كيف تكسبين قلب الرجل من برج الميزان

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج العذراء، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف أنه لتكسبي رجل الميزان، يجب أن تشعريه بأنكِ لن تكوني سببًا في اختلال نظامه وعالمه الدقيق الذي يعيش فيه، يجب أن تقنعيه أنكِ ستكونين مصدرًا لمزيد من التوازن في حياته، بدلاً من أن تكوني شخصًا يفقده توازنه.
أيضًا لا تظهري تسرعكِ أمامه، فهو شخص لا يحب العجلة، فمثلاً لا تحكمي على الأمور التي تتناقشان فيها بشكل سريع بدون الكثير من الدراسة والتحليل، ولا تطلبي العجلة في تطور العلاقة بينكما، فهو شخص يحب القيام بالأمور بطريقة هادئة وبعد الكثير من التروي والمشورات والتفكير، ولا تحاولي أن تتجملي أو تكذبي بشأنها، فهو شخص يمقت الكذب والخداع وعدم الصراحة، بل كوني أمامه كالكتاب المفتوح، وأظهري شخصيتكٍ الحقيقية بدون تجميل أو كذب.

ويجب أن تعرفي أن الرجل الميزان يحبّ الحبّ، وهو رجل عاطفيّ، مرهف الأحاسيس ويعشق الجمال، كما أن رجل الميزان سحره لا يُقاوم كما أنه مثال الدفئ والحنان، لا يشعر بالارتياح إلاّ اذا كان الاتزان سائد في حياته، إنّ رجل برج الميزان شخص راق وهادىء الطباع كما أنّه يكره المواجهة،  إنّه مثاليّ! ولكن انتبهي، إنّه في بحث دائم عن الحبّ إذا كان غير مرتبط،  والآن الى التفاصيل وكيف يمكنك أن تجذبي الرجل الميزان وتجعليه يقع في حبك للأبد :

كوني إيجابية:

هذا الرجل متفائل جدّاً ويحبّ الضحك والحياة، لذا ابتعدي عن السلبية والدراما. اضحكي تضحك لكِ الدنيا ورجل الميزان!

كوني أنيقة:

يحبّ أن تكون شريكته دائماً بكامل أناقتها. كي تجذبيه، اعتمدي التصاميم الكلاسيكية الأنيقة والمتزّنة، فهي المفضّلة لديه، ابتعدي عن المكياج الجريء والقوّي، فهو يحبّه ناعماً، كذلك الأمر بالنسبة للأكسسوارات، وان أردتِ جذبه أكثر، ارتدي أجمل مجوهراتكِ فهو يحبّ كلّ ما هو ثمين.

زوّديه بالحبّ والحنان:

هذا الرجل يسعى إلى الحبّ الحقيقيّ وطويل المدى، امنحيه الحب ولبّي كل احتياجاته وكوني له فقط! صدّقيني ليس لديكِ ما تخسرينه، فهو الشريك المثاليّ والحنون، الذي يراعي مشاعر حبيبته ويمدّها بالحنان، لذا يستحقّ كلّ حبّكِ.

المساعدة والمجاملة :

قلبه رحيم وعطوف ويحبّ أن يساعد الناس، قوما معاً بالأعمال الخيرية، سيحبّ ذلك كثيراً، ويعشق المجاملة والإطراء. أخبريه دائماً كم أنّ ثيابه جميلة وكم يبدو رائعاً بقصّة شعره الجديدة وكم تعشقين حنّيته وألاّ رجل مثله في العالم. سيذوب من شدّة الولع، لا تنسي أيضاً أن تظهري إعجابك بالهدايا التي سيقدّمها لكِ، وإلاّ شعر الحزن.

ابتعدي عن الروتين:

أذهليه دائماً بأفكار رومانسية جديدة، فهو يحب المفاجئات كثيراً، فاجئيه بسفرة إلى باريس أو جزيرة نائية. قومي له بعشاء في المنزل على ضوء الشموع.

تعاملي معه بوضوح :

عليك ان تعامليه بطريقة واضحة وصريحة، فهو ينفر من الغموض وعدم الوضوح، لذلك حينما يتم التعامل معه وتوصيل فكرة له، يجب أن يقوم ذلك على الشرح المفصل لهذه الفكرة، حتى يستطيع تقبلها من الطرف الآخر، كما عليكِ التعامل معه على أساس الصدق في المواعيد، وعند قطع أي وعد له، فهو من أكثر الأشخاص الذين ينفرون من الكذب في جميع الأمور التي تتعلق به.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 21/07/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *