنة الأمور ومواجهة الناس بالحقيقة ولكن في النهاية هم يعرفون أنفسهم ويعرفون ان بيدهم المشورة السليمة.

4- مادياته جيدة:

رجل الجوزاء من النوع الذي يحسب جيداً صحيح انه يصرف أكتر من اللازم في أي حاجة، ولكن وبناء على عقلة المنطقي ستجد أن كل استثماراته محسوبة جيداً  ومخطط لها بدقة ، ونستطيع القول انه من الصعب إنه يدخل في مشروع فاشل.

5- مغازل رومانسي:

رجل الجوزاء رجل محير وصعب فهمه ، هو يحب ويجيد المغازلة، ويحب ان يتعرف على شخص جديد ،لذلك نجده في بداية حياته يلف ويتعرف على بنات كثيرات الى أن يلاقي البنت التي تشده وتنسيه كل اللواتي عرفهم قبلها ، وقتها يتحول لرجل مخلص ويعيش لها هي فقط ـ ويعاملها مثل معاملة الاميرة باربي

6- متعدد المواهب:

رجل الجوزاء لديه مواهب كثيرة جداً ، وممكن ينجح في أي عمل يوضع فيه بشرط واحدفقط ، إن العمل لا يكون ممل، ولازم يكون فيه تحدي وتجديد من اجل أن يقدر ان يعطي فيه بكل نشاطة وطاقته.
الثقة في النفس والمنطق يجعل أحسن وظيفة للرجل الجوزاء هي محامي أو مستشار أو مذيع وبسبب قدرته علي الإقناع ممكن أن ينجح في السياسة أو وظيفة عالية المستوي في المبيعات.

إن رجل الجوزاء رجل منطقي ، يعشق النقاشات والمحادثات ويعشق التغيير وتجريب كل جديد ، لذلك لو في حياتك جوزاء يجب أن تكوني معه على نفس وتيرة الجنون والتغيير من اجل أن تستمعتي بحياتك المثيرة معه وستعيشين احلى حياة.

نتمني إن المواصفات التي شرحناها على شخصيته تكون قد ازاحت بعض الغموض والحيرة من شخصية الرجل الجوزاء.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/07/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *