تخطى إلى المحتوى

كيف تكسبين قلب الرجل من برج الحوت ليحبك بجنوون

مواصفات الرجل الحوت

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج العذراء، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف أنه لتكسبي رجل الحوت يجب أن تعرفي ما هي صفاته الاساسية :

صفات الرجل الحوت وعيوبه:

  1. هو رجل رومانسي وعاطفي وحنون جداً، وفي بعض الاحيان يشبه الاطفال.
  2. الطريق إلى قلب رجل الحوت يبدأ عندما تفكرين فيه على أنه واحد من أبنائكِ، وأنت بالنسبة له أم وليس شريكة.
  3. يحب رجل الحوت ويستمتع جدًا بمشاعر الحنان والعطف القادمة منها.
  4. من المهم أن يشعر بأنه شخص يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لكِ.
  5. يحب أن تظهر له حبيبته الكثير من هذه المشاعر في المرات الأولى التي تتقربين فيها منه.

على سبيل المثال يجب أن تشعريه بأنكِ قلقة عليه، فتسأليه كثيرًا عن المكان الذي يتواجد فيه، والطعام الذي أكله، والأشخاص الذين يجالسهم، وأيضًا يجب أن يحس بلهفتكِ عليه عندما يمرض أو يصاب بتوعكات نفسية، فهذا الأمر مهم جدًا بالنسبة له.

أخيرًا، رجل الحوت ليس شخصًا متطلبًا جدًا في امرأته، لذلك ستكون مهمتكِ شديدة السهولة إلى قلبه إذا ما اهتممتِ بما ذكرناه من قبل ، والآ دعونا ندخل الى التفاصيل

مفاتيح قلب رجل الحوت

برج الحوت والحب
برج الحوت والحب
  1. كوني رومانسية جداً مع الرجل الحوت :
    رجل برج الحوت اكبر شخصية رومانسية فى الابراج كلها و بيحب بسهولة جدا و من السهل انك تجذبى اهتمامه عن طريق الرومانسية والعشق والغرام و حبك له و انك تدلعيه و تبيني له انك منجذبة له جدا و هو سيفهم منك هذا بسهولة و سيرد الحب اضعاف و نصيحة لكِ يا عزيزتي كوني دائماً دايما مهتمه بشكلك أمامه ومهتمة بأناقتك .
  2. اقتربي من الطفل الذي بداخله! :
    اجذبى اهتمامه بدعوة لن يرفضها أبداً و اطلبى منه تجربة بعض الالعاب التي يحبها مثل العاب سباق السيارات و العاب الفيديو المختلفة و قربى جدا من شخصيته الطفولية المرحة ، واخرجى معه إلى الملاهى و اتكلمى معه فى السحر و الخيال و علم الفلك و اجذبى اهتمامه و تفكيره دائما لان في داخله طفل يعشق الغموض و المرح .
  3. المسي طيبة قلبه :
    حاولى دائماً أن تأثري على طيبة قلب الرجل الحوت و رقته و حسسيه انك بحاجة له ليكون قربك فى كل حاجة و خصوصا لو عندك مشكلة تواجهك لانه يحب جداً أن يقدم المساعدة للغير و يفرح جدا بذلك ، و يقرب للناس الذين يعتمدون عليه و يقدرهم اكثر من اى أحد ، دائماً احكيرله كل حاجة و ولا تخافي انك تبيني دموعك او مشاكلك أمامه لانه سيسمعك و وسيهتم بكِ وسوف يواسيكى و يحل لك مشاكلك كلها .
  4. زودى ثقته بنفسه :
    مشكلة برج الحوت في بعض الاحيان ان ثقته بنفسه تكون ضعيفة قليلاً فيقترب جدا من الناس التي تخليه يحس انه شخص رائع والتي تعطيه دفعة في ثقته بنفسه بكلام جميل او معاملة حلوة ، قولي له انك مهتمة جدا به و وبعمله وبأنه شخص رائع و عظيم و يبذل مجهود كبير و أنه سينجح دائما و اخبريه ان هواياته ممتعة جدا و ذوقه الفني رائع ولكن افعلي كل ذلك بدون مبالغة فى المدح كي لا يشعر بأن الموضوع هو مجاملة كاذبة.
  5. لا للقيود مع الرجل الحوت :
    من اجل أن تضمنى انه يحبك و يقرب منك تأكدى انك مقدمة له مساحة من الحرية، لانه يكره أن يكون عليه قيود او تحكمات و كل ما تضغطى عليه بالكلام فى مسؤلية او ارتباطات او التزامات سيهرب اكثر و سيبعد ، لذا دعيه يعمل الذي يراه مناسباً من غير اسئله لان رجل برج الحوت يخذلك ابداً و هو شخصية حرة ويعتمد عليها.
  6. اهتمي بمظهرك كــثيــــراااا
    المظهر من الحاجات اللي تلفت انتباه رجل الحمل جدا وهو من الشخصيات التي تحب أن ترى جمال الانثى، يعني حتى لو كانت ملابسك او استايلك كاجوال لا تهملي اللمسات الانثوية واجعليها ظاهرة وواضحة ، لأن نظرة لا يلتفت الى البنت الكاجوال والبعيدة عن الانوثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *